انواع العطور

عطر بالنسياغا Balenciaga

عطر بالنسياغا Balenciaga من العطور الأنثوية القوية المفضلة للكثير من الفتيات والسيدات، فكل من تحب العطور الراقية المستوحاة من الطبيعية بلا شك لديها زجاجة عطر بالنسياغا في منزلها.

عطر بالنسياغا Balenciaga

عطر بالنسياغا من العطور المستوحاة من الطبيعة، فهو مزيج من رائحة العبير واوراق البنفسج وزنبق الوادي ورائحة خشب الكاشميران.

القارورة لديها شكل مميز يوضع بها العطر، حيث أن شكلها المميز يجمع بين العراقة والشكل الكلاسيكي، والعصرية في آن واحد، فهي تجمع بين الكلاسيكية المأخوذة من دار أزياء بالنسياغا، ولكن بطريقة عصرية.

تمت صناعة القارورة بشكل فريد من نوعه، فهو يأخذ شكل سداسي مصنوع من زجاج تم تزيينه على شكل شقوق ناعمة مستوحاة كن رخام صالون بالنسياغا.

يرسل هذا العطر العديد من الرسائل عن المرأة، فهو يجسد المكونات الداخلية للمرأة، ويسير إلى غموضها والتناقضات الساحرة التي تتصف بها.

عطر بالنسياغا رجالي

عطر بالنسياغا  Balenciagaالرجالي، من العطور المفضلة لدى الكثير من الرجال، فهو عطر يضيف إلى الرجل جاذبية ويعبر عن مدى قوته ورجولته 

ذلك العطر يرسل الكثير من الرسائل المعنوية المعبرة عن كل رجل يضعه، فهو عطر يستخدمه كل رجل جذاب يهتم بأناقته ولمسته الساحرة في كل مكان يذهب إليه، فهو يترك طابع جيد عن كل من يستخدمه.

عطر بالنسياغا من العطور الفواحة، هو مزيج من بعض العطور القوية التي تعطي عطر مميز فريد من نوعه.

ظهر هذا العطر إلى العالم منذ أعوام، ليضيف إلى عالم العطور الخاص بالرجال، فهو عطر يعبر عن صفات الرجولة الموجودة في كل رجل يستخدمه.

يتكون عطر بالنسياغا الرجالي من رائحة الكزبرة وورق الغار والقرفة، بالإضافة إلى رائحة الزعتر والبرغموت والفلفل.

وقلب العطر يحتوي على رائحة خشب الأرز والصندل والباتشولي 

وقاعدة العطر تحتوي على المسك والفانيليا وطحلب البلوط.

كل هذا المزيج من العطور كون عطر فريد من نوعه يعطي الرجل جاذبية ويعبر عن بعض الصفات الغامضة الجذابة به.

يتم بيع عطر بالنسياغا الرجالي بداية من السعر 550 ريال سعودي وحتى اغلى ثمن يمكن شراؤه به من مختلف المتاجر العادية والإلكترونية في السعودية، كما أن هذا العطر يتم بيعه في مختلف المتاجر العادية والإلكترونية في السعودية، ويتم بيعه في دول مختلفة مثل باريس وغيرها.

هذا العطر من أفضل العطور التي يمكن اهدائها للأشخاص الأعزاء أو حتى يمكن اقتنائه واستخدامه استخدام شخصي، فهو عطر يضيف الكثير لكل من يستخدمه.

عطر بلنسياقا باريس

عطر بالنسياغا Balenciaga باريس، من العطور المفضلة لكل امرأة عاشقة لروائح الأزهار، فهو عطر أنثوي له تعبيرات جميلة تسهر بها كل امرأة تستخدمه وتشمل رائحته، له لمسته الخاصة في جاذبية المرأة.

ظهر هذا العطر في باريس عام 2010 كأحد أهم عطور الأزهار التي تفضلها النساء، هذا العطر جاء ليعبر عن كل امرأة عصرية راقية تقدس العطور وما تخفيه من اسرار، وما تعبر عنه في غموض.

القارورة الخاصة بذلك النوع من العطور يتميز بشكله الراقي الفخم، هذا الشكل الذي يعود إلي أيام القرن الثامن عشر وفخامة عطور ذلك العصر

عطر بالنسياغا متاح في قارورة ذات سعة  30 مل حتى سعة 75  مل، متوافر بأسعار مناسبة لكل من يرغب في استخدامه، يتم بيعه في مختلف الدول العربية كما يمكن بيعه من بعض المواقع لكل من يبحث عنه ويريد الحصول عليه بطريقة سهلة

عطر بلنسياقا بور اوم

هذا النوع من عطر بالنسياغا Balenciaga تم صنعه ليزين مجموعة العطور المصنوعة للرجال، ذلك العطر تم صنعه في عام 1990، وهو عطر من توقيع Anthony 

هذا العطر عبارة عن مزيج من العطور المستوحاة من الطبيعة، فنتج عنه عطر مميز يعبر عن الكثير من شخصية كل من يستخدمه، عطر يظهر الكثير من الصفات المميزة لكل من يستخدمه ويضيف إليه أناقة وجاذبية ولمسة ساحرة تحمل توقيعه هو فقط.

