عطور اصلية

عطر سكاندال الأصلي للرجال والنساء 2022

يعد عطر سكاندال  إحدى العطور الفريدة من نوعها والمميزة التي يتوفر منها أكبر تشكيلة واسعة للنساء والرجال والتي اتصفت بروائح مختلفة ومنعشة حتى تتناسب مع جميع الأذواق والتي تتميز برائحتها الثابتة والقوية، ويعود الفضل في تأسيس مجموعة عطر سكاندال  إلى مصمم الأزياء المشهور جان بون غوتتيه والتي تقدم أشهر الأزياء وأبرزها في عالم الموضة، لذا فلو كنت تبحث عن السعادة والهدوء والإحساس بالمتعة عليك بأن تشتري عطر سكاندال ذو الرائحة التي لا تقاوم.

عطر سكاندال للرجال

تم تصميم كعطر للرجال من خلال فابريس ودافني بوجي، حيث أحدث هذا العطر المتميز الذي تم إطلاقه عام 2020 م ضجة كبيرة لرائحته المنعشة والساحرة التي تجمع بين روائح الفواكه المنعشة الثابتة التي تدوم لساعات كثيرة ولا تتغير.

مكونات العطر: مقدمته مزيج من توت العليق والياسمين ومسك الروم ورائحة اللبن.

 ومتوسط العطر: البرغموت ومستخلص الجلد والورد البري.

 تنتهي قاعدة العطر: بإكليل الجبل وخشب الصندل والنعناع وقطرات من المسك الأبيض.

عطر سكاندال باي نايت

عطر باي نايت من إحدى الروائح والعطور المميزة التي تجمع بين رائحة الأخشاب ونكهة الحمضيات الفواحة والزهور العطرية، وتم تصميم العطر الراقي عام  2018م على يد مصممة العطور العالمية دافان بوجي وفيما يلي مكونات عطر سكاندال باي نايت:

مقدمة العطر باي نايت: هي مزيج من الروائح الحمضية المتنوعة والعسل المميز والبرتقال المر.

قلب عطر باي نايت: مكونات قلب العطر مزيج من روائح الكرز وزهر البرتقال والكمثرى ومسك الروم وزهور الهيمالايا.

قاعدة عطر باي نايت: تتكون قاعدة العطر المميز من مزيج من رائحة الفانيليا والباتشولي وخشب الصندل والعنبر والمسك الأبيض ورائحة التونكا الفواحة.

مميزات هذا العطر بأنه من العطور الراقية والثرية الشهيرة جدا في الأسواق الخاصة بالعطور والتي يتردد على شرائها الكثير من المشاهير والشخصيات الهامة نظرا لجمال رائحته الثابتة والمركزة التي تدوم فترات طويلة على البشرة.

عطر سكاندال الأصلي

يعتبر عطر أصلي إحدى العطور المميزة للرجال التي تجمع بين الأخشاب المميزة والتبغ، وتم تصميم العطر الفواح عام 2005 م الذي يتميز بقوة ثباته وقوة انتشاره بشكل غير عادي.

تمت عملية ترويج العطر بواسطة حملة تتضمن حفلات الزفاف، وتم ابتكار هذا العطر الفريد خصيصا للرجال نظرا لرائحته النفاذة والقوية وفيما يلي مكونات عطر سكاندال الأصلي:

مقدمة العطر الأصلي: مزيج من رائحة أوراق اليوزو  والماندرين، ونثرات من الفانيليا والورد الأبيض.

وسط العطر: يتكون من مزيج من رائحة الجلد ورائحة التبغ وخشب الصندل والبرغموت.

قاعدة العطر الأصلي: تتكون قاعدة العطر من مزيج من رائحة خشب الصندل ورائحة التبغ وخشب الأرز وقطرات بسيطة من العنبر.

من جريت عطر سكاندال

يعد من جريت عطر السكاندال أحد العطور الفخمة والمثيرة التي تجمع بين رائحة الزهور الطبيعية والعسل الطبيعي، وهو نوع من العطور التي تجذب كل من يستنشقها نظرا لجمال العبير المنتشر منها الذي يدوم بشكل كبير على مدار اليوم وتم اطلاق العطر عام  2019م وفيما يأتي مكونات من جريت عطر سكاندال:

مقدمة عطر السكاندال: تتكون مقدمة من جريت عطر سكاندال من مستخلص زهور الياسمين المنعشة مع نفحة من النعناع والريحان المنعشة.

قلب عطر السكاندال: يتكون قلب العطر من رائحة الكمثرى المميزة وزهور البرتقال واليوسفي.

قاعدة عطر السكاندال: تتكون قاعدة من جريت عطر سكاندال من رائحة العسل الطبيعي، وأخشاب العود الفواح والمسك الأبيض المنعش.

