عطور اصلية

عطر خلطة القرشي المميز عطر السحر والجمال

العطور من أهم الأشياء التي لا يستغني عنها أي فرد حيث أنها تجعل الفرد يشعر بالبهجة والسرور، تتعدد أنواع العطور حول العالم وفي الآونة الأخيرة أصبحت العطور تتطور بشكل كبير حول العالم وأصبح العود والمسك من أهم المكونات التي تدخل في تصنيع العطور الغربية وأيضًا الشرقية، يعتبر عطر خلطة القرشي من العطور التي نالت على إعجاب عدد كبير من المستخدمين وهذا ما جعله يحظى على شهرة واسعة حول العالم، تلك الخلطة تحتوي على مكونات رائعة ذات رائحة ثابتة وتدوم طويلًا.

عطر خلطة القرشي بخاخ

عطر خلطة القرشي من أشهر أنواع العطور واجودها أيضًا والذي يتم استعماله بشكل كبير لما له من سحر خاص ورائحة طيبة تدوم فترة زمنية طويلة.

انتشر عطر خلطة القرشي بخاخ عبر وسائل الإعلام بشكل كبير خلال وقت قصير من إصداره حيث أنه من أفخم وأشهر العطور التي تقع ضمن قائمة عطور وخلطات عبد الصمد القرشي المميزة وذات الجاذبية الكبيرة أيضًا.

يتم استخدام عطر خلطة القرشي لكلًا من الرجال والنساء والذي يأتي بالكثير من الأشكال وهي الكولونيا، الدهن والبخاخ.

يحصل المشتري على العطر داخل زجاجة راقية وسمكية أيضًا مع اللمسة الذهبية الشعار الخاص بماركة عبد الصمد القرشي.

تأتي آراء العملاء حول عطر خلطة عبد الصمد القرشي إيجابية للغاية حيث إنهم يجدونه من أفضل العطور والذي يمنح الثقة بالنفس ومظهر جذاب بالإضافة إلى الرائحة المميزة التى تدوم طويلًا.

خلطة القرشي عطر بخاخ 90 مل

يستطيع الفرد الحصول على عطر خلطة القرشي بخاخ بعدد من الأشكال وهي الدهان والكولونيا وكذلك البخاخ والذي يعد أفضل الأشكال ويستخدم بشكل كبير أيضًا.

خلطة القرشي عطر بخاخ 90 مل هو أسهل شكل يمكن أن يستخدمه الشخص، يصل حجم ماء العطر إلى 90 مل.

كافة المكونات التي يتم استخدامها داخل هذا العطر من المكونات القوية والاصلية 100٪ لذلك في حال كان الفرد سوف يذهب إلى مكان مغلق فمن الأفضل وضع قدر قليل من العطر.

خشب الصندل والليمون الهندى بالإضافة إلى خشب العود أيضًا من أهم مكونات خلطة القرشي والتي تجعله من العطور المميزة بشكل كبير بين كافة العطور.

يدوم هذا العطر فترة طويلة لذلك فإن أقل قدر منه يكون كافي لليوم بأكمله وهذا ما يسعي إليه أغلبية المستخدمين بشكل دائم حتى يكونوا متميزين.

مكونات عطر خلطة القرشي

عطر خلطة القرشي يدخل بها عدد كبير من المكونات الرائعة المحببة إلى الكثير مثل يالنغ يالنغ، زهور فرنسية، توابل، برغموت، ورد، اخشاب، دهن العود، مسك بالإضافة إلى العنبر أيضًا، كل تلك المكونات جعلت منه عطر فريد من نوعه ومناسب لعدد كبير أيضًا من المستخدمين.

يحتوى عطر خلطة القرشي أيضًا على اليانسون والزنبق الأبيض وكذلك الورد الطائفي وخشب الأرز والصندل وأيضًا عدد من قطرات الليمون الهندي ورحيق زهور الليلي ومكونات أخرى راقية بشكل كبير.

هذا العطر يجعل الشخص مميز بشكل كبير كما يجعله يمتلك شخصية جذابة وهو عطر ملائم بشكل كبير في الأيام الممطرة وغير مناسب مع الأيام الحارة لذلك يجب على الفرد معرفة هذا الأمر.

يأتي عطر القرشي بأسعار مناسبة حيث يستطيع عدد كبير من الأفراد الحصول عليه بشكل سهل وبشكل سريع أيضًا وهذا أمر مهم.

سعر خلطة عبدالصمد القرشي بخاخ

عطر خلطة القرشي بخاخ من العطور العميقة بشكل كبير والمبهجة أيضًا وتقدم للمستخدم رائحة طيبة والتي تكون رائحة ترابية خشبية.

هذا الخلطة تحتوى أيضًا على نوع جيد بشكل كبير من دهن العود من النوع الكلاسيكي بالإضافة إلى الورد الجوري والتفاح والتوابل والبرغموت بالإضافة إلى المسك ويلانج يلنج والعنبر كذلك.

