انواع العطور

عطر بولغاري القديم

إن ماركة بولغاري للعطور تتميز باشتهارها في صُنع العطور من قديم الأزل، ومن بين عطر بولغاري القديم المميز يأتي عطر (يو بارفيومي آ ذا فيرت) وهو من العطور القديمة التي يرجع صُنعها إلى عام 1992م، وهذا العطر مناسب للاستخدام لكل من الرجال والنساء ويتكون من عدة روائح منعشة منها زهرة البرتقال والليمون كما أنه يحتوي على الشاي الأخضر والمسك أيضًا، وهذه التركيبة تعطي عطر مبهج وثابت طوال اليوم.

عطر بولغاري القديم

يُعتبر هذا العطر واحد من ضمن عطر بولغاري القديم الذي تم اصداره في عام 1998م، وهو عطر خشبي يصلح للاستخدام لكل من الرجال والنساء، ويتكون من الشاي الأخضر والورد وخشب الصندل أيضًا، كما يدخل في تكوينه الياسمين وخشب الأرز، وتطغي عليه رائحة المسك والفانيليا وهو من أكثر الروائح القديمة التي مازالت تلقى ترحيب واستخدام لدى الكثير من الناس نظرًا رائحته المميزة على مر السنين.

أفضل عطر بولغاري نسائي

عطر بولغاري القديم من العطور المميزة التي تتسم بتعدد الروائح المميزة التي تختلف وفق اختلاف وتفضيل الكثير من الناس وتم صنع العديد من الأذواق المختلفة حتى ترضي جميع عملائها، وفيما يلي سوف نذكر لكم أفضل عطور بولغاري النسائي كما يلي:

  • عطر بولغري روز إسنتيل

يُعتبر هذا العطر من العطور التي تمتلك رائحة الأزهار حيث أنه صُنع من نوعين من الزهور التي تفوح رائحتها بالسحر والجمال وهو من الروائح الكلاسيكية المنعشة التي تعطي أنوثة ورقة ومناسب للتعطر به في النهار.

  • عطر بولغري أكفا ديفينا

يُعد هذا العطر من العطور النسائية من ضمن عطر بولغاري القديم التي تتميز بالانتعاش والحيوية حيث يتكون من الزنجبيل الأحمر والملح معًا ويعتبر من العطور الفريدة والمميزة ويدوم أثر رائحته طول اليوم وعو من العطور المناسبة للغاية للتعطر بها في فصل الربيع.

  • عطر بولغري أمنية جرين جايد

يتكون هذا العطر من الأزهار الشرقية ويحتوي على روائح عطرية كثيرة منها الياسمين والمسك وزهرة الكمثرى واليوسفي، ومن العطور التي توحي بالحب والربيع والشباب ويُعتبر من عطور بولغاري النسائية الأكثر شهرة على الإطلاق.

  • عطر بولغري أمنية بلورية

هذا العطر من بين أفضل العطور النسائية من ماركة بولغاري ويستمد العطر رائحته المميزة من الكريستال ويتكون من الزهور المتنوعة مثل زهرة اللوتس، وفي قاعدة زجاجة العطر تفوح رائحة خشبية مميزة عطرة ومنعشة، وهذا العطر مناسب جدًا للاستخدام اليومي.

  • عطر بولغاري اومنيا انديان جارنت

هو أحد العطور النسائية المميزة التي تم استوحائها من الهند ويتكون من تركبية فريدة ومميزة من العطور الشرقية وتفوح منه رائحة الليمون واليوسفس والبرتقال وفي أسفل زجاجته تتركز رائحة العنبر المميزة الجذابة وهو من العطور الدافئة التي تناسب فصل الصيف ويمكن استخدامه بالنهار فهوي يحتوي على درجة ثبات عالية عند وضع على الملابس.

عطر بولغاري النسائي الجديد

تم تطوير عطر بولغاري القديم وتقديم عطور بولغاري بشكلها الجديد حيث أن هذه العطور تتطور دائمًا وتستعين بالخبراء والمتخصصين لصنع العطور الجديدة باستمرار، وفيما يلي سنذكر لكم أجدد عطور بولغاري النسائية كما يلي:

  • عطر بولغاري بور فام

يُعتبر هذا العطر من العطور الجديدة التي أنتجتها ماركة بولغاري للعطور وهو من العطور الأنثوية الكلاسيكية التي تلق مع ارتداء المجوهرات والأشياء الثمينة ويتميز برائحته الزهرية الجميلة التي تتكون من رائحة أوراق البنفسج والياسمين والعطر مناسب لفصلي الربيع والصيف أيضًا.

  • عطر بولغري ياسمين نوير

من العطور الحديثة والمميزة خاصًة في شكل زجاجته التي تأتي باللون الداكن وتتكون من الخشب، ويتكون العطر من مزيج رائع من اللوز وعرق السوس وأوراق الياسمين التي تعطيه رائحة منعشة وجميلة وجذابة.

