انواع العطور

عطر جيرلان ماجيك

يعتبر عطر جيرلان ماجيك من أفضل أنواع العطور النسائية حيث يتميز العطر بطابعه العطري الزهري مع رائحة الأخشاب الحارة ويتألف العطر من توليفات مختلفة من الروائح المدهشة حيث مزيج زهرة القرنفل مع الميموزا والمسك الأبيض بالإضافة إلى البرغموت، تم إصدار العطر لأول مرة عام 2007م وهو عطر أنيق ومناسب لكافة الأذواق والمناسبات.

عطر جيرلان ماجيك

يُعرف عطر جيرلان ماجيك بأنه من أقوى عطور جيرلان نظراً للنعومة والأنوثة الطاغية والفاتنة التي يتمتع بها العطر بالإضافة إلى مزيجه الفريد الذي يتمتع به وتم توظيفه من قبل دار العطور جيرلان لابتكار عطر مميز وغير اعتيادي بكل المقاييس كما أن العطر يتميز بثباته الدائم لأطول فترة ممكنة بالإضافة إلى النعومة والأنوثة الشديدة حيث يحوي العطر في مكوناته على رائحة المسك والأخشاب والأزهار الفتانة مع باقات رائعة ومتنوعة من الأزهار والفريزيا بكثافة بالإضافة إلى رائحة المسك الأبيض المنعشة.

عطر جيرلان ماجيك القديم

يعتبر عطر جيرلان ماجيك القديم من أجود أنواع العطور النسائية بسبب مزيجه الفريد والمميز حيث يتألف العطر من النوتات الخشبية مع مزيج الأزهار والمسك المنعش، ويتألف العطر من تشكيلة وتوليفة مختلفة، حيث:

  • يفتتح العطر مقدمته برائحة اليانسون والليمون بالإضافة إلى مزيج البرغموت مما يجعل له طابع الفريد والمميز.
  • يتوسط العطر مزيج مميز من الروائح العطرية حيث رائحة زهرة القرنفل مع أزهار البنفسج والميموزا  والفريزيا ومزيج الورد.
  • يختتم العطر قاعدته العطرية بمزيج من أزهار السوسن وخشب الصندل واللوز مع رائحة الفانيليا المنعشة والمشك الأبيض وخشب الأرز.

قام بتركيب هذا العطر مصمم وخبير العطور العالمي موريس روسيل وهو مصنف كأفضل العطارين على مستوى العالم، ومن أهم صفات هذا العطر أنه يتميز بالإثارة والجاذبية بالإضافة إلى الأناقة العالية ويتناسب مع كافة أنواع البشرة المختلفة، ولقد تم إنتاجه لأول مرة عام 2003م وما زال موجود حتى الآن وينافس العديد من الأنواع العطرية الأخرى.

يتنشر هذا العطر بكثافة بكافة أنحاء العالم كما تزداد نسبة مبيعاته بمختلف مناطق الوطن العربي خاصة منطقة الخليج العربي وبالتحديد بالمملكة العربية السعودية حيث تتواجد دور تصاميم عطرية تصدر العطر بابتكار عالي، وتتوافر حجم العبوة الــ 80 مل من العطر بسعر 700 ريال سعودي.

عطر لينستانت ماجيك جيرلان النسائي

يُعد عطر لينستانت ماجيك جيرلان النسائي من أفخم أنواع عطر جيرلان ماجيك النسائية حيث يشتمل على الروائح الزهرية الكلاسيكية مما يميزه بالرقة والفخامة والإحساس العالي ويتناسب مع كافة الأذواق النسائية خاصة التي تبحث عن الإثارة والجرأة وإظهار مفاتن أنوثتها، ويحمل العطر روائح الأزهار الممتعة بالإضافة إلى رائحة العسل المميزