عطور ومناسبات

أفضل تشكيلة عطور للعرائس

عطور للعرائس مميزة حيث تتميز عطور العروس بأنها تساعد على الجاذبية والجمال، حيث تريد كل فتاة عطرها لهذه الأيام بشكل أساسي لتزويدها بلمحة من الأناقة، مع بعض الإثارة ويرجع ذلك لإثارة إعجاب زوجها، ويفضل الاتجاه إلي التعبير عن شخصيتها للشعور بالانسجام معه، لأن هذا الاختيار ليس سلسًا بأي شكل من الأشكال، ولهذا اخترنا لكم مجموعة مميزة من عطور الدرجة الأولي تستمر لفترة 12 شهر 2022.

أفضل عطور للعرائس 

نسرد لك مجموعة مميزة من أكثر العطور فخامة للعروسة وهي:

بلاك أوبيوم المركز من إيف سان لوران

يأتي هذا العطر بإحساس سندريلا، جنبًا إلى جنب مع حفل زفافك ارتدي ملابس مطرزة بالخرز الأزرق، مع تجربة رائعة من العمق والجاذبية لرائحة العطور، ستختبر خيار الرقص مع زوجك بإحساس رائع بالرومانسية الحالمة.

Sunkissed عطور للعرائس مميزة

في حال كان حفلتك في الربيع المقبل قومي بوضع هذا العطر، وقد تلاحظ مدى قوة زهر البرتقال والعنبر الذهبي، الذي يكون مثل عناق الحرارة الذي يستحضر ذكريات موسم الصيف مثل الاسترخاء داخل الشمس على الشاطئ، أو تناول كوكتيل فواكه داخل المناطق الاستوائية.

كما أنها مناسبة بشكل أكبر لحفلات الزفاف على الشاطئ أو بالخارج في وسط الغابة.

عطر بلوم جوتشي دي فيوري

كل سيدة ترغب في الشعور وكأنها نجمة في يوم حفل زفافها، ومن العطور التي تأتي بإحساس النجومية والتألق، هذا العطر من غوتشي، برائحة قوية من الياسمين الممزوجة برائحة الورود المميزة، خاصة إذا كنت من محبي رائحة الورود القوية.

عطور للعرائس Giorgio Armani Splendor Sì Eau de Parfum

ستأتي هذه الزجاجة المخملية بإحساس رائع يرجع بك بالعودة في وقت العمل الفني المرضي، بمزيجها الرقيق من رحيق الكشمش الأسود والنباتات البراقة، سيشعر زوجك دائمًا بالقرب منك طوال الفصول المتنوعة الطقس.

أفضل عطور للعرائس شانيل كوكو مدموزيل

عطر شرقي مغري كامل يتيح لك المتعة، لمسة من الباتشولي والعنبر تملأ يومك بالدفء والرومانسية، أمسية مليئة بالسعادة والتفاؤل. 

يعد عطر Coco Mademoiselle أحد أروع عطور الزفاف على الإطلاق.

كما وصفته شانيل، “Coco Mademoiselle، بأنه  مخصص لسيدة جريئة غير مقيدة، ذات أنوثة شرقية ذات شخصية قوية ونضارة مفاجئة

Si  عطور للعرائس رائعة

عطر مخملي متطور يمنحك إحساس بالحنين إلى الماضي، مزيج سلس وجذاب من الكشمش الأسود مع الحياة النباتية، عطر يلفت انتباه زوجك في سهر لياليه المختلفة.

إن اختيار العطر المناسب ليوم الزواج يدعوك إلى الحصول على عطر من الدرجة الأولي، لذلك اخترنا لك هذه المجموعة من العطور الرائعة للعروس في يوم الزواج.

عطور كلوي

  لا نقول إلا أنها قصة حب باستخدام كلوي، حكاية حب يجلبها لك هذا العطر برائحة الياسمين والبرتقال والمسك ومكونات عطر ساحر للاستمتاع بعطر من الدرجة الأولى يجذب جميع المدعوين ومن حولك ويحكي حكاية من المودة والأمل  والفخر والأصالة.

    B.Balenciaga من Balenciaga أفضل عطور للعرائس 

بالنسبة للعروس الغامضة التي تبحث عن لمسات أنثوية مختلفة، نؤيد اتخاذ قرار بشأن هذا العطر لتكون امرأة واثقة وطموحة في التعبير عن مشاعرها وعواطفها.

    Pivoine Suzhou  ضمن مجموعة عطور للعرائس

عن طريق Giorgio Armani بالنسبة للعروس التي تجمع بين الجمال والنضارة والعاطفة، يمكنك اختيار هذا العطر الفريد من سلسلة Giorgio Armani للنباتات القوية والمساعدة على مزيج من أفخم العطور استعمليه لتتمتعي بحفل زفاف أحلامك.

