انواع العطور

افضل عطور فرنسية فواحة 2022

عطور فرنسية فواحة من أكثر العطور التي تبحث عنها السيدات ويبحث عنها الرجال أيضًا لتستمر أجسامهم لها رائحة جميلة تجعل أصدقائهم ومعارفهم يسألونهم عن نوع العطر الذي يستخدموه لإعجابهم به ويتساءلون عن مكان بيعه وسعره، ويفضل السيدات بشكل خاص استخدام أفضل أنواع العطور الفواحة.

عطور فرنسية فواحة

توجد عطور فرنسية فواحة متعددة مثل:

مون جيرلان

  • من عطور فرنسية فواحة ورائحته شرقية وهو مناسب جدًا للاستخدام في الصباح لأنه يحتوي على رائحة الأخشاب والفانيليا ورائحة البرغموت ورائحة الخزامي في بدايته ثم الياسمين والسوسن والورد في أوسط الزجاجة وفي نهاية زجاجة العطر يوجد رائحة الكومارين ورائحة خشب الصندل الاسترالي ورائحة الفانيليا التاهيتي.
  • يتميز عطر مون جيرلان بأنه مناسب للاستخدام في فترة النهار ومناسب للسيدة الشرقية التي ترغب في استخدام عطر فرنسي فواح كما أنه من العطور الفرنسية الفواحة التي تناسب الاستخدام طوال العام ويمنح المرأة الثقة.

شانيل شانس تندر

  • يحتوي على الحمضيات والزهور والفواكه وهو من العطور الفرنسية الفواحة المنعشة والمليئة بالغموض ويعرف عطر شانيل شانس تندر باسم Jacque polge ويحتوي العطر على السفرجل ورائحة الجريب فروت في بداية زجاجة العطر ورائحة الياسمين والصفير في وسط الزجاجة والمسك ورائحة السوسن ورائحة العنبر وخشب الأرز.
  • يتميز عطر شانيل شانس تندر بأنه منعش للذاكرة ويوفر الشعور بالظهور والبروز وهو مناسب للخروجات ويمنح المرأة السحر خلال فترة النهار كما أنه يناسب الاستخدام في الربيع وفي الصيف وهو من العطور الفرنسية الفواحة المنعشة للسيدات.

جان بول جوتييه سكاندال

  • وهو عطر فخم جدًا فهو يحتوي على رائحة الزهور والتشيبر ويمنح المرأة السحر إضافة إلى أنه يحتوي على رائحة الحلوى ورائحة العسل وفي بداية زجاجة العطر توجد رائحة اليوسفي والبرتقال الأحمر وفي وسطها توجد رائحة الجاردينيا والعسل والياسمين وبراعم البرتقال والخوخ وفي نهاية الزجاجة توجد رائحة الباتشولي وشمع العسل والعرقسوس والكاراميل.
  • يتميز عطر جان بول جوتييه سكاندال بأنه يناسب الاستخدام في الخريف والشتاء وهو عطر فرنسي فخم وفواح يمنح السيدة الانتعاش ويلامس الحواس وهو منشط للذاكرة.

ديور جادور

  • يحتوي ديور جادور على توليفة نغمات مثيرة ويتضمن في مقدمة الزجاجة رائحة الشمام والكمثرى ورائحة الخوخ والمنغوليا والبرغموت واليوسفي وفي وسطها رائحة المسك والياسمين والفريزيا والياسمين وزنابق الوادي والأوركيد والورد والبنفسج والبرقوق وفي نهاية العطر يحتوي على رائحة الفانيليا والتوت العليق والمسك وخشب الأرز.
  • يناسب ديور جادور الاستخدام بالنهار إضافة إلى أنه مناسب للخروجات ويمنح المرأة الظهور والأناقة وتظل رائحته في الذاكرة.

انجل تيري موجلر

  • يحتوي على رائحة الفانيليا وروائح شرقية فخمة ويمنح مستخدمه السكون وهو رائحة فرنسية للسيدات لا يمكن مقاومته، في بداية زجاجة العطر يوجد رائحة جوز الهند ورائحة أوراق القرفة الصينية ورائحة غزل البنات والبرغموت والشمام واليوسفي والأناناس والياسمين وفي وسط العطر يوجد رائحة التوت الأحمر ورائحة توت العليق والعسل والمشمش والياسمين والكاراوية ورائحة زنابق الوادي ورائحة جوزة الطيب ورائحة الورد وفي نهاية العطر توجد رائحة الكراميل ورائحة الشيكولاتة والباتشولي والتونكا والمسك والعنبر وخشب الصندل.
  • يتميز عطر انجل موغلر بجاذبية رائحته والإغراء النادر الذي يمنحه للسيدة الخليجية إضافة إلى أنه عطر مناسب لجميع الأعمار وللخروجات.

Guerlain Eau de Toilette Bloom of Rose

هو أحد العطور الفرنسية الفواحة التي لها رائحة قوية وهو عطر مناسب للسيدة التي ترغب في استعمال عطر مميز وفريد وهو من شركة جيرلان.

Libre Eau De Parfum Yves Saint Laurent

هو عطر أنتجته شركة إيف سان لوران وهو يحتوي على رائحة زهر البرتقال المغربي والمسك إضافة إلى خلاصة الخزامي والفانيليا والعنبر والياسمين.

Paris-Riviera Eau De Toilette Spray

هو أحد منتجات شركة شانيل ويحتوي على رائحة الياسمين والزهور وقشر البرتقال وخشب الصندل والحمضيات وهو عطر مناسب للاستخدام جميع فصول السنة.

Oriana Parfums de Marly 

أنتجته شركة بارفامز دي مارلي ويحتوي على رائحة الزهور والفواكه ومن أهم هذه الروائح هي رائحة البرغموت، رائحة زهر البرتقال، رائحة الجريب فروت، الكريمة، رائحة نبتة الخبازة المسكية.

Spell on You 

أنتجته شركة لوي فيتون وهو عطر قيم وجميل لأنه يحتوي على رائحة الورد الملكي ورائحة الياسمين ورائحة السامباك المتلألئ.

Idôle Eau de Parfum

عطر أنتجته شركة لانكوم وهو عطر يمنح المرأة الانتعاش والحيوية والقوة لاحتوائه على الورد التركي والكمثرى والمسك والبرغموت والياسمين.

عطر Nomade Absolu

وهو يحتوي على البلوط والكرز وكتلة برقوق ومسك وصندل إضافة إلى عبق الخشب والتراب وهو عطر أنتجته شركة دار كلوي الفرنسية.

عطر Replica Springtime in a Park

وهو عطر أنتجته شركة Maison martin margiela وهو عطر للسيدات يجعلهن أكثر انتعاشًا لأنه يحتوي على رائحة الورود ونبات الكشمش الأسود وخليط الزئبق مع الكمثرى الطازجة.

Coco mademoiselle

وهو عطر يحتوي على رائحة الزهور وهو عطر نسائي أنتجته شركة شانيل العالمية إضافة إلى أنه يحتوي على رائحة الورد والبرتقال ونبات الباتشولي الحار.

عطر black opium intense 

أنتجته شركة إيف سان لوران ويحتوي على روائح شرقية مثل القهوة والفانيليا وزهرة البرتقال ورائحة الأفسنتين.

عطر هولي بيوني 

هو عطر فرنسي يحتوي على رائحة زهرة الفاوانيا وهو عطر أنتجته شركة كريستيان ديور.

عطور فرنسية فواحة للرجال

عطر ميليون باي باكو رابن million by paco rabanne

يحتوي على رائحة عبق الخشب الحار وهو عبارة عن سبيكة ذهبية تم ابتكاره سنة 2008 من 3 شركات متخصصة في صناعة العطور هي شركة كريستوف رينود وشركة أوليفيه بيشو وشركة ميشل جيرارد إضافة إلى أنه يحتوي على رائحة النعناع ورائحة الجريب فروت ورائحة الماندرين والقرفة والورد والباتشولي الهندي والعنبر والجلد.

عطر le male by jean paul gaultier

يمنح هذا العطر الرجل الإحساس بالدفيء وهو عطر مناسب للرجل الذي يتسم بالرومانسية فهو يحتوي على رائحة النعناع والبرغموت واللافندر والأرطماسيا ورائحة زهرة البرتقال ورائحة الكراوية والفانيليا وخشب الصندل والعنبر وفول التونكا والأرز.

عطر hypnose home by lancome

يحتوي العطر على رائحة الحبهان والبرغموت والنعناع والماندرين والبرتقال واللافندر والعنبر والمسك والباتشولي وأنتجته شركة موريس روسيل.

عطر invictus paco rabanne 

يحتوي على رائحة الجريب فروت ورائحة المندرين ويمنح الرجل الاسترخاء إضافة إلى أنه يحتوي على مكونات بحرية تجعل رائحة العطر لطيفة.

عطور فرنسية فواحة وثابتة

  • عطر لاانترديت أودوبارفان ويحتوي على رائحة الورد الياسمين إضافة إلى نجيل الهند.
  • عطر لوران ماجنيفسين جولد ويحتوي على العود النقي والصندل والفانيليا.
  • بيور إكس إس ويحتوي على رائحة زهرة الليمون ورائحة الخوخ ورائحة الفانيليا وجوز الهند.
  • ليستانت ماجيك وهو عطر يحتوي على رائحة ورد الميموزا والبنفسج والفراولة والفانيليا والورد.

عطور فرنسية فواحة من الماجد

ريتاج الحريمي وهو عطر لونه أصفر وزجاجته مرسوم عليها نقوش باللونين الفضي والأزرق ويحتوي العطر على رائحة الزهر الأبيض والأحمر إضافة إلى الياسمين والفل ويمكن للرجل أن يستخدمه كما أن رائحته تستمر لعدة أيام.

شيهانة زجاجته لونها بنفسجي فاتح إضافة إلى اللون الذهبي وهو من العطر الشرقية التي تحتوي على رائحة خشب الورد ورائحة العنبر والياسمين والتوت الأحمر وورق المغنوليا ويمنح مستخدمه الإحساس بالانتعاش.

أفضل عطور فرنسية فواحة

عطر Shalimar by guerlain

يحتوي على رائحة الليمون والأرز والبرجموت والبرتقال والياسمين والحمضيات والسوسن ونجيل الهند والياسمين والبتشول والمسك وخشب الصندل والبخور.

وبذلك نكون ذكرنا عطور فرنسية فواحة متعددة الأنواع ويتبقى أن نوضح أن أذواق اختيار العطر المناسب تختلف من شخص لآخر فالبعض يميل إلى العطور الفواحة وآخرين يميلون للروائح الهادئة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!