انواع العطور

عطر انغارو Ungaro

اختيار العطر المناسب ذو الاريج والفوحان المميز امر مهم جدا فلكل انسان شخصية مميزة تعبر عنه ويعد انتقاء رائحة عطرك الخاص هو تعبير واضح عنك وعن ذاتك وقوتك وشخصيتك. ويعد العطر بمثابة الانطباع الاول لشخصيتك وعطر انغارو Ungaro من العطور التي تعبر بشكل قوي وواضح عن اصحابها لما تحمله في طياتها من نسائم عطرة ساحرة تمنح الانتعاش والسعادة والثقة بالنفس وهو متوفر للنساء والرجال مما يجعله العطر الأكثر انتشارا في جميع الأوساط.

عطر انغارو 

مع انطلاقة عطر انغارو Ungaro شهد اقبالا واسعا بين الناس برائحته المنعشة المميزة جعلته من أكثر العطور قربا قلوب محبي الروائح الفخمة والمميزة والمركبة خصيصا لأصحاب الذوق الرفيع. في كل علبة عطر من عطر انغارو Ungaro حكاية خاصة به تختلف عن غيره من الأنواع فكل عطر يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تم اختيارها بكل دقة واتقان وحرفية. وعمل الانف على انتقاء ومزج المركبات وفق تسلسل يجعل لكل رشة من العطر أثر خاص في النفس حيث يظهر التوافق في اختيار هذه المكونات من اسفل العطر الى اعلاها بطريقة فنية  تنقلك الى عالم مختلف من الاحلام.

عطر انغارو للرجال 

عطر انغارو Ungaro للرجال بأنواعه المختلفة  التي لفتت وجذبت العديد من محبي العطور الراقية من أجيال مختلفة عملت على إصدار عدة مجموعات من عطر انغارو للرجال. عطر انغارو 3 من أكثر عطور انغارو الرجالية انتشارا فهي تناسب الشباب من اصحاب الشخصيات الكلاسيكية و الطبقات المخملية. حيث تم مزج الزهور مع الخشب بطريقة سحرية تمنحك الشعور بالانتعاش والطاقة الايجابية وتعبر عن قوة شخصيتك وتمنحك اطلالة انيقة.

مع بداية عطر انغارو Ungaro تمتزج برائحة زهرة الخزامى مع خشب الماهوجني وطحلب السنديان والكزبرة رائحة الفودكا. ليسكن قلب العطر زهور الغرنوقي مع الياسمين و الميرمية وزنبق الوادي اضافة الى الورد ويسبح نحو قاع العطر بمزيج من الباتشولي والمسك وخشب الأرز والصندل اضافة الى الفيتيفر. هذا المزيج من الروائح التي تتناسب بين القوة والجمال والرقة جعلت حامل عطر انغارو ٣ للرجال شخص لافت للأنظار  في كل مكان بعطر انغارو وفوحانه جذب الجميع بعبيره الفتان.

ولا يمكن أن ننسى عطر انغارو Ungaro سلفر المميز بعبق رائحة اللافندر مع الفلفل الوردي واضافة العنبر النباتي ( الكهرمان ) وجلد الشمواه وهو عطر شبابي جذاب يوحي بالهدوء والقوة.

افضل عطر رجالي انغارو Ungaro

عطر ابريشن و عطر لوم .. عطر انغارو III وعطر انغاروا سلفر وغيرها من العطور الرجالية التي قدمتها مجموعة ايمانويل انغارو للعطور خلال سنوات عملها. من خبرتها الطويلة ومعرفتها لرغبة عملائها وذوقهم الرفيع عملت على تركيب افضل العطور الرجالية بدرجات فوحان مختلفة. ويعد عطر انغارو Ungaro ابريشن انتنس او عطر الشبح من العطور الفخمة التي يحبها الرجال وتم تركيب العطر من عطر الراوند في المقدمة برائحته الجميلة جدا. مع رائحة برتقال المندرين اضافة الى  الشاي مع رائحة الكزبرة والشاي واليانسون لينتهي قاع العطر برائحة الفانيلا والعنبر الاخاذة. ويعد من أفضل  العطور الرجالية المتوسطة السعر والتي تناسب جميع الشباب وتمنحهم القا مختلفا ومميزا عن غيرهم من الشبان.

