عطور اصلية

عطر كشمير من العربية للعود

يعد عطر كشمير من العربية للعود، من أفخم أنواع العطور التي تقدمها العربية للعود، فمجرد وضع نسمات من هذا العطر المميز سوف تعيد لك التألق والبروز الذي تريده، فهو يمتلك سحر خاص به، فمن المؤهلة الأولى سوف تخطف الأنظار فهو من العطور التي تمتلك جاذبية خاصة، فبين طياته يعطي مفهوم مميز وخاص للتألق في عالم العطور الشرقية، فهو يجمع ما بين الشخصية الكلاسيكية وبين الشخصية المفعمة بالحيوية والنشاط، فهو يمتلك توليفة خاصة ومميزة من المكونات التي تعطيه سماته المثيرة للانتباه. 

تركيبة عطر كشمير من العربية للعود 

يمتلك عطر كشمير من العربية للعود بعض الأحاسيس الخالدة التي سوف تتفاجأ بها، وتخطف الأنظار إليك وذلك بسبب مكوناتها المميزة وهذه المكونات هي:

  • زهر الكمثري: ويعد هذا هو المكون الرئيسي في عطر كشمير، حيث تستخدم خلاصة هذه الزهرة في صناعة أفضل العطور العالمية، وذلك لامتلاكها رائحة مميزة تضفي على العطر مزيداً من الجاذبية. 
  • الفلفل الوردي: يعد من المكونات الملفتة والتي دخلت عالم العطور دون استئذان، حيث يمتزج هذا المكون مع كافة المكونات الأخرى من أزهار وحمضيات وأخشاب وذلك بسبب تناغمها المميز، وهذا فتح لها الآفاق للدخول في صناعة العطور الاستثنائية، والتي تعطي للفرد هالة مميزة من الدفء والعمق. 
  • البرغموت :  وهو من أشهر المواد التي يتم استخدامها في صناعة العطور فهو من فصيلة الحمضيات، والذي يستخدم عادة في مقدمة العطر، حيث يبعث على الشعر بالانتعاش والطمأنينة في نفس الوقت، ويزيل القلق والتوتر ويزيد من ثقتك بنفسك، لهذا نجد أن أغلب العطور الاستثنائية لا تخلوا من هذا المكون السحري. 

قاعدة عطر كشمير من العربية للعود

  • المسك: من المواد التي يتم استخدامها في العطور لتثبيت الروائح وهو من المواد باهظة الثمن، كما أنه يحافظ على رائحة العطور أطول فترة ممكنة، كما أن العطارين المتمرسين في المجال يستخدمونه ليحفظوا به مستخلصات العطور الثمينة، وبالتالي فهذا يساعدها لتبقى لسنوات دون أن تفقد صفاتها العطرية، كما أنه يدخل في صناعة العطور كمكون أساسي للعطر لما يحمله من خواص. 
  • الباتشولي: هو ايضا من العناصر الأساسية التي تدخل في صناعة العطور ويضفي مزيدا من الثراء على جميع المكونات التي تدخل في تركيبة العطر، فهو يتميز برائحة خشبية مميزة تجمع بين العمق والقوة وايضا تجدها حلوة وحارة في نفس الوقت وعادة ما تستخلص هذه الرائحة من جذوره وأخشابه. 

قلب عطر كشمير من العربية للعود 

  • الياسمين : وهو من الأزهار التي تمتلك رائحة قوية ونفاذة، تجد ان عطرها يزداد في الليل وخاصة في ليالي اكتمال القمر، وبسبب الرائحة المميزة للياسمين فنجده يدخل في العديد من الصناعات المتنوعة مثل الصابون، والكريمات وأيضًا العطور حيث يستخدم زيت الياسمين في العطر، وهذا الزيت يتميز باللون الأصفر والذي يتغير لونه كلما طالت مدة تخزينه. 
  • مسك الروم: هو من العناصر التي تحظى بشعبية كبيرة بين مصنعي العطور، والذي يتميز برائحة مميزة تنشط في فصل في فترة الليل لهذا تسمى ملكة الليل، الزيت المستخلص من هذا المسك يتميز برائحة مميزة ولطيفة توثر بشكل مريح على الأعصاب، كما أنها تحارب الاكتئاب والغضب لهذا يمكن استخدامها في أغلى العطور وافخمها. 

سعر عطر كشمير من العربية للعود 

يتم تصنيع العبوة بسعة 100 ملي من عطر كشمير من العربية للعود، والتي تباع بمبلغ 500 ريال سعودي، مع العلم ان السعر يختلف باختلاف حجم وسعة العبوة وأيضًا مدة نفاذ العطر وانتشاره. 

