عطور اصلية

عطر كازانوفا الاصلي

عطر كازانوفا من العطور المميزة والذي يأتي للرجال والنساء أيضًا، صدر عطر كازانوفا سنة 2014 وهو من العطور الشرقية التي تحتوي على مكونات مميزة تستخدم في صناعة العطور بشكل دائم، يقع هذا العطر ضمن قائمة العطور الخشبية أيضًا، يدخل العطر عدد كبير من المكونات ومع هذا لا يحدث بينهم تضارب بل يكون العطر منسجمًا بشكل كبير ويتميز بالرائحة الثابتة الخفيفة على الأنف بشكل كبير ومميز، المسك الأبيض والعنبر من المكونات الأساسية التي يتم استخدامها في العطر وهما من المكونات القيمة.

عطر كازانوفا الاصلي

عطر كازانوفا من العطور الخشبية التي تمتلك رائحة رائعة وفريدة ثابتة لفترة زمنية طويلة، تجذب رائحة عطر كازانوفا الجميع حيث أنها رائحة خفيفة وناعمة بشكل كبير أيضًا.

المسك والعنبر والروائح الشرقية تعد من المكونات الأساسية الخاصة بعطر كازانوفا ولذلك يستخدمه عدد كبير من الأشخاص الذين يعشقون العطور التي تحمل الرائحة الشرقية. 

شركة كازانوفا شركة فرنسية تم إصدارها من أجل مستحضرات التجميل والعطور، وقد حصلت تلك الماركة على مكانة متميزة بين ماركات العطور المشهورة داخل فرنسا خاصةً وحول العالم بشكل عام.

يتم الحصول على العطر من خلال المتاجر الإلكترونية وأيضًا من خلال مراكز البيع كما الأمر مع عدد كبير من العطور والمنتجات الأخرى أيضًا، وإتاحة الكثير من الطرق يسهل على العميل الوصول إلى المنتج، وهذا ما يبحث عنه جميع العملاء عند شراء أي منتج.

عطر كازانوفا نسائي

يحتوي عطر كازانوفا النسائي على عدد من المكونات الجميلة والفريدة، تحتوي مقدمة العطر على البرغموت، ومكون أوراق التين وأيضًا النوتات البودرية بالإضافة إلى الياسمين ومكون الاوركيد كذلك.

يتكون قلب كازانوفا من الفانيلا والآمبرغريس واخشاب الغاياك بالإضافة إلى الهيل والخلود والفلفل الوردي ومكون المر أيضًا.

أما القاعدة فإن مكوناتها تتمثل في العنبر والمسك الأبيض وحبوب التونكا والأمبروكسان ويتم إدخال خشب الأرز ونجيل الهند وطحلب البلوط إلى القاعدة أيضًا.

يعتبر عطر كازانوفا النسائي الاختيار الأمثل لعدد كبير من السيدات حيث أنه من العطور الراقية والتي تحمل رائحة رائعة أيضًا تدوم لمدة زمنية طويلة وهو من العطور المناسبة لعدد كبير من المناسبات مما يشعر من يستخدمه بالراحة.

لا يحتاج من يستعمل هذا النوع من العطر إلى شراء أي عطر آخر حيث يحصل على الرائحة الفريدة والثبات والتجديد المستمر.

عطر كازانوفا رجالي

عطر كازانوفا رجالي من العطور التي تتمتع بجمال كبير حيث أنه يمتلك رائحة النعناع المميزة والتي تنال إعجاب عدد كبير من المستخدمين في مختلف الأوقات.

يجمع العطر بين البساطة والحدة أيضًا وتتكون مقدمته من الخزامي وروائح النعناع وكذلك البراعم الخضراء بالإضافة إلى إكليل الجبل والكزبرة.

وسط العطر يحتوى على خشب الصندل وزهرة البرتقال وأيضًا زهرة الياسمين إضافة إلى الروائح الخاصة بنبتة إبرة الراعي، أما القاعدة فهي مكونة من التبغ والمسك والعنبر وأيضًا خشب الأرز.

ينتمي عطر كازانوفا الرجالي إلى عائلة الفواكه والروائح الزهرية وهو من تصنيع شركة جيه كازانوفا الشهيرة وهي ماركة فرنسية شهيرة.

تُنتج شركة جيه كازانوفا العديد من العطور الرائعة والتي تتجدد كل فترة من أجل ملائمة اختيارات وأذواق كافة المستخدمين، وهذا الأمر من الأمور التي ساعدت في شهرة الشركة بشكل سريع.

سعر عطر كازانوفا القديم

كازانوفا القديم من العطور التي تم إصدارها منذ بداية تأسيس شركة جيه الفرنسية الخاصة بمستحضرات التجميل وأيضًا العطور، ويحمل العطر عدد كبير من المميزات من بينها الثبات والرائحة الذكية.

