انواع العطور

عطر برادا Prada

ينتمي عطر برادا Prada إلى فئة العطور الزهرية الخشبية التي تتألق برائحة المسك وهو عطر نسائي أنيق من الدرجة الأولى ومستوحى من زهور الربيع ومزيج السوسن والغار من حدائق توسكانا، وأصدر العطر عام 2013م ويتميز بتفرده ورائحته الخشبية البلسمية الزهرية الناعمة والرطبة، حيث تتغلب عليه المكونات الحمضية والخشبية مما يعطيه رائحة طازجة عطرية أنيقة ومتطورة ودافئة تتمتع بالإغراء والإثارة.

عطر برادا ميلانو النسائي

يتألف العطر من توليفة مميزة ومختلفة تجعله الأفضل بين باقي العطور النسائية، حيث مزيج متناغم وسحري من الأزهار مع مكونات الفواكه مع الأخشاب كل ذلك ضمن تكويناته العليا والوسطى والأساسية، وتتمثل تركيبة العطر في المكونات التالية:

مقدمة عطر برادا Prada النسائي : تتألف مقدمة العطر من مزيج النعناع المغربي مع زهرة البرتقال التونسي في مزيج متناغم ومتناسق لتكوين مكوناته العليا.

قلب عطر برادا Prada النسائي: يتوسط العطر مكونات زهرية منعشة حيث زهرة الغار الوردي مع زهرة البرتقال والورد بالإضافة إلى السوسن مما يعطيه رائحة منعشة ومميزة.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من مزيج خشبي_ زهري حيث مكونات المسك مع الفانيليا والأخشاب مما يعطيه رائحة مميزة وفريدة بمزيج زهري_ حار.

تم ابتكار هذا العطر من قبل ماركة دانييلا اندري والتي تعتبر المرأة بمثابة أيقونة في ابتكارات العطور الشهيرة لدى الماركات العالمية، وتسعى العلامة التجارية الطارحة للعطر إلى إعادة تعريفة ضمن العطور الزهرية النسائية، ويعتبر عطر برادا لا فيم ميلانو أحد عطور مجموعة برادا الكلاسيكية التي تحتوي على خلاصة التوابل الحارة مع زهرة بلوميرا وشمع العسل بالإضافة إلى مسك الروم مع البرغموت وبذور الجذر بالإضافة إلى بلوميريا مع مسك الروم مع زهرة السوسن واليلانغ والتوابل مما يعطي رائحة ترابية حارة مميزة وفريدة.

ينتشر هذا العطر بمختلف مناطق العالم وتزداد مبيعاته بالشرق الأوسط خاصة بمنطقة الخليج العربي، حيث يبلغ سعر العبوة الــ 100 مل من عطر برادا لا فيم ميلانو من برادا 394.45  ريال سعودي.

عطر برادا لوم انتنس

يعتبر عطر برادا لوم انتنس أحد أهم الأنواع العطرية الصادرة من عطر برادا Prada ويعتبر من أفضل أنواع العطور الزهرية_ الخشبية التي تتناسب مع فئة الرجال الشرقية، وصدر هذا العطر عام 2017م وهو من توقيع Daniela (Roche) Andrier ، ولعل أهم ما يميز العطر مكوناته الفريدة والمميزة التي يتألف منها العطر توليفته المختلفة والمميزة، حيث:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج فريد ومميز حيث زهرة السوسن مما يعطيه رائحة زهرية منعشة تميزه وتضيف عليه سحره الخاص.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج فريد وسحري من حيث مكونات العنبر والباتشولي ولعل مكوناته الوسطى هي الطاغية بسبب رائحتها الفواحة.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مزيج مختلف حيث الأزهار مع المزيج الخشبي وتتداخل حبوب التونكا مع الجلود وخشب الصندل في مزيج فريد ومميز.

ظهر عطر برادا لوم انتنس لأول مرة عام 2017م كأحد أنواع العطور الخشبية_ الأروماتك للرجال على هيئة ماء عطر Eau de Parfam، ولقد بلغ متوسط سعر الزجاجة العطرية من هذا العطر عند صدوره 400 ريال سعودي، ويتميز العطر برائحته الثابتة والمستمرة لأطول فترة ممكنة وأنها يتناسب مع مختلف أوقات الليل والنهار ولكنه يتناسب مع فصل الشتاء بشكل أكثر.

