انواع العطور

عطر بانانا ريبابليك Banana Republic

يتميز عطر بانانا ريبابليك Banana Republic بأنه واحداً من أفضل العطور الحمضية المناسبة للجنسين والذي صدر لأول مرة عام 1995م وهو من توقيع Jean Claude Delville  ويتميز العطر أيضاً بالسحر والجاذبية العليا حيث مزيج مكوناته الفريد والمتناسق معاً، حيث يتداخل مزيج الأزهار مع الفواكه بالإضافة إلى الأخشاب مما يعطي رائحة حمضية وزهرية في آن واحد لكي يتناسب مع كافة الأذواق، وتتمثل أهم المكونات الأساسية التي يتألف منها العطر في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من البرغموت بالإضافة إلى الكلامنتين مع الجريب فروت والنوتات الخضراء مما يعطي مذاق رائحة الفاكهة المنعشة في مقدمة العطر.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج متناغم ومتناسق من زهر العسل مع صريمة الجدي مع خليط زهر سيرينجا مما يميز العطر برائحة زهرية عطرة تفوح من زجاجته العطرية.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مزيج الزنجبيل مع المسك بالإضافة إلى مجموعة من الأخشاب ولعل هذا أهم ما يميزه حيث الرائحة الخشبية الحارة.

عطر Banana republic

صدر عطر بنانا ريببلك للنساء عام 2014م وجمع في توليفته مكونات أنيقة ومتألقة حيث التميز بمزيج البرغموت مع التفاح وزنبق الماء مع الخوخ الأبيض مما يعطيه سحراً خاصاً وجاذبية عالية تتناسب مع روح المرأة العصرية الجريئة التي تبحث عن الحرية والإطلاقة، ولعل أهم ما يميز هذا العطر في نسخته النسائية أنه يبرز معالم الأنوثة الخاصة بها بطريقة أنيقة وسحرية، وينتمي هذا العطر إلى فئة العطور الزهرية_ الفواكه التي صممت خصيصاً للنساء، حيث يتألف من باقات زهرية متألقة من بخور مريم مع الورد والياسمين بالإضافة إلى فانيليا مدغشقر مع المسك والباتشولي والعنبر.

مميزات عطر Banana republic

ينتشر هذا العطر بكافة أنحاء العالم ولقد حاز على شهرة وشعبية واسعة منذ إطلاقته الأولى وتزداد مبيعاته حول العالم وبمنطقة الشرق الأوسط حيث يتوافر بإصدارات مختلفة من عدة ماركات داخل منطقة الخليج العربي، ويبلغ سعر العبوة الــ 100 مل من عطر بنانا ريببلك النسائي 110 ريال سعودي.

تم إصدار عطر Banana republic الرجالي عام 2007م وهو من اصدارات بيت بنانا ريبابليك وينتمي إلى فئة العطور الخشبية الحارة التي تتناسب مع ذوق الرجال الشرقي العصري، ويتميز عطر Banana republic الرجالي بمزيج رائع من حيث مكوناته الأساسية والفريدة التي يتألف منها العطر، حيث:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج سحري ورائع حيث مكونات ورق التين مع البرغموت والعرعر.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من خليط مميز ورائع من مكونات زهرية من السوسن واللافندر.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته العطرية من مزيج فريد ومميز حيث مكونات الجلد ونجيل الهند.

صمم عطر Banana republic لكي يتناسب مع الجنسين، حيث يعكس العطر مدى الانطلاق والإشراقة في الروح ويعبر عن الأصالة والعصرية في آن واحد، لذا نجد أن هذا العطر يتناسب بشكل أساسي مع شخصية الرجل الشرقي المحب للتميز والتفرد والمرأة العصرية التي تبحث عن القوة والحرية.

مميزات عطر Banana republic

ينتشر ويشتهر عطر بانانا ريبابليك Banana Republic بفضل خصائصه المميزة والمزايا الفريدة التي يتألف منها، حيث:

  • يتميز العطر بكونه أحد أهم الحضور الحمضية والزهرية.
  • يتناسب العطر مع الجنسين ومع كافة الأذواق.
  • يتألف العطر من مزيج وخليط خليط مميز من حيث الفواكه والأزهار.
  • يتكون العطر من مجموعة خشبية مميزة تجعله من أهم أنواع العطور الخشبية الشرقية.
  • يتوافر العطر بأحجام مختلفة ومتنوعة وبأسعار مميزة ومناسبة لجميع الطبقات.
  • تتسم الزجاجة العطرية بالأناقة والبساطة من حيث التصميم العصري والحديث.

