عطور اصلية

عطر ارموند جين Ormonde Jayne

يعتبر عطر ارموند جين Ormonde Jayne من أفضل أنواع العطور الشرقية المناسبة للجنسين صدر عام 2019م ويتميز العطر بغموضه السحري مما يعطي جاذبية عليا حيث نسماته الفواحة التي تعيد التألق البروز، ويبرز عطر ارموند جين عنبر رويال ليعطي، ويعبر العطر على الأسلوب الخاص في عالم العطور الفخمة حيث يعطي العطر إطلالة مميزة ونفخات شرقية منذ أطلاق أول رشات من رذاذ العطر، ويتناسب العطر مع جميع المناسبات ومختلف الأذواق.

بدأ العطر لأول مرة عام 2016م، حيث أعلنت دور ارموند جين البريطانية عن اصدار عطرها الجديد ارموند جين عنبر رويال ويشكل العطر مفهوم عبيري سحري يأسر الحواس ويثير الذاكرة، ويعطي العطر نسمات تزداد تألق مع جفاف العطر، ويحتوي العطر على النوتات العطرية الشرقية الفواحة المصاحبة لروائح الزهور حيث تعطي نغمات وملاحظات عطرية تفيض منذ الرشات الأولى ليبرز مفهوم الأناقة والبريق الخاص وصمم هذا العطر خصيصاً للرجال والنساء حيث تفاصيله العميقة والموجات العطرية التي تعتبر سراً من أسرار عالم العطور الشرقية.

مميزات عطر ارموند جين عنبر رويال

يتميز عطر ارموند جين عنبر رويال بمجموعة من المميزات الفريدة والخاصة، ومنها:

  • يتميز العطر برائحته العطرة الفواحة حيث النوتات العطرية الشرقية المصحوبة بالروائح الزهرية الخفيفة.
  • يبرز العطر مفهوم التألق والتميز حيث يبرز الملامح الشرقية الفريدة والمميزة مع شعور رائع من السحر الخاص.
  • يتمتع العطر بثباته الخاص الذي يدوم لأطول فترة ممكنة.
  • يتناسب العطر مع جميع الأذواق وكافة المناسبات سواء بالليل أو بالنهار.
  • يعطي العطر نفحات هادئة وعطرة حيث رائحة العنبر والمسك التي يتألف منها العطر.
  • يتميز العطر برائحته الدافئة الحارة حيث مكونات الأخشاب والفواكه مما يميز العطر برائحة خاصة وتعتبر سراً من أسرار العطور الشرقية.

يتميز العطر بمزيج فريد ومميز من المكونات حيث تمتزج الروائح الزهرية مع الخشبية بالإضافة إلى توابل في مزيج فريد ومميز يبرز رائحته العطرية المحببة في النهاية، وتتمثل أهم مكونات عطر ارموند جين عنبر رويال في:

مقدمة العطر:  يفتتح العطر مقدمته بمزيج زهري رائع حيث زهرة السوسن مما يعطي العطر رائحة منعشة وفواحة.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من مزيج مختلف مميز من  الاوركيد مع الاوسانثوس مما يعطي ملمس رائح للعطر على الجلد.

قاعدة العطر: يختم العطر قاعدته بمزيج من المسك والعنبر بالإضافة إلى خشب الأرز مع الامبروكسان  مما يعطي رائحة دافئة وحارة.

عطر ارموند جين مونتاباكو

تم إنتاج عطر ارموند جين Ormonde Jayne مونتاباكو عام 2012م وهو عطر شرقي – فوچير للجنسين والعطر من توقيع Geza Schoen ، ولعل أهم ما يميز العطر التشكيلة والتوليفة المميزة التي يتركب منها، حيث مزيج من رائحة الزهور العطرية بالإضافة إلى الأخشاب والتوابل، وتتمثل أهم المكونات العليا والمتوسطة والأساسية للعطر في:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج الهيل مع البرغموت بالإضافة إلى المريمية مع الهواء الجبلي والبرتقال.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من خليط مميز حيث مكونات الشاي مع الورد والبنفسج بالإضافة إلى جزئ هديون مع الماغنوليا.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من المزيج السحري حيث مكونات أوراق التبغ مع أيزو إي سوبر  بالإضافة إلى الآمبرغريس وجلد الغزال مع حبوب التونكا والطحالب وخشب الصندل.

يتميز عطر ارموند جين مونتاباكو برائحته الفواحة والأكثر نفاذة وجاذبية حيث يلوح العطر بنسمات منعشة وقوية قبل الجفاف بلحظات من حيث تماسك مكونات المسك ورائحة العنبر مع الامبروكسان  وخشب الأرز مما يميز العطر برائحة أنيقة وجذابة تعبر عن أسلوب السيدة الشرقية والرجل العصري الباحث دوماً عن الأفضلية وعن أفضل العطور الثابتة والفواحة.

