تركيب العطور

مكونات عطر انجل الجديد والقديم

عطر انجل من العطور التي تضفي لمسات جديدة على الطابع المميز لفئة عطور جورما، وابتكر عطر انجل من رائحة ثنائية تجمع بين نجيل الهند وكريمة البندق الشهية، تفوح من زجاجة العطر رائحة شديدة الجاذبية غير مسبوقة تستحوذ على انتباه الجميع تجعل صاحبها يطير في بحر الأحلام والرومانسية عندما يستخدم نفحة واحدة منه على بشرته.

عطر انجل متواجد بكثرة في جميع أسواق العطور نظرا لرائحته المميزة والعطرة التي لا تقاوم.

عطر انجل القديم

عطور انجل القديم من أجمل العطور الأنثوية الفريدة التي تم إطلاقها بواسطة موغلر وكان تأثيره يفوق الوصف على مستخدميه من النساء، صمم هذا العطر خصيصا ليبرز جمال الرماة من خلال رائحة الفانيليا الساحرة.

للعطر مزيج رائع من الفواكه الأمر الذي جعله عطر التميز والنجاح، وكلمة انجل يعني ملاك، وهي تشير إلى ما يحدثه العطر من تأثير، حيث يبرز الجانب الملائكي للأنثى عن طريق تركيبته العطرية المتميزة التي يرجع تاريخها لعام 1993 م، ولاقى العطر اقبال شديد من قبل السيدات في كل بلدان العالم، حيث أصبح عطور انجل القديم الأنثوي هو نجمة دار تيري موغلر الساطعة.

مكونات العطر هي: عبارة عن تكوينه غامضة جعلت العطر يظهر بقوة من انطلاقه في أسواق العطور العالمية، فهو مزيج من المشمش الحلو وعبير شجيرات التونكا الفريدة بجانب رائحة الفانيليا الفريدة وخلطة معقدة برزت من خلالها جمال قطرات العطر ذات المكونات الراقية المستخلصة من الطبيعة بأفكار تكوينية مبدعة.

عطر انجل شليسر

منذ انطلاق عطور انجل شليسر من دار تيري موغلر العالمية بباريس عام 1993 م شمل العطر العديد من التقييمات التي قدمتها أصحاب التجارب في كل البلدان، فمن اللحظة الأولى التي تستنشق فيعا العطر تدرك حجم الاختلاف الكبير الذي يميزه من بين العطور الأخرى في الأسواق العالمية، حيث يمتاز عطور انجل شليسر بانفرادة التركيبات العطرية والتصميم الزجاجي الذي منحه لقب نجمة موغلر اللامعة.

هذا العطر صنف بأنه من أقوى العطور الشرقية التي يستخدمها الرجال والنساء، حيث أن رائحة الفانيليا العطرية جعلت منه أداة معبرة عن الجمال والأناقة والذوق الرفيع.

ومكونات العطر هي: يبأ بمقدمة من الورد الأبيض وزهر البرتقال والفانيليا، وبالنسبة لوسط العطر هو مزيج من الباتشولي والياسمين والجلد ونثرات مضيئة من العنبر، وقاعدته مزيج من المسك وخشب العود والأرز ومستخلص زهور النرجس، يصلح العطر للأوقات الليلية أكثر  لما فيه من نغمات ورومانسية تجعلك تسبح في بحر المتعة والسعادة. 

مكونات عطر انجل ياتاجان

عطر انجل ياتاجان: مزيج من روائح اللافندر والخزامي بجانب مجموعة زهرية من زهر اليوسفي والنعناع وتلميحة بسيطة من العنبر والفانيليا، وتتركز القاعدة بمزيج من أخشاب الصندل وروائح الفاكهة والشكولاتة وطحلب السنديال والتبغ، وهذا العطر يتناسب مع المقابلات النهارية الرسمية نظرا لرائحته الثابتة جدا والقوية التي ليس لها مثيل من بين قوائم العطور الأخرى.

مكونات عطر انجل سيدكشن

يحتوي عطور انجل سيدكشن على مستخلص رائحة التفاح وجوزة الطيب والنعناع الطازج بجانب رائحة الكابتشينو، والقاعدة تحتوي على مزيج من العنبر والفانيليا وقليل جدا من المسك الثقيل والمركز الذي يعطيه الكثير من الثبات طوال اليوم عند استخدام نفحاته.

مكونات عطر انجل الرجالي

تتكون فنحات عطور انجل الرجالي من باقة من زهور الياسمين والفانيليا والبرغموت التي يعطي للعطر رائحة فريدة ومميزة لا يمكن مقاومتها، وقلب العطر يحتوي على مجموعة من الزهور الطبيعية ومستحضرات أخرى من الروائح العطرة التي تبعث الفخامة والرقي للرجل الشرقي، وبالنسبة لقاعدة العطر فهي مزيج من خشب العود وزهور السوسن وقطرات من العسل الطبيعي والجلد.