عطر بنانا ريببلك 17

يعتبر عطر بنانا ريببلك 17 واحداً من أشهر الأنواع العطرية من فئة عطر بانانا ريبابليك Banana Republic وهو من أجود أنواع العطور الخشبية_ الشرقية المناسبة للجنسين وأطلق هذا العطر لأول مرة عام 2017م وهو من توقيع Claude Dir ، ويتناسب العطر مع الأذواق الأنيقة التي تبحث عن الجمال والرقي، ولعل أهم ما يميز العطر مكوناته الجذابة والفريدة، حيث:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج فريد من البرقوق مع الهيل والفلفل الأبيض حيث خليط مميز وفريد يتداخل لتكوين مقدمة العطر.

قلب العطر: يتوسط العطر خليط من الورد التركي مع اللابدانوم والزعفران مما يعطي رائحة عطرية زهرية مميزة للعطر ومنعشة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من تشكيلة وتوليفة مميزة حيث مكونات العود مع المسك والعنبر مما يعطي للعطر رائحة فواحة وجذابة جداً.

سعر عطر بنانا ريببلك

يتوافر عطر بنانا ريببلك 17 بسعر 306.75 ريال سعودي للعبوة الــ 70 مل منه، كما أن سعره يختلف داخل المملكة العربية السعودية باختلاف الماركة الطارحة للعطر كما يتوقف السعر على عوامل أخرى منها مصاريف الشحن وضريبة القيمة المضافة والاستيراد وغيرها.

عطر بنانا ريببلك 78

يعتبر عطر بنانا ريببلك 78 من فصيلة العطور الزهرية_ الخشبية_ المسكية المناسبة للجنسين من فئة عطر بانانا ريبابليك Banana Republic، والعطر من توقيع Gino Percontino  وصدر عام 2017م، ويتميز العطر بمزيجه السحري والمميز حيث المكونات الفريدة والعطرية التي يتألف منها العطر، وتتمثل أهم المكونات الأساسية للعطر في:

مقدمة عطر بانانا ريبابليك Banana Republic 78: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من البرغموت مع الأوراق الخضراء بالإضافة إلى اليوسفي مما يعطيه رائحة فواكه منعشة وحيوية.

قلب عطر بانانا ريبابليك Banana Republic 78: يتوسط العطر خليط مميزة وفريد حيث مكونات الشاي الأخضر مع ثمار التين والياسمين بالإضافة إلى الماغنوليا مما يضيف مزيج رائح يميز العطر ويدعمه.

قاعدة عطر بانانا ريبابليك Banana Republic 78: تتشكل قاعدة العطر من نجيل الهند مع المسك بالإضافة إلى مكونات خشب الأرز، مما يعطيه رائحة خشبية حارة فريدة ومميزة يتميز بها العطر.

ينتشر عطر بنانا ريببلك 78 بشكل كبير ومتزايد بمختلف مناطق العالم خاصة بالشرق الأوسط حيث تكثر وتزداد مبيعاته داخل المملكة العربية السعودية، ويبلغ سعر العبوة الــ 75 مل من عطر بنانا ريببلك 78 115 ريال سعودي.

عطر بنانا القديم

يتميز عطر بانانا ريبابليك Banana Republic القديم بأنه واحداً من أهم وأفخم أنواع العطور الحمضية_ الأروماتك المناسبة للجنسين والعطر من توقيع Jean Claude Delville  وصدر عام 1995م، ولقد استحوذ هذا العطر منذ إطلاقه على شهرة واسعة وحقق صيت واسع المدى بمختلف مناطق العالم بفضل مكوناته ومزيجه السحري الذي يتألف منها بالإضافة إلى أنه من العطور الثابتة التي تدوم لأطول فترة ممكنة ولعل ما يميز العطر ويعطيه تفرده وسحره الخاص هو التوليفة الفريدة والمميزة التي يتألف منها وتميزه عن غيره، حيث:

مقدمة عطر بانانا ريبابليك Banana Republic القديم: تتألف مقدمة العطر من خليط فريد ومميز حيث مكونات البرغموت بالإضافة إلى مزيج من النوتات الخضراء مع الكلامنتين والجرب فروت وهذا يجعل رائحة الفواكه طاغية على مقدمة العطر ومميزة لها.

قلب عطر بانانا ريبابليك Banana Republic القديم: يتشكل قلب العطر من مزيج متناسق ومتناغم حيث مكونات زهر العسل مع صريمة الجدي مع خليط زهر سيرينجا مما يعطي العطر رائحة زهرية مميزة تبعث الانتعاش والحيوية بالروح.

قاعدة عطر بانانا ريبابليك Banana Republic القديم: تتكون قاعدة العطر من مزيج رائع ومميز حيث مكونات الزنجبيل مع المسك بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الرائع الذي يتألف منه العطر مما يعطيه رائحة توابل ترابية مع رائحة أخشاب مميزة وعطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!