انواع العطور

عطر إترو Etro

ظهر عطر إترو Etro عام 2017م وهو من أفضل العطور الزهرية الشرقية للرجال يعتمد على رائحة الورد بشكل كبير حيث يبدأ العطر برائحة ببرغموت كالاباري مع رائحة فلفل سيشوان  مما يعطيه رائحة لاذعة وحارة لتميز شخصية الرجل الشرقي بالإضافة إلى مكونات الهيل وصمغ الإليمي مع مزيج من الورد التركي والبخور حيث الرائحة المخملية للجيرانيوم  بجانب مكونات الجلود مع الفتيفير  والأخشاب الثمينة مع الرائحة العميقة والأنيقة للمسك والعنبر والباتشولي.

عطر إترو Etro

يتميز عطر إترو Etro بأنه عطر شرقي يتناسب مع الجنسين وهو واحداً من أفضل أنواع العطور المثيرة للشهوة الجنسية مع سحر غامض ومراوغ، ولقد خصص هذا العطر من العنبر بالإضافة إلى مكوناته الفريدة والنادرة حيث هبة البحر مع الزهور مما يعطيه الرائحة الغامضة والحساسة التي تلفت وتجذب انتباه الحواس بشكل عنيد، ولعل أهم ما يعطي هذا العطر سحره وغموضه هي التشكيلة الفريدة والمميزة التي يتألف منها، حيث:

مقدمة عطر إترو Etro: يفتتح العطر مقدمته بمزيج رائع ومميز من البرغموت مع راتنج التنوب والكزبرة مما يعطيه رائحة توابل حارة وجذابة تثير الفضول والغموض ناحيته.

قلب عطر إترو Etro: يتوسط العطر خليط فريد ورائع حيث مكونات اللابدانوم والستيراكس مع الباتشولي وكل ذلك في مزيج واحد يميز قلب العطر ويظهره.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته برائحة عطرة ومنعشة حيث مكونات أوبوبوناكس والعنبر والفانيليا مع المسك لإبراز رائحة العطر بشكل طاغي يتناسب مع شخصية الرجل الشرقي وتطلعاته.

إترو Etro هي دار أزياء وتصاميم إيطالية تأسست عام 1968م في يد مصمم الأزياء والخبير Gimmo Etro.  والذي يمتلك أكثر من 37 عطر فاخر، ولقد تم إطلاق الإصدار الأول من عطور إترو Etro عام 1989م بينما انطلق الإصدار الأخير منه عام 2018م، ويعتبر الخبير Mathieu Nardin  من وراء التركيبة الفريدة لهذه العطور الجذابة.

عطر ايترو الاخضر

يتميز عطر إترو Etro الأخضر بأنه عطر شرقي حار صمم ليتناسب مع الجنسين عام 2012م وترتكز رائحته الأساسية على العنبر ويتميز هذا العطر بالجاذبية والسحر العالي حيث مزيج فريد ومميز من المكونات المميزة والجذابة التي يتألف منها هذا العطر مما يعطيه رائحته الخاصة والفريدة، وتبرز أهم المكونات الأساسية لهذا العطر في:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من خليط فريد من جوزة الطيب مع الريحان والفلفل الوردي مما يعطيه رائحة عطرية فريدة وجذابة.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من مزيج مختلف حيث مكونات البخور وإبرة الراعي مع البنفسج مما يعطيه رائحة زهرية مميزة وفواحة.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من البنزوين – الجاوي مع اللابدانوم  والآمبرغريس بالإضافة إلى خشب الصندل مما يعطي العطر رائحته الخشبية الحارة والمميزة.

عطر ايترو باتشولي

صدر عطر إترو Etro باتشولي كعطر خشبي شرقي للجنسين عام 1989م ولقد نال هذا العطر على شهرة واسعة وحقق شعبية كاسحة ثم صدر الإصدار الأخير منه عام 2016م ولعل أهم ما يميز عطر ايترو باتشولي أنه عطر خشبي_ شرقي برائحة العبير حيث يتألف العطر من باقات عطرية فاخرة ومميزة مما يعطيه الأناقة والتميز الخاص به، وتتألف مكونات العليا والأساسية من:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من الشيح مع البرتقال والبرغموت في مزيج وخليط متناسق ومتناغم.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من خليط الورد مع إبرة الراعي وخشب الصندل حيث رائحة العطر الخشبية المميزة.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بالنعناع مع الفانيليا بالإضافة إلى الباتشولي والعنبر والمسك والسرو حيث رائحة عطرية فواحة.

