عطور اصلية

عطر كالفن كلاين

يعتبر عطر كالفن كلاين رجالي من أفضل أنواع العطور الرجالية الساحرة التي تضيف الروائح المنعشة على أناقة وإطلالة الرجل مما يميز إطلالته الخارجية، وأنتج هذا العطر لأول مرة عام 1986م  من قبل بوابة العطر الرجالي أوبسيشن-obsession والتي تميزت بإطلاق وإصدار باقات عطرية مميزة للرجال، وأنتجت عطر كالفن كلاين على مدار أعوام متتالية بجودة عالية والذي اعتبر من أفخم أنوع العطور الرجالية بشكل عام، والعطر من توقيع Ann Gottlieb .

يتميز عطر كالفن كلاين رجالي بلمساته الفريدة والرائعة التي يضفيها على الشخصية الذكورية مما يعبر عن ملامحها بشكل فريد ومميز، حيث تداخل مزيج فريد من المكونات العطرية الفريدة للعطر، حيث يعتبر العطر من أهم العطور الخشبية_ الحارة للرجال بفضل توليفته العطرية التي يتألف منها، وهي:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بأوراق البنفسج مع إكليل الجبال بالإضافة إلى مكونات اليوسفي مع البرغموت مما يعطي رائحة فريدة ومميزة للعطر.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج فريد ومميز حيث مكونات ورق اللورا مع البخور بالإضافة إلى جوزة الطيب والنعناع مما يميز العطر برائحة منعشة لم يسبق لها مثيل.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بخليط أشجار السرو مع أخشاب الغاياك وخشب الصندل بالإضافة إلى مكونات المسك والعنبر مما يعطي العطر رائحة حارة تميز الشخصية الذكورية.

كان وما زال عطر كالفن كلاين رجالي من أكثر العطور الرجالية انتشاراً وتفضيلاً بين الرجال في مختلف الفئات العمرية كما يتناسب العطر مع كافة الأذواق ومختلف المناسبات، ويتوافر من أكثر من نوع لكي يتناسب مع أذواق الجنس الخشن، ومن بين هذه الأنواع:

عطر كالفن كلاين رجالي انتيرنتي – Calvin Klein Eternity

تم إطلاق عطر كالفن كلاين رجالي انتيرنتي لأول مرة عام 1990م وهو من أكثر العطور الرجالية جاذبية وثباتاً، وهو عطر مثالي للغاية حيث يعبر عن نمط الحياة الحيوي النشط وكثرة الحركة ويتميز العطر بأنه قوي المفعول بفضل اختلاط مزيج رائع وفريد من مكوناته المتناغمة معاً بشكل مثالي.

يستمد العطر قوته من امتزاج زيوت ثمار الأوراق الحمضية من بينها: اليوسفي والليمون والبرغموت وزهرة البرتقال بالإضافة إلى أعشاب الخزامى العطرية في امتزاج متوازن من الزنبق العطري وزيوت أزهار الياسمين والريحان مع نبات العرعر مضافاً إلى هذا الخليط مزيج من أزهار الغزنوقي الرائعة.

عطر كالفن كلاين رجالي دارك أوبسيشن – Calvin Klein Dark Obsession

أصدر عطر كالفن كلاين رجالي دارك أوبسيشن أخرة مرة في عام 2013م وهو من ضمن أفضل العطور الرجالية_ الصيفية يتميز بقوة مفعوله وثباته لأطول فترة ممكنة كما يعبر عن أسلوب الحياة النشط، يميل العطر إلى المثالية من حيث مزيج مكوناته العميق الذي يكسب الرجل الثقة الحقيقة بشخصيته.

يخصص هذا العطر لفئة الرجال أصحاب نمط الحياة النشطة والتي تمتلئ بالحيوية، وتتلخص مكونات العطر من زيوت ثمار البرتقال الأخضر قبل مرحلة النضوج مع الفانيليا والصنوبر واللافندر بالإضافة إلى أعشاب المريمية والعنبر مع المسك الطبيعي مما يضيف للعطر طابع شرقي قوي وسحري.

عطر كالفن كلاين رجالي ون – Calvin Klein CK One

يعطي عطر كالفن كلاين رجالي ون الشعور والإحساس بالانتعاش الرائع بعد رش أول رذاذ منه مباشرة، ويتألف العطر من مستخلصات الثمار، حيث ثمار الأناناس والفواكه الحمضية مثل: زيوت ثمار البرتقال والليمون واليوسفي بالإضافة إلى زيت البابايا ومسحوق الهيل مما يميز العطر بلمسات لطيفة وخفيفة للغاية وكل ذلك مضافاً إليه مزيج متجانس من روائح البنفسج والياسمين مع زنبق الوادي، مما يضع العطر ضمن أفضل 5 عطور رجالية حيث رائحته المميزة بفضل خليط الأخشاب من خشب الصندل مع العنبر والمسك ونبات السنديان.

