انواع العطور

عطر جيرلان انسولانس

نال عطر جيرلان انسولانس شهرة كبيرة جدا في سوق العطور، حيث استطاع عطر جيرلان تحقيق نجاح باهر في مدة قصيرة جدا من أصداره، وحقق مبيعات تقدر بالملايين، وذلك لتميز العطر برائحته الشرقية الساحرة، النفاذة التي تدوم لساعات طويلة، لتمنح المستخدم للعطر مزيد من الثقة في النفس، ويعد عطر جيرلان مناسب لكل الأوقات، فهو يصلح للأوقات النهارية ليعطيك احساس بالحيوية و الثقة بالنفس يدوم لفترات طويلة، ويصلح كذلك للأوقات المسائية ليعطيك أطلابة براقة متألقة، قادرة على جذب كل الانظار إليك، ويوجد العطر في عدة احجام مختلفة لتناسب احتياج كل عميل. 

عطر جيرلان انسولانس

يعطيك عطر جيرلان انسولانس تجربة فريدة ساحرة، حيث يجعل تعيش في الاجواء العطرية الزهرية، يصاحبها نسمات الطبيعة، لتجعلك تشعر بمزيد من الحيوية و المتعة لساعات طويلة، عند فتح فوهة عطر جيرلان تشم رائحة مجموعة من نسمات الفواكه الطازجة المنعشة،

حيث  تشعر برائحة فاكهة التوت البرى الرائعة ممزوجة برائحة البرغموت، مع مزيج من رائحة فاكهة الليمون اللاذعة النفاذة القادرة علي الانتشار لفترات طويلة، ثم يأتي بعد الرائحة الأولية للعطر رائحة قلب العطر المتمثلة في عبير زهور البنفسج الرائع مع نسمات الورد الرائعة، بالإضافة للرائحة المميزة لفاكهة البرتقال الحامضية الرائعة، ثم تأتي في نهاية الغطر الرائحة القاعدية للعطر التي تتكون من رائحة خشب الصندل الساحرة مع عطر زهرة السوسن الساحر، يصاحبها عطر المسك الشرقي الخلاب ليعطى لك أجواء ساحرة و خيالية، تشعرك بمزيد من الحيوية و النشاط، وسوف نعرض مكونات عطر جيرلان انسولانس فيما يلي:

  •  يتكون عطر جيرلان انسولانس في البداية من رائحة  التوت، والبرغموت، ويصاحبها التوت الأحمر و رائحة الليمون الحمضي في مقدمته.
  • تأتي بعد ذلك رائحة  قلب  العطر  وتشمل رائحة زهر البرتقال الرائعة ، يصاحبها رائحة زهر البنفسج وعبير الورد.
  •  تأتي في النهاية الرائحة القاعدية للعطر التي تتكون من عبير زهرة السوسن،مع عبير خشب الصندل، وفول التونكا، ورائحة المسك الساحرة والراتنجات.

عطر جيرلان انسولانس البنفسجي

لا يوجد اروع من عطر جيرلان انسولانس البنفسجي، فهو قادر على امدادك بالأجواء الطبيعة الساحرة، لتشعر أنك في داخل حديقة كبيرة من الفواكه الطازجة من البرتقال الحمضي ورائحة الليمون النفاذ التي تسحر العقول، يرافق رائحة الفواكه الرائعة رائحة تشكيلة رائعة من عبير الزهور الرائع التي تهب بنسمات عطرية لتمنحك مزيد من الثقة في النفس، و الاحساس بالحيوية و النشاط، وسوف نعرض في السطور التالية، بعض من مميزات هذا العطر الساحر. 

عطر جيرلان انسولانس مكوناته

يتكون عطر جيرلان انسولانس من تركيبة فريدة من الزيوت العطرية ذات التركيز العالي، لتستمر لفترات طويلة لتمنحك احساس دائم بالراحة و الاسترخاء، فلا يوجد أفضل من روائح الفواكه الراذعة، حيث يتكون عطر جيرلان انسولانس من مجموعة من روائح عطور الفواكه الحلوة، يتكون من رائحة فاكهة التوت، يصاحبها رائحة البرغموت، مع رائحة فاكهة التوت الأحمر ورائحة الليمون الحامض في الروائح الأولية للعطر، يعقب الروائح الأولية لعطر جيرلان رائحة قلب العطر المكونة من رائحة   زهر البرتقال، مصحوبة بعبير زهرورالبنفسج النفاذ و نسمات الورد المختلفة، وتأتي في النهاية رائحة القاعدة للعطر مكونة من  زهرة السوسن الرائعة ،وعطر  خشب الصندل المتميز، يصاحبها عطر فول التونكا، مع رائحة المسك الساحرة والراتنجات. 

سعر عطر جيرلان انسولانس

يتواجد عطر جيرلان انسولانس في مجموعة كبيرة من المواقع الالكترونية للبيع مثل مواقع أمازون الشهيرة و غيرها، بالإضافة لمحلات العطور الشهيرة، وتستطيع الحصول على العطر بسهولة في زجاجة فخمة، ويبلغ سعر عطر جيرلان حوالي ٩٨٠ ريال سعودي،يتميز العطر كذلك برائحته النفاذة التي تدوم لساعات طويلة معك. 

