انواع العطور

عطر بلاك ستار المميز بثبات قوي يدوم طويلا

عطر بلاك ستار من الروائح الجذابة التي لها محبينها فهو عطر غير تقليدي يتميز بتركيبته الفريده الغير مشابهه لغيره، فهو عطر ذو رائحة منعشة تأخذك إلى مكان آخر بعيد، يعد عطر بلاك ستار من تصميم عبد الصمد القرشي التي طالما تميز بالروائح المنعشة والجميله، وهو من أفضل العطور التي تصدرت في قوائم الساحرة والفخمة والثرية التي يتردد على شرائها الكثير من الشخصيات العامة والمشاهير والأشخاص الأخرى العاشقين لعطر بلاك الستار الجذاب.

عطر بلاك ستار للرجال

يعد عطر بلاك ستار رجال من العطور المنعشة والجذابة مكونة من خليط من الليمون الأخضر والعنب الأسود، إلى  جانب المندرين مضاف إليها قطرات من عطر الياسمين الرائع والفيوليت، مع بضع قطرات من خشب الصندل الذي يتميز برائحته القوية مع بعضاً من العود المعتق وخليط آخر من المسك والعنبر، ليعطيك في النهاية عطر بلاك ستار للرجال يعطيك إحساس بسحر الطبيعة سحر العبير.

يأتي عبد الصمد القرشي بعطر جديد باسم بلاك ستار عطر سعودي خليط من المسك والعود والعنبر ليأتي برائحه مميزه، صنع هذا العطر بعناية كبيرة وجودة مرتفعة عالميا، فهو ذو رائحه فواحه وفريدة لتستمتع بتجربة العطر السعودية بمنظور جديد.

عطر بلاك ستار عبدالصمد القرشي كم سعره

تتكون العطور من كحول وماء وجزيئات أخرى تتبخر في الهواء بمجرد رشها، العطور عبارة عن روائح جميلة تبعث في النفس والروح الطاقة والأنس والحيويه، وبمجرد إن تدركها الأنف تقوم بإرسال إشارات إلى المخ بفهمها والشعور بها، وتتباين العطور وتختلف من حيث قوة تركيزها ومن الشركات المصنعة للعطور هو عبد الصمد القرشي.

 وتم تأسيس تلك الشركة عام 1852 ميلاديا في المملكة العربية السعودية، وتعتبر العطور التي تقوم تلك الشركة بإنتاجها من العطور المفضلة والتي لها صيت مرتفع عالمياً، حيث تعتمد في صناعتها على خليط من العود والعنبر والفواكه الاستوائية أحياناً، أنتج عطر بلاك ستار من عبد الصمد القرشي عام 2015.

 وليست أول تجربه لهم فهم تاريخ مشرف في تصميم العطور الملكية ويبلغ سعر عطر بلاك ستار للرجال حوالي 350 ريال سعودي.

مكونات عطر بلاك ستار

عطر بلاك ستار يعتبر من العطور الزهرية الذي يجمع بين الروائح الخاصة زهرة الكركديه الوردية مع بعضاً من عطر البرقوق الأسود اللذيذ والشوكولاتة الغامقة في يمتزجون معاً ليكونوا سحابة رائعة متلألئة من الرائحة الجذابة، هذا العطر يجعل من يجربه يشعر بسعادة عارمة.

يتكون عطر بلاك ستار من خليط بين العنب والإجاص مع قطرات من عطر الياسمين، إلى جانب ورد برتقال ذو الرائحه المنعشة و الورد الابيض المخملي الذي يعطيك الشعور بالانتعاش إلى جانب رائحه الفانيليا مع الكاكاو والسكر ليعطي رائحة تفوح منها.

black star عطر رجالي

عطر بلاك ستار الرجالي هو واحد من العطور الجذابة والمنعشة ولها طابع خاص يميزها عن غيرها من العطور الأخرى، يمتلك العطر باقة من رائحة الليمون الأخضر وقطرات بسيطة من الياسمين والعنب الأسود، لتبعث منه رائحة عبير الشرق المنعشة والحساسة من دهن العود والمسك والعنبر وأخشاب الصندل.

زجاجة عطر بلاك ستار الرجالي 100مل وبسعر يصل إلى 367 ريال سعودي، مزايا العطر بأن له رائحة مميزة ثابتة على مدى الساعات البعيدة نظرا لتركيز مزيجه.

سعر عطر بلاك ستار النسائي

عطر بلاك ستار النسائي للسهرات والحفلات الليلية، فمقدمته مزيج من الكمثرى وزهور البرتقال والورد الأبيض والعنب، وقلبه من الورد والزهور البيضاء والعنبر، أما قاعدته فهي من اللوز والباتشولي والكراميل والعطر السكري والفانيليا والكاكاو، العطر سكري يدوم لفترات طويلة، يأتي العطر في زجاجة بحجم 100 مل.

سعر العطر يصل: 350 ريال سعودي.

