انواع العطور

عطر بيور ديستانس

عند الكلام عن الشعور بالسعادة والانتعاش فلا بد انك تتكلم عن عطر بيور ديستانس . العطر الاكثر شهرة وطلبا لنساء والرجال فهو عطر ينتقل بك الى عالم من البهجة والسرور والشعور بالراحة والسعادة. مزيج الروائح والمكونات التي صنع منها العطر وتركيبته السحرية جعلت منه برفيوم السعادة والانتعاش . مجرد نثر رشات خفيفة ستجد نفسك قد انتقلت الى عالم مختلف يعمه الفرح والبهجة وتجد أن هرمونات السعادة لديك قد ارتفعت كما انك اصبحت مصدرا لنشر السعاده كلما وصلت رائحة بيور ديستانس الى المحيطين بك 

عطر بيور ديستانس

صناعة العطور هي فن قليل من يستطيع اتقانه والحصول على عطر مميز يعني ان تستخدم حواسك لتحصل على عطر يحلق بك في الآفاق ويحرك داخلك مشاعر مختلفة. ولكل عطر تركيبة تمنحه سرا خاصا وعند الكلام عن عطر بيور ديستانس فنحن نتكلم عن السعادة والفرح وليس عن عطر عادي لإبعاد الروائح المزعجة. وقد حصل عطر بيور ديستانس M NO.03على هذه الميزة بسبب تركيبته السحرية المميزة،

فهو يتركب من البرغموت والليمون افتتاحية عطرية تنقلك الى قلب العطر الذي يتركب من الياسمين والورد اضافة الى مستخلص الفانيليا بمزيج يسلب الالباب أما قاعدة العطر الأساسية فهي تتألف من عدة مكونات تبدأ بالجلود ثم القرفة واللابدانوم الفرنسي والقرنفل مع إضافات ولمسات من طحلب البلوط او السنديان مع الخشب والباتشولي وبعض نجيل الهند والمسك زهر القرنفل . هذا المزيج بين هذه المستحضرات والروائح جعل من عطر بيور ديستانس عطرا مميزا وخاصا جدا  وهو عطر شديد الثبات يمتاز بقوة الفوحان والانتشار 

انواع عطر بيور ديستانس 

تتوفر عدة انواع من عطر بيور ديستانس :

  • بيور ديستانس m  : عطر شتوي خريفي للرجال وهو عطر ثبت لمدة 12 ساعة ويعد من العطور القوية التي تنتشر بشكل ساحر ويصل سعره الى 1311 ريال سعودي ويتوفر بعدة خيالات 
  • بيور ديستانس بلاك no .05 : وهو عطر للجنسين عطر خيالي يناسب الجميع بسعر  1292 ريال سعودي.
  • بيور ديستانس شيد وانا للرجال والنساء :من العطور الفاخرة يجمع بين روائح الشرق العبقة مع شذى باريس واناقته.وهو مناسب جدا لفصل الشتاء فهو ذو ثبات وقوة كبيرة.
  • بيور ديستانس وايت : عطر ربيعي نسائي  يعد روح السعادة وهو يصلح لكل الأوقات والمناسبات وهو يمتاز بالثبات والفوحان الجيد.800 ريال سعودي
  • بيور ديستانس   جولد بسعر 1380  ريال سعودي مع سعة 60 مل عطر يجمع بين روائح الفواكه المنعشة مع الورود الساحرة ونجيل الهند وفانيليا مدغشقر ليجعل الشرق بسحره وروعته حاضرا بين يديك.
  • عطر روبيكونا للجنسين عطر ساحر بسعر  1400 ريال سعودي بسعة 60 مل عطر وردي مع مزيج من القرنفل والباتشولي اضافة الى أخشاب الأرز والمسك وغيرها لتشكل خليط عطريا يسلب الالباب.
  • عطر warszawa no.08 مع افتتاح العطر بأوراق البنفسج والغلابانوم والجريب فروت وصولا الى قلب العطر والسوسن والياسمين الى قاعدة عطر الباتشولي ونجيل الهند وستيراكس خليط فريد لايقاوم. عالم من الاحلام ممزوج بالسعادة مع تعويذة من الحب والرومنسية كل ذلك في عبوة  60 مل من بيور ديستانس للجنسين .عطر يمتاز بالثبات والانتشار الواسع  يحمل طابعا نسائيا رغم انه عطر ليس حيادي فيستخدم للجنسين.
  • عطر Rubikona no 11  وهو عطر للجنسين حيث يبدأ افتتاحه بفواكه والحمضيات مع زهر البىتقال والسون والورد في قلب العطر وتسكن قاعدته المسك والباتشولي والفانيليا وتلاحظة الشمسية اضافة الى خشب الارز.وهو يمتاز بالثرات واىانتشار وفوحان عبقه ورغن انه يعد عطر للحنسين اىا ان نعومته تجعله مفضل من قبل النساء اكثر .

