انواع العطور

عطر ايسى مياكى Issey Miyake

صدر عطر ايسى مياكى Issey Miyake  عام ضض1992م كعطر زهري_ مائي للنساء وهو من توقيع Jacques Cavallier  ولعل أهم ما يميز هذا العطر التوليفة الفريدة والمكونات المميزة التي يتكون منها العطر سواء مكوناته الأساسية أو الوسطى أو العليا.

عطر ايسي مياكي لو ديسي

 وتتمثل مكونات العطر فيما يلي:

مقدمة عطر ايسى مياكى Issey Miyake: يفتتح العطر مقدمته باللوتس بالإضافة إلى الشمام مع الورد وماء الورد وزهر بخور مريم مع الفريزيا وجزئ الكالون مما يعطي العطر رائحة مختلفة ومميزة تميزه برائحة عطرية فواحة.

قلب عطر ايسى مياكى Issey Miyake: يتوسط العطر مزيج الزنيق مع زنابق الوادي مع زهرة القرنفل والفاوانيا المائية مما يعطي للعطر رائحة زهرية منعشة تسيطر على قلبه وتتوسطه.

قاعدة عطر ايسى مياكى Issey Miyake: يختتم العطر قاعدته بمزيج من المسك حيث مسك الروم مع العنبر وأوسمانثوس بالإضافة إلى مجموعة أخشاب الأرز والصندل مما يعطي العطر رائحة عطرية حارة.

يتميز عطر ايسي مياكي لو ديسي بأنه من أفخم أنواع العطور العالمية الصادرة عن ماركة ايسي مياكي والتي تعتمد في تركيبها على المكونات الأصلية الفريدة غير التقليدية وتصنع عطورها خصيصًا من أجل التعبير عن الحرية الأبدية والهدوء ولقد تم تصنيع عطر ايسي مياكي لو ديسي لكي يكون  عطر او دي تواليت عالمي يلائم جميع المناسبات.

يتميز عطر ايسي مياكي لو ديسي بأنه يتناسب مع الشخصية الشرقية_ العصرية، حيث صمم هذا العطر بمكوناته الخشبية خصيصًا لكي يتناسب مع شخصية الرجل المتفتح الذي يسعى للتطور والاختلاف، فالعطر يعبر عن الشخصية الذكورية التي تتميز بالقوة والصلابة بفضل مكوناته الخشبية الصلبة.

عطر ايسي مياكي الجديد

أطلقت دار الأزياء اليابانية ايسي مياكي نسختها الجديدة من عطر ايسى مياكى Issey Miyake  عام 2020م وإصدار النسخة الأحدث عام 2021م وهو مخصص لتنويع الطبيعة البكر حيث استوحت مكوناته من قلب الطبيعة حيث يأخذ العطر الشخص إلى اكتشاف الطبيعة في قلب مياهه العطرية العميقة وأخذ التناقضات بين القوة والنضارة إلى أقصى حد.

العطر من تصميم ناتالي لورسون وهو عبارة عن وجه جديد حار للنوتات الشمسية والسرخس حيث التناقض بين نضارة الاتفاقات المائية والتقليد العطري للصهارة البركانية، وتتمثل النضارة في مكونات الهيل والبارغموت مع مزيج النعناع مع الاتفاق المعدني الشمسي بينما تتمثل الصهارة البركانية في المكونات الخشبية التي تأتي في قاعدة العطر.

يتميز عطر ايسي مياكي الجديد بأنه عطر خشبي_ حار للرجال أشبه بالبركان يأتي مغلفاً في زجاجة عطرية عمودية الشكل وأنيقة واللعب على التناقضات بين الزجاج الأزرق الداكن المصقول والضوء الساطع الذي يتوسطها مع سدادة سوداء ذات أوجه على طراز حجر السج.

عطر ايسي مياكي الجديد مستوحي من روائح وأجواء الصيف وهو عبارة عن إصدارات جديدة من العطر الكلاسيكي للجنسين، ويتميز العطر بمزيج وخليط فريد ومتنوع من حيث مكوناته، والتي تتألف من:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من الروائح المائية بالإضافة إلى زهر البرتقال مع البرغموت الإيطالي.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من مزيج فريد حيث زهر البرتقال مع الورد بالإضافة إلى الفرانجيباني.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من حليب جوز الهند والمسك بالإضافة إلى مزيج فريد ومميز من الأخشاب.

