عطور اصلية

عطر افينتوس Aventus من كريد Creed

يعتبر عطر افينتوس Aventus من كريد Creed من أفضل التركيبات العطرية للرجال، ظهر لأول مرة عام 2010، وسوق العطر من ماركة كريد التي تتميز بالفخامة العطرية والنفحات الكلاسيكية الفريدة والمميزة، والعطر مستوحى من شخصية الامبراطور الفرنسي نابليون الثالث حيث الشخصية الكارزمية.

يتوافر عطر كريد افينتوس بأسعار متفاوتة، وتزداد مبيعات العطر بمناطق مختلفة من العالم وله قاعدة جماهيرية كبيرة بمنطقة الشرق الأوسط والوطن العربي وبالتحديد الخليج العربي، ويختلف سعره وفقاً للماركة الطارحة له وحجم العبوة الزجاجية ومصاريف الشحن وغيرها، حيث تبلغ الزجاجة العطرية الــ 100 من عطر كريد افينتوس 1.124 ريال سعودي.

سعر عطر كريد افينتوس بالدولار

خصص عطر افينتوس Aventus من كريد Creed لعشاق الورود والأزهار خاصة أسعار السوسن، حيث يعطي العطر لمحة خفيفة منعشة بفضل مكونات البرغموت الداخلة في تركيبه مما يجعله مفضلاً لدى فئة كبيرة من الرجال والنساء، وتأتي الزجاجة العطرية الــ 75 من عطر كريد افينتوس بسعر 190 دولار، وتعتبر النسخة العطرية من eau de parfum  سعرها مرتفع جداً.

يأتي عطر كريد افينتوس الرجالي الأسود خاصة العبوة الــ 100 مل بسعر 360 دولار أمريكي وتطرح الأسعار والعبوة عبر مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور إلكترونياً.

كريد افينتوس الاصلي

يُعد عطر كريد افينتوس الاصلي أفضل عطور كريد الفاخر_ الملكي الذي يعشقه جميع الأشخاص ويفضلونه خاصة فئة محبي الرفاهية والتألق، نظراً لأن العطر يحتوي على مجموعة فريدة من المكونات المميزة حيث التوليفات المختلفة من مكونات الأزهار وغيرها مما يشكل مزيج دنيوي يبعث في النفسية شعور جميل ورائع يعطي الإحساس بالراحة والأمان.

أطلق عطر افينتوس Aventus من كريد Creed من مدينة باريس الساحرة مع شعار الفارس والحصان المستوحى من الحياة الدرامية التي عاشها الإمبراطور الفرنسي نابليون كما ذكرنا، حيث اشتهر بركوب الخيل لنشر السلام وشن الحروب بالإضافة إلى الرومانسية عبر مر الزمان.

يعبر عطر كريد افينتوس الأصلي عن الشخصية القيادية الناجحة بفضل مكوناته الفاخرة، حيث يتألف العطر من أجود المكونات الغنية بالروائح العطرية القوية والممزوجة بطريقة مثالية، ويأتي العطر ضمن ثلاث طبقات، وهي الطبقة العليا، الوسطى، والأساسية:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج رائع وفريد من مكونات الأناناس والبرغموت مع مزيج الكشمش الأسود والتفاح مما يعطي العطر نكهة فواكه رائعة ومحببة.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج مختلف وفريد من مكونات الباتشولي والياسمين المغربي والورود بالإضافة إلى أخشاب البتولا مما يميز العطر برائحة زهرية_ حارة في نفس الوقت.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بمزيج من المسك مع طحلب البلوط أو ما يعرف باسم طحلب السنديان بالإضافة إلى الفانيليا مع الآمبرغريس .

يأتي ابتكار العطر من قبل House of Creed تقنية تقليدية، وتعمل هذه التقنية على ضخ وتسريب الروائح العطرية مما يعمل على تحسين جودة المكونات العطرية التي يتألف منها العطر ويطيل من رائحتها لأطول فترة ممكنة.

بديل عطر كريد افينتوس

يأتي عطر مانسيرا سيدرات بوازيه  Mancera Cédrat Boisé كأفضل بديل لعطر افينتوس Aventus من كريد Creed فهو يتشابه معه في مراحل تكوين ما بعد المقدمة، ويتميز العطر بفخامته أنه عطر راقي يبعد كل البعد عن التقليد، ويتشابه مع عطر افينتوس Aventus من كريد Creed في ثباته قوة رائحته الفواحة.

يمكم تجربة عطر مانسيرا سيدرات بوازيه  للاقتناع به من حيث تشابهه مع عطر افينتوس من كريد، ويتميز العطر برائحته الجذابة حيث مكوناته الفريدة والمميزة التي يتألف منها، وتتمثل توليفة العطر المختلفة من:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات البرغموت مع الليمون الصقلي مع الكشمش الأسود بالإضافة إلى التوابل.