الثمينة التي يوضع بها العطر ذات شكل جذاب يسر كل من ينظر إليها ويحملها، وجمال شكل الثمينة يدفع حاملها لاستخدام العطر الخاص بها

هذا النوع من عطر بالنسياغا مكون من عطر القرفة والزعتر والبرغموت، بالإضافة إلي عطر الهيل والغلابانوم 

ويتكون قلب العطر من البالوتسي وخشب الأرز والصندل، وعطر أشجار السرو.

وتتكون قاعدة العطر من العسل وطحلب السنديان ورائحة المسك والفانيليا واللابدانوم، كل تلك العطور أعطت رائحة راقية مميزة تنعش مستخدميها وتزيد ثقتهم بأنفسهم وباناقتهم وبحضورهم أمام الجميع 

عطر بلنسياقا القديم

عطر بالنسياغا Balenciaga القديم هو أحد أنواع عطور بالنسياغا الرجالي، هو عطر تم صنعه عن طريق مزج بعض العطور الطبيعية مع بعضهم البعض، فنتج عنه عطر عتيق ذو طابع خاص، استخدمه كل شخص راق يتمتع بذوق رفيع، بحب أن يشم كل الروائح الجميلة المميزة الراقية الفواحة المستوحاة من الطبيعة.

يتم بيع عطر بالنسياغا القديم في متاجر باريس للعطور التي تقوم ببيع العطور القديمة التي مازال يفضلها الكثير من الناس حتى الآن، لأن لها طابع خاص لا يشعر به إلا كل من يفضلها 

عطر Florabotanica

عطر فلورابوتانيكا نوع من أنواع عطر بالنسياغا Balenciaga التي تم صنعها حديثا، ففي عام 2012 ظهر نوع جديد من أنواع عطور بالنسياغا تم تسميته باسم مميز معناه علم النبات، هذا العطر من العطور المميزة، فهو عطر رقيق رومانسي زهري، وهذا في البداية، ولكن مع مرور الوقت تظهر اللمسة الساحرة لهذا العطر، فهو عطر مغرٍ وساحر ويشد الإنتباه لكل من يستخدمه، وله جاذبيته ولمسته الرقيقة.

لانغام هذا العطر وترين يعطيانه رونقه، فالوتر الأول يتكون من أزهار القرنفل والنعناع اللذان يعطيان انتعاش لكل من يستخدمه، أما الوتر الآخر فيتكون من أوراق نبتة إذن الفيل والعنبر والفيتيفير، وهذا الوتر له طابع خاص، فرائحته مزيج من رائحة الأخشاب الداكنة والرائحة الطحلبية، ويتفاعل الوترين مع بعضهما البعض لينتج عنهما رائحة مميزة فخمة وراقية.

تم تسمية هذا العطر بعلم النبات بسبب جهود علماء النبات في صناعة هذا العطر، فصناع هذا العطر قاموا باستخدام العطور الطبيعية التي تستهدف الحالة النفسية لكل من يشم رائحته، وبسبب ذلك لهذا العطر تأثير سحري لكل من يستخدمه.

عطر بوتانيكا

نوع آخر من أنواع عطر بالنسياغا Balenciaga، هذا العطر يمكن للرجال والنساء استخدامه، هذا العطر من العطور التي تم صنعها حديثًا، فهذا العطر تمت صناعته وظهر في الأسواق في عام 2019 

يتكون عطر بالنسياغا Balenciaga من رائحة القرنفل والفلفل الأسود، ويتكون قلب هذا العطر من القهوة وعطر الورد، وقاعدة العطر تتكون من المسك والعنبر فانيليا مدغشقر، يلاحَظ أن قاعدة هذا العطر تتشابه مع القاعدة الخاصة ببعض العطور الأخرى.

لدى عطر بالنسياغا Balenciaga العديد من المميزات مثل ثبات رائحته النفاذة الفواحة سريعة الانتشار، كما أنها رائحة جميلة تسر كل من يشمها.

عطر بالنسياغا Balenciaga من أفضل الهدايا التي يمكن أن تعطيها الأشخاص المقربين لك، أو حتى تقتنيها لنفسك، فهو عطر ذو رائحة جميلة ومميزة منعشة تستهدف إسعاد كل من يستخدمها، فهي تستهدف الحالة المزاجية والنفسية للإنسان.

يتم بيع هذا العطر في مختلف المتاجر الإلكترونية والعادية بسعر يبدأ من 138 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!