سعر عطر بلاك ستار كارتير أو دي النسائي

يعتبر عطر بلاك ستار كارتير أفخم أنواع عطور ستار النسائية، وتم تصنيع العطر لمراعاة ذوق المرأة، ووصف العطر بتفسير عصري ولامع من الروائح الأولية المنعشة من بخور مريم والزنجبيل الإفريقي وزهرة المشمش وزهر العسل تتابعه رحلة لقلب العطر وهي رائحة الجاسمين والداتورا واليلانج والفانيليا الوردية، وقاعدة العطر مثيرة وعميقة من فول التونكا وخشب الصندل والبرقوق الياباني والمسك.

السعر: 445  جنيه مصري.

بجانب مصاريف الشحن 50 جنيه لأي محافظة من محافظات الجمهورية.

سعر عطر بلاك ستار بيوراكس اس باكو ربان النسائي

تبلغ زجاجة عطر بلاك ستار بيوراكس اس باكو ربان النسائي  200ملي في المملكة السعودية ويمتلك زجاجة أنيقة وجذابة داكنة اللون بها نفحات ونثرات من العطور الراقية التي تتماشى مع الأوقات الرومانسية، رائحتها ثابتة ومميزة، حيث تحتوي مقدمته على الفانيليا واليوسفي وزهور البرتقال، أما بالنسبة لوسطه فهو مزيج من العنبر والنرجس والياسمين وزهور الفل الأبيض، وقاعدته في من أخشاب الصندل والباتشولي والمسك الأبيض الخفيف.

سعر الزجاجة: 445 ريال سعودي، ويشمل هذا السعر قيمة الضريبة المضافة وهذا العطر يأتي بثلاج أحجام مختلفة وبأسعار مختلفة أيضا على حسب حجم كل زجاجة.

سعر عطر بلاك ستار سكاندال باي نايت للنساء

عطر بلاك ستار من العطور المختلفة والفريدة من نوعها النسائية، تحتوي رائحته على النعناع والفواكه والريحان وزهور الليمون التي تدوم لأطول فترة ممكنة  على البشرة والملابس، ويفضل استخدام العطر في الأوقات المسائية خاصة قبل النوم لما فيه من جاذبية ساحرة.

سعر الزجاجة: 70  دولار أمريكي.

سعر عطر بلاك ستار كوتش بلاتينيوم الرجالي

أول ما تلاحظه في هذا العطر الفخم هو زجاجتها التي توحي بالفخامة والرقي، حيث أن هذا العطر يأتي من رحيق خشب الصندل والريحان وقليل من قطرات المسك الثقيل الذي يبث عطره الهدوء والرزانة، ويحتوي حجم الزجاجة   100ملي.

سعر العطر: 1220 جنيه مصري.

 سعر بلاك ستار توم فورد  الرجالي

يأتي عطر بلاك ستار توم فورد الرجالي في المرتبة الرابعة ذو الطلة الزرقاء الرائعة، ومميزات العطر سرعان ما تبعث البهجة في نفوس المستخدمين، حيث يتخيلون أنفسهم على شواطئ البحر الأحمر في نزهة مبهجة وممتعة بمراكب الصيد، وهذا العطر مصنوع من عبق ملح البحر واليود، وهو مناسب للنزهات والسهرات الليلية الخاصة.

سعر العطر: 859 ريال سعودي.

مكونات عطر بلاك ستار بولغاري جولديا نايت النسائي

بلاك ستار 100 مل:

مقدمة العطر من العنب البري وورد البرتقال والورد الأبيض والفواكه، ومتوسطه مزيج حبات الكاكاو والفانيليا واللوز والسكر المحمص وخشب الباتشولي، وقاعدة العطر هي قطرات من مسك القرشي المعروفة وقليل من المسك الأبيض، وأول ظهور لهذا المنتج كان في يناير 2019 م، وسعره   1900جنيه مصري، و توصيل المنتج في خلال ثلاثة أيام أقصى حد.

مكونات عطر بلاك استار انفيكنوس 

يبدأ العطر بعبير البرغموت والنفحات الحمضية الرائعة التي تضيف من خلالها لمسة عشبية ورائحة منعشة يصعب مقاومتها، وبالنسبة لوسط العطر فهو مزيج من الفانيليا بنفحات من الجلد بجانب مزيج من الكحول والجلد والقرفة علاوة على ذلك فإن التفاح يضفي رائحة الفواكه المنعشة، والقاعدة فتتكون من رائحة عطرية موسمية ترابية مع مزيج من الكشمير والباشولي وأخشاب الأرز والمكونات الخشبية.

تحدثنا اليوم عن نوع من أفضل العطور الرجالية والنسائية التي تعطي لمسات ساحرة وجذابة من حيث الرائحة الفريدة وهو عطر بلاك ستار الذي حقق طفرة قوية في أسواق العطور حول العالم لجمال رائحته المنعشة والثابتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!