انواع العطور

افضل عطور باث اند بودي

الكثير من السيدات يبحثن عن أفضل عطور باث اند بودي خاصة للعروسين المقبلين على الزفاف، فهذه المنتجات بالتحديد توفر العناية بالبشرة والجسم فضلا عن تقديم باقة متميزة من العطور الفريدة ذات الروائح الخلابة التي تليق بك كأنثى، علاوة على ذلك فإنها ذات ماركة عالمية تجارية ومشهورة بكافة دول العالم مما يجعلك مطمئنة عند استخدامها على بشرتك، والآن سوف نتعرف بشكل أوضح على أفضل منتجات باث اند بودي لكل امرأة تريد أن تظل عروس دائما.

افضل عطور باث اند بودي عالم حواء

يعد هذا العطر من أفضل عطور باث اند بودي، فهذا المنتج بالتحديد يتهافت على شرائه الكثير من السيدات بسبب رائحته المميزة والمنعشة المقدمة من شركة باث اند بودي.

فمحتويات العطر هي طحلب الفانيليا والبرقوق وخشب الصندل والكمثرى والبلوط.

كما تحتل عطور باث اند بودي عالم حواء المركز الأول لأفضل عطور تقدمها الشركة للمرأة بشكل خاص وذلك بسبب المواد العطرية المثيرة والجذابة التي تدخل في مكوناته.

حيث تصل سعر الزجاجة داخل المملكة السعودية إلى 90  ريال سعودي، كما يبلغ حجم العطر حوالي 233 مل.

لذا أنصحك سيدتي بأن تشتري هذا العطر المميز لتكوني دائما الأنثى الرومانسية والمتألقة أمام زوجك، وهذا العطر بالرغم من سعره الرخيص إلا أنه واحد من أفضل العطور الجذابة والمنعشة.

افضل عطور باث اند بودي تويتر

عطور باث اند بودي تويتر هي من أرقى وأفخم عطور الحظ التي تم مزجها بأجمل روائح الزهور كرائحة الياسمين والفانيليا مع لمسات بسيطة من عبق العنبر المنعش ولمسة خاصة من  حمض السترون لتجعل منه أفضل عطر مميز.

وعطر باث اند بودي تويتر من أحد العطور الرومانسية الشرقية الثابتة والمركزة عند الاستخدام، لذا فلكل من يبحث عن الفخامة والرقي والاحساس العالي فعليه بشراء هذا المنتج الجذاب ذو الرائحة المبهجة، فهو يتناسب مع فصل الربيع بشكل خاص نظرا لثبات رائحته النفاذة والمنعشة.

سعر الزجاجة 145 ريال سعودي وحجم زجاجته 135 مل بجانب ثلاث عروض جديدة لا يمكنك الحصول عليهم إلا بعد شراء العطر.

عطور باث اند بودي البنفسجي

عزيزتي المرأة إذا كنتي تبحثين عن العطور الرومانسية ومن عشاق الدفء، إليك عطر باث اند بودي البنفسجي للباحثات عن الأنوثة والأناقة.

العطر عبارة عن مزيج من روائح الفانيليا والتوت والعنبر وزهور ماغنوليا، ويتوسط العطر مزيج من البرغموت الفوار ورحيق المشمش وشمع العنبر وتوت العليق والياسمين ونجمة اليانسون، وبالنسبة لقاعدته فهي مكونة من مزيج من المسك اللين وخشب الصندل الذهبي.

سعر زجاجة عطر باث اند بودي البنفسجي في المملكة السعودية 150 ريال سعودي وحجم الزجاجة يصل إلى 230 مل تقريبا.

هذا العطر من أجمل العطور الأنثوية الثابتة لأبعد الحدود، تتناسب مع جميع فصول السنة نظرا للرائحة العطرة الخفيفة والجذابة.

أفضل عطور باث اند بودي للنساء

إذا كنت من محبات العطور الخفيفة للجسم والمنعشة فعليك اختيار أفضل عطور باث اند بودي للنساء، فإنه العطر المثالي لك نظرا لأنه يشمل تركيبة مدهشة من الأزهار الطبيعية والمكسرات والغريب فروت التي تعزز من شعورك بالانتعاش والجاذبية خاصة تجاه زوجك والتي تدوم رائحتها أطول مقارنة عن باقي العطور الأخرى.

إذ يشكل العطر مزيج رائع من نغمات الخوخ والزهور والكرز ومستخلص البابونج والصبار.

وهذه المكونات ستمنحك رائحة جذابة ومميزة للغاية تلفت الانتباه إليك وتعزز من أناقتك وتألقك بين النساء.

