انواع العطور

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم

عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم من العطور الليلية الغامضة الجذابة لدى الكثير من الناس، هذا العطر من أحد العطور التي لها لمسة سحرية خاصة لا يفضلها إلا كل شخص جذاب غامض لديه ذوق رفيع.

تم إطلاق هذا العطر أول مرة في شهر سبتمبر من عام 2014، وقد تم إعلان أن هذا العطر يجسد الروك اند رول الكلاسيكي، فهو عطر قوي يجمع بين قوة القهوة ورائحة زهر البرتقال.

هذا العطر من العطور المفضلة لدى عشاق الليل والغموض، وقد تم تصميم الزجاجة الخاصة بالعطر لتعبر عن الأناقة والجاذبية، كما أنها تبرز صفات من يتعطر بهذا العطر المميز، صنعت الشركات  العديد من الأنواع لهذا العطر، فقد تم إطلاق نوع آخر بعده بعام، وفي عام 2016 تم إطلاق النسخة الثالثة من العطر، وتشبه كثيرًا أول نسخة قد تم إطلاقها.

يتم بيع عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم في الكثير من الأماكن والمتاجر العادية والإلكترونية حول العالم، كما أن هذا العطر تم تصنيعه ليضعها الجميع، فالشركات المصنعة لهذا العطر صنعت منه ما يناسب النساء، وما يناسب الرجال.

عطر بلاك اوبيوم النسائي كيف ريحته

عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم من العطور المفضلة لدى الجميع، فهذا العطر يمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مناسبة، أي أن هذا العطر لم يتم تخصيصها للمناسبات الهامة، بل يمكن استخدامه في أي وقت، فهذا العطر ليس بقوة العطور الليلية، ويمكن استخدامه في أي وقت كان.

يتميز عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم بأنه من العطور التي تثبت لمدة طويلة، ولكن مع مرور الوقت قد لا تكون رائحة العطر قوية مثل أول ساعتين من وضعه، ولكنها تظل موجودة بملابس من يقوم باستخدامها، كما أن هذا العطر يتميز بكونه ليس ثقيلًا مثل العطور الليلية، وليس بخفيف خفة العطور الصباحية، بل هو لديه من هذا وذاك، ففي أول ساعتين من استخدام هذا العطر، يمكن أن يتم شمه من على بعد متر او أكثر، وبعد الساعتين، يصبح عطر هادي لا يشمه إلا كل من هو قريب ممن قام باستخدامه.

سعر عطر بلاك اوبيوم نسائي

تم طرح هذا النوع من أنواع عطر بلاك اوبيوم في الأسواق بأسعار جيدة، فهذا العطر من أنواع العطور الفخمة المميزة يتم طرحه في الأسواق بسعر 390 ريال سعودي.

كل من لديه ذوق رفيع في عالم العطور يقوم بشراء هذا العطر، وكل من يريد أن يهدي أحبابه هدية أنيقة وفخمة يمكنه شراء هذا العطر له، فهدية مثل هذه تسعد كل من يحظي بها.

تم تصميم شكل الزجاجة الخاصة بهذا العطر لتدل على قوة هذا العطر وجاذبيته، وأنه عطر فريد من نوعه يمنح كل مستخدميه الجاذبية والثقة بالنفس والغموض، فهذا العطر يعطي للناس فكرة عن مستخدمه، ألا وهي أنه شخص لديه حضور خاص وجذاب وأنيق، كما أنه شخص غامض وذو ذوق رفيع، فكل من يستخدم هذا العطر يشعر بالثقة بالنفس وأنه شخص جذاب وقوي ولديه حضور.

 عطر بلاك اوبيوم الاصلي

العطور ذات الرائحة الجميلة لها تأثير إيجابي على مزاج الإنسان ونفسيته، فهي تحسن من مزاجه وتنشط الدورة الدموية، وتعطي له جاذبية وحضور بين الأشخاص المتواجد معهم، ومن أهم تلك العطور عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم، هذا العطر المميز الذي تم تصنيع الكثير من الأنواع منه، وجميعها ذات روائح فريدة ومتميزة.

عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم الاصلي من العطور النفيسة التي يفضلها الكثير من الناس أصحاب الذوق الرفيع، الذين يرغبون أن يتعطروا برائحة مميزة من بين جميع أنواع العطور، هذا العطر الذي يتكون من خلاصة القهوة وبراعم البرتقال الكمثرى، وزهور الياسمين والفانيليا، كل تلك المكونات تمنح الشعور بالانتعاش، ويشعر مستخدم هذا العطر برونق ما يستخدمه وقوته 

يمكن استخدام هذا العطر في أي وقت من اليوم كما ذكرنا سابقً، ولكن ينصح مصنعي هذا العطر أن يتم استخدامه في فصلي الخريف والشتاء، ففي تلك الأوقات أو في الأوقات ذات الطقس المعتدل أو الشتوي، تظهر قوة هذا العطر بجميع أنواعه، ويصبح لديه لمسة ساحرة يشعر بها كل من يستخدمه.