عطر كالفن كلاين النسائي

يتميز عطر كالفن كلاين النسائي بأنه عطر زهري_ خشبي_ مسك للرجال صدر عام 2018م وهو من توقيع Honorine Blanc و Annick Menardo. ، ويتميز العطر برائحة الفواحة والسحرية بفضل مزيج مكوناته العطري المثالي والمختلف، وتتمثل أهم المكونات العليا والوسطى والأساسية التي يتألف منها العطر في:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات الجريب فروت مع الأوكاليبتوس بالإضافة إلى الليمون والبرغموت والفلفل الأسود.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من زهر البرتقال مع الشاي والماغنوليا والياسمين بالإضافة إلى مكونات جزئ هديون وتوت العليق.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من خليط الأمبروكسان والمسك الأبيض مع خشب الأرز وأخشاب الكشمير واللبان والبنفسج.

عطر كالفن كلاين القديم

يعتبر عطر كالفن كلاين رجالي أوبسيشن أحد الأيقونات العطرية في مجال العطور الرجالية وهو واحداً من ضمن مجموعة أفضل 5 عطور كالفن كلاين للرجال عام 2018م، وهو من أقدم العطور الرجالية من ماركة كالفن كلاين وأنتج عام 1986م وصنع ببراعة واحترافية عالية.

يتألف العطر من مزيج فريد ورائع حيث مكونات النباتات والأعشاب العطرية بالإضافة إلى أجود أنوع الأزهار حيث مكونات أزهار وأوراق الباتشولي مع اللافندر مرتفع الجودة بالإضافة إلى رائحة اليوسفي الحامضية المنعشة مع مستخلصات الأخشاب العطرية من حيث خشب الصندل والذي يتدخل ضمن صناعة أفضل أنواع العطور الرجالية بشكل عام.

عطر كالفن كلاين الجديد

أصدر عطر كالفن كلاين الجديد عام 2021م وتم اختيار الممثل ريتشارد مادن كوجه لعطر الجديد من ماركة كالفن كلاين، ويتميز العطر بتباينه الجريء حيث يجمع بين النضارة المنعشة والأخشاب القوية، وصمم هذا العطر من قبل نخبة وكوكبة فريدة ومميزة من خبراء ومصممي العطور، حيث خبير العطور آن فليبو وكبار العطارين باسكال جورين ولوك دونغ من IFF.

يفتتح العطر مقدمته بمكونات البرغموت مع اللافندر بالإضافة إلى زيت نجيل الهند الترابي القوي والمحصل بشكل مسؤول من بشكل مسؤول من هايتي، ويعبر عطر كالفن كلاين الجديد عن روح الشخصية الذكورية الإبداعية التي تسعى دوماً إلى الاختلاف والتجديد.

عطر كالفن كلاين الازرق

عطر كالفن كلاين الازرق هو عطر حمضيات – أروماتك للجنسين صدر عام 1994م وهو من توقيع  Alberto Morillas و Harry Fremont. ، يتألف العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات الليمون مع النوتات الخضراء بالإضافة إلى البرغموت والأناناس مع اليوسفي والهيل والبابايا ويأتي هذا المزيج في المقدمة، بينما يتألف قلب العطر من زنابق الوادي مع الياسمين والبنفسج وجوزة الطيب والورد وجذور السوسن والفريزيا، وتتشكل قاعدته من الاتفاقات الخضراء حيث المسك وخشب الأرز والصندل بالإضافة إلى الشاي الأخضر والعنبر.

عطر كالفن كلاين سيفورا

يتميز كالفن كلاين من سيفورا بأنه عطر جذاب وقوي يعبر عن الرغبة المتحررة من الحياة اليومية والروتين الملل، ويعطي الانتعاش المثير والمليء بالمتعة والجاذبية المفاجأة، ولعل أهم ما يسيطر على رائحة عطر كالفن كلاين سيفورا شذى الياسمين وزنبق الوادي الهادئ والمنعش.

عطر كالفن كلاين اترنتي

يتألف كالفن كلاين اترنتي من مزيج فريد ورائع، حيث تتشكل مقدمته من خليط البرغموت والماندرين بالإضافة إلى الخزامى بينما يتألف قلبه من المريمية وتوت العرعر والريحان مع إبرة الراعي والياسمين والكزبرة وزهرة البرتقال وزنبق الوادي، وتتكون قاعدة العطر من نجيل الهند وخشب الصندل وخشب الورد البرازيلي والعنبر مع المسك.

سعر عطر كالفن كلاين نسائي

يختلف سعر عطر كالفن كلاين نسائي باختلاف الماركة الطارحة له كما يختلف باختلاف حجم العبوة العطرية، حيث يبلغ حجم الزجاجة العطرية الــ 50 مل من عطر كالفن كلاين نسائي 144.5 ريال  سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!