انواع العطور

افضل عطور جيرلان

تمكنت مجموعة جيرلان من تصنيع وابتكار افضل عطور جيرلان منذ تأسيسها بالعاصمة الفرنسية باريس عام 1828م وهو من أفضل أنواع العطور الجريئة وتقدم جيرلان عطورها عادة في زجاجات أنيقة وفي غاية الروعة والتمييز حيث تصمم الزجاجات العطرية بواسطة خبراء ومصممين محترفين بعالم التصميم ويعتمدون على إضافة لمساتهم الخاصة على الزجاجة العطرية مما يمنحها روح التمييز.

قدمت مجموعة جيرلان أكثر من 1100 إبداع عطري متنوع في  أكثر من 190 عاماً حيث تجمع نكهاتها العطرية بين مكونات مفضلة ومميزة يمتزج فيها السوسن والورد والفانيليا وحبوب التونكا والياسمين والبرغموت، ومن بين عطور جيرلان التي استحوذت على شعبية كبيرة ونالت إعجاب الكثير، التالي:

عطر Nettare Di Sole

عطر Nettare Di Sole هو ماء تواليت جديد وهو جزء من مجموعة Aqua Allegoria  الجديدة 2022م، ويتميز العطر بإحساسه الرائع الذي يعطي الشعور بالانتعاش والجاذبية الخاصة حيث يتألف من حلاوة العسل الممزوجة بالأزهار الاستثنائية، منها: البرغموت، الياسمين، الماغنوليا، والورد.

يعتبر هذا العطر إبداع جديد غير متوقع ضمن مجموعة أكوا أليجوريا حيث يتكون من أفضل التوليفات والمكونات الطبيعية مع امتزاج بساطة ماء تواليت مع الأثر السحري والدائم لعطر جيرلان المنعش والقوي.

عطر cherry blossom

طلبت جيرلان من استوديو كيوكو كرييشن الذي أسسه الفنان كيوكو سوجيورا أن يبتكر لها زينة زهرية خاصة بالزجاجة أو القارورة الخاصة بعطر cherry blossom، فمن عادة اليابانيين هي الاجتماع كل ربيع للاستمتاع بجمال أزهار الكرز

تتكون رائحة عطر cherry blossomمن مزيج البرغموت اللامع مع اتفاق الشاي الأخضر الرائع بالإضافة إلى باقي المكونات الرائعة التي يتألف منها العطر، من بينها: بتلات الساكورا في ضوء القمر أو أزهار الكرز الرقيقة والياسمين.

عطر جيرلان البنفسجي

يعتبر عطر جيرلان البنفسجي واحداً من افضل عطور جيرلان ولقد صمم هذا العطر خصيصاً لإرضاء جميع الأذواق النسائية مع اختلاف البيئات والثقافات، ويعتبر هذا العطر الأول من نوعه الذي يعطي لمسة قوية وحرية ممزوجة بالأنوثة الطاغية، ويتكون العطر من مزيج مختلف حيث تمتزج فيه زهرة السوسن النادرة مع التوت الأحمر مما يعطيه سحره الخاص.

 صدرعطر جيرلان البنفسجي لأول مرة عام 2008م وينتشر بمختلف أنحاء العالم كما ينتشر بالوطن العربي خاصة بالمملكة العربية السعودية ويبلغ سعره 300 ريال سعودي.

عطر جيرلان الجديد 2022

قدمت دار جيرلان الفرنسية عطر هابيت روج الخاص بها عام 1965م والذي يتميز برائحته القوية والذكورية، ولقد ترك هذا العطر بصمته الخاصة منذ صدوره لأول مرة لذلك قررت جيرلان إحياءه مرة أخرى من جديد عام 2022م ضمن افضل عطور جيرلان وأطلقت عليه عطر هابيت روج لينستانت ويحمل العطر الجديد رائحة القوة والحرية مع رمز الحصان الجامح الذي يجسد شعار جيرلان للعطور الذكورية.

ينتمي هابيت روج لينستانت لفئة العطور الجلدية الرجالية وهو من تصميم ديلفين جيلك والتي صممت عدد من العطور المميز لجيرلان من بينها: مون جيرلان ولا بيتيت روب نوار، واختارت ديلفين اللون الأحمر باعتباره المكون الأساسي في قلب العطر بالإضافة إلى الرائحة العشبية المسيطرة على العطر.

أفضل عطر جيرلان نسائي

تمكنت دار العطور جيرلان من تقديم افضل عطور جيرلان النسائية التي تتميز بجاذبيتها الخاصة وسحرها الأنثوي، ومن بينها:

عطر جيرلان انسولنس للنساء

يعتبر عطر جيرلان انسولنس للنساء من أفضل العطور الجذابة والمثيرة ويندرج ضمن فئة العطور الزهرية والفاكهة حيث يتكون من مزيج وخليط متميز من الفواكه الحمراء والبنفسج والتوت والكوكتيل والورد بالإضافة إلى زهرة البرتقال ويتميز هذا العطر أيضاً بلمساته الاستوائية المنعشة.