عطر ايسي مياكي بلو

يتميز عطر ايسى مياكى Issey Miyake  بلو بأنه  عطر خشبي – أروماتك للرجال صدر عام 2004م والعطر من توقيع Jacques Cavallier ، ويتألف العطر من مزيج فريد ومميز من حيث المكونات الداخلة في تركيبه، حيث:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من الليم_ الزيزفون مع إكليل الجبل واليوسفي بالإضافة إلى عشب الليمون وأخشاب البرتقال.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من أشجار السرو مع توت العرعر بالإضافة إلى الزنجبيل والخزامى مع الفلفل الوردي مع مزيج من ناستريكا والينسون النجمي وماء الورد.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من الباتشولي مع طحلب البلوط أو السنديان بالإضافة إلى أخشاب الأرز الأطلسي وخشب الصندل مع الأمبريت والعنبر.

لقد حاز عطر ايسي مياكي بلو عام 2005م على جائزة FiFi Award Best Packaging Men`s Prestige 2005.، ويتميز عبير العطر بأنه ذكوري جداً وتم تصمميه وامتزاج مكوناته بحرفية عالية على يد الفنان جاك كفالير Jacques Cavallier  مما جعله واحداً من أفضل العطور التي قام بتوليف نغماتها على الإطلاق.

يتميز العطر بثباته وفوحانه حيث يستمر لأطول فترة ممكنة كما أنه يتناسب للاستخدام مع جميع فصول السنة، ويصدر على هيئة ماء تزين في زجاجة ايسي مياكي الشهيرة المضلعة باللون الأزرق الملكي ويبلغ حجم العبوة الزجاجية 125 مل.

سعر عطر ايسي مياكي

ينتشر عطر ايسى مياكى Issey Miyake  بأماكن مختلفة من العالم حيث منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد الخليج العربي وتكثر مبيعاته داخل المملكة العربية السعودية، ويختلف السعر باختلاف العبوة الزجاجية والماركة الطارحة للعطر بالإضافة إلى مصاريف الشحن والنقل والمواصلات، ويبلغ سعر العبوة الــ 100 مل من عطر ايسي مياكي 346.5  ريال سعودي.

عطر ايسي مياكي فيوجن

عطر ايسى مياكى Issey Miyake  فيوجن هو عطر جديد صدر عام 2020م وهو عطر أروماتك – فوچير للرجال من توقيع Nathalie Lorson  ويتألف العطر من مزيج سحري ومميز حيث المكونات العليا والوسطى والأساسية التي يتألف منها العطر، وتتمثل في:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من لبن جوز الهند ورحيق التين والليمون مما يعطي العطر رائحة فريدة ومميزة.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج فريد حيث خشب الصندل مع إكليل الجبل وإبرة الراعي بالإضافة إلى الهيل.

قاعدة العطر: تتكو قاعدة العطر من مزيج عطري فريد ومميز حيث الباتشولي مع مزيج الأخشاب بالإضافة إلى الأمبروكسان.

عطر ايسي مياكي بور هوم

يُعرف عطر ايسي مياكي بور هوم باسم ماء إيسي وهو عطر صمم خصيصاً للرجال الجذابة حيث يبرز الشخصية الحادة القوية، لذا فهو يتناسب مع الشخصية الذكورية_ الشرقية، ويعتبر العطر من أفضل إصدارات عطر ايسى مياكى Issey Miyake  ، وهو أحد أهم العطور الخشبية_ المائية الزاخرة بعبيرة yuzu  والذي يعتبر أجود أنواع الحمضيات اليابانية.

تتمثل أهم المكونات الفريدة والمميزة التي يتكون منها العطر في:

مقدمة العطر: الليمون مع البرغموت والطرخون.

قلب العطر: جوز الطيب مع زنبق الماء.

قاعدة العطر: نجيل الهند مع المسك وخشب الصندل والأرز.

عطر ايسي مياكي الرجالي

يتميز عطر ايسى مياكى Issey Miyake  الرجالي بأنه عطر رجالي راتنجي خشبي حيث مزيج الحمضيات المتوسطة مع نضارة المحيط الأطلسي، وصدر العطر عام 2007م وهو من توقيع Jacques Cavallier  وتتداخل مكونات البرغموت مع البرتقال الحلو والماندرين بالإضافة إلى اللوتس وجوز الطيب مع القرفة والهيل والزعفران مع مكونات البخور والبردي والعنبر والبنزوين.

عطر ايسي مياكي انتنس

يتميز عطر ايسى مياكى Issey Miyake  انتنس بأنه من أفضل العطور الرجالية حيث مكوناته الفريدة والمنعشة والتي تتألف من اليوسفي والبرغموت بالإضافة إلى اللوتس الأزرق والكافور مع القرفة والزعفران وحب الهيل  مع مزيج العنبر والبنزوين مما يعطي العطر رائحة فريدة ومميزة تتميز بالحيوية والانتعاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!