انواع العطور

عطر الف ليلة وليلة

لكل من تبحث عن السحر والأنوثة ولفت الانتباه والثقة بالنفس لابد أن تقوم بتجربة  النفحات المفعمة من عطر الف ليلة ولية مع توليفة مثيرة من الأحاسيس والنغمات التي تتلاشى مع كل رشة، وبما أن المرأة الشرقية تفضل البروز مع أروع وأفخم العطور النسائية فإن السحر الذي يفيض مع كل رشة يجعلك تهيمين في بحر البهجة والأنوثة الطاغية، وفي هذا المقال سوف نذكر مجموعة متنوعة ومتألقة من عطر الف ليلة وليلة الساحر والمفعم بالحيوية والانتعاش. 

عطر ألف ليلة وليلة من العربية للعود

تصدر عطر ألف ليلة وليلة من العربية للعود مع بداية عام 2009 م ليجسد تفاصيل ونغمات تحاصر الأنثى التي تبحث عن أجمل عطر نسائي فواح وثابت، حيث أنه من العطور التي تلاحقت تفاصيله بروح أصلية لتلاحق كل نساء الكون.

ومع أن عطر ألف ليلة وليلة من العربية للعود استوحى من الحداثة والأصالة التي تتمتع بها الأنثى الشرقية، حيث تلاحقت نغماته بسحر يفيض ليوقد ذاكرة كل امرأة عاشقة لعالم العطور.

يتميز العطر برائحته الفواحة بجانب روائح الزهور والنغمات التي لا تقاوم فهو يصلح لاستخدام الجنسين ومكونات الروائح الأولية للعطر هي:

يتكون من توليفة من فاكهة التوت البري والزهور الصفراء والفواكه الاستوائية، ووسط العطر مزيج من زهرة داتورا والزعفران الأبيض، وقاعدته من خشب الكشمير ومسك العنبر وخشب البلسا.

عطر الف ليله وليله من اجمل كم سعره

عطر الف ليلة وليلة من اجمل من العائلة الزهرية وهو من أبرز عطور ماركة اجمل المخصصة للسيدات، حيث أنه يجمع بين التقاليد العميقة والقديمة مع العصر المعاصر في وقت واحد، ولون زجاجة هذا العطر ذهبية على هيئة مصباح، وتركيز نفحاته: أو دي برفيوم، ووقت الاستخدام: هو مناسب للاستخدام اليومي في المساء والصباح، وتم تصميم العطر عام 2002 م.

مكونات عطر الف ليلة وليلة من اجمل: يضم العطر أوراق سبايسي وسموكي والتي تتطور إلى مجموعة من التوابل والعناصر الزهرية في قلبه التي توحي بالسحر والانتعاش، فيما تكملها التأثيرات الخشبية والمسكية وهي خشب الصندل وخشب الأرز بجانب المسك ذو التركيز العالي.

سعر العطر 110 ريال سعودي.

أما سعره في الكويت يصل إلى 20 دينار.

وسعره في مصر هو 550 جنيه.

سعر عطر ألف ليلة من العربية للعود

يختلف سعر زجاجة عطر ألف ليلة وليلة من العربية للعود نظرا لتصميم زجاجات العطر بأحجام مختلفة، فزجاجة العطر 60 مل أو دي بارفان بسعر 750  جنيه مصري، ومنها زجاجة أخرى بحجم 90 مل بسعر 400 جنيه مصري.

وعائلة عطر ألف ليلة وليلة من العربية للعود: العائلة الخشبية الزهرية ويصلح لاستخدام أوقات السهرات الخاصة والمناسبات السعيدة.

وصف العطر: العربية للعود.

مكونات العطر الأولية عبارة عن توليفة من الفواكه الاستوائية والزهور البيضاء فلور دي ليز وفاكهة التوت البري، وبالنسبة لوسطه فهو مزيج من خشب الأمارانث والزعفران الأبيض، وقاعدة العطر فهو من خشب الصندل وخشب الأرز بجانب قطرات خفيفة من المسك القوي التركيز. 

عطر الف ليلة من العربية للعود

عطر الف ليلة وليلة من العربية للعود من أجمل العطور المميزة المناسبة للرجال وللنساء، حيث أن هذا العطر ثابت ورائحته منعشة وجميلة، وهناك عدة آراء وتقييمات لمستخدمي هذا العطر بأنه عطر يدوم طويلا كلما استخدمته في كل مرة تحدث لي مفاجئة جميلة، حيث أن هذا العطر تنبعث منه رائحة الأرض والدخان، وتنبعث أيضا منه رائحة مثيرة وقوية فهي عبارة عن عود مسكي وبعض من روائح الأزهار الرائعة والمنعشة.

