انواع العطور

عطر ارماني كود Armani Code

واحد من العطور الانيقة والجميلة التي تدوم لفترات طويلة والتي تصنع في إيطاليا، حيث يوجد عطر ارماني كود Armani Code في عبوة أنيقة ذهبية اللون تحتوي على 110/ml من العطر الرائع الأنيق تتكون مقدمة العطر من التفاح الأخضر واليوسفي أما وسط العطر ايريس والزعفران ونهاية العطر،

 فيتكون من أخشاب الغاياك وحبوب التونكا والبنزوين وأخشاب الأرز وهو واحد من العطور العالمية المتميزة والتي لاقت إنتشار حول العالم وحازت على اعجاب الكثير من المهتمين بالأناقة من الرجال فرائحة العطر متميزة جداً ومنعشة ومناسبة للرجال من كافة الفئات العمرية.

عطر ارماني كود النسائي

هو واحد من أجمل العطور النسائية المنعشة والراقية والتي تعطي أحساس بالفخامة والأناقة،  وهو أحد الإبداعات الإيطالية للمصمم العطور والأنف العطري كارلوس بينيم ودومينيك روبين وتفوح النسمات من عطر ارماني كود Armani Code بمجموعة رائعة من روائح الزهور والورود التي تعبر عن وجود مرآة قوية وعصرية أنيقة كل ذلك مع انتشار روائح الحمضيات العطرية مع الفانيليا والعسل يعطي فخامة وأناقة إضافية للعطر مع نسمات التوابل العطرية المنعشة التي تعطي مزيد من الثقة بالنفس.

بحيث تتكون مقدمة العطر من رائحة البرتقال الإيطالي وخلاصة الياسمين وكذلك البرتقال المر.

أما وسط العطر فيتكون من مجموعة من روائح الياسمين وزهور البرتقال والزنجبيل.

وفي نهاية العطر تتكون من روائح العسل وخشب الصندل والفانيليا.

فهو عطر مميز ورائع ومناسب لكافة الفئات العمرية ويناسب استعمال مع أجواء الشتاء والخريف حيث يزيد من الفخامة والرقي وتعزيز الثقة بالنفس، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 458 ريال سعودي. 

عطر ارماني كود للرجال

ويعد عطر ارماني كود للرجال من العطور ذات الطابع المميز والتي تترك أثر من الأناقة والجمال مع كل رشة من العطر والذي تم إطلاقه للجمهور لأول مرة في عام 2016 وهو من العطور ذات الاحساس الشرقي الراقى والذي يعطي أحساس قوي بالفخامة والأناقة، وهو واحد الإبداعات العطرية للأنف العطري أنطوني مونديو

تتكون مقدمة العطر من حبوب الهيل واليوسفي بالإضافة إلى التفاح الأخضر.

انا وسط العطر فيتكون من زهور البرتقال وجوز الطيب والخزامي.

أما نهاية العطر فتكون من حبوب التونكا والعنبر والجلود وتتميز زجاجة العطر بشكلها الرائع الانسيابي والمميز بالألوان البنية الداكنة التي يعطى عطر ارماني كود Armani Code مزيد من الفخامة والرقي والأناقة.

عطر أرماني كود الاسود

هو عطر ذات طابع شرقي مناسب بشكل كبير لكل رجل يبحث عن التميز وينتقي عطره بعناية ليكون دائماً الأكثر جاذبية وتألق وتأثير قوي على من حوله حيث يتكون من مجموعة من المكونات العطرية الأكثر جاذبية والتي تدوم لفترات طويلة.

وقد تم إطلاق العطر للعملاء في الأسواق للمرة الأولى في عام 2004.

ويأتي العطر في عبوة كلاسيك أنيقة ذات لون أسود لامع ولها طوق من المعدن اللامع على عنق الزجاجة مميز في عبوتين تحتوي واحدة على 75ml والأخرى تحتوي على 125ml لكي ترضي كافة أذواق العملاء.

ويعتبر عطر ارماني كود Armani Code من العطور المناسبة للاستخدام في كافة الأوقات ولجميع الفئات العمرية المختلفة.

ويقدم جورجيو أرماني مجموعات متميزة وراقية من العطور للرجال والنساء والتي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات لعملائها من عطور ذات رائحة جميلة وقوية لا تقاوم وتدوم لوقت طويل لتنشر البهجة والسعادة في محيطها.

وتتكون مقدمة العطر من مجموعة من المكونات العطرية الرائعة والمنعشة فهى مكونة من الليمون والبرغموت والتي تعطي احساس بالمرح والحيوية.