سعر زجاجة العطر تصل إلى   170ريال سعودي وحجم الزجاجة 210 مل، وهذا العطر بالتحديد يتوافر بكثرة في أسواق العطور بالمملكة نظرا للإقبال الشديد على شرائه وبسعر يناسب جميع الطبقات.

افضل منتجات باث اند بودي للعرايس

يشمل هذا العطر المميز تركيبة جميلة جدا من نغمات الفاكهة والزهور المنعشة والمشمش التي صممت خصيصا للعرايس الجدد، وهذا المنتج يشكل مزيجا من الروائح الذكية والفواحة التي تجذب الأنظار وتيقظ المشاعر والأحاسيس.

إذ يعمل هذا العطر الرقيق بداية الزواج إلى تهدئة الأعصاب التي تسبب لك قليلا من التوتر، لذا فلو كنت تريدين رائحة خفيفة وثابتة في نفس الوقت ليوم زفافك فهذا المنتج من أفضل عطور باث اند بودي للعرايس ومن أكثر الروائح العطرية خفة وأناقة.

سعر زجاجة العطر تصل إلى 350 ريال سعودي وبحجم 198 مل

أفضل عطور باث اند بودي للرجال

أفضل عطور باث أند بودي للرجال هو واحد من الروائح العطرة والمنعشة والثقيلة في آن واحد، وهو بخاخ عطري كلاسيكي يساعدك على الاحساس الفائق بالانتعاش والنشاط ويدوم أطول فترة ممكنة، إضافة إلى ما تجده مميز من منتجات باث اند بودي وجود عطر يساعدك على الاسترخاء والنوم بشكل خيالي وفائق، حيث الانتعاش والراحة التي تدوم طويلا.

مكونات العطر خلاصة من زهور التوت البري والياسمين والعنبر، ويتوسطه مزيج من البرغموت والفانيليا والفلفل الأخضر وخلاصة خشب العود والياسمين، وقاعدة العطر هي المسك ذو التركيز القوي وخشب الأرز وخشب الصندل.

سعر زجاجة عطر باث أند بودي للرجال في السعودية تصل 190 ريال سعودي وحجم الزجاجة 180 مل

افضل عطور باث اند بودي انستقرام

أفضل عطور باث أند بودي انستقرام من أروع وأفخم العطور التي تتصدر قوائم أجمل العطور الفرنسية نظرا لمكونات العطر التي تتقدمها رائحة زهور البرتقال والبرغموث ورائحة العنبر، والتي تتوسط نثراتها الياسمين والنرجس والسوسن وزنابق الوادي، في حين قاعدة العطر تتكون من نجيل الهند والمسك الأبيض وجوز الهند.

عطر باث اند بودي انستقرام من الروائح المنعشة والجذابة التي تخطف الأذهان، فهي تخترق الذاكرة ولا تخرج منها بسهولة من شدة عبقها الفواح.

فمن مميزات هذا المنتج بأنه يصلح للاستخدام الرجالي أكثر لقوة رائحته المركزة والثابتة التي تدوم لفترات طويلة على البشرة التي تفوح منه رائحة المسك الأصلي.

سعر زجاجة العطر هي  305ريال سعودي وحجم الزجاجة يصل إلى 225 مل.

عطور فرمونات من باث اند بودي

هذا العطر يعد من أفضل عطور باث التي تصدرت قائمة أجود العطور العالمية الفخمة نظرا لمستخلص نثراته التي تتقدمها الزهور الطبيعية المنعشة وهي اليوسفي والفل ومستخلص رائحة الياسمين والتوت البري، وقلب العطر مزيج من النرجس واللافندر والفانيليا، وقاعدة العطر تتكون من الكراميل ومسك العود والباتشولي والعرق سوس.

عطور فرمونات من باث اند بودي لها رائحة عطرية فائقة الجمال لا تقاوم عند رشة من نفحاتها، وثابتة تدوم لساعات طويلة.

يفضل استخدام هذا العطر القيم في أوقات الليل لأنه يعطي إحساس بالهدوء والسعادة والاسترخاء.

سعر الزجاجة  165ريال سعودي وحجم زجاجة العطر  135مل، حيث أنه من أنواع العطور التي تصلح لاستخدام الجنسية لكون رائحتها هادئة وليست نفاذة  

في الختام طرحت لك سيدتي أفضل عطور باث اند بودي المنعشة والجذابة، فلو كنت مقبلة على الزفاف أنصحك بأن تشتري عطورك من باث اند بودي العالمية ذات الماركة التجارية التي تتردد على شرائها المشاهير والشخصيات العامة نظرا لثبات وسحر هذه العطور المميزة، أيضا في أعلى السطور ذكرنا سعر كل عطر وحجم الزجاجة بالريال السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!