مكونات عطر الف ليلة وليلة من العربية للعود هي: رائحة الزهور والأخشاب، والتوابل الحارة والمسك الأبيض ذو التركيز القوي وخشب العود الفواح والعطري.

سعر زجاجة العطر بالريال السعودي 120 وتركيز العطر أودي بارفان.

عطر الف ليله وليله من العربيه للعود كم سعره

سعر عطر الف ليلة وليلة من العربية للعود يبلغ بالريال السعودي 230 وحجم الزجاجة يصل 140 مل، حيث يوجد بعض الخصومات والعروض عندما تشتري منتجين أو ثلاثة قد يصل إلى   %30

نوع العطر: عود، والعلامة التجارية هي العود للعربية، والفئة المستهدفة هي الجنسين.

حيث أنه من العطور الفخمة التي يستخدمها أصحاب الأذواق الثرية نظرا لثبات ورائحة العطر التي لا تقاوم، لذا ننصح بشراء وتجربة هذا العطر المميز الذي يشعرك وكأنك هائم في بحر السعادة والانتعاش.

نفحات العطر تدوم لساعات طويلة على البشرة والثياب نظرا لتركيز مكوناته العطرية.

مكونات عطر الف ليلة وليلة من اجمل

مكونات عطر الف ليلة وليلة من اجمل تعد من أروع  نفحات يصعب وجودها في أي عطر آخر نظرا لرائحة العطر الثابتة والفواحة التي تنتشر بسرعة في أوسع الأجواء 

ومكوناتها: مجموعة من الأزهار الطبيعية، وخشب الصندل والعود والمسك الأبيض وبعض من التوابل المدخنة بجانب نفحات بسيطة من مستخلص اللافندر والنرجس.

الف ليله وليله العربيه للعود

يتميز هذا العطر بأنه يصلح لاستخدام الجنسين، وعطر الف ليلة وليلة للعود له بصمة عطرية قوية ونفاذة لا تقاوم ولذلك تدوم لفترات طويلة.

وأصدرته الشركة الاماراتية عام 2001 م ليعبر عن أناقة العطور الشرقية، وجاء هذا العطر الفريد في قارورة 70 مل صممت بطريقة عربية على شكل مصباح سحري بلون أصفر جميل، فعبرت عن جمال ورونق العطر الشرقي بداخلها.

تركيز عطر الف ليلة وليلة العربية للعود أو دي برفيوم.

مقدمة العطر: الورد ونثرات من الياسمين، وقلب العطر التوابل الحارة، وبالنسبة لقاعدته فهي مزيج من المسك والأخشاب.

يناسب العطر الأوقات الصباحية والأوقات المسائية وجميع الجلسات والمناسبات الشرقية، حيث تبدأ نفحات العطر بنوتة ساحرة وجذابة بروائح الورد الجميلة، وينقلب لوسطه إلى رائحة التوابل الحارة، وينتهي بنعومة ودفء المسك الشرقي الراقي وأخشاب الصندل.

سعر عطر الف ليله وليله من العربيه للعود

يباع عطر الف ليلة وليلة في المملكة العربية بسعر 115 ريال سعودي قبل عملية الخصم، وأيضا يمكنك أن تشتريه أون لاين حتى تحصل على خصم يصل تقريبا 30 %.

ومزايا هذا العطر الاقبال الكثيف على شرائه بجميع محال العطور المختلفة في العالم بشكل عام وفي دول الخليج بشكل خاص لكونه يتألق ويتكون من باقة جميلة روائح العود والمسك المركزة وباقة خفيفة من مستخلصات الزهور المنعشة التي تعطيه طابعا مختلفا عن غيره من العطور الأخرى.

يفوح من هذا العطر الجذاب رائحة عصرية ومنعشة من نفحات الورد الأبيض والمسك، وهو عطر شرقي من أحدث العطور التي قدمتها دار الف ليلة وليلة من العربية للعود لتنبعث منه روائح دافئة وخشبية ناعمة على البشرة، والذي يمنح صاحبه وكأنه يسير عبر حديقة رائعة مليئة بالأزهار الفواحة والعطرة.

 في ختام المقال قدمنا لكم باقة من أروع العطور الخاصة للجنسين والتي قدمنا منها عطر الف ليلة وليلة الشهير الذي أحدث طفرة من بين عالم العطور الشرقية نظرا لرائحته القوية والمنعشة التي لا تقاوم، وأيضا عرضنا أسعار المنتج المختلفة على حسب حجم زجاجة العطر، فهذه النوعية من العطور لها جاذبية خاصة وفريدة نظرا لتركيبة خشب العود في مزيجه الساحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!