انا عن القاعدة الوسطى للعطر وتتكون من أوراق اليانسون النجمي وأزهار شجرة الزيتون والذي يعطي تأثير مميز للعطر.

أما قاعدة العطر تتكون من مزيج من الجلود التي تعطي رائحة ناعمة ومميزة والتبغ الذي يعطي احساس بالدفء و التونكا والتي تعطي مزيد من الانتعاش.

وبسبب كل هذه المكونات الرائعة والمتميزة تجعل من هذا العطر الاختيار الأفضل للرجال في أي فصل من فصول السنة ولجميع الأوقات. 

وفي العديد من التقييمات التي تم عملها لهذا العطر المميز فقط حصل على نسبة 4.8من5 حيث أشاد جميع المشاركين برائحته المميزة الجميلة.

وتبلغ القيمة السعرية عطر ارماني كود الأسود في المملكة العربية السعودية حوالي 290 ريال سعودي للعبوة 75ml كما يبلغ سعر العبوة التي تحتوي على 125ml من العطر مبلغ 340 ريال سعودي.

 عطر ارماني كود سبورت

واحد من أهم وأجمل الإصدارات العطرية من مجموعة عطور جورجيو ارماني والذي يحتوي علي مجموعة من الأخشاب العطرية التي تعطي إحساس قوي بالانتعاش والحيوية.

ويأتي العطر في عبوة أنيقة ومميزة تحتوي على 125ml من العطر المثير والمميز حيث يشمل العطر على مجموعة منعشة ومثيرة من المكونات العطرية ذات الطابع الرائع الأنيق.

ويتكون مقدمة العطر من مزيج رائع من روائح الليمون واليوسفي والنعناع والتي تعطي أحساس قوي بالانتعاش والحيوية. 

المكونات الوسطى للعطر وتتكون من خليط رائع من الجنزبيل والليمون المنعش والمثير للغاية.

أما قاعدة العطر تتكون من العنبر ونجيل الهند والذي يعطي تأثير مريح ودافئ يعمل علي تهدئة الأعصاب.

ويتميز عطر ارماني كود Armani Code بأنه مناسب جداً للتألق في فصل الصيف حيث تركيبة العطر الفريدة والمميزة والتي تدوم لفترات طويلة.

كما أنه مناسب جداً للرجال من جميع الفئات العمرية، كما أنة مناسب للاستعمال في جميع الأوقات.

عطر ارماني كود ابسولو رجالي

واحد من العطور الرجالية المميزة والتي تنتمي إلى الخط العطري أورينتال سبايسي والذي يظهر وبشكل قوي شخصية الرجل العصري وهو تركيبة عطرية مميزة للأنف العطري جيفودان.

تتركب مقدمة العطر من مزيج رائع من عطور اليوسفي الأخضر والتفاح والتي تعطي تأثير مميز ورائع.

ووسط العطر أزهار البرتقال وبذور الجزر وجوزة الطيب التي تضيف إلي العطر مزيد من الجاذبية والإيثارة.

وقاعدة العطر تتكون من التونكا و الفانيليا والأخشاب العطرية التي تعطي العطر الفخامة والرقي والأناقة.

ويأتي عطر ارماني كود Armani Code في عبوة أنيقة تحتوي على 110ml من العطر الرائع المميز، كما أنه مناسب جداً للرجال من جميع الفئات العمرية. 

سعر عطر ارماني كود رجالي بالدولار

ويبلغ سعر عطر ارماني كود رجالي العبوة الكبيرة منه ومن خلال الموقع الرسمي الخاص بأرماني مبلغ قدره 120 دولار امريكي.

وقد ظهر عطر ارماني كود للرجال لأول مرة في عام 2021 كواحد من العطور الخشبية ذات الأثر القوي والعميق.

ويتكون العطر من مجموعة مميزة من العطور الحمضية والموالح مع روائح اللافندر المميزة وكذلك التونيما والروز ماري وبعض من الفانيليا والمسك التي يعطي العطر تأثير رائع مميز وأنيق .

فرائحة عطر ارماني كود Armani Code رائحة شهية ومغرية والتي تدوم لفترات طويلة وتعطي شعور بالانتعاش والحيوية مع الرقي والفخامة 

سعر عطر ارماني كود ابسولو

ويبلغ سعر ارماني كود ابسولو في المملكة العربية السعودية 350 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 60 ml من عطر ارماني كود Armani Code 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!