عطور اصلية

عطور زارا الأصلية 2022

تشتهر زارا بعطورها الراقية والمتطورة وبأسعارها المعقولة فهي بالتأكيد تستحق الشراء نظرا لنفحاتها التي تدوم بشكل طويل على الملابس وعلى البشرة، وزارا تعد واحدة من أشهر ماركات الأزياء الراقية في جميع أنحاء العالم، حيث أطلقت أو عطور زارا في عام 1999 ميلاديا وقدمت أفضل العطور الأصلية والمفعمة بالحيوية والجاذبية وهي من الروائح الكلاسيكية التي تتناسب مع مختلف الأذواق، حيث يمكنك الحصول على أحد عطرك المفضل من عطر زارا للاستخدام اليومي وللمناسبات.

عطور زارا للنساء

عطر زارا للنساء تنبعث منها رائحة فواحة جميلة ومنعشة  تشبه رائحة جاكي كوتر الأصلي، وتم إطلاقها في عام 2016 م مناسبة في فصل الخريف والصيف لكونها من العطور ذات الرائحة الخفيفة والثابتة في نفس الوقت.

يبدأ العطر برائحة اللوتس الذي يمتزج مع البرغموت وتليها رائحة لذيذة من زهر العسل بجانب زهرة الهليوتروب وبعد جفاف العطر ستشعر برائحة خشب الصندل وحبوب التونكا والفانيليا.

مكونات العطر تصف المرأة المؤنسة والودودة التي تشع منها رائحة الأزهار، وعطور زارا تتماشى مع المناسبات اليومية والغير رسمية، وسعر الزجاجة 107 ريال سعودي.

عطور زارا اون لاين

هو عطر من العطور الأنيقة والدافئة مع نغمات فاكهية تحتوي على نثرات رائعة تجمع بين روائح الفاكهة من الكمثرى والفانيليا والسوسن والبرالين والبتشول وحبوب التونكا، ومميزات عطر زارا اون لاين بأنها تفوح منها رائحة مدهشة ومغرية للغاية، وعبيرها ليس قوي بل منشطة للغاية ومنعشة، والجدير بالذكر بأن عطره يخترق البرد ليعمل على تدفئتك أثناء وقت النهار والليل خاصة في فصل الشتاء، لذا يفضل استخدامه في الشتاء والليالي الباردة.

يمكنك شراء عطور زارا اون لاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بوقع عطور زارا بكل سهولة وسيصلك المنتج خلال يومين بشكل لا يزيد.

عطور زارا السعودية 

عطور زارا السعودية من أفضل العطور الطويلة الأمد التي تتميز برائحة الفانيليا الشرقية في جزئها العلوي وبقلبها رائحة ناعمة تشع من العنبر والنعناع والنرجس، وقاعدة العطر مزيج من المسك وخشب الصندل والجلد، ويستمر عبقه لمدة عشر ساعات متواصلة نظرا لتركيز مكوناته الفخمة وإنه مثالي للاستخدام اليومي سواء للرجال أو للنساء ويعتبر من العطور الأنثوية بمعنى الكلمة بلمسات شرقية تجعله مرادا للحب، وقد صمم تصميم العطر عام 1921م ولكن أطلق في المعرض الدولي للفنون الزخرفية بباريس عام  1925م

تجربتي مع عطور زارا

أشارت إحدى السيدات عند تجربتها لعطور زارا بأنها تمكنت من شراء منتج واحد من هذا النوع، وعندما كانت تقوم باستخدامه ونثر رحيقه على بشرتها فكانت تشعر بسعادة وهدوء نفس لم يسبق لها هذا الشعور من قبل التعرف على عطر زارا نظرا لرائحته الحساسة والأنثوية  والفريدة من نوعها، حيث قالت السيدة: إنني لا استطيع الاستغناء عن عطر زارا فأنا أحمل هذا العطر في حقيبتي كلما خرجت من منزلي، بالرغم من أنه عطر ثابت جدا وقوي التركيز يدوم لساعات طويلة على الثياب والبشرة.

تجربتي مع عطور زارا رسيس

قالت إحدى التجارب بأن عطر زارا رسيس تتميز برائحة منعشة ورومانسية تصلح بشكل كبير للزواج الحديث لما فيها من إثارة وجاذبية وحب، حيث كانت هذه التجربة تخشى أن تشتري عطر زارا رسيس من الماركات الغير مشهورة خوفا لتقليد المنتج ولكن كانت تجربتها جيدة وفقا لتجربتها الأكثر من مرة.

تجربتي مع عطور زارا نايس ون

إشارت إحدى التجارب إلى تجربتها مع عطر زارا نايس ون فقالت إنه هذا العطر من أفضل العطور التي استخدمتها من زارا نظرا لجمال وأناقة رحيقها الذي لا يقام ولا ينتهي رائحته بسهولة، ومميزات عطر زارا بأنها منشرة بشكل كبير في أسواق العطور نظرا للاقبال الشديد على شرائها ولأسعارها المناسبة والمعقولة.