Dolce and Gabbana

أحد العطور عالية الجودة للعروس في يوم زفافها، و في حال كنت عروسًا تحب الأناقة وتبحث عن لمسة فريدة من نوعها للظهور بمظهر براق في حفل زفافها، فقد اخترنا لك هذا العطر برائحة الورد الشرقية القيّمة.

العطور الشرقية للعروس

في حال كنت امرأة شرقية تبحث عن اللمسات الشرقية في زفافها، فقد اخترنا لك حزمة من أفضل العطور الشرقية للعروس:

شاليمار من غيرلان أفخم عطور للعرائس

    شاليمار من غيرلان Shalimar by Guerlain، أحد أجمل العطور الشرقية للعروس، تفوح منه رائحة الياسمين الهندي الممزوج بماء زهر البرتقال.

 المكونات الداخلية للعطر هي الفانيليا من تاهيتي، الهند والمسك الشرقي.

Noir من Tom Ford

    Noir via Tom Ford، هذا العطر المميز من Tom Ford هو عطر شرقي وزهور تنبعث منه رائحة الورد والياسمين على أساس متين من الفانيليا والعنبر.

Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler عطور للعرائس

    Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler: يتميز هذا العطر الحصري من Thierry Mugler باستخدام المكونات الأساسية من العنبر الشرقي، بالإضافة إلي أنه ممزوج برائحة قوية من العود، والمكونات المركزية لعطر الياسمين اللطيف.

ذهب Euphoria من Calvin Klein ضمن مجموعة عطور للعرائس

Euphoria Gold من Calvin Klein: هذا العطر الاستثنائي من سلسلة Calvin Klein، يوجد جنبًا إلى جنب مع العطر الخشبي الشرقي، وله رائحة قوية من الأوركيد الأسود مع قاعدة من خشب الصندل تعلوها رائحة القرفة.

عطور الزفاف القوية الفخمة 

إذا كنت من محبي العطور القوية، فعليك اختيار عطرك المفضل من أحد عطور العرائس القوية، برائحته غير العادية:

Eau De Lacoste Sensuellle من لاكوست

Eau De Lacoste Sensuellle عبر لاكوست: مكونات العطر يتمثل في الفلفل الأحمر والمشمش الأسود مع مجموعة مميزة من الورد التركي وعدد من النباتات العطرية الخاصة مع قاعدة من النوجا والعنبر.

los angeles Petite robe Noire من مجموعة Guerlain

عطر قرمزي يُصنع مع البرغموت واللوز وأيضاً الكرز الحامض بالإضافة إلي  والتوت القرمزي. 

العطر بالإضافة لذلك يحتوي على مجموعة من الورد والشاي وعرق السوس، مع قاعدة من اليانسون والفانيليا والباتشولي وزهرة السوسن.

Oud Oriental من Versace عطور للعرائس

Oud Oriental بواسطة Versace: يعمل هذا العطر على مكونات مميزة من الورد والزعفران والفريزيا، مع إضافات نقية من الباتشولي والبنفسج وقاعدة من العود وخشب الصندل والفانيليا.

Nerro Assoluto من Robertto Cavalli عطور للعرائس

 نجد Nerro Assoluto via Robertto Cavalli، عطر شرقي برائحة قوية يتوج بأزهار الأوركيد والحمضيات، يضاف له قليل من الفانيليا مع خشب الصندل.

أرقي عطور للعرائس

أما بالنسبة لعروس 2022، فهناك مجموعة من العطور المميزة يمكنك الاختيار من بينها، عرايس للعطور 2022:

  • عطور للعرائس من مجموعة Eau Des Merveilles من هيرميس: أحد أفضل عطور عرائس 2022، هو عطر كامل من اللمسات الأنثوية ويتميز برائحة الأخشاب والعنبر مع مزيج رائع من الروائح المائية الجذابة والباتشولي.
  • Woman Of Now عبر Elie Saab: عطر مميز وجذاب لعروس مليء بالقوة والجاذبية، كما يحتوي هذا العطر على رائحة اللوز مع مزيج متناغم من البرتقال.
  • دولتشي من دولتشي آند غابانا Dolce by Dolce and Gabbana: من الحدائق الإيطالية الناتجة في صقلية، هذا المزيج يجلب لك عطر زهري رائع مع روائح الفانيليا وخشب الصندل مع روائح الماغنوليا وزهر البرتقال واليوسفي.
  • روبي الجذاب باستخدام مايكل كورس: هذا العطر يأسرك بشكله الجذاب لاختيار عطرك المفضل، وتتكون مجموعة هذا العطر من رائحة التوت وأيضاً المشمش، بينما مزيج وقالب العطر يتكون من الورد والياسمين الهندي، وأيضاً أخشاب الكشمير التي تمدها بلمسة مثيرة وحارة.

يمكنك إلي هذا الحد الاختيار ضمن مجموعة مميزة من أروع عطور للعرائس، إن الاهتمام باللمسات القوية من أفضل العطور يشعرك برونق مختلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!