تصل سعر خلطة عبد الصمد القرشي بخاخ إلى 750 ريال سعودي وهذا لا يعتبر سعر مرتفع إذا ما تم مقارنته بالجودة العالية للمنتج، حيث أن المنتج يمتلك الكثير من المكونات ذات القيمة الجمالية المرتفعة.

يتم استخدام خلطة عطر القرشي للرجال وللنساء أيضًا خلال فصل الشتاء ويتم الحصول على العطر أما من خلال المتاجر الإلكترونية أو من خلال المراكز والمتاجر الموجودة على أرض الواقع أيضًا، وهذا من الأمور التي تسهل على الأفراد طريقة الحصول على عطر خلطة القرشي.

خلطة القرشي إصدار خاص

عطر خلطة القرشي إصدار خاص تعتبر من أرقي الخلطات التي تمنح الفرد الشعور بالبهجة لأنه يكون متأنق بشكل كبير، وتحتوى هذه الخلطة على الكثير من المكونات الرائعة والقيمة أيضًا.

تتكون خلطة القرشي إصدار خاص من الزنبق الأبيض، المسك، البرغموت، اليانسون، العنبر، العود بالإضافة إلى الورد الطائفي وأيضًا خشب الأرز وخشب الصندل.

إلى جانب المكونات السابقة يتم وضع عدد من قطرات الليمون الهندي وأيضًا يتم إضافة الرحيق الخاص بزهور الليلي الناعمة.

تلك الخلطة من الخلطات المميزة كثيرًا والتي يجعل الفرد يشعر بالشموخ والتألق، تأتي تلك الخلطة كتولة 90 مل والتي يصل سعرها إلى 575 ريال سعودي.

يتم استخدام خلطة القرشي إصدار خاص أيضًا خلال الأيام الباردة حيث أن كافة المكونات التي تدخل في تكوينها تتناسب مع الجو الممطر والباردة، وتتميز تلك الخلطة بأنها ثابتة لفترة طويلة.

خلطة القرشي كولونيا

يأتي عطر خلطة القرشي كولونيا بالكثير من المكونات الفاخرة والخفية أيضًا حيث يستخدم أشهر أنواع العود وأيضًا أبرز أنواع الصندل الذي تم إدخاله بعناية خاصة.

تم إدخال قطرات الليمون الهندي وأيضًا الرحيق الخاص بزهور الليلي وأيضًا العنبر والمسك وهم من أهم المكونات التي تستخدم داخل عدد كبير من العطور التي تمتلك علامة مميزة في عالم الجمال.

هذا العطر يجعل الشخص يشعر بالثقة بالنفس  والتألق والشموخ أيضًا، لا يجد الفرد صعوبة أيضًا في الحصول على تلك الخلطة وهذا من الأمور التي تجعلها تنتشر بشكل كبير حول العالم داخل عدد من الدول العربية وأيضًا الدول الأجنبية.

يحصل الفرد على خلطة القرشي كولونيا 150 مل بسعر يصل إلى 4.925 جنيه مصري، ويتمكن الفرد من الدفع بواسطة الكثير من الوسائل كما البطاقة الائتمانية والدفع عند الاستلام وأيضًا الدفع البديل.

لا يحتاج الفرد إلى الانتظار وقت طويل حتى يحصل على العطر حيث يصل المنتج في مدة تتراوح من 5:9 أيام بتكلفة بسيطة جدًا تصل إلى ما يزيد عن 17 جنيه مصري بقليل.

كريستال خلطة القرشي

كريستال عطر خلطة القرشي من الأنواع التي تمتلك سحر مميز للغاية ولهذا فإن الإقبال عليه يكون بشكل كبير وواسع جدًا.

يأتي هذا النوع من العطر بحجم يصل إلى 16 مل وهو من العطور الشرقية بامتياز.

خلطة القرشي fragrantica

يمتلك عطر خلطة القرشي الكثير من الأنواع والتي تم إصدارها حتى تتناسب مع جميع الأذواق حيث أن خلطة القرشي fragrantica من أهم الخلطات.

تمتلك تلك الخلطة أيضًا الكثير من المميزات والخصائص التي حصلت على استحسان الجميع.

قد ذكرنا في هذا المقال الكثير من المعلومات عن عطر خلطة القرشي الجذاب والذي يمتلك سحر وجمال مميز بشكل كبير، يتوفر هذا النوع من العطر الكثير من الإصدارات والتي تتناسب مع عدد كبير من الأفراد، يرى عدد كبير من الأفراد أن سعر عطر القرشي مرتفع ولكن هذا نتيجة للجودة العالية الخاصة بالعطر، يتم التجديد في هذا العطر بشكل مستمر مما يجعل مميز طيلة الوقت، يحصل المشتري على العطر بطريقة سهلة ويتم الحصول عليه بالكثير من الطرق أيضًا وهذا ما يجعل أمر الوصول إليه سهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!