عطور اصلية

عطر انفكتوس المميز ومكوناته

عطر انفكتوس هو أحد العطور التي لها الصدارة عن باقي العطور العالمية الأخرى، حيث أنه اكتسب الشهرة التي هو عليها الآن بواسطة رائحته الخيالية والمميزة والمنعشة، ويمتزج هذا النوع من العطر الفريد بمجموعة من الروائح والمكونات الطبيعية التي تستخلص من الأزهار والزيوت العطرية الفواحة، وعطر انفكتوس صممت تركيبة منه للرجال وتركيبة أخرى للنساء، وهو من العطور الثابتة والمركزة جدا التي تصلح لجميع الأوقات خاصة المناسبات والأزواج المقبلين على الزواج نظرا للرائحة العطرة والجذابة التي تثير الغرائز والأحاسيس، إذ سنقوم عبر هذا المقال بالحديث عن أنواع وأسعار عطر انفكتوس ذو الراحة الساحرة.

عطر انفكتوس الأصلي

انفكتوس الأصلي من أفضل وأحدث العطور التي تم إطلاقها من قبل دار انفكتوس وتتم تركيبته من خلال خليط من الكرز والبرقوق والمسك الأبيض وأخشاب الصندل لينبعث منه رائحة باردة جميلة ومنعشة بها إحساب بعبق الخشب والأرض والتي يكون لها ملمس ناعم على الجلد عندما تقوم برشة من نفحاتها.

هذا النوع يصلح للاستخدام الشتوي أكثر نظرا لرائحته الخفيفة والثابتة في نفس الوقت والتي تدوم لأكثر من 12 ساعة على البشرة والثياب، وسعر هذا العطر في المملكة العربية السعودية 354 ريال سعودي، ويمكنك شرائه عبر الانترنت من خلال موقعنا الالكتروني.

سعر عطر انفكتوس في مصر

متوفر في أسواق العطور بمصر سعر انفكتوس بحجم زجاجة 220 مل بسعر 65 ريال سعودي.

أيضا متوفر انفكتوس أسواق مصر بحجم الزجاجة 100 مل بسعر 245 ريال سعودي.

وزجاجة انفكتوس حريمي بحجم 250 مل بسعر 65 ريال سعودي، وبحجم زجاجة 250 مل بسعر 75 ريال سعودي.

متوفر أيضا انفكتوس الأسود وبحج زجاجة 250 مل بسعر 48 ريال سعودي

عطر انفكتوس رجالي

أطلق هذا العطر الجذاب عام 1996 م وهو أحد العطور الحساسة والدافئة التي صممت خصيصا للرجل الرومانسي والعصري، ومكونات انفكتوس رجالي تتكون مقدمته من النعناع والهيل واللافندر وزهور البرغموت ومعه الأرطماسيا، وبالنسبة لقلب العطر فهو مزيج

خليط من الكراوية وزهور البرتقال والعنبر، والقاعدة تتكون من مزيج خشب الصندل والأرز والتونكا والفانيليا، ما يميز هذا العطر رائحته القوية إلى جانب التركيز العالي الذ يمد عطره بالثبات على المدى الطويل، وسعر العطر في المملكة السعودية 250  ريال سعودي وإذا قمت بشراء منتجين أو ثلاثة من العطر تحصل على خصم 15 % على الثلاث زجاجات لعطر انفكتوس رجالي.

تركيب عطر انفكتوس

يعتبر تركيب انفكتوس من العطور الزهرية التي تجمع بين الروائح الخاصة مثل زهور البرتقال واليوسفي والبرقوق الأسود وزهرة الفلفل الوردي بالإضافة إلى الجريت فروت، ويتوسط العطر بروائح زهرة أوراق البنفسج الممتزجة بزهور العنبر الفواحة، أما قاعدة العطر فهي رائحة زهرة العنبر ورائحة أخشاب زهور العنبر وخشب الصندل.

من مميزات مكونات هذا العطر بأنها ثابتة تنتشر بسرعة في المكان عندما توضع رشة منها، أيضا العطر متوافر بكثرة في أسواق العطر العالمية والمحلية نظرا للقبال الشديد عليه.

تركيب عطر انفكتوس الأحمر

تتميز تركيبة انفكتوس الأحمر بأنها قوية التركيز وثابتة لا تقاوم عند رش رزازها على البشرة وكأنك تشعرك بأنك هائم في بحر من السعادة والانتعاش، كما أن العطر قوي جدا ومنعش إضافة على أنه يحتوي على نوتات حمضية في غاية الانتعاش لمتعة وراحة تدوم طول اليوم.

توجد أيضا بعض الروائح الحارة لمزيد من الجاذبية تضم رائحة الفلفل الأحمر إضافة للزهور البيضاء والحمراء الجميلة إضافة إلى بعض الروائح الخشبية الخلابة، وبصورة عامة فإن هذا العطر يعطي لمسة شبابية فائقة الجمال. 

