انواع العطور

عطر ماجستيك العربية للعود

أفضل شعور يمكن أن يشعر به الإنسان هو شعور الفخامة وهذا هو الذي يقدمه لك عطر ماجستيك العربية للعود، فهو يعد من أفخر العطور وأكثرها جاذبية، ومؤخراً حاز هذا العطر على جائزة عالمية، فهو يعد من أفضل العطور السعودية التي تم تقديمها، وهو من العطور التي تمتلك التميز والانفراد حتى في تصميم العبوة، فرائحته تجمع بين رائحة الزهور الوردية المميزة وبعض المكونات التي تمتزج معا لتعطي واحد من أروع العطور العالمية والأكثر شهرة في أوسكار. 

تركيبة عطر ماجستيك العربية للعود

إن عطر ماجستيك العربية للعود، يأتي في زجاجة تتميز بالرقي والفخامة بتصميم جذاب فهي مصنوعة من الزجاج مع غطاء فضي لامع، وبداخلها نجد العطر المميز والذي يتكون من :

  • البرغموت: من أشهر المكونات التي يتم استخدمها في مقدمة العطور المميزة، وذلك لأنه يجمع بين الانتعاش والطمأنينة، وذلك لأن البرغموت يعمل على إزالة القلق ويعطيك ثقة بالنفس لا حدود لها، لهذا نجد أن جميع العطور المميزة لا يمكنها الإستغناء عنه، كذلك فإن البرغموت ينتمي لعائلة الحمضيات ويتميز برائحة مميزة وجذابة. 
  • الأزهار الوردية: الأزهار الوردية هي واحدة من أشهر الأزهار التي يتم زراعتها في العالم، والتي تقدم أنواع مميزة من الروائح والتي تأخذنا إلى عالم تتنوع في الظلال ما بين رائحة فاكهيه وروائح حلوة مميزة، فهذه الأزهار هي جوهر أي عطر ونوتة قلبه وهذه الأزهار تستخدم بكثرة في العطور النسائية وقليلاً ما يتم استخدامها في العطر الرجالي. 

قاعدة عطر ماجستيك العربية للعود 

  • العود: يمتلك العود مكانة مميزة بين جميع مكونات العطور، ولهذا يدخل في صناعة العطور العالمية العالية الجودة، يسمى بالذهب السائل وهو من أندر المواد وأغلاها ثمناً، كما أنه يمتلك شهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط، كما أن دول الغرب أصبحت تستخدمه في إنتاج عطور مميزة. 
  • ورد طائفي: الزيت المستخلص من هذه الورود، يسمى بالعطار، والذي يدخل في صناعة أرقى العطور ذات العلامات التجارية المميزة، ولكي تحصل على 10 جرام من هذا الزيت النقي فإنك سوف تحتاج إلى نحو 40000 بتلة من بتلات الورد الطائفي. 
  • المسك: يعد المسك من أغلى المواد المستخدمة في صناعة أجود أنواع العطور، فهو يساعد العطر في الاحتفاظ برائحته لأطول فترة ممكنة، كما أن قلة من العطارين يستخدموه كمادة حافظة ليحافظوا به على مستخلصات العطور دون أن تفسد لسنوات، وليس الجميع يعرفون هذه الطريقة، فهي تعد من أسرار أمهر العطارين. 
  • خشب الصندل: يتميز خشب الصندل برائحته البلسمية والبودرية، والتي تعطي الإحساس بالنعومة بمجرد أن يتم وضعها على الجلد، كما أنها تعمل على ثبات العطر وتماسك مكوناته وذلك لأنها من المواد قليلة التطاير. 

قلب عطر ماجستيك العربية للعود

  • الزعفران: إن الزعفران من المواد الأكثر استخداماً في العديد من المجالات، وذلك لأنه يتمتع بلون ذهبي مائل للبرتقالي، كما أنه يتمتع برائحة مميزة، وهو يعد من أثمن أنواع المواد في العالم، فهو يتم استخلاصه من المياسم المجففة للنبتة، كنا نجد أنه يدخل في إنتاج العديد من العطور المميزة والجذابة. 
  • إكليل الجبل: هناك العديد من الدراسات التي تؤكد بأن إكليل الجبل هو من المواد التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية للفرد، فهو يعمل كمهدئ للأعصاب وبالتالي فهو يبعث على الشعور بالراحة والهدوء. 
  • الفانيليا : تتميز الفانيليا برائحة قوية وفي نفس الوقت مهدئة، وتتميز بأنها من الروائح التي تدوم طويلاً، ولهذا يتم استخدامها في صناعة العطور وأيضًا المواد التجميلية ومعطرات الجو وغيرها. 
  • زهر البرتقال: هو من أكثر المواد استخداماً في صناعة العطور والذي يتم استخلاصه من خلال عملية المذيبات، حيث يتم وضع الزهور في مذيب يعمل على جذب الجزيئات العطرية وما تبقى من هذه العملية يسمى الأساس وهو الذي به زهرة البرتقال التي تستخدم في صناعة العطر. 