بيور ديستانس للرجال 

توفر بيور ديستانس تشكيلة واسعة من العطور بيور ديستانس للرجال واخترنا لكم الحديث عن احد اجمل عطورها الرجالية.

عطر بيور ديستانس ايه ماستر،شيدونا، اكسترايت دي بارفان للرجل العصري خصيصا فالرحل المميز يختار العطر المميز. تضمن الانتعاش والسعادة والراحة طوال اليوم وتبعد رائحة الجسم. إنها توفر الثقة بالنفس والشعور بالقوة والطاقة الايجابية. مثالية لتقديمها كأجمل هدية لمن تحب. مناسب  جدا للاستخدام اليومي فعطرها الساحر يجعلك مميزا اينما كنت وترك بصمتك  في كل المناسبات الخاصة. وهو يتوفر بسعر 1551 ريال سعودي للعبودة بسعة 60 مم.

بيور ديستانس للنساء 

من اجمل عطور بيور ديستانس النسائية وأكثرها حضورا عطر بيور ديستانس وايت وعطر بيور ديستانس انتونيا للنساء المفهوم الحقيقي للعشق والحب والرومانسية مع انطلاق عطره الوردي لينتقل بك إلى غابة الاحلام اوراق اللبلاب المعلقة وتنتهي في أرض الفانيلا والفيتيغر .عطر يجعل منك ساحرة وسالبة القلوب والأنظار. يحمل بصمتك الأنثوية الخلابة والجذابة لتبقى راسخة في أي مكان تدخلين اليه.عطر شتوي دافئ ينشر عبيره مع كل نبضة قلب وخفقة فؤاد .

عطر opardu no.04 عطر خشبي زهري مع مسك الروم .عطر نسائي ساحر يحمل افتتاحية من عطر الليلك مع الغاردينيا والورد البلغاري ومسك الروم بينما يسكن الياسمين قلب العطر مع زهر القرنفل أما القاعدة فهي تتكون من خشب اىارز مع الهيلوتروب. عطر اسطوري يمتاز بثباته وانتشاره في كل الارجاء ليمتزج مع نسمات الربيع المنعشة . 

افخم واروع العطور من بيور ديستانس 

اخترنا لكم مجموعه من افخم واروع العطور من بيور ديستانس: 

  • عطر بيور ديستانس رقم 12 وهو عطر يحمل طابع  أنثوي  رغم أنه يستخدم للجنسين يمتاز بالفخامة والثبات والحضور الناعم بحيث يلاحظ كل من يتمتع بالحس المرهف  روائح السعادة ظهورك الساحر.
  • شايدونا من بيور ديستانس ماستر بيرفيوم عطر يمثل غروب الشمس على رمال صحراء شرقية. يحمل الدفء بكل معانيه وهو مناسب فصل الشتاء للجنسين معا ثابت فواح قوى يمنحك ثقة وسعادة وانتعاش.
  • عطر بيور ديستانس وايت  رقم 6 :عطر نسائي حالم  ،امتزاج عطر الزهور مع المسك والخشب سيحملك عطر بيور ديستانس وايت الى التحليق عاليا نحو السعادة والانتعاش وشعور غامر بالحب والحياة وهو عطر يمتاز بالثبات ودرجة الفوحان والانتشار العالية لتعلن حضورك في كل مناسبة كأميرة من كتاب ألف ليلة وليلة.
  • عطر جولد no .10 : عطر شرقي للجنسين مناسب لفصل اىخريف والشتاء غرائحة الحمضيات والقرنفل واكليل الجبل مع الياسمين الهندي وابىة الىاعي والحاوي وفانيليا مدغشقر مع نجيل الهند والباتشولي . ويمتاز بانه عطر شديد الثبات وينتشر بشكل واضح مما يجعاك تتمتع بشخصية ملغتة وجذابة وساحرة 

تبقى العطور هي التعويذة السحرية التي ترافقك في كل مكان ومع عطر بيور ديستانس بتركيباته المختلفة واستخدام مكونات خاصة تم مزجها بروح من الحب والشعور بالثقة والانطلاق نحو عالم من السعادة والسرور كل ذلك جعل من عطور بيور ديستانس عطر مميز يمتاز بالثبات والفوحان والسحر لتكون صاحب الحضور والاطلالة الاجمل في كل الاوقات والمناسبات.

ان امتزاج الروائح المميزة مع الباتشولي ونجيل الهند مع استخدام روائح الحمضيات والورود الظخنلفة جعل في كل رشة من العطر عالم مختلف ينتقل من الافتتاحية الى القلب فالقاعدة لتكون سمفونية غناءة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!