عطور رجالي

اسماء عطور رجالية فخمة 2022

اسماء عطور رجالية فخمة أمر هام يسعى لمعرفته كثير من الرجال محبي الاهتمام بمظهرهم الخارجي، والراغبين في اختيار عطر جيد ذو تركيز عال، والأمر يهم النساء أيضًا فكثير ما ترغب الفتاة في اقتناء عطر مميز لتقديمه على سبيل الهدية لمن تحب، وتحتار أيهم تختار، فالمحلات بها عشرات الأنواع بمختلف الأشكال والماركات، لهذا سنساعدكم في عرض قائمة مميزة من العطور المشهورة عالميًا، والتي تُعرف برائحتها التي تدوم لفترة طويلة قد تصل لنصف يوم.

اسماء عطور رجالية فخمة

في البداية اعلم أن اسماء عطور رجالية فخمة ستجد منها العشرات، لكن إن لم يكن هناك عطر معين تستخدمه، وترغب في اختيار الأفضل، اختر إذًا عطر من ماركة شهيرة، ثم ابدأ في تشممه قبل شرائه، فإن نال إعجابك قم بشرائه على الفور.

ومن المهم أن تعرف أن العطر الجيد الفواح، يكون تركيزه العطري نحو 40%، وهذا تدوم رائحته لـ12 ساعة كاملة في الملابس، ثم يأتي ما هو أقل من ذلك في التركيز يصل مثلًا لـ 30% وهو يدوم من أربع إلى ثمان ساعات.

وفي المرتبة الأخيرة تأتي العطور الشبيه بماء التواليت، والتي يكون تركيزها فقط 15% وهذه بالطبع يمكن أن تدوم لساعتين فقط، وربما لا تصمد أصلًا.

ومن أفضل اسماء العطور المميزة الرجالية ما يلي:

  • كارتير.
  • أرماني.
  • فوتشي.

عطر رجالي فواح جدا

عشاق الأناقة يرغبون في معرفة اسماء عطور رجالية فخمة لاقتناء أكثرهم تركيزًا وأطولهم ثباتًا، ومن المعروف أن أمثال تلك العطور مرتفعة السعر، لكن الأمر يستحق، فيكفي أن تستخدم رشات قليلة منه لتظل رائحتك طوال يوم العمل منعشة وجميلة، ومن أمثلة تلك العطور ما يلي:

1 – ديور هوم انتينس

يعد عطر dior home intense من أفضل العطور الرجالية، ذو رائحة فواحة مثيرة، ويتكون هذا العطر من: المسك، رائحة “خشب الأرز”، اللافندر، الكمثرى، ونجيل الهند، ويفضل استخدامه نهارًا في الشتاء، ومميزاته كالآتي:

  • رائحته هادئة لكنها فواحة ودائمة.
  • تركيزه يترواح ما بين المتوسط والعالي.
  • لا يتوفر منه إلا عبوة بحجم 100مل فقط، وسعره أعلى من المتوسط بقليل.

2 – لاكوست الأسود

أما فيما يخص عطر LACOSTE L.12.12 Noir فهو يتميز برائحة البطيخ، وهو جرئ ومنعش في نفس الوقت، ويتكون العطر من: رائحة البطيخ، خشب الكشمير، الشوكلاتة الداكنة، الريحان، ويفضل استخدامه في فصل الربيع أو الصيف، ومميزاته كالآتي:

  • رائحته شوجري تميزها رائحة الفاكهة.
  • تركيزه عالي ويدوم ساعات طويلة.
  • سعره في المتناول، وعبوته بحجم 100 مل.

3 – بوس بوتيلد نايت

أما هذا العطر Boss bottled night تنتجه شركة هيوغو بوس، وهو من العطور المثيرة والتي تغمرك بغلالة من الغموض، تناسب شخصيتك المتميزة بالثبات الإنفعالي، ويتكون هذا العطر المميز من: البنفسج، البتولا، الخزامي، رائحة أخشاب المسك.

لذا يمنحك رائحة تلائم ذكوريتك، ورغم تلك المميزات وسعره البسيط نسبيًا إلا أنه لا يدوم لفترة طويلة للأسف، فثباته ضعيف.

عطر رجالي مثير

إن كانت شخصيتك غامضة، وتعشق استخدام اسماء عطور رجالية فخمة تدعم غموضك هذا وقوة شخصيتك، ننصحك إذًا بتجربة أحد العطور التالية:

1 – فهرنهايت

يعد عطر Fahrenheit dior المخصص للرجال من العطور المثيرة التي تقدمها شركة ديور لعملائها، وتتلخص تكويناته في التالي: رائحة اليوسفي، جوزة الطيب، خشب الأرز، وخشب الصندل، وكذلك المسك، مع العود والعنبر، وهو يفضل استخدامه طوال أشهر السنة بالأخص فصل الصيف.

2- عطر جيلتي ابسلوت

هذا العطر المثير تقدمه شركة قوتشي، وهي من أفضل ماركات العطور عالميًا، ويتكون عطر Guilty Absolute من المكونات التالية: رائحة الأخشاب، دهن العود، البتشولي، ويستخدم في أي وقت، وهو يتميز بالآتي:

  • ثباته عالي، قيمه مستخدميه بتقييم 4,5 من أصل 5.
  • تطغى رائحة الخشب على العطر.
  • يتوفر منه عبوتين بحجم 90 و 150 مل.