سعر عطر ماجستيك العربية للعود 

تنتج الشركة العربية للعود عطر ماجستيك العربية للعود، في عبوة 100 ملي والتي يتم بيعها بمبلغ 300 ريال سعودي. 

نوع عطر ماجستيك العربية للعود

عطر ماجستيك العربية للعود، هومن العطر عديمة الجنس حيث أنها تصلح للرجال والنساء على حد سواء، لذا فهو يناسب جميع الباحثين عن الرقي والفخامة، حيث أنه يجعل كل من الرجل والمرأة متميزين ومتفردين عن غيرهم، فهو مزيج رائع لمكونات مميزة تجعله من أكثر العطور الملفتة وذلك بسبب شذاه المميز فهو من العطور النفاذة التي تتميز بالجرأة، كذلك فإن الكثير من الدراسات تؤكد بأن هذا العطر يشهد إقبالاً لا مثيل له في الأسواق. 

الشركة المصنعه لعطر ماجستيك العربية للعود. 

تأسست الشركة العربية للعود على يد “عبد العزيز الجاسر” وكان ذلك عام 1982م، الشركة لديها أكثر من 900 متجر لبيع العطور في جميع أنحاء العالم، وتقدم الشركة نحو 400 نوع من العطور المميزة، كما أن الشركة بها 3800 موظف لخدمة العملاء فقط في أكثر من 35 دولة حول العالم منها باريس ولندن وجميع دول الشرق الأوسط، وتحقق الشركة المركز الأول في تجارة العطور في الشرق الأوسط، والمركز 11 عالميا وكان ذلك عام 2013م، كما أنها من أقوى العلامات التجارية في صناعة العطور في السعودية.

أهم العطور الأخرى المقدمة من الشركة المصنعه لعطر ماجستيك العربية للعود

بجانب عطر ماجستيك العربية للعود، تقدم الشركة مجموعة من العطور المميزة ولعل من أهم هذه العطور هي :

عطر  إحساس للرجال:

  •  والذي يعد من أشهر العطور الرجالية التي تقدمها المجموعة العربية للعود، فهو مزيج مميز ورائع من العنبر والورد الأحمر، ويعرفه الكثيرين باسم “برفان التفاح”، وبالتالي فهو خيار مميز عند مقابلات العمل والاجتماعات، يتميز برائحة نفاذة وتدوم لساعات طويلة. 

عطر فارس العربية الرجولي:

  •  وهو أيضاً من العطور المميزة والتي تناسب جميع الأوقات ليلاً أو نهاراً، فهو من العطور الشرقية المميزة، وهو خاص بالذكور، تمتلك درجة ثبات عالية وأيضًا رائحة قوية ونفاذة.

عطر رسالة للجنسين:

  •  وهو من العطور التي تقدمها المجموعة لتناسب الرجال والنساء، فرائحته مزيج من الفانيليا والشكولاتة، وأيضًا يدخل في تركيبه الورد والزعفران وخشب العود، ولهذا فهو يمتلك رائحة نفاذة، ودرجة ثبات عالية جدا.

عطر اربيان كود للرجال:

  •  وهذا من العطور التي تتناسب وبشدة مع الطابع الشرقي الأصلي، فهو يتمتع بالفخامة والرقي وبالتالي فهو يمكن وضعه في جميع الأوقات وفي جميع المناسبات المهمة، فهو يتكون من خلاصة زهرة اللوتس وخشب الصندل، وأيضًا المسك والياسمين وبالتالي فهو يضيف نوع من الغموض للشخص الذي يضعه، ومع كل هذا نجد أن هذا العطر سعره منخفض مقارنة بباقي أنواع العطور الأخرى التي تقدمها الشركة. 

عطر الفراشة للنساء: 

  • هو من العطور النسائية التي تقدمها المجموعة العربية للعود، وذلك لأنه مزيج من المسك والعنبر وأيضًا العود، وهي المكونات المفضلة للنساء كذلك فهو مزيج مميز من الليمون والخوخ والبنفسج، ورائحة العسل المميزة، لهذا عندما تستخدمه النساء تشعر بالانتعاش ورائحة الفواكه المميزة. 

عطر كريزي مودي الرجالي: 

  •  هو من العطور الشبابية التي تقدمها الشركة، فهو يتكون من رائحة الفواكه الجبلية، والمسك والفانيليا، وإكليل الجبل، وجوزة الطيب لهذا بمجرد استخدام العطر سوف تشعر بالانتعاش، لهذا يفضل وضع هذا العطر في كل من فصل الصيف والربيع. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!