موقع ايترو الرسمي

تمتلك ماركة عطر إترو Etro مواقع رسمية لتداول كافة التفاصيل والمعلومات عن العطر من حيث المنتجات والإصدارات الجديدة وفي حالة إدخال مكونات جديدة على العطر وكل ما يتعلق الأسعار والمنتجات الطارحة له.

عطر Etro Shantung

صدر عطر Etro Shantung عام 2016م وهو من أفضل إصدارات عطر إترو Etro وهو أحد أهم العطور الشرقية_ الخشبية المناسبة للجنسين، ويتألف هذا العطر من مزيج مختلف ومميز من المكونات الفريدة حيث يفتتح العطر مقدمته بمزيج من أوراق القرفة الصينية مع الليتشي واليوسفي بينما يتوسطه الفاوانيا مع الورد والبخور الأبيض ويختتم قاعدته بمزيج من أخشاب الكشمير مع خشب الأرز والمسك.

مميزات عطر Etro Shantung

يتميز عطر Etro Shantung بعدد من المزايا الفريدة والحصرية التي تجعله واحداً من أفضل العطور الخشبية_ الشرقية، وتكمن أهم هذه المميزات في:

  • يتميز العطر بنعومته وتفرده وأنه مناسب للجنسين معاً.
  • يتمتع العطر بثباته الدائم حيث يدوم لأطول فترة ممكنة.
  • رائحة العطر وردية ساحرة مستوحاه من نسيج الحرير الخام الذي يُسمى شانتونغ.
  • يتميز العطر بالحساسية الشديدة حيث الوردة الزهرية المنعشة مع اليوسفي يتلقان العنان.
  • رائحة العطر فاتنة مليئة بعطور الربيع التي تفوح بالإيجابية كما أن العطري يليق بالأناقة والجاذبية.

Etro perfume

صدر عطر إترو Etro كعطر خشبي_ شرقي للجنسين عام 2015م كأفضل العطور الزهرية التي تتسم بالرائحة الفواحة حيث مزيج الورود الزهرية الربيعية مع رائحة الأخشاب الحارة ليخرج نهائي رائحة العطر في مزيج فريدة ومميز، ولعل أهم ما يميز توليفته الفريدة والمميزة، حيث:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج رائع وفريد حيث الخزامى مع البرغموت والخوخ ليعطي رائحة فواكه منعشة للعطر.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من خليط متناغم ومتجانس حيث بلسم بيرو مع الورد وحبوب التونكا بالإضافة إلى الغلابانوم.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من الكومارين مع اللابدانوم  والفانيليا بالإضافة إلى المسك حيث الرائحة الفواحة والجذابة.

سعر عطر ولاء

يتوافر عطر ولاء بأحجام مختلفة داخل المملكة العربية السعودية بأحجام وأسعار مختلفة ويختلف سعر العطر باختلاف العبوة الزجاجية وجودة المنتج والماركة الطارحة له، ويبلغ حجم العبوة الــ 100 مل من عطر ولاء 593.60 ريال سعودي.

عطر ولاء من أهم العطور الحمضية_ الأروماتك المناسبة للجنسين وتم إطلاق الإصدار الجديد منه عام 2020م ويتألف العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات البرغموت مع الخزامى بالإضافة إلى إبرة الراعي واليوسفي والكزبرة والياسمين مع مزيج من البنفسج والقرفة مع جزئ هديون وكل ذلك في مزيج متناسق ومتناغم مع مكونات خشب العنب والأمبروكسان وبلسم التنوب والمسك وخشب الأرز.

عطر لادوريه باتشولي

يتميز عطر لادوريه باتشولي والصادر من دار الأزياء نيكولاي  تحفة فنية فريدة ومميزة من نوع خاص حيث يحمل رائحة العبير في مكوناته مما يجعله مختلفاً عن أي نوع عطر باتشولي آخر ويحمل نفحات عطرية فريدة فخمة ومميزة من الباتشولي وخشب الصندل، ولقد حاز هذا العطر إعجاب الكثير من متذوقي العطر على مدار سنوات عديدة ويتميز بطبقات الفانيليا البرية المستخرجة من جزيرة فيجي.

عطور نيكولاي

تم إصدار عطور نيكولاي لأول مرة عام 1989م والتي قدمت نفسها بكل كفاءة وجدارة كأهم العطور العالمية وتركت بصمتها الخاصة والفريدة بفضل مزيجها وخليطها السحري والمميز من حيث انتقاء المكونات التي يتألف منها عطور نيكولاي حيث الأزهار الجميلة الهادئة والمحببة للنفس مع لمسات رائحة فاكهية وأخرى تابلية مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!