تجربتي مع عطور زارا لاينز

عطر زارا لاينز من العطور المطلوبة جدا في بلادنا العربية فتجربتي الشخصية أثبتت أن عطور زارا الفواحة هي عندي  أفضل العطور التي تعطيني الثقة بالنفس والرجولة والفخامة عندما تعانق نثراتها أعناقي فوقتها أشعر وأكنني في حلم جميل لا أحب الخروج منه نظرا لإحساس العطر الرومانسي والدافئ. 

اسعار عطور زارا في السعودية

سعر عطر زارا ون شوك الرجالي: 174 ريال سعودي وحجم الزجاجة 100 ملي.

سعر عطر زارا اوبسيسيد بارفان الرجالي 192 ريال سعودي وحجم الزجاجة 90 ملي.

سعر عطر زارا اترنيتي فري للرجال أو دو تواليت كلاين 156 ريال سعودي وحجم الزجاجة 125 ملي.

سعر عطر زارا ووتر زينو بارفان 192 ريال سعودي وحجم الزجاجة 75 ملي.

سعر عطر زارا شامبيون أو دجو تواليت 183 ريال سعودي وحجم زجاجته 125 ملي.

عطور زارا رجالي في السعودية

أنتجت زارا عطر رجالي في السعودية من زهر البرتقال والفانيليا وخشب العنبر ليقدم تجربة ذكورية حسية لا تقاوم بأي شيء آخر بروائح عميقة ودافئة في آن واحد، فعمق العطر يأتي برائحة الزنجبيل الذي يظهر أولا ثم يأتي بسحر من نفحات زهور البرتقال التي تمنحه حيوية مذهلة، وفي النهاية يأتي بمزيج من الفانيليا وخشب الصندل والمسك المكثف المثير للغرائز.

اشتري هذا العطر بخصم يصل لعشرة بالمائة من أمازون السعودية. 

عطور زارا روس أف نو مانس

بالرغم من أن هذا العطر ماركة سويدية حديثة العهد في عالم العطور المتطورة إلا أن العلامة التي تم تصميمها عام 2066 م حققت نجاحات مبهرة وأصبح عطرها الاكثر مبيعا عبر المتاجر الالكترونية وأسواق العطور الفخمة.

وذاك العطر تكونت رائحته من مزيج الفلفل الوردي وزهر التوت وبتلات الورد التركي بجانب عبير العنبر الأبيض وورق البردي، فهو من العطور المميزة والفريدة التي تدوم رائحتها طويلا وتفوح منها رائحة الزهور، لذا فننصحك أن تقوم بتجربة عطور زارا روس أف نو مانس وان تندم على اختيارك.

عطور زارا جو مالون بوبي أند بارلي

تقدم دار عطور زارا باقة مدهشة وأنيقة لعطر بوبي أند بارلي بسحر الروائح الانجليزية وحقوله الخلابة، حيث يمتاز العطر بأنه يحمل روائح النباتات الطبيعية المستمدة من الخشخاش الأحمر وفاكهة الكشمش الأسود وتليها رائحة الفانيليا الحلوة ورائحة الأزهار البيضاء.

العطر يصلح للاستخدام الرجالي لكونه عطرا قويا ونفاذا تأثير ه لا يقام ليجعل منك رجلا في غاية الجاذبية والفخامة، يمكن شرائه من محال العطور الراقية والمشهورة.

عطور زارا من دولتشي آند بلو 

هذا العطر من العطور النابضة بالحياة التي تتميز برائحتها التي تنشر في المكان بشكل واسع، حيث أن العطر يمثل جوهر الحياه والسعادة والمرح التي تشعر بها الأنثى وهي عروس في شهر العسل.

عطور زارا من دولتشي آند بلو للاستخدام الأنثوي الرقيق والحساس التي تبدأ مقدمته من الفانيليا والفل الأبيض والياسمين، ويبدأ وسطه بمزيج من الجلد والعنبر والباتشولي وزهر الياسمين، وتنهي بقاعدة من مزيج خشب الصندل والنرجس وقطرات بسيطة من المسك الخفيف.

عطر زارا دولتشي آند بلو يدوم طويلا ورائحته خفيفة بالرغم من أنها مركزة تصلح للاستخدام الليلي في الأوقات الخاصة نظرا لجاذبية عبقها ونثراتها المغرية.

قدمنا اليوم واحد من أفضل العطور الفريدة من نوعها وهي عطور زارا الثرية والفخمة التي يتردد على شرائها الشخصيات المشهورة نظرا لجمال الرائحة التي تشع من مكونات هذا العطر الفريد، لذا لو كنت تريد أن تشعر براحة النفس والهدوء وأيضا الاحساس بالثقة الزائدة بالنفس قم بتجربة عطور زارا المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!