قلب العطر: يتميز العطر بقلب فاكهي بالإضافة إلى مكونات الياسمين والباتشولي مما يميز العطر بمزيج زهري_ فاكهي.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مزيج فريد من أخشاب الأرز والصندل مع خليط من الطحالب والجلود بالإضافة إلى المسك والفانيليا.

يأتي عطر إنسريكشن بيور تو Insurrection Pure II من شركة Reyane Tradition كبديل آخر لعطر افينتوس من كريد، حيث يحاكي العطر رائحة افينتوس ولكن يختلف من حيث الجودة والثبات والفوحان، ويتوافر العطر بنفس النوتات العطرية ولكن مع مواد خام أقل من حيث الجودة.

رايكم في عطر كريد افينتوس

تباينت وتمايزت الآراء حول عطر افينتوس Aventus من كريد Creed وهذا الأمر طبيعي، فلا يوجد عطر واحد يتفق عليه الجميع، ولكن أغلب الآراء أشارت بأن من يرتدي العطر يشعر بجمال رائحته وفوحانه العالي، ولكن يحب التنويه هنا إلى أن تشغيلات العطر ذاته غير متطابقة، ففي بداية إنتاجه كانت رائحة العطر أكثر دخاناً من الإنتاج اللاحق الذي أصبحت رائحته أكثر فاكهية.

يرى العديد بأن العطر سعره غالي جداً مقارنة بالعبوة الزجاجية، حيث لا يقدر الكثير على دفع ثمنه ولا يقدرون على اقتناؤه، مما يجعلهم يلجؤون إلى بعض العطور البديلة ولكنها لا تطابق كلياً مع العطر الأصلي من حيث المواصفات، فمهما تشابهت يظل البديل تقليد، ويختلف في درجة الحساسية.

عطر كريد افينتوس رجالي

يتميز عطر افينتوس Aventus من كريد Creed الرجالي برائحته المميزة وبثباته الدائم، وتترك رائحة العطر بصمات وتأثير قوي مما يعكس قوة الشخصية، والعطر مستوحى من الحرب والسلام والرومانسية التي عاشها كما ذكرنا الإمبراطور الفرنسي نابليون الثالث.

يأتي عطر كريد افينتوس رجالي مخزناً في عبوات مزينة بشعار الحصان والفارس بلون فضي مما يميز العطر برائحة فاخرة وأنيقة، ويحوي العطر في تركيبة على مزيج رائح من الروائح المميزة حيث مكونات البرغموت مع العليق الأسود والتفاح والأناناس بالإضافة إلى عبير الورد مع البيتولا الجافة ونفحات الياسمين الغربي بالإضافة إلى مزيج الباتشولي، كل ذلك بجانب مزيج من روائح الايفرنيا الخوخية والعنبر مع المسك والفانيليا.

عطر كريد الاسود

يأتي عطر افينتوس Aventus من كريد Creed الأسود ضمن أفضل العطور الرجالية من حيث المكونات الفريدة التي يتألف منها بالإضافة إلى مميزاته الخاصة من حيث الفوحان والثبات، ويأتي العطر من بيت عطور كريد، ويأتي العطر ضمن مجموعة العطور الخشبية_ الزهرية بالمسك للرجال.

تتألف مكونات العطر من نبات رعي الحمام وزهرة السوسن مع مزيج من أوراق البنفسج وخشب الصندل والعنبر مما يجعل العطر خيار أفضل ومثيل لارتدائه في فصلي الربيع والصيف حيث يتميز العطر بالانتعاش، وأصدر لأول مرة عام 1985م ولا يزال حتى الآن الإصدار منه مستمراً، ويعبر العطر عن صفات الشجاعة والتفرد بالنسبة للشخصية الذكورية، لذلك تزداد مبيعاته بمنطقة الشرق الأوسط نظراً لأنه يعبر عن الشخصية الشرقية الفردية المحبة للتميز والمتطلعة للاختلاف والتي تبحث دوماً عن الحرية والانطلاق.

تركيب عطر كريد افينتوس

يتشكل عطر افينتوس Aventus من كريد Creed بمكونات فريدة ومختلفة تتمثل في:

مقدمة العطر: تأتي مقدمة العطر بمزيج من الأناناس والتفاح مع العنب الأسود مع البرغموت.

قلب العطر: يحتوي قلب العطر على فريد من الياسمين والباتشولي بالإضافة إلى أخشاب الباتولا.

قاعدة العطر: تحوي قاعدة العطر على مزيج المسك والعنبر بالإضافة إلى مزيج الفانيليا مع طحلب السنديان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!