  • عطر Splendida Jasmin Noir

يُعد هذا العطر من العطور الحديثة المميزة التي تم تصميمها في عام 2017 بخلاف منتجات عطر بولغاري القديم وبفضل التقنيات الحديثة تم اعادة تصنيعه من جديد وهو عطر زهري مميز يعطي طابع ملكي فخم ويتكون من الكثير من المكونات التي الانيقة الجذابة ومنها النباتات الخضراء وورق البنفسج وأزهار الغاردينيا والياسمين وخشب الصندل وغيرها من المكونات المميزة، ولقد اشتهر هذا العطر بطريقة كبيرة بسبب رائحته الساحرة الجذابة.

عطر بولغاري رجالي

من العطور الرجالي التي تنتمي إلى عطر بولغاري القديم هو عطر (مان ان بلاك) الرجالي والذي يتميز بامتلاكه لرائحة ساحرة وجذابة لا تقاوم، ويتكون هذا العطر من الرم الطبيعي والتوابل البارزة، كما يدخل في تكوينه كذلك الرائحة الكحولية التي تجذب الانتباه بشدة، ويشتمل على مكونات طبيعية أخرى متعددة جعلت منه الخيار الأفضل من بين العطور الرجالية وهو من العطور الرومانسية المميزة التي تجذب شرك الحياة بشدة، ويأتي العطر بحكم 100 ملي في شكل عبوة من الزجاج المميز الرائع.

عطر بولغاري الجديد 2022

تُعتبر عطور بولغاري الرجالية واحدة من أبرز العطور التي تم تطويرها بعد تقديم عطر بولغاري القديم في العالم وتتميز بجمعها بين العطور الكلاسيكية والعطور الحديثة أيضًا، وفيما يلي سوف نقدم لكم عطور بولغاري الجديد لعام 2022 كما يلي:

  • Bvlgari Aqva Pour Homme Marine

يُعتبر هذا العطر من العطور الايطالية التي يرجع اصدارها إلى عام 2008 وقج تم تطويرها لتعود بتركيبة جديدة في عام 2022، ويتكون هذا العطر من عدة مكونات طبيعية وهي أعشاب بوسيدونيا البحرية والأرز الأبيض وإكليل الجبل ويُعتبر من العطور الملائمة لفصل الصيف، وهو من الروائح المنعشة التي تعطي رائحة الزهور، ويأتي العطر في زجاجة مستديرة باللون الأزرق من الاصدار الأصلي للعطر.

  • Le Gemme Tygar Eau de

يُعتبر هذا العطر من العطور المميزة التي تبرز الشخصية ويتميز برائحته المنعشة المريحة ويتكون من مزيج من الجريب فروت الحار الطازج مع أزهار الكولونيا، وفي قاعدة زجاجة العطر تأتي رائحة خشبية طبيعية تفوح منه لتعطي رائحة مميزة للغاية، ويأتي العطر في شكل زجاجة طويلة أنيقة ويتوفر باللون الذهبي واللون الأسود أيضًا وهو من العطور الرجالية الحديثة التي تعطي تميز وجرأة للشخصية.

  • Bvlgari Man Eau de Toilette

يُعتبر هذا العطر أحد العطور الرجالية الحديثة ويتكون من ثمرة الكمثرى واللوتس وأوراق البنفسج ويندمج تكوينه كذلك مع العنبر وخشب الصندل ونجيل الهند، وتم إضافة بعض المكونات الأخرى عليه مثل عسل الحلو والمسك وحبوب التونكا، وهو من العطور الرائعة التي يمكن استخدامها في فصل الربيع حيث تمنح قوة كبيرة على البقاء في الملابس لعدة ساعات طويلة.

عطر بولغاري مان

عطر بولغاري مان يُعد من العطور الشرقية الخشبية الجذابة التي تم اصدارها بعد تقديم عطر بولغاري القديم حيث تم اصداره في عام 2010م ويتكون هذا العطر من البرتو مورياس واللوتس وأوراق البنفسج التي تعطي شعور بالانتعاش والنظافة، ويعطي هذا العطر درجة ثبات عالية على الملابس تصل إلى 12 ساعة خلال اليوم، يصلح العطر للاستخدام في النهار وتحديدًا في فصلي الربيع والصيف.

سعر عطر بولغاري

يُعتبر  عطر بولغاري القديم واحد من أبرز العطور الفخمة في إيطاليا وقد تطورت ماركة هذه العطور بشكل سريع حول العالم، إذ تم إطلاق خط هذه العطور في التسعينات وتم تطويرها بعد ذلك من قبل خبراء في العطور الأنيقة والراقية، ومن أبرز المشاهير الذين ظهروا مروجين لهذه العطور هم أنجلينا جولي وأماندا سيفريد وجنيفر أنيستون.

وفيما يخص أسعار عطور بولغاري فإن سعرها يترواح بين 40 ريال وحتى 150 ريال سعودي وفق كل عطر، وتتميز هذه العطور بالفخامة والرفاهية وهي عطور متوسطة المدى ومميزة لكل محبي العطور في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!