عطور رجالي

عطر بولغاري مان ان بلاك

تختلف تركيبة عطر بولغاري مان ان بلاك عن تركيبة أي عطر آخر ، لهذا هو يتميز ويُطلب بشكل كبير ، ولاسيما بأنه عطر يتميز بعتقه و قدمه ، ويعطي نسقاً سحرياً خاصاً ، ورائحة ذكورية منعشة ، ويجمع بين الجاذب والجمال والقوة ، حيث أن المكونات الخاصة لعطر بولغاري من أقوى الاختراعات وأجملها ، حيث أن في تركيبته عطر التوابل والروم والتبلغ ، و السوسن ومسك الروم ، وعدة روائح وأعشاب وحبوب أخرى ، وتم اختراعه عام 2014 ، ووقعه ألبيرتو موريلاس . 

بولغاري مان ان بلاك

إن دار البولغاري المميزة ، اشتهرت بأجمل وأرقى المجوهرات الثمينة والتي بتصاميمها خلال 130 سنة ، وقدمت عطر بولغاري مان إن بلاك لتكتمل لوحة تميزها مع تصميماتها الرائعة الأخرى ، و معنى عطر بولغاري مان إن بلاك هو الرجل البلغاري في حلة سوداء ، وصدر أول عطر بولغاري مان في عام 2010 ، ثم ظهر بولغاري مان إكستريم في عام 2013 ، وآخر إصدار للعطر في عام 2022 ، ويعبر العطر عن الرجل العصري الجديد الذي يتميز بالشجاعة والقوة والجاذبية والأناقة والجمال . 

مكونات عطر بولغاري مان ان بلاك 

العطر الحاكي لروائح الطبيعة يكون أكثر رغبة وطلباً ، حيث أنه يتعايش مع المواد الطبيعية ليكون رائحة جميلة وفواحة ، بالإضافة إلى أنه يعيد الإنسان لذكريات دافئة وحنونة ، فالعطر البولغاري يتميز برائحة العنبر القوية ، والتي هي خليط من رائحة الجلود و الأشياء الأخرى التي تفوح منها رائحة العنبر ، بالإضافة إلى التوابل ومشروب الروم و روائح أزهار التبوبروز والخلاص من زهور السوسن ، و رائحة الجلود الواخذة مع قاعدة مثيرة من البنزوين وحبات التونكا التي تعطي نفحة فانيلا دافئة ، خاصة بأن خشب الحياك المدخن له لمسة سحرية للجاذبية المطلوبة من هذا العطر . 

أنواع عطر بولغاري مان إن بلاك 

إن مميزات عطر بولغاري مان إن بلاك أنه مطلوب بشكل كبير وله شعبية كبير ، حيث أن رائحة عطر بولغاري مان ان بلاك تأسر الحواس و تجذب القلوب ، غير أنه يغزل الطبيعة و يتماشى فيها برائحة العنبر والجلود والخشب فيه ، لهذا يوجد من هذا العطر أنواع مطلوبة للرجال حصراً ، جميعها حرصت على نفس الجودة وحافظت على ذات الرائحة التي تأسر القلوب وتعطي جاذباً ونضارة بشكل كبير . 

مكونات العطر الرجالي بولغاري مان 

عطر بولغاري مان إن بلاك يناسب جميع الأذواق ومناسب لأي مكان وزمان كان ، لا سيما أنه يجمع بين الرائحة العاطفية الجاذبة والرائحة القوية الواخذة ، حيث أنه يتكون بشكل أساسي من الغريب فروت والفلفل الأسود والنيرولي ، والتونكا والجاوي والفيتيفر والأرز والبتشول . وهي مكونات طبيعية مئة بالمئة تزيد عطر بولغاري مان ان بلاك جمالاً فوق الجمال . 

أسعار عطر بولغاري مان إن بلاك 

مع انتشار عطر بولغاري مان إن بلاك لابد من أن أسعارهن تختلف عن أسعار العطور الأخرى ، فمثلاً في متجر أمازون يكون أسعار العطور فئة 100 مل تبدأ من 90 إلى 270 ريال ، نظراً إلى ثقل العطر ورائحته ونوعه .

عطور بولغاري 

إن عطر بولغاري من العطور العريقة المعروفة بأجود روائحها و أفضل مكوناتها خاصة عطر بولغاري مان ان بلاك، صدر أول نوع من العطر منها في عام 1992 ، و العطر الأحدث صدر في عام 2022 ، وهو من العطور المركزة المصنوعة بدقة

بماء مركز من 30 مل إلى 100 مل ، في زجاجة مطلية باللون الأسود الداكن مع كتابة باللون النحاسي وعبوة سوداء خارجية ، وهو مصنوع من  أفخم أنواع المكونات الطبيعية ليكون نسقاً مع الطبيعة ومتماشياً مع الروائح المنعشة . 

بلغاري مان بلاك اورينت

من أنواع عطور بلغاري هو عطر بولغاري مان ان بلاك أورينت ، وهو عطر عميق وشرقي و له جاذب خاص ، و مليء جداً بأنواع من الزهور المعبوقة بالتوابل مع الأعواد المكثفة ، والفتحة هي خليط متطور وبارفان من الروم القديم الغني بالهيل الأسود ، أما عن الزهور الموجود فيه ، فهو خليط منعش وحيوي من مسك الروم والورد الطائفي ، و تتداخل البنزوين و التونكا بمزيج ناعم ، بالإضافة لوجود جلد مدبوغ مع العود لإعطاء سحر خاص وغامض تبقى فترات طويلة ، فهو هادئ و حار بذات الوقت ، ومناسب للخريف والشتاء والفصول الرومانسية .

مكونات بلغاري مان بلاك اورينت

من مميزات عطر بولغاري مان ان بلاك أورينت من عطور بلغاري أنه ذو رائحة قوية ومنعشة و ممزوجة من الحلو والحار ، بسبب وجود الرم والهال فيه ، وهو دلالة كبيرة على الرقي والجمال لأي شخص يدمنه ، 

ومن مكونات عطر بولغاري مان ان بلاك أورينت أن له روائح مصطفاة من الزهر الطائفي بالإضافة لمسك الرم ، وله رائحة مميزة و منتقاة من ورد الطائف ، كم أن رائحة المسك تضيف لمسة سحرية خاصة . 

ويقدم أيضاً رائحة ثقيلة و غنية مع نفحات العود ، فهي تضيف شعور ذكوري ويتميز بثباته طويلاً بهذه الرائحة العتيقة الرائعة . 

أسعار عطر بولغاري مان بلاك أورينت

طالما أن عطر بولغاري مان ان بلاك أورينت يصنف من أفضل العطور و أعتقها ، فسعره يأتي على قدر قيمته ، فتقدر قيمة العبوة 100 مل بأسعار تبدأ من 2800 ريال ، طبعاً باختلاف الأنواع والأحجام تختلف الأسعار وتتناسب . 

وبهذا نكون قد تكلمنا عن العطر الساحر الجميل الذي يجذب الكثير لشرائه ، فعطر بولغاري مان إن بلاك له شعبية كبيرة حيث أنه جودته لم تنقص عن قبل وبقيت محافظة على تميزها و مرتبتها الراقية ، فإن كنت تفكر بشراء عطور متميزة فلا تتردد أبداً في البحث ضمن عطور بولغاري واختيار النوع الأقرب لذوقك ولقلبك حيث أن كل أنواعه تناسب كل الأذواق و مناسبة مع الأسعار . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!