انواع العطور

عطر توم فورد فانيل

يعتبر عطر توم فورد فانيل توباكو عود من العطور الخشبية_ الحارة للجنسين، صدر العطر عام 2013م وهو من توقيع Olivier Gillotin ، ويتميز العطر بتوليفته الفريدة والمميزة حيث مزيج فريد من المكونات العطرية تمتزج معاً لإخراج نكهة عطرية مميزة وفريدة يختص بها هذا العطر، وتتمثل المكونات العليا والوسطى والأساسية للعطر في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج الويسكي مما يعطيه نكهة حارة يتميز بها العطر وتعبر عن الشخصية الجذابة والساحرة.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج حار حيث توابل القرفة والكزبرة مما يعطي العطر نكهة تابلية حارة يتميز بها.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بمكونات العود والتبغ مع البنزوين – الجاوي والفانيليا والبخور بالإضافة إلى أخشاب الأرز والصندل.

يرتبط العطر بالروائح الدافئة الثقيلة وهو من العطور الكلاسيكية التي تتميز بالجاذبية والسحر الخاص مما يحق الروح والحيوية في الشخصية التي ترتديه، ويستحوذ عبير التبغ على قسط كبير من رائحة العطر حيث للتبغ تفاصيل كبيرة في رائحة العطر، ويعتبر عطر توم فورد توباكو عود هو العطر الوحيد الذي يحاكي أهم التفاصيل العطرية حيث نوتات التبغ العطرية بالإضافة إلى العود والباتشولي مع الكزبرة وأخشاب الصندل والأرز كل ذلك مع مكون حيواني يسمى Castoreum  لإضافة النكهة الجلدية على رائحة العطر مع مشروب الويسكي.

مميزات عطر توم فورد توباكو عود

يتميز عطر توم فورد توباكو عود بمجموعة فريدة من المميزات الفريدة التي يختص بها مما يجعله من أهم العطور المخصصة للجنسين، ومن بين أهم مميزاته:

  • يتميز العطر بثباته العالي الذي يدوم لأطول فترة ممكنة.
  • يعتبر العطر مثالياً ومناسباً للأجواء الخريفية والشتوية.
  • يتناسب العطر مع السهرات والمناسبات المسائية.
  • يتميز العطر برائحته المنعشة حيث نكهات فريدة ومميزة في تركيبه.
  • يتكون العطر من خليط مميز من الأخشاب المدخنة.
  • يتميز العطر بتصميمه المميز حيث العبوة العطرية الفاخرة التي تتميز بالفخامة وتأتي باللون الرمادي المدخن.

بديل عطر توم فورد توباكو فانيلا

بديل عطر توم فورد فانيل توباكو فانيليا 1240، Armateur Gold Limited Edition Paris Bleu Parfums هو عطر خشبي مميز مناسب للجنسين ويتألف العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات خليط فريد من أكثر من نكهة وأهمهم النكهات الخشبية، وتتمثل أهم المكونات العطرية لبديل عطر توم فورد توباكو فانيلا في:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من البرقوق والورد والزعفران بالإضافة إلى الشيح مما يميز العطر بنكهة فريدة ومميزة تميزه.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من خليط البخور مع مزيج رائع من الأخشاب حيث خشب الصندل والأرز مما يعطي للعطر نهكة خشبية حارة تميزه.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من الجلد والعنبر والباتشولي بالإضافة إلى الفانيليا والعود وأخشاب الغاياك والمسك مما يميز العطر بنكهة فريدة ورائعة.

مكونات عطر توم فورد توباكو فانيلا

يعتبر عطر توم فورد فانيل توباكو فانيلا من أهم العطور الشرقية_ الحارة للرجال وصدر العطر عام 2007م، والعطر من توقيع Olivier Gillotin ، ويتألف من مكونات فريدة ومميزة حيث مكونات أوراق التبغ ورائحة التوابل الحارة والمميزة بالإضافة إلى مزيج فريد من مكونات الكاكاو والفانيليا مع حبوب التونكا كل هذه المكونات مضافاً إليها رائحة منعشة من مكونات الفواكه المجففة والأخشاب مما يميز العطر برائحة خشبية حارة تعطي الشعور بالدفء العالي والإحساس بالحيوية والانتعاش في نفس الوقت.

يتوافر عطر توم فورد توباكو فانيلا لعشاق الغورمييه وعطور الفانيليا ويجسد العطر في تركيبته قصة 4 نكهات مميزة ومختلفة وهي: الفانيليا الناعمة، التونكا الحلوة ذات الطابع الذكوري، التبغ، الأخشاب والتوابل.