يتم استخدام كازانوفا لكلا الجنسين حيث تأتي تركيبة العطر الخاص بالرجال بصورة مختلفة عن التركيبة الخاصة بعطر النساء وكلاهما من التركيبات المميزة بشكل كبير.

تأتي أسعار هذا النوع من العطور مناسبة لعدد كبير من محبي هذه الماركة حيث يصل سعر كازانوفا القديم إلى 186 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه أما بواسطة أحد متاجر البيع الإلكترونية أو مراكز البيع المتوفرة داخل كافة الدول أيضًا.

لا يحتاج المستخدم إلى الكثير من الخطوات حتى يحصل على العطر حيث تصل العبوة خلال فترة قصيرة من طلبها من المتاجر الإلكترونية.

عطر كازانوفا للنساء

يمتلك عطر كازانوفا النسائي مكونات ناعمة ورفيقة كما أنها ليست من المكونات الحادة حيث يتسم العطر النسائي بالرقة، وتعد زهور الياسمين من المكونات التي تدخل في تركيبة عطر كازانوفا وعدد كبير من العطور النسائية.

مكون الفانيلا أيضًا من المكونات التي يتم إدخالها إلى إلى العطور النسائية بشكل كبير حيث أنه مكون رائع وله رائحة مميزة، كما تستخدم الفانيلا في العطور والكثير من الأشياء الأخرى أيضًا لما لها من جمال خلاب.

الأخشاب والفلفل أيضًا من مكونات عطر كازانوفا النسائي، وتعد الأخشاب من المواد التي لا يتم الاستغناء عنها عند صناعة أي عطر سواء كان عطر نسائي أو عطر رجالي.

يوجد الكثير من أنواع الأخشاب التي تدخل في صناعة العطور كما خشب الأرز وخشب الكشمير والنوع الذي يتم استخدامه هنا هو خشب الأرز.

عطر كازانوفا للرجال

يتم إنتاج الكثير من العطور الرجالية من ماركة كازانوفا وكل نوع يحمل علامة مميزة وفريدة، ويتم استخدام هذا النوع من العطر في العديد من المناسبات حيث أنه مناسب بشكل دائم في جميع الأوقات.

يعتبر عنصر النعناع من العناصر الرائعة التي يتم استخدامها عند صناعة عطر كازانوفا الرجالي حيث أنه من النباتات المميزة ذات الرائحة التي تبعث على البهجة وتُشعر الفرد بالانتعاش أيضًا.

التبغ من المواد التي يتم استخدامها عند صناعة العطور أيضًا وعلى الرغم من عدم استخدامها بكثرة إلا أن أنها من المواد المتميزة أيضًا داخل أي تركيبة، كما أن إكليل الجبل والخزامى من المكونات الداخلة في عطر كازانوفا الرجالي.

يحتوى العطر أيضًا على عدد آخر من المكونات من بينهم المسك والعنبر والكزبرة كذلك، وتنتشر رائحة العطر بشكل كبير ولمسافات طويلة أيضًا.

عطر كازانوفا باريس

عطر كازانوفا باريس هو عطر نسائي ينتمي إلى عائلة الفواكة والروائح الزهرية وهو من العطور التي حصلت على إعجاب فئة كبيرة من المستخدمين حيث يتم استخدامه للجسم.

يحمل عطر كازانوفا باريس رائحة مميزة وملمس لطيف أيضًا مما يجعله الخيار الأفضل لدى الكثير من السيدات، ويأتي العطر في متناول عدد كبير من الأفراد.

ويستطيع المستخدم الدفع عند استلام العطر وأيضًا من خلال استخدام الفيزا كارد وطريقة الدفع البديل أيضًا.

يصل ثمن عطر كازانوفا باريس إلى 75 ريال سعودي وهو سعر مناسب للكثير من الفئات، ويحمل العطر الروائح المحببة إلى الجميع.

قد ذكرنا في هذا المقال الكثير من المعلومات عن عطر كازانوفا الشهير الذي يتم إنتاجه من قبل شركة جيه الفرنسية، ويأتي العطر للجنسين ويحمل كل نوع تركيبة فريدة من نوعها تحتوى على عدد كبير من المكونات الطبيعية كما البرغموت وأزهار الياسمين وكذلك المسك والعنبر، ويعد الخشب من المكونات الأساسية الداخلة في العطر النسائي وأيضًا العطر الرجالي، ويتم استخدام أنواع متميزة من خشب الأرز مما يجعل العطر مميز بشكل كبير، نال العطر عدد كبير من عمليات الشراء من مختلف البلدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!