أنواع عطر انفكتوس

انفكتوس باكو رابان:

هو واحد من أفضل العطور المصممة للرجال في العالم والذي يوفر للرجل الجاذبية والمظهر الأنيق والفخم له بشكل دائم في أي مكان تتواجد فيه، وهو عطر مائي جميل معروف لدى مستخدميه من محبي شركة باكو رابان الرائدة في عالم العطور الفخمة.

يتميز هذا العطر باحتوائه على مجموعة من المكونات الفريدة التي تجعل من العطر شيء مميز خلال يومك، حيث أن نثرات العطر تمدك بالثقة بالنفس والقوة التي تحتاجها.

يبدأ عطر انفكتوس باكو رابان برائحة منعشة ذات نكهات فاكهيه إضافة إلى اللمسة اللطيفة التي يوفرها لك العطر، ويوجد مع هذه اللمسات العطرية لمسة خفيفة من الروائح العشبية الرائعة ورائحة العنبر الحساسة واللذيذة.

مواصفات عطر انفكتوس باكو رابان

هذا العطر خاص بفئة الرجال، وحجم نثرات العطر 100 مل جرام، والعلامة التجارية هي باكو رابان.

تركيبة العطر هي رائحة الفروت جريت بجانب روائح لبعض الزهور البحرية المميزة مع رائحة زهرة اليوسفي، ومكونات العطر الوسطى هي روائح زهور أوراق الغار ورائحة زهرة الياسمين الطيبة، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي روائح خشب الطحلب ومستخلص زهرة الباتشولي وزهور العنبر وزهرة خشب الغاياك مع قطرات خفيفة من المسك الأبيض.

عطر انفكتوس الأسود

عطر انفكتوس الأسود من العطور الجذابة التي لها محبينها فهو من العطور الغير تقليدية الذي يتميز بتركيبته الساحرة الغير مشابهة لغيره، فهو من أحد العطور الجذابة التي تأخذك إلى أماكن خيالية ساحرة.

ومكونات عطر انفكتوس الأسود تتكون من مزيج من العنب الأسود والليمون الأخضر بجانب مستخلص المندرين المضاف إليه قطرات من عطر الياسمين الفواح مع قطرات من خشب الصندل الذي يتميز برائحته الزهرية القوية مع قليل من العود المعتق وخليط من العود والمسك والعنبر، ليعطيك في آخر المطاف عطر انفكتوس الأسود الذي يعطيك إحساس بسحر الطبيعة وسحر العبير المنعش..

يمكن شراء عطر انفكتوس الأسود عبر موقعنا الالكتروني وسوف يصلك العطر في أقل من ثلاثة أيام لو كنت مقيم بالمملكة السعودية 

سعر عطر انفكتوس في السعودية

عطر انفكتوس الأسود يكون حجم الزجاجة 119 مل بسعر 135ريال سعودي.

وحجم زجاجة 100 مل بسعر 120 ريال سعودي.

أيضا حجم زجاجة عطر انفكتوس 250 مل بسعر 320 ريال سعودي.

بينما يكون عطر انفكتوس نسائي حجم الزجاجة 140 مل تكون بسعر 210 ريال سعودي 

عطر انفكتوس نسائي

عطر انفكتوس نسائي من أفضل العطور المثيرة والجذابة للجنس الآخر التي توجد حول العالم نظرا لأن هذا العطر الحساس يحتوي على مقومات لازمة من الجمال والنعومة، ومن مكونات عطر انفكتوس نسائي هو الروائح السكرية الطبيعية والبرغموت المنعش بجانب رائحة الشاي الأخضر، حيث أن المكون الأوسط للعطر هو مزيج من الأزهار والأوركيد وزهرة الياسمين، أما المكون السفلي فهو خليط من البتشولي والمسك ونثرات من العنبر الفواح، فكل من تقوم بتجربة هذا العطر الفريد تشعر بالسعادة العارمة والانتعاش والمزاج العالي على مدار اليوم.

هذا العطر يتوافد عليه الكثير من السيدات اللواتي يعشقن الذوق الرفيع والأنوثة الطاغية  نظرا لسحره الفواح وإحساسه المرهف. 

من خلال هذا المقال عرضنا أهم ما يتعلق بأفضل عطر انفكتوس حول العالم كله الذي نال إعجاب الكثير من محبيه ومحبي العطور الفخمة والعالية الجودة، وبدعم الكثير من مكونات العطر التي توفر لك الجاذبية والإحساس العالي، فلكل من يرغب أن يمتلك الثقة العالية والفخامة والرائحة العطرة علية بتجربة هذا العطر الفريد الذي يدوم لأكثر من 12 ساعة على الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!