سعر توم فورد توباكو فانيلا

يطرح عطر توم فورد فانيل بأسعار متفاوتة حيث يتوقف السعر على الماركة الطارحة للعطر وعلى جودته ومميزاته بالإضافة إلى حجم العبوة الزجاجية وضريبة القيمة المضافة وعوامل أخرى منها الشحن والنقل وغيرها، وتبلغ حجم العبوة العطرية الــ 50 مل من عطر توم فورد توباكو فانيلا 769.98 ريال سعودي.

تزداد مبيعات عطر توم فورد فانيل توباكو فانيلا بكافة أنحاء العالم، ويزداد رواده بمنطقة الشرق الأوسط وتحديداً بمنطقة الخليج العربي، حيث تواجد الشخصيات الباحثة عن الروائح العطرية الزكية والفواحة، وتكمن أهم هذه الروائح في عطر عطر توم فورد توباكو فانيلا.

توم فورد فانيلا فاتال

يعتبر عطر توم فورد فانيل فاتال من أهم وأفخم أنواع العطور الشرقية_ التابلية المخصصة للجنسين، وصدر العطر لأول مرة عام 2017م وهو من مجموعة Private Blend، وعطر فانيل يأتي بمعنى الفانيلا الفاتنة حيث يتصف العطر بأنه أكثر طبيعة بفضل مكونات الفانيليا التي يأخذك سحرها لأبعد مدى.

يتركب عطر توم فورد فانيلا فاتال من توليفة عطرية فريدة ومميزة حيث تمتزج مكونات شرقية_ تابلية في، وتتمثل أهم مكونات العطر في:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من خليط الكزبرة والزعفران مضافاً إليه المر واللبان والبخور في خليط فريد ومميز يعطي العطر رائحة تابلية خاصة.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من مزيج رائع حيث مكونات حبوب القهوة المحمضة مع النرجس بالإضافة إلى الفرانجيباني  مع خليط الشعير المحمص الذي يشبه التبغ.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من فانيلا مدغشقر مع خشب الماهوجني  بالإضافة إلى السيود  أو ما يسمى جلود القفازات.

توباكو فانيلا عطر

توباكو فانيلا عطر هو أحد أهم الأنواع العطرية ضمن باقات عطر توم فورد فانيل ويتميز العطر بأنه قيم وفخم وعالي الجودة، والهدف منه هو ابتكار خلطات عطرية فريدة ومميزة من حيث مزيج مختلف ورائع من المكونات، وهو عطر خاص صمم خصيصاً لعشاق الغورمييه وعطور الفانيليا، ويأتي مع نوتة لاذعة من التوابل ثم تهدئ مع الوقت ويتغير مجرى الرائعة في تناقض مثير ومغري.

توباكو فانيلا عطر، عطر شرقي – فانيليا للجنسين صدر عام 2017م  وهو من توقيع Yann Vasnier  ويتشكل العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات عطرية مختلفة تمتزج معاً لتكوين رائحته الفريدة والعطرة، ومن ضمن هذه المكونات:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات المر واللبان بالإضافة إلى الزعفران والبرتقال والكزبرة مع الليم – الزيزفون.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من رائحة خاصة من مكونات القهوة مع البرقوق بالإضافة إلى الفرانجيباني مع النرجس والشيح والورد.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من رائحة فانيليا مدغشقر مع جلد الغزال أو ما يُعرف باسم الجلد المدبوغ مضافاً إليها الباتشولي وطحلب البلوط مع البنفسج وأخشاب الماهوجني.

عطر توباكو

عطر توباكو من ماركة عطر توم فورد فانيل حيث يستحوذ فيه الياسمين على مقام عال وتتراقص فيه نغمات الباتشولي مع العنبر بالإضافة إلى مزيج فريد ورائع من أخشاب الصندل والزعفران مع مزيج من العنبر وجوزة الطيب ورائحة التوابل الحارة والمنعشة في آن واحد.

عطر توباكو الاصلي

يتميز عطر توم فورد فانيل توباكو الأصلي بمزيج مكونات الفريد والمنعش والتي تتألف من:

مقدمة العطر: القرفة، الزعفران، البخور، جوزة الطيب، الكمثرى البيضاء، مع التفاح الأخضر.

قلب العطر: الباتشولي، الياسمين.

قاعدة العطر: فانيليا مدغشقر، التبغ، العنبر، خشب الصندل، أخشاب الغايك، المسك، نجيل الهند من هايتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!