عطر بلاك اوبيوم النسائي الجديد 

يوجد الكثير من أنواع عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم، فكل فترة يتم تصنيع نوع جديد من عطر بلاك اوبيوم، و تم تصنيع نوع آخر للنساء، وهذا النوع يتميز لأنه مضاف إليه مستخلص التوت وخشب الصل والعرقسوس، وكل تلك المكونات تمنح العطر رائحة مميزة وأنيقة، تتميز بأنها قوية ولكن هادئة مما يجعلها تتناسب مع العطور النسائية.

يمكن أن يستمر استخدام عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم في أي مناسبة وفي اي وقت، كما أن الشركة المصنعة العطور بلاك اوبيوم قد صنعت سبراي ليتم استخدامها في صالات الرياضة أو عند الذهاب الى الأماكن الغير رسمية أو حضور المناسبات العادية والغير رسمية.

تم طرح هذا العطر في الأسواق بأسعار جيدة في متناول الأيدي ، فيوجد الكثير من العطور باهظة الثمن وليست بقوة وجمال عطر بلاك اوبيوم، ويبلغ متوسط أسعار العطور النسائية من النوع بلاك اوبيوم يبدأ من 400 ريال سعودي، وتزداد أسعاره بمختلف الأماكن ومختلف الأنواع.

 مكونات عطر بلاك اوبيوم نسائي

يوجد الكثير من المكونات الطبيعية التي قامت بتكوين عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم الفريد من نوعه، وتلك المكونات تتمثل في زهرة البرتقال، وقلب زهرة الياسمين والعرقسوس وزهرة الفانيليا والكاكاو 

أي عطر يتكون من ثلاث مستويات، فالمكونات العليا عبارة عن زهرة الفلفل الوردي مع زهرة البرتقال والكمثرى، هذا المزيج سيجعل مستخدم العكر يرغب في أن يضع منه كمية أكبر.

والمكونات الوسطى عبارة عن رائحي القهوة واللوز، والسويس الحلو والمر، وزهرة الياسمين 

وتتكون قاعدة عطر بلاك اوبيوم من الفانيلا والأرز والخشب الكشميري، وكل تلك المكونات تجذب المستخدم إليه أكثر.

كل المكونات التي تم ذكرها تكون خليط من العطور المميزة والجذابة التي تجعل مستخدم العطر يرغب في استخدام المزيد منه.

عطر بلاك نسائي

عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم النسائي تم تصنيعه خصيصًا لعاشقات العطور الكلاسيكية المميزة التي تبرز شخصية الانثى يشمل عميق، كما أن هذا العطر يمنح كل من تستخدمه الشعور بالحيوية والنشاط، ويبين عطر بلاك اوبيوم  الصفات الأنثوية لكل من تستخدمه، ويمنحها جاذبية لا تطغى.

كل من يشم رائحة هذا العطر يشعر بقوته وجاذبيته، كما أن كل من يستخدمه يصبح لديه حضور بين الناس.

تعتبر مبيعات عطر بلاك اوبيوم من أعلى المبيعات في الأسواق، فالكثير من السيدات اعجبن بهذا النوع من العطور وسارعوا في اقتنائه كي يستمتعوا باستخدام هذا العطر المميز في مختلف المناسبات الرسمية والغير رسمية.

سعر عطر بلاك اوبيوم في السعودية

يختلف سعر عطر إيف سان لوران بلاك اوبيوم باختلاف المتاجر التي يتم بيعها من خلالها، والاختلاف الشركات المصنعة، فبعض الشركات تقوم بتقليد العطور الأصلية، وبيعها بثمن أقل من أجل الربح، وأما الشركات المصنعة العطور الأصلية  تريد أن يستخدم المواطنين عطور موثوق منها للاستمتاع برائحتها القوية والجذابة، ويبلغ سعر العطر الاصلي 390 ريال سعودي.

قد تكون العطور الأصلية أغلى من العطور الغير اصلية، ولكن تلك العطور لها العديد من المميزات التي تمنحها ذلك السعر، فبالتأكيد لن يكون ثمنها غالٍ إلا عندما تكون المكونات التي تم تصنيع العطر منها مكونات عالية الجودة، ويشعر العميل بهذا الفارق عند استخدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!