مكونات عطر سكاندال جين بايل:

عطر جين بال من أروع العطور التي تصدرت قوائم أفضل العطور العالمية نظرا لقوة نثراته ونفحاته الفواحة التي تدخل الذاكرة ولن تنسى نظرا لمكوناته التي تحتوي على باقة من مستخلصات الزهور الطبيعية المنعشة، وهذا العطر شديد الثبات عند استخدامه يدوم طول اليوم بل وأكثر من ذلك لقوة تركيزه.

افتتاحية عطر جين بايل: الماندرين والبرتقال الأحمر واليوسفي ونثرات من الياسمين والفل.

قلب العطر: الياسمين وزهر البرتقال والخوخ والعنبر.

قاعدة العطر: تتكون من شمع العسل والعرقسوس والباتشولي والكراميل ومسك العود ذات الرائحة الجذابة والمنعشة.

مكونات عطر سكاندال أروردز النسائي

عطر أروردز النسائي هو أحد العطور الخفيفة النسائية التي تستخدم لأوقات النهار والمناسبات السعيدة لما في عبقها من جاذبية وأنوثة، نفحاتها تجعل مستخدميها وكأنها طائرة فوق السحاب من شدة جمال العطر.

مقدمة العطر: هي باقة عطرية مشوقة تبرز ملامح جذابة بجانب زهر البرتقال ومسك الروم والتوت العليق والحليب.

قلب العطر: هو مزيج من التوت الأحمر والفلفل والبرغموت ومستخلص أوراق الريحان ونفحات من العنبر والفل الأبيض.

قاعدة العطر: مزيج من خشب البلوط والمسك الأصفر والباتشولي مع لمسة ناعمة من فول التونكا.

مكونات عطر سكاندال الجديد

عطر جديد من العطور المثيرة مع خلفية خشبية مستوحى من حلقات كواتر الباريسية، وهو عطر رجالي رقيق بعبير قبرصي ذو رائحة منعشة وساحرة وثابتة وقوية التركيز تدوم لساعات طويلة.

مقدمة العطر: نغمات من الأزهار الفاتحة التي تحتوي على مسك الروم ونوتات العسل لاستخدامه في وقت الطقس البارد والليالي الحارة في الخارج.

قلب العطر: مزيج رائحة البخور واليوسفي وأزهار الريحان ونثرات من زهور الياسمين والفل.

وسط العطر: مزيج من خشب الأرز وأخشاب الصندل والعنب البري، والزعفران بجانب رائحة العنبر الساحرة.

عطر سكاندال للمتزوجين

جادون من ديور سكاندال

هو أحد أنواع العطور التي خصصت للمتزوجين حديثا، ولكن هو عطر كل الأوقات، عطر، ومن مميزاته بأنه من العطور الناعمة والحساسة التي تحتوي على خلاصة عطور البنفسج والكمثرى والأوركيد واليوسفي والفانيليا وخشب الأرز والياسمين والمسك والورد الأبيض.

فهو عطر الجمال والروعة والجذب الأنثوي، استوحى جاذبيته من باقة خلاصة الزهور الطبيعية التي تنافس في جمالها روعة اللحظات المتميزة في يوم كل امرأة.

عطر سكاندال بوس ليبس للمتزوجين

عطر للمتزوجين من أجمل العطور الرومانسية التي يقبل عليها الكثيرون المقبلون على الزواج لما فيها من احساس ولذة عند استخدم نفحاتها الساحرة ، وتم تصميم هذا العطر لتجسيد الأنوثة القوية.

ويتكون العطر من الزعفران والعسل وخشب الصندل وزهور الياسمين، وأخشاب الأرز وزهر الليمون، وهو تحفة عطرية رقيقة وحساسة لمناسباتك الخاصة، فهو يأثر العين بلونه وزجاجته الأنيقة  وملمسه الناعم ورائحته الرائعة.

عطر سكاندال بانتير للمتزوجين

هو من العطور المليئة بعبير الورد المنعش، حيث أنه العطر الأكثر من بين العطور احتضان للأزهار، فهو يجمع بين الأناناس والكمثرى وخشب الصندل والياسمين والشاي والجريت فروت وأخير المسك المنعش والجذاب.

سعر عطر سكاندال في السعودية

عطر سكاندال أوبسيشن هو 199 ريال سعودي.

عطر سكاندال اترنيتي فري الرجالي 125 ريال سعودي.

عطر اسكاندال كول ووتر انتنس دو بارفان 145 ريال سعودي.

عطر اسكاندال ريد ستار النسائي 701 ريال سعودي.

عطر اسكاندال بروان 257 ريال سعودي.

عطر اسكاندال لوي نوار أو دو تواليت 294 ريال سعودي

عطر اسكاندال نايت بوتلد أو دو تواليت من هوجو 316 ريال سعودي.

 من أكثر أنواع العطور ثباتا هو عطر سكاندال الساحر والفخم سواء عطر سكاندال الأصلي وعطر سكاندال  للمتزوجين  وعطر سكاندال للرجال، باسعاره المختلفة على حسب كمية وحجم الزجاجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!