عطر برادا الأحمر

يعتبر عطر برادا الأحمر من العطور المثيرة للاهتمامات حيث تحمل العديد من التناقضات، ويعتبر عطر برادا Prada الأحمر من أجود أنواع العطور الرجالية المذهلة بسبب ظهور وبروز حضوره المعدني القوي جوهر الماء المتلألئ والنقي في عملية يتم من خلالها تحويل العناصر الخام والعضوية إلى بريق رائع من الروائح الفواحة والمنعشة.

يتميز هذا العطر بأنه مزيج قوي من الحمضيات الخضراء مع النفحات الخشبية المتألقة بالإضافة إلى مزيج الباتشولي والعنبر الجاف، لذلك تعتبر تركيبة العطر أهم ما يميزه والتي تتألف من:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمة من البرغموت حيث المكونات المتجانسة الناعمة مما يعطي رائحة منعشة ومريحة للنفس والأعصاب في آن واحد.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج الأنجيليكا  مع الباتشولي في قوام سحري ورائع يميز العطر برائحة مختلفة وفريدة عن باقي أنواع فئته العطرية.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مزيج المسك والعنبر مع الكومارين مما يعطيه رائحة فواحة ومنعشة تبعث الإشراقة والحيوية في النفس والروح.

سعر عطر برادا

يتفاوت سعر عطر برادا Prada داخل المملكة العربية السعودية وفقاً للماركة الطارحة له ولحجم العبوة ولجودة المنتج بالإضافة إلى عوامل الشحن والاستيراد والقيمة المضافة، ويتوافر هذا العطر بأفضل سعر داخل المملكة وهو 290 ريال سعودي للعبوة الــ 50 مل وتستغرق مدة التوصيل من 5 لــ 7 أيام.

عطر برادا ميلانو الرجالي

يتميز عطر برادا Prada الرجالي بأنه عطر خشبي – تشيبر للرجال صدر عام 2017م وهو من توقيع Daniela (Roche) Andrier ، ويتميز العطر بمكوناته وتوليفته الفريدة والمميزة من حيث عناصر تشكيله والتي تمتزج معاً في خليط مميز وفريد سواء مكوناته العليا أو الوسطى أو الأساسية، وتتمثل أهم المكونات العطرية لهذا العطر في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج رائع من حيث مكونات الهيل وبذور الجذر بالإضافة إلى مزيج النيرولي.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج فريد ومميز من حيث زهرة السوسن مع أوراق البنفسج وإبرة الراعي وعشب المتة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من العنبر مع الباتشولي بالإضافة إلى مجموعة من أخشاب الأرز والصندل.

عطر برادا ايرس

صدر عطر برادا Prada ايرس عام 2007م وهو أحد أهم أنواع عطور الأخشاب والمسك التي صممت خصيصاً للنساء وهو من توقيع Daniela (Roche) Andrier  ولقد فاز هذا العطر بجائزة FiFi Award Fragrance Of The Year Women`s Nouveau Niche 2008 ، ويتداخل مزيج رائع وسحري في مكوناته هذا العطر، وتتمثل أهم مكوناته في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بزهر البرتقال الأفريقي مع النيرولي واليوسفي.

قلب العطر: يتوسط العطر الغلابانوم  مع السوسن والمستكة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر  من البخور مع مزيج أخشاب فرجينيا, البنزوين – الجاوي بالإضافة إلى نجيل الهند.

عطر برادا لونا روسا

يُعد عطر برادا Prada لونا روسا أجود أنواع العطور الرجالية من ماركة Prada وهو من العطور الشرقية الحارة التي صممت خصيصاً لكي تتناسب مع فئة الرجال الشرقية العصرية الحالمة التي تبحث دوماً عن الابتكار والتغيير الدائم والعطر من توقيع Daniela (Roche) Andrier  وصدر لأول مرة عام 2013م.

تتداخل مكونات البرغموت مع الفلفل بالإضافة إلى الخزامى والنوتات المعدنية مع الفحم لتنسجم مع مزيج رائحة الماء والتربة بالإضافة إلى الأمبروكسان مع الباتشولي لتشكيل تركيبة العطر الفريدة والمميزة.

عطر برادا كاربون

يتميز عطر برادا Prada كاربون بأنه من أجود أنواع عطور أروماتك – فوچير للرجال عام 2017م والعطر من توقيع والعطر من توقيع Daniela (Roche) Andrier ، ولعل أهم ما يميزه مزيجه الفريد من حيث مكونات البرغموت مع الفلفل بالإضافة إلى الخزامى ومزيج الأخشاب الحارة التي تتناسب مع شخصية الرجل الشرقي، كما تتداخل مكونات فواكه مع باقي مكونات العطور لتضيف رائحة منعشة وطيبة لمكوناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!