عطور اصلية

عطر صان شاين من أمواج

يأتي عطر صان شاين من أمواج ليعبر عن امتزاج البحر بعنفوانه وجماله مع جبال عمان الخضراء وشمسها المشرق. الانتعاش والشعور بالاسترخاء مع نسمات  البحر الساحرة ضمن توليفة رائع من العطر العماني الرائع. عطر صان شاين امواج يعبر عن جمال حامله  وجاذبيته  وعمقه وغموضه كالبحر والدفء والجمال والسحر كاشعة الشمس المنعكسة على رمل الشاطئ.ز ويلقى عطر صن شاين امواج رواجا كبيرا بين رواد المتاجر الإلكتروني الخاص ببيع العطور في العالم العربي خاص باحجامه المختلفه.  

عطر صان شاين من أمواج

تم مزج مجموع من المكونات الطبيعة ذات الروائح الساحرة التي تم جمعها لتشكل معا عطر صان شاين من أمواج بجماله وروعته فهو يجمع بين الغموض والسحر والرقة والقوة فيه مجموع من المتناقضات التي تجتمع في قارورة واحدة لتكون خير شريك في كل مكان وزمان. تتمتع صان شاين من أمواج بالدفء والانتعاش فهي مناسبة لفصل الشتاء والخريف وتعطيك الشعور بالانتعاش والراحة وكانك تعيش على شاطئ رملي تستمتع بأمواج البحر الرائعة. ويعد عطر صن شاين من العطور التي يمكن أن يستخدمها الجنسين فهي تناسب رقة وجمال النساء وقو وعنفوان الرجال. وهو يعد من عطور فوجير التي لا تسبب اي ازعاج للاشخاص فهو يمزج بين العطر الشرقي والازهار ليشكل مزيجا رائعا في قمة الابداع.

عطر أمواج صان شاين للنساء 

الانوثة ورقة البحر وجمال واشراقة الشمس الرائعة وانعكاسها على رمال شاطئ هادئ هي احد المشاعر التي يعبر عنها عطر صان شاين للنساء بما يحمل من مكونات طبيعية خاصة تجعل كل سيدة تشعر بالثقة والجمال مع كل رشة عطر تضعها بين ثنايا ملابسها تمنحها السعادة والإشراق طوال اليوم. مقدمة العطر تأتي بمزج بين الكشمش الاسود و دافانا واللوز،

بينما كان قلب العطر يشكل باقة من الياسمين والفانيليا و الماجنوليا واوسمانثوس. أما قاعدة العطر فكانت عبارة عن التبغ الاشقر مع البردي والباتشولي والكادي هذا المزيج الرائع  من القاعد الى قمة العطر يعد توليف سحرية تبعث الراحة والاسترخاء والسعادة وتجعل اليوم مميزا ويمتلئ بالطاقة والحيوية.عطر sun shine من أمواج وتحمل مع كل نفحة منها عبير واريج خاصا قمة العطر تعبر عن شروق الشمس بعطر الكشمش الاسود بينما قلب العطر الفانيليا والياسمين ينشر دفء الشمس القابعة في وسط السماء بينما تاخذك قاعد العطر الجذابة الى غروب الشمس على امواج البحر مع رائحة التبغ الأشقر والبردي و البتشول. 

 أمواج صان شاين للرجال 

امواج ماركة عمانية شهيرة تقدم اجمل وافضل انواع العطور الشرقي وغيرها بتوليفات رائعة. عطر صان شاين من أمواج للرجال تم تركيبه ليمنح الرجل رائح تعبر عن قوة شخصيته وغموضه وتعبر عن حضوره بقوة. صان شاين للرجال بمقدمة من عطر الخزامى الغني عن التعريف والبرتقال البراندي وزهرة الابدية لينتقل الى قلب العطر بالجونيبر بيري والمريمية ساج والبرغموت،

أما قاعدة العطر فهي عبارة عن خشب الأرز وحبوب التونكا والفانيليا. التوليفة السحرية التي جمعها الأنف ويتم تركيب عطر صان شاين من أمواج للرجال عبرة عن الرجل محب الحرية والبحر ومع انطلاقته في عام 2015 كأحد أنواع الاروماتيك التي يفضلها الرجال اصحاب الشخصية القوية. ويمكن الحصول على عطر صان شاين بعبوة حجم 50 ملم و100 ملم بشكل ماء عطر.العطر يتمت بفوحان جيد ويمكن أن يستمر لفترة طيلة من الزمان. وقد تم تصميم الزجاجة شفافه بخطوط تمثل اشعة الشمس المشرقة وفي داخلها العطر بلونه الاصفر المميز.