3 – عطر مستر بربري

بالنسبة لعطر mr burberry فهو المفضل بلا منازع، وهو مكون من: رائحة الأرز، الخزامي، جوزة الطيب، خشب الصندل، القرفة، العنبر، ورائحته مميزة للغاية ومثيرة، ويتميز بالآتي:

  • عطره دافئ.
  • ثباتها عالي.
  • تقييم العطر 4.7 من أصل 5.

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء

ما رأيك أن نخبرك بـ اسماء عطور رجالية فخمة تجذب النساء برائحتها المثيرة، وستفضله حبيبتك بكل تأكيد، هناك قائمة صغيرة لا بأس بها لتختار من بينها عطر رجالي مثير تعشقه النسائي، مثل:

*مان وايت 

يمكنك استخدام هذا العطر المثير في أي مقابلة رسمية، وكذلك الحفلات بأنواعها، وتنتجه شركة بولغاري، أما مكوناته فتتلخص في: رائحة خشب الصندل، والكشمير، والمسك، العسل الأبيض، والعنبر، وهو عطر خريفي ويمكن استخدامه في الشتاء، ومميزاته كالآتي:

  • رائحته غامضة وكذلك مثيرة.
  • سعره اقتصادي نسبيًا، ويدوم فترة طويلة.

*جورج أرماني

تقدم ماركة أرماني عطر Giorgio Armani منذ عام 2004 ومازال إلى الآن يقبل على شرائه كثير من الأشخاص، ونظرًا لجمال رائحته حصل على جائزة “fifi fragrance award” ويتميز برائحته التي تميل للعطور الشرقية، وهو متوفر بعبوة سعتها 75 مل.

*Histoires de parfums 1828

هذا العطر يتميز برائحته الخيالية، والتي تحملك بعيدًا لعالم جميل عندما تضعه، ورائحته مميزة وتدوم طويلًا، وقد نال إعجاب كل من استخدمه، وحصل على تقييم عالي، ويتكون من: رائحة الخشب العطرية المميزة، مع عدة مكونات أخرى ساهمت في جعله الأفضل على الإطلاق.

*Flora Mortis

هذا من أفضل العطور الأسبانية المخصصة للرجال، ويندرج اسمه من ضمن قائمة العطور الفخمة، وهو يمنحه مستخدميه رائحة فواحة دائمة، تتميز بكونها منعشة تعينهم على تحمل يوم عمل مرهق، أما عن مكوناته، فهو يتكون من خليط مميز من الأخشاب العطرية مع رائحة الفلفل الأسود والعنبر الفريد.

*jean paul Gaultier le Male Eau de Toilette

عطر فرنسي رائع، يخص الرجال، وهو يجذب النساء بشكل رائع، وهو يمنحك انتعاش طوال اليوم، وتظل رائحتك جميلة، أما عن مكوناته، فهي فريدة من نوعها، حيث يمتزج فيه رائحة زهور البرتقال، مع النعناع، والقرفة، وهو يناسب ذوي الشخصيات القوية الغامضة.

أسماء عطور رجالية فخمة تركيب

البعض يسأل عن اسماء عطور رجالية فخمة لكن تركيب وليست جاهزة، من هنا جمعنا لحضراتكم مجموعة لا بأس بها من أفضل العطور التركيب الرجالية والتي يتداول استخدامها، وهي مثل:

1 – سكلبتشر

عطر شبابي، يفضله كثير من الرجال، وهو أنيق بشكل ملفت، ومميز جدًا، ويتكون من رائحة البرغموت، مع الليمون، واليوسفي، وزهور البرتقال، مع الورد وخشب الأرز، والجاوي، وكذلك العنبر.

2 – جاكوس بوغارت سيلفر سينت انتينس

أما هذا العطر فهو كلاسيكي في المقام الأول، وهو يتميز بشهرته الواسعة، ويتكون عطر جاكوس من الليمون، وزهور البرتقال، بالإضافة إلى إكليل الجبل، مع جوز الطيب، والخزامي، وخشب الساج، إلى جانب نجيل الهند.

3- بلاك إكس إس

هو أيضًا من العطور المميزة التركيب، ويتميز بقوته ويتكون من روائح مختلفة، يأتي الليمون في مقدمتها، ثم رائحة الفاكهة، مع التوابل، والعنبر الأسود، والقرفة، بالإضافة لرائحة الورد.

4 – سوفاج ديور

هذا العطر منه الجاهز المقدم من شركة ديور التي تحدثنا عنها منذ قليل، لهذا برع أصحاب مشروع العطور في تركيب هذا العطر المميز، والذي توحي رائحته بالحرية، والسحر، ومكوناته كالأتي: الفلفل الأسود، مع البرغموت، والفلفل الوردي، والخزامي، نجيل الهند، إبرة الراعي، وكذلك فلف سيتشوان.

مما سبق عرضنا لكم قائمة مميزة من اسماء عطور رجالية فخمة اختلفت مميزاتها، ما بين عطر مثير، وآخر غامض، بالإضافة للعطور التي تعشق النساء رائحتها فتجذبهن لصاحب العطر، مع ذكر كثير من أسماء العطور المركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!