نوع عطر كشمير من العربية للعود

عطر كشمير من العربية للعود، هو من العطور التي تم تصنيعها لتناسب الجنسين، ويصبح لكل منهما اسلوبهما الخاص، ويتم استخدامه في جميع مواعيدهما، فعند وضع العطر يعطي لمستخدمه حالة من البريق التي تحمله إلى عالم سحري مميز، فالمكونات التي تدخل في تركيبة هذا العطر تعبر عن أناقة الرجل العصري وأسلوب المرأة المميز. 

فبعد فترة قصيرة تجد أن الياسمين ومسك الروم تبدأ رائحتهما في الظهور شيئا فشيئا مما يزيد البريق، وقبل جفاف العطر بلحظات بسيطة تظهر رائحة الباتشولي المميزة والتي تعيد للشخص الثقة بنفسه وتجعله شعور خالد في جميع مقابلاته وخروجاته. 

 مع ذلك حرصت العربية للعود على تقديم تصميم مميز للعبوة يتناسب مع جاذبية وسحر كل من الرجل والمرأة، فالتصميم يعبر عن التألق والبريق الكلاسيكي مع لمسة فريدة تخفي في طياتها بريق تألق مميز، كما ان التصميم يعود لفترة الثلاثينيات من القرن الماضي. 

الشركة المصنعه لعطر كشمير من العربية للعود 

تأسست العربية للعود عام 1982م على يد “عبد العزيز الجاسر”، واصبح للشركة الآن نحو 900 متجر حول العالم، وتقدم فيها نحو أكثر من 400 نوع من العطور المميزة، كما حققت العربية للعَد المركز الأول في الشرق الأوسط في تجارة العطور، وكان ذلك في عام 2013م وكذلك المركز الحادي عشر عالميا، وأصبحت من أهم وأقوى العلامات التجارية في هذا المجال، فهي مش الشركات الرائدة في المجال، ولقد حصدت الشركة العديد من الجوائز العالمية وذاك بفضل جودتها وتميزها في عالم العطور، ولقد حظت بهذا المكانة فور ان طرحت منتجاتها لأول مرة في الأسواق المحلية والعالمية. 

أهم العطور الأخرى المقدمة من الشركة العربية للعود

تقدم العربية للعطور مجموعة مميزة من العطور سواء للرجال أو للنساء وهذه العطور هي :

أرابيان ليجيند من العربية للعود 

  • وهو العطور الأسطورية الذي يمتلك العبير الشرقي المميز، وهو من العطور النسائية المميزة يجمع بين الجرأة والرقة، يلائم جميع المناسبات، افتتاحية العطر تتكون من الزعفران والمندرين، وقلب العطر يضم الورود وخلاصة الباتشولي، كما أن قاعدة العطر ترتكز على العنبر وبعض النوتات الخشبية، كل هذا يجعل العطر أكثر تميزا ويدوم لفترة طويلة. 

دونا من العربية للعود

  • هذا العطر هو من أروع العطور الغنية بثمر البرتقال والتوت، كما تضيف زهرة الوادي جاذبية للعطر بسبب رائحتها المميزة، مما ينتج عطر من أنقى العطور التي قدمها متجر العربية للعود، هذا العطر مخصص للنساء، ولقد حاز هذا العطر على جائزة فيفي آرابيا عام 2013م للعطور الراقية كأفضل العطور النسائية لهذا العام. 

ماجستيك وودي من العربية للعود

  • هو أيضاً من العطور التي لاقت نجاحا باهرا وحاز أيضاً على جائزة عالمية، فنجد انه يمتلك تركيبة فريدة من نوعها تجمع بين الحيوية والهدوء، رائحته مستوحاة من الغابات الاستوائية، فهو يجمع بين رائحة العنبر ورائحة الأرض وبالتالي يكون مناسب لكافة المناسبات. 

عطر سحر الكلمات من العربية للعود 

  • هو من العطور التي تصلح للرجال والنساء، نوتات العطر الأساسية تتكون من الريحان واللبان، وقلبه مفعم برائحة الفانيليا المميزة، وقاعدته كلاسيكية بحته فترتكز على العنبر والعود، جدير بالذكر أنه هو نفس عطر كلمات من العربية للعود ولكن مع عودة مميزة وسحر مميز وهذا كان انطباع كل مستخدميه، فهو يذكرهم بالعطور الخشبية والتي تنبثق منها اريج العطر الأساسي، ومع وقت من وضعه او استخدامه تظهر رائحة العود المتبل النقي مع رائحة الفانيليا النفاذة. 

عطر حياتي من العربية للعود

  • هي من العطور التي ظهرت حديثا في عالم العطور، فهو مزيج فريد بين زهرة البرغموت، وزهرة الياسمين وايضا فاكهة المندرين، رفي نهاية العطر نجده يرتكز على خشب الصندل، والمسك العنبري وأيضًا الفانيليا وهو مزيج مميز، يستحق ان يكون ملازما لك طيلة الوقت فهو مناسب لجميع الأوقات بسبب رائحته التي تتميز بالهدوء والفخامة في آن واحد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!