أطلق عطر جيرلان انسولنس للنساء عام 2006م من قبل موريس روسيل وسيلفين ديلاكورت ويتميز بأنه من أفضل العطور طويلة الأمد ليناسب الفتيات الجريئات والواثقات من أنفسهن، وصممت الزجاجة العطرية الخاصة بهذا العطر بواسطة سيرج مانساو على شكل نصف كروي مع سدادة على هيئة الوردة باللون البنفسج مما يمنحها الطابع الأنثوي القوي.

يتألف هذا العطر من تشكيلة وتوليفة مميزة من المكونات، حيث:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من زهرة البنفسج بالإضافة إلى مزيج الفواكه الحمراء مع توت العليق مع الليمون والبرغموت مما يمنحه نكهة ورائحة حمضية منعشة.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من زهرة البرتقال المنعشة حيث يعطي البرتقال الإحساس الاستوائي الطبيعي بالإضافة إلى اللمسات الناعمة مع إحساس نوتات البنفسج والتوت الذي يمنح الإحساس بالدفء والراحة.

خاتمة العطر: تتشكل خاتمة العطر من مكونات حبوب السوسن والتونكا وخشب الصندل والمسك مما يعطيه نكهة ترابية خشبية حارة.

عطر جيرلان ايديل للنساء

يتميز عطر جيرلان ايديل للنساء برائحته الشبابية العطرة التي تمنح الإحساس بالنعومة والرومانسية، وهو وأحداً من أفضل أنواع عطور جيرلان الكلاسيكية ويتألف من توليفة مختلفة تجمع في تكوينها بين الورود البلغارية زنبق الوادي، الليتشي، الفريزيا، الفاوانيا، توت العليق، الياسمين، والباتشولي.

أطلق هذا العطر لأول مرة عام 2009م بواسطة Thierry Wasser  حيث أضاف إليه اللمسات الحيوية والرومانسية المنعشة لتحقيق التناغم المثالي والإثارة الغير مسبوقة بقوة الرائحة، وتعتبر الورود البلغارية هي الأساس في تكوين هذا العطر وتم اختيارها وتجميعها بواسطة جان بول غيرلان وتيري واسر.

يتألف عطر عطر جيرلان ايديل للنساء من تشكيلة وتوليفة مختلفة، حيث:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من تجميعه مميزة من الفريزيا، الليتشي بالإضافة إلى توت العليق مع مزيج صبغة الورود.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من الياسمين، الليلك، الفاوانيا مع مزيج زنبق الوادي مما يعطيه تميزه وتفرده الخاص.

خاتمة العطر: تأتي خاتمة العطر مكونة من المسك مع مزيج الباتشولي مما يمنحه جاذبيته الخاصة وسحره الذي لا يقاوم.

عطر جيرلان القديم

يُعد عطر جيرلان القديم من افضل عطور جيرلان على الإطلاق حيث يعتبر هذا العطر النسخة الأقوى من عطور جيرلان الجذابة ويتألف من مزيج مختلف ومميز حيث يتكون في مقدمته من من البرغموت والتوت الأحمر والليمون بينما يتألف قلبه من زهرة البنفسج والبرتقال والورد وتتشكل قاعدته من خشب الصندل وفول التونكا وزهرة السوسن والمسك والراتنجات، تتوافر الزجاجة الـــ 50 مل من عطر جيرلان انسولانس الشكل القديم او دو توليت بسعر 368 ريال سعودي

عطر جيرلان لينستانت

عطر جيرلان لينستانت من افضل انواع عطور جيرلان وهو ثالث نسخة من عطور جيرلان الرجالية بعد ماء التزيين والإكستريم حيث حل هذا العطر محل نسخة والإكستريم القديمة وتتوافر الزجاجة الــ 100 مل من هذا العطر بسعر 621 ريال سعودي، ولعل أهم ما يميزه التوليفة المختلفة والمميزة التي يتألف منها حيث يتميز بالغموض والجاذبية ليتناسب مع أيام الشتاء والخريف، ويتكون بشكل أساسي من:

مقدمة العطر:  تتكون مقدمة العطر من عبير اليانسون مع نفحات الفلفل الحار مما يعطي مشاعر الحماس والحرارة التي تميز الطابع الذكوري.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من عبير الشاي مع الكاكاو والدخان مما يعطي رائحة دافئة وأكثر حماسية.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من نسمات الباتشولي العطرية مما يعطي الإحساس بالانتعاش الدائم.

سعر عطر جيرلان

تتيح جيلان مجموعات مختلفة من افضل انواع عطور جيرلان بأسعار متنوعة من بينها:

  • يتوافر عطر مون جيرلان للنساء من جيرلان 100 مل – أو دي بارفيوم بسعر 489 ريال سعودي.
  • يتوافر عطر مون جيرلان للنساء – او دو بارفان، 100 مل، من جيرلان بسعر 480 ريال سعودي.
  • يتوافر عطر بخاخ مون جيرلان فلورال، 100 مل بسعر 529.94 ريال سعودي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!