أما عطر لوم من ايمانويل أنغارو للرجال عطر يدل على الرجل العصري ذو العقل المتفتح مع رائحة الجلود استطاع عطر لوم او الرجل من ترك طابع خاص جدا للشاب الانيق ذو الشخصية الجذابة  مع مقدمة من الفلفل الأسود والخوخ والبرغموت وانتقال انيق الى قلب من زهور السوسن واللافندر المنعش مع المريمية ليغفو في العمق الجلود مع خشب الأرز والباتشولي  لوحة ساحرة من مزيج الروائح والجلود بعبوة زرقاء وغطاء ذو لون فضي محفور عليه اسم العطر وهو من العطور الدافئة التي تتناسب مع فصل الشتاء. 

عطر انغارو نسائي 

تعشق النساء بالروائح العطرة الفواحة وتحاول جاهدة إيجاد عطر يميزها ويمنح شخصيتها مزيدا من التالق والجمال وهذا ما جعل دار انغارو إلى إصدار العديد من العطور النسائية المميزة التي عشقتها النساء وأصبحت صديقتها ورفيقتها طوال اليوم وفي الحفلات والمناسبات.عطر انغارو Ungaro بتشكيلتها الواسعة للنساء بمزيج من الزهور والورود مع الخشب والجلود والمركبات الطبيعية ذات الروائح المميزة. 

عطر انغارو فيمنين او دو من اجمل وارق العطور النسائية بعبوة مميزة خاصة للسيدات المميزات. مزيج من الزهور مع المسك و الخشب يضفي عليكي مزيدا من الانوثة والرقة والجمال. مع عنق عطري من الفاوانيا والتوت الأحمر مع الجريب فروت مع قلب ساحر من الياسمين والبنفسج وزهر البرتقال  وقاعدة من العنبر والخشب الأبيض ممزوجا بالمسك.المزيج الرائع منح العطر طابعا ولونا خاصا يمنح النساء نوعا من السعادة والاسترخاء والهدوء مع ثقة وقوة كبيرة.

لياتي عطر ديفا او دو من انغارو ليثبت أن عطور انغارو للسيدات ستبقى الافضل والاجمل بين مجموعات العطور الاخرى. يتألف عطر ديفا او دو من قاعدة البتشول والسوسن والعنبر لينتقل الى داخل العطر بمزيج من الورد التركي والمغربي وجذر السوسن أما بداية العطر فهي مزيج من برتقال المندرين مع البرغموت. رغم أن العطر قد تم اصداره منذ عام ١٩٨٣ الا انه لازال يلقى صدى وإقبالا كبيرا بين السيدات صاحبة الاذواق الراقية.

افخم انواع العطور انغارو 

مع انتشار العديد من أنواع وماركات العطور العالمية بقيت عطور انغارو Ungaro تلقى رواجا وانتشارا كبيرا بين محبي الروائح الفخمة والمميزة من النساء والرجال. وتلبية لعملائها و رغباتهم وأذواقهم  المختلفة عملت دار عطر انغارو Ungaro على إصدار تشكيلات واسعة رائعة وجذابة من العطور التي تختلف من حيث الفوحان والقوة ونوع المواد المستخدمة في تركيبها.

بين أخشاب  أزهار وورود برية وجلود وغيرها من المواد الطبيعية التي تم تحضيرها وتجهيزها على أيدي خبراء عطور عالميين. ايغور 3 رجالي وعطر لوم وماسكيولين و عطر سيلفر وتشكيلة أخرى كبيرة وواسعة للرجل العصري الواثق وصاحب الشخصية القوية . بينما امتازت عطر ديفا و انغارو لوف بور فيم للنساء وعطر لامور وعطر اوبريشن ومجموعات اخرى لازالت تلقى اقبالا كبيرا وواسعا في الأسواق العالمية سواء التقليدية أو المتاجر الإلكترونية  وتتوفر عطور انغارو باسعار مناسبة للجميع  واحجام مختلفة . 

يعبر العطر عن شخصية صاحبه ويترك اثرا واضحا المحيطين باختيارك عطر انغارو Ungaro تشكيلاته وأنواعه وتراكيبه المختلفة ستكون محط الأنظار في جميع المناسبات والاجتماعات وسيبقى لك اثرا واضحا عند الجميع. عطر انغارو من العطور التي لا يمكن أن تستبدلها بسهولة فهي تمنحك مزيدا من الهدوء والسعادة والسكون الداخلي وتضفي لواقعك  روحا مختلفة . دار انغارو لصاحبها ايمانويل جعلت للعطور روحا خاصة تسكنها الثقة والفرح والطاقة الايجابية مع كل رشة عطر من عبوة  عطر انغارو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!