عطر جيرلان انسولانس الجديد

إذا لم تكن قمت بتجربة عطر جيرلان انسولانس الجديد، فقد فقدت تجربة رائعة، حيث يمنحك العطر احساس بالانتعاش وسط أجواء من الزرع والفواكه و الطبيعة و نسمات الزهور الرائعة، وسوف نستعرض بعضا من مميزات هذا العطر من خلال السطور التالية، فيما يلي:

  • يحتوي العطر على تركيبة سخية جدا من الزيوت العطرية الرائعة، التي تمدك بأحساس رائع من السعادة و الراحة و الثقة بابنفس لمدة طويلة، حيث تستمر رائحة العطر لمدة تزيد عن خمس ساعات، ويمكنك الاحتفاظ بزجاجة صغيرة من العطر في جيبك، لتقوم بتجديد رائحة العطر كلما تنفذ. 
  • يعد العطر مناسب للأوقات النهارية حيث يمنحك أحساس بالحيوية و النشاط الدائم، والرغبة في العمل، مع شعور بالراحة و الأسترخاء. 
  • يوجد من العطر احجام متنوعة تناسب كل المستخدمين وفق رغباتهم. 
  • يناسب العطر كذلك الحفلات و الأمسيات المسائية، ليمنحك أطلالة رائعة، قادرة على جذب كافة الأنظار إليك،بسهولة.
  • يوفر لك العطر تجربة عطرية رائعة من مزيج من روائح الفواكه الحمضية المنعشة مثل البرتقال و الليمون النفاذة التي تدوم، مع نسمات عبير الزهور. 

جيرلان انسولانس سيفورا

حظى عطر جيرلان انسولانس سيفورا بأستحسان الكثيرين. 

  • واستطاع هذا الاصدار من عطور جيرلان تحقيق رواجا كبيرا في داخل سوق العطور. 
  • حيث اقبل الكثير من المستخدمين على اقتناع هذا العطر، مما ساهم في تحقيق ملايين المبيعات من العطر بسرعة كبيرة. 
  • فرائحة الفواكه و الزهور قادرة على جذب كثير من أنظار المستهلكين. 
  • ويتكون العطر من يتكون عطر جيرلان انسولانس في البداية من رائحة  التوت، والبرغموت، ويصاحبها التوت الأحمر و رائحة الليمون الحمضي في مقدمته.
  • تأتي بعد ذلك رائحة  قلب  العطر  وتشمل رائحة زهر البرتقال الرائعة ، يصاحبها رائحة زهر البنفسج وعبير الورد.
  •  تأتي في النهاية الرائحة القاعدية للعطر التي تتكون من عبير زهرة السوسن،مع عبير خشب الصندل، وفول التونكا، ورائحة المسك الساحرة والراتنجات.

عطر جيرلان انسولانس الوردي

يتميز عطر جيرلان انسولانس الوردي، يتميز عطر جيرلان انسولانس  بأنه من العطر الجذّاب الرائع، بالاصدار الجديد للعطر، ويتميز العطر برائحة الفواكه الحلوة التي تسحر الألباب، كما يتكون  العطر من رائحة من التوت، ويصاحبها البرغموت، مع فاكهة التوت الأحمر وفاكهة الليمون الحمضية النفاذة في مقدمة العطر، يأتي قلب الغطر بعد ذلك يشمل رائحة  زهر البرتقال، مع رائحة زهر البنفسج وعبير الورد.،وتلاحظ في راذحة العطر  القاعدية وجود زهرة السوسن، مع رائحة خشب الصندل، يصاحبها رائحة فول التونكا،مع عبير  المسك الساحر والراتنجات، يتميز العطر، 

  • بقوة نفاذ كبيرة، حيث يظل العطر لمدة تدوم لأكثر من خمس ساعات، وتستطيع تجديد رائحة العطر عن طريق الاحتفاظ بقنينة من العطر في جيبك، لتجديدها فور نفاذها. 
  • يوفر لك العطر احساس بالنشاط و الحيوية، ويمدك بالثقة بالنفس على اداء كافة مهامك اليومية بنشاط. 
  • يمدك بأطلالة تأسر القلوب برائحتها النفاذرة المكونة من مزيج من فواكه الحمضية الرائعة، مع عطر الزهور السوسن و خشب الصندل، وراذحة المسك الساحرة. 
  • يتوفر العطر للمستهلك في مجموعة متنوعة من الاحجام المختلفة. 
  • يناسب العطر كذلك الحفلات و الأمسيات المسائية، ليمنحك أطلالة رائعة، قادرة على جذب كافة الأنظار إليك،بسهولة.
  • يوفر لك العطر تجربة عطرية رائعة من مزيج من روائح الفواكه الحمضية المنعشة مثل البرتقال و الليمون النفاذة التي تدوم، مع نسمات عبير الزهور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!