مميزات العطر فهو ثابت لا تزول رائحته من قريب، وتنتشر في الأجواء بسرعة، رائحة العطر جذابة وأنيقة.

عطر انجل القديم للرجال

يمتاز عطر انجل القديم للرجال بأنه من العطور التي يصلح استخدامها في أي وقت، فلو كنت في موعد ليلي رومانسي أو موعد صباحي يمكنك في كلا الحالتين أن تتألق برائحته العطرة والرومانسية التي تجذب من يستنشقها إليك من شدة العبق والنثرات الفواحة والزكية، حيث أنه من أجود وأفخم العطور التي تثبت رائحتها على الملابس وعلى البشرة.

أيضا يتميز بأنه ذو كثافة عالية فلا تحتاج لاستخدامه كل فترة وأخرى، له رائحة ممزوجة بالجمال العصري والرجولة الحالمة التي ترافقك أطول الفترات، حيث تبدأ نثراته من مزيد من الفانيليا والفل الفل ومستخلص زهر الريحان، وقلبه مزيج من البرغموث والتوت البري والورد، وقاعدته من أخشاب العود والزنجبيل وزهر النرجس وقليل من المسك الأبيض.

سعر عطر انجل

سعر عطور انجل في الامارات:

تعد الامارات سوق تجاري كبير يمتد حتى يشمل أقوى البرندات العالمية من العطور وفي مقدمتها عطر انجل تيري موغلر والذي يتم بيعه هناك بسعر 400 درهم اماراتي.

سعر عطور انجل في مصر

استطاع انجل أن يحقق أعلى نسب من النجاحات الملحوظة في مصر بين أقوى العطور المختلفة، ويتم بيعه بسعر 1300 جنيه مصري للزجاجة، وحجم الزجاجة 55ملي.

سعر عطور انجل في الكويت

عطر انجل في الكويت من بعد انتشاره بشكل كبير استطاع أن يحقق رواج كبير في الأسواق الكويتية، حيث تم تداول العطر بسعر  300دينار كويتي للزجاجة وهو ما ساعد على انتشار العطر بكثرة.

سعر عطر انجل في السعودية

يتم تقديم هذا العطر في المملكة العربية السعودية بسعر 226ال سعودي للزجاجة التي بحجم 100 ملي وهو العطر الأكثر تداولا ورواجا هناك.

عطر انجل البنفسجي

لا شك أن عطر انجل البنفسجي من العطور الاستثنائية في عالم الموضة والجمال، وتم تصميم زجاجة  العطر على هيئة نجمة بنفسجي مائلة للون الأزرق وصافية، لذلك أطلق عليها عطر انجل نجمة تيري الفريدة  ، وتقدم الزجاجة بحجم 40 ملي، 50 ملي، و 100 م حيث يعتبر تصميم زجاجة انجل من أرقى وأفخم التصميمات التي شهدتها زجاجة العطر على مدى الأعوام المنقضية الأمر الذي ساهم في انطلاق ونجاح عطر انجل بقوة ومنحه القدرة الأكبر على الاستمرارية في النجاح والذي يتمتع بقدر واسع في انتشاره تسويقيا وبيعا.

مكونات عطر انجل البنفسجي: مجموعة من التركيبات الغامضة التي منحته التميز المرموق  وسط أقوى العطور المتواجدة في باريس، وتبدأ مقدمته من مزيج جذاب من الشمام وجوز الهند بمزجهما مع القرفة الصينية، ثم يأتي وسط العطر من رائحة فريدة من الياسمين والعسل والتوت البري الذي يمثل الجمال الأنثوي في أبهى صوره، وتأتي القاعدة من روائح الباتشولي والشكولاتة وخشب الصندل ذو الرائحة الساحرة والمنعشة وقطرات من المسك الشديد التركيز.

مميزات عطر انجل البنفسجي: يدوم لساعات طويلة ويصلح للاستخدام النهاري أكثر نظرا للرائحة المبهرة الخفيفة التي لا تقاوم ولا تنسى من الذاكرة. 

تطرقنا إلى كل ما يدور حول عطر انجل تيري موغلر الخاص بالرجال وبالنساء ومميزاته العطرية المبهجة وتصميم زجاجته النجمية الشفافة وتقييمات العطر التي من شأنها بأن تساعدك على اتخاذ قرار الشراء والتي ساعدت في تألق ونجاح العطر وجعلته واحد في قوائم أفضل العطور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!