انواع العطور

عطر فالنتينو

شركة فالنتينو عبارة عن شركة معنية بتصميم الأزياء، حيث قام مؤسسها بتصميم مجموعة مختارة من أفضل الأزياء والتي قام بإرادتها المشاهير، وقد حصلت تلك العلامة على شهرة كبيرة حيث استطاع مؤسسها افتتاح مجموعة من الفروع داخل ما يزيد عن 70 دولة، دخلت تلك الشركة إلى عالم العطور بمشاركة بروكتر وغامبل، وسنة 2010 دخلت في شراكة مع بويغ وهي وكالة مشهورة، عطر فالنتينو واحد من بين مجموعة تحتوى على 25 عطر، وقد اُصدرت المجموعة الأولى سنة 1978، وقد كانت أحدث مجموعة سنة 2016.

عطر فالنتينو للرجال

فالنتينو للرجال من العطور المميزة التي تمتلك مجموعة من المكونات المتجانسة بشكل كبير مما يجعل العطر يبدو جذابًا وذو رائحة رائعة أيضًا.

يتم استخدام عطر فالنتينو من قبل عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون العطورات الهادئة حيث أنه مكوناته تبعث على الراحة والانتعاش أيضًا بشكل كبير، ولهذا فإن عطر فالنتينو الاختيار الأمثل في تلك الحالة.

يتم الحصول على جميع عطورات فالنتينو بطريقة بسيطة أما من خلال التسوق الإلكتروني عبر المتجر الخاص بالعطر أو عن طريق مراكز التسوق التي تتوفر داخل عدد كبير من الدول.

وجودة مكون القهوة دخل عطر فالنتينو للرجال جعلته مميز بشكل كبير حيث أن هذا المكون له تأثير ساحر بشكل كبير ويدخل في الكثير من مستحضرات التجميل وكذلك العطور.

عطر فالنتينو رجالي

عطر فالنتينو الخاص بالرجال يتكون من عدد من المكونات الطبيعية الجميلة، حيث أن مقدمة العطر تحتوي على عشب الاس “الميرتل”  والبرغموت وتم إصداره سنة 2014 وهو عطر الجلود الخاص بالرجال.

يأتي وسط العطر بمكون الشكولاتة مع البندق مضاف إليهما القهوة المحمصة وتلك المكونات غريبة ورائعة في نفس الوقت حيث تقدم مزيجًا متناسقًا بشكل كبير للغاية.

أما قاعدة العطر فهي مكونة من خشب الأرز والذي يتم استخدامه بكثرة داخل عدد كبير من العطور حيث أنه مكون فعال بشكل كبير بالإضافة إلى الجلود.

يتم الحصول على العطر بسهولة ويشمل سريع كذلك كما أن سعرة يأتي في متناول مجموعة كبيرة من الأشخاص وتلك من مميزاته الكثيرة.

عطر فالنتينو نسائي

عطر فالنتينو نسائي من العطور التي تم إصدارها سنة 2015 وهو عطر شرقي من النوع الزهري، كما أن هذا النوع من الأنواع المفضلة لعدد كبير من السيدات ويقومون باستخدامه بكثرة.

فترة ثبات عطر فالنتينو للنساء فترة زمنية طويلة، كما أنه من العطور التي تجعل المستخدم يشعر بالانتعاش وتسبب له الراحة التي يرغب بها طيلة الوقت.

تمتزج مكونات العطر بشكل رائع مما يجعله عطر مميز من الممكن استخدامه في عدد كبير من المناسبات، وتأتي مكوناته رقيقة وناعمة تناسب عدد كبير من الأذواق.

يتوفر العطر بشكل دائم داخل عدد كبير من المتاجر الإلكترونية وأيضًا مراكز التسوق ولهذا فهو من العطور التي يسهل الحصول عليها بشكلٍ مستمر ودائم.

عطر فالنتينو للنساء

عطر فالنتينو للنساء يحتوي على عدد من المواد التي تأتي متناسقة في تناغم كبير وهذا ما يقدم له الجاذبية التي يحملها طيلة الوقت والمفضلة لدى مستخدمي تلك العلامة أيضًا.

تحتوي مقدمة العطر على مكون واحد فقط فهو عطر بسيط ورائع بشكل كبير لذا فهو محبب للفئة التي تعشق البساطة، وهذا المكون هو البرغموت الرأي الذي يتم استخدامه داخل أغلبية العطور.

أما قلب العطر فهو يتكون من مكونين رائعين أيضًا وهما الورد البلغاري الذي يحمل الكثير من المميزات مضاف إليه مكون السوسن.