عطر ارموند جين عود

يتميز عطر ارموند جين Ormonde Jayne عود بأنه عطر شرقي للجنسين صدر لأول مرة عام 2012م وهو من توقيع Geza Schoen  ولعل أهم ما يميز العطر توليفته الفريدة والمميزة التي يتكون منها، وتتمثل أهم مكونات العطر في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته من مكونات البرغموت والبرتقال بالإضافة إلى الهيل والنوتات الخضراء مع مكونات الألدهيدات المميزة.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج فريد ومميز حيث مكونات الورد مع الفلفل الحلو الاسباني بالإضافة إلى مزيج القرفة وورق اللورا مع الأوركيد والماغنوليا وجزئ هديون.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مكونات العود مع نجيل الهند بالإضافة إلى اللابدانوم مع الآمبرغريس والمسك.

يتناسب العطر مع مختلف المناسبات، ولقد صمم هذا العطر خصيصاً لكي يناسب جميع الأذواق الشرقية من الرجال والنساء خاصة الفئة التي تبحث عن الاختلاف والتميز، بفضل مكونات العطر يبرز معالم الأنوثة لدى السيدة الشرقية كما يسعى جاهداً لإيضاح المعالم الذكورية في شخصية الرجل الشرقي الساحر الذي يتمتع بالجاذبية والسحر القوي.

عطر بلاك قولد ارموند جين

يعتبر عطر بلاك قولد ارموند جين من أهم الباقات العطرية الصادرة عن عطر ارموند جين Ormonde Jayne ويتميز العطر بمزيج مكوناته الفريد كأحد أفخم أنواع العطور الشرقية_ الزهرية المخصصة للجنسين  الصادرة عام 2014م من توقيع Geza Schoen ، وتتمثل مكونات العطر العليا والوسطى والأساسية في:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج سحري حيث مكونات توت العرعر مع المريمية بالإضافة إلى الليمون والبرغموت.

قلب العطر: يتكون وسط العطر من روائح زهرية منعشة حيث زهرة القرنفل والورد والأوركيد مع زنبق الماء والياسمين.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من خشب الصندل مع خشب الأرز مع مكونات الفلفل الوردي مع العنبر ونجيل الهند والفانيليا بالإضافة إلى اللابدانوم والأمبريت والباتشولي والمسك

عطر ارموند مان

يتميز عطر ارموند جين Ormonde Jayne ارموند مان بأنه من أفخم أنواع العطور الرجالية القيمة، وهو من أهم العطور الكلاسيكية الجذابة التي تعانق نقاء الطبيعة، وظهر عطر ارموند مان لأول مرة عام 2004م على يد مصممة العطور البارعة ليندا بلكنغتون Linda Pilkington وهي مؤسسة دار العطور ارموند جين في عاصمة الضباب “لندن”.

عطر ارموند مان هو عطر استثنائي من حيث براعة مكوناته حيث الجمال والأناقة الكلاسيكية ويجمع العطر بين جميع المتناقضات ليمنح رائحة مميزة وجذابة تتناسب مع الشخصية الشرقية الساحرة التي تبحث دوماً عن الاختلاف والتميز، ويتألف العطر من مزيج الهيل والفلفل الوردي مع توت العرعر والبرغموت بالإضافة إلى الكزبرة وكل هذا في مقدمة العطر بينما يتوسطه الشكران والعود بينما تأتي قاعدته متألفة من مكونات خشب الأرز وخشب الصندل مع نجيل الهند والمسك.

عطر تولوا من ارموند جين

صدر عطر ارموند جين Ormonde Jayne تولوا عام 2002م كعطر خشبي_ شرقي للجنسين وهو من توقيع Geza Schoen ، ويتألف العطر من مجموعات روائح مختلفة حيث مكونات زهرة البرتقال مع العرعر بالإضافة المريمية والأوركيد والورد مع مكونات زنابق الوادي بالإضافة إلى بلسم تولو والعنبر اللبان مع حبوب التونكا.

عطر مونتاباكو

يعتبر عطر ارموند جين Ormonde Jayne مونتاباكو من أهم العطور الصادر عن درا الأزياء البريطانية Ormonde Jayne) التي تنتمي إلى عائلة العطور الشرقية_ فوجير، وصدر عام 2012م ويتألف من تركيبة فريدة ومميزة حيث مكونات البرغموت والعرعر مع الطحال والعنبر والتونكا بالإضافة إلى الشاي والبنفسج مع ورق التبغ وجلد الغزال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!