دو بارفيوم او عطر صان شاين Amouage 

يناسب عطر صان شاين من أمواج الشبان والشابات باعمار تتجاوز 25 عام فما فوق فهو يعبر عن الحرية وحب المغامرة والحياة. وهو يعبر عن فصل الربيع والخريف فهو يشعر بالدفء واشع الشمس المنعكس على امواج البحر. استخدام الخزامى في بداية العطر يمنحك الشعور بالانتعاش والاسترخاء والسعادة وصفاء الذهن في حين تعبر الفانيليا عن الحيوية والنشاط،

بينما يأتي التبغ والباتشولي في نهاية العطر ليمنحك الشعور بالهدوء والاسترخاء والشعور بالجمال المحيط بك. يمكن أن يعد عطر صان شاين من أمواج احد انواع دو بارفيوم الساحر و العطر الجذاب المنعش الذي ينقلك الى جولة بحرية تحت أشعة الشمس. ويتوفر العطر في المتاجر الالكترونية المختلفة حيث يلاقي رواجا وإقبالا كبيرا من قبل محبي العطور والحرية والمغامرات. وسواء أحببت أن تقتني زجاجة عطر صان شاين او تقديمها هدية لشخص مميز في حياتك فسيكون اضافة جميلة ورائعة لمجموعة العطور التي يملكها كل شخص. 

عطر صان شاين امواج الأصلي 

تتوفر عطور امواج في جميع المتاجر الإلكتروني وتجد اقبال كبيرا حيث تشهد مبيعاتها ارتفاعا واضحا في سوق العطور. ويعد عطر صان شاين من أمواج احد اجمل وارقى انواع عطور امواج والتي نالت إعجاب محبي العطور من الجنسين. ويعد عطر صان شاين بميزاته الشرقي مع الامتزاج بعطر الزهور الرائعة بعبوته الزجاجية 100 ملم الشفاف وفي داخلها العطر بلونه الأصفر وتموجات اشعة الشمس المحفورة على زجاجتها تمنحها شكل مميز وخاص.

الاستمتاع برائحة عطر صن شاين من أمواج عبر اقتناء عبوة 100 ملم تحمل في طياتها مجموعة ساحرة من العطور والروائح المدهشة ومزيج وتوليفة خاص تجمع بين الورد والأعشاب والفواكه وفق انتقال اني بين كل رشة ورشة كانك تعبر فوق امواج البحر بكل سلاسة وقوة.

يمتاز عطر صان شاين بأنه ذو ثبات متوسط مع وفوحان جيد فهو يستمر لمدة تتجاوز 5 ساعات واكثر في اليوم.مما يمنحك مزيدا من السعادة والاسترخاء والاستمتاع بالرائحة السحرية ومزيج الورد مع الفواكه المنعش.

سعر عطر صان شاين من أمواج 

مع الميزات التي يمتلكها عطر صان شاين من أمواج العمان للنساء والرجال بسعر مناسب في المتاجر الإلكترونية المختلفة بحيث يستطيع جميع محبي العطور الاصلية الشرقية الدافئة الحصول عليها عبر التواصل مع المتجر. كما توفر المتاجر العديد من العروض على عطر صان شاين لعملائه المميزين حيث يعتبر عطر امواج احد اجمل وارقى العطور التي يحبها الجميع. المزيج الذي يتمتع به عطر صن شاين يعد من اجمل وارقى التركيبات التي تحمل في داخلها الدفء والغموض والجمال والسعي للحرية والمغامرة.وجود الفانيليا والبردي والتبغ الأشقر في التركيبة منحها ميزات خاصة تحمل روح الربيع ودفء الخريف وجمال أشعة الشمس المتألقة.

أمواج للعطور اصدرت عام 2015 توليفة سحرية من العطر أطلقت عليه عطر صان شاين من أمواج برائحته العطرية ومع كل رشة تشعر بدفء اشعة الشمس تداعب بشرتك برقة وجمال. وتتوفر من العطر الذي يعد دو بارفيوم نسائي و دي بارفيوم رجالي ولكل منها سحر وتوليف خاصة تعبر عن قوة الإنسان وحبه للحرية والقوة والمغامرات. والاندماج مع طبيعة البحر المتناقض بقوتها وهدوئها. مع عطرصان شاين من أمواج ستعيش تجربة ممتعة تحت اشعة الشمس الذهبي الرائعة على شاطئ من الاحلام السحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!