يوجد نبات الباتشولي ذو الرائحة الرائعة حيث أنه يستخدم في الكثير من المستحضرات العطرية كما سوائل الاستخدام والعطور كذلك، الفانيلا أيضًا من المكونات التي تأتي في القاعدة بالإضافة إلى الجلود.

عطر فالنتينو القديم

عطر فالنتينو القديم من العطور المميزة ذو المكونات الرائعة أيضًا ولهذا فهو المفضل لدى عدد كبير من الأفراد الذين تعرفوا على علامة فالنتينو منذ بداية إصدارها.

يوجد العديد من عطور فالنتينو كما عطر فالنتينو أومو والذي انتشر داخل روسيا وأوروبا والشرق الأوسط، ويحتوي العطر على البرغموت، البن المحمص والأس بالإضافة إلى خشب الأرز وكذلك الجلود.

عطر فالنتينو فالنتينا من العطور التي حصلت على شهرة واسعة كذلك، ومكوناته هي الكمأ الأبيض، مسك الروم، أزهار أمالفي، الياسمين الحلو والبرتقال، الفراولة البرية والفانيلا والعنبر وخشب الأرز كذلك.

تأتي كافة تلك العطور داخل زجاجات رائعة أيضًا مكونة من الزجاج السميك مع غطاء يحمل شكل مميز باللون الأسود مما يجعل العبوة جذابة.

سعر عطر فالنتينو

يبلغ ثمن عطر فالنتينو الرجالي 357 ريال سعودي وهو مناسب لعدد كبير من المستخدمين لذلك يقوم محبي العطر بشرائه بكثير وانتظار الانواع الجديدة أيضًا.

يستطيع المستخدم شراء العطر بأكثر من طريقة تبعًا لما يراه مناسبًا له وهذا الأمر جيد حيث أن إتاحة أكثر من طريقة للشراء تُسهل على الفرد الكثير من الأمور.

يستطيع العميل كذلك الدفع بأكثر من طريقة، حيث يتم الدفع من خلال البطاقة الائتمانية كما الفيزا كارد والماستر كارد أو بواسطة حساب الباي بال وكذلك عن طريق الدفع عند الاستلام وتلك أسهل الطرق.

يتراوح ثمن عطر فالنتينو النسائي من 340 ريال سعودي إلى 680 ريال حيث يوجد عدد كبير من الأنواع ويختلف سعر كل نوع عن النوع الآخر.

عطر فالنتينو الجديد 2022

عطر فالنتينو شهير وقد تم إطلاق عطر جديد وهو عطر إيف سان لوران للرجال وهو عبارة عن عطر خشبي يحتوي على عدد كبير من المواد العطرية الطبيعة الرائعة، ويأتي العطر بسعر مناسب جدًا.

تحتوى المجموعة أيضًا على عدد من العطور النسائية كما عطر إيف سان لوران باريس والذي يبلغ ثمنه 592 ريال سعودي، وعطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم ويصل ثمنها 559 ريال سعودي، كما يتوفر الكثير من العطور الأخرى أيضًا.

عطر فالنتينو دونا

عطر فالنتينو دونا هو عطر نسائي ينتمي لمجموعة عطورات فالنتينو الإيطالية، ويتكون العطر من عدد من المكونات الناعمة التي تناسب عدد كبير من السيدات.

يأتي من بين تلك المكونات الفانيلا وهي من المواد التي تستخدم في الكثير من مستحضرات التجميل كما المرطبات والكريمات وسوائل الاستخدام وأيضًا العطور.

مكون الباتشولى أيضًا من المكونات التي تستخدم في هذا العطر بالإضافة إلى البرغموت والورد البلغاري الرائع ومجموعة من المواد الأخرى التي تتناسب مع طبيعة العطر.

عطر فالنتينو دونا من العطورات الشرقية التي تحتل مكانة مميزة لما يحتويه من مكونات منسجمة، كما أنه يقدم رائحة مميزة ومنعشة بشكل كبير.

عطر فالنتينو من العطورات الرائعة وقد ذكرنا في هذا المقال الكثير من الأنواع المنتمية إلى تلك العلامة، تحمل علامة عطورات فالنتينو عدد من المميزات والتي تنفرد بها عن غيرها من مجموعات العطور، تأتي تلك المجموعة لكلًا من النساء والرجال وهي عطور خفيفة تلائم عدد كبير من المناسبات وأيضًا الفصول ولذلك يمكن استخدامها خلال الكثير من أيام العام، حصل العطر على انتشار واسع داخل عدد كبير من الدول العربية وأيضًا الدول الأجنبية لما له من تأثير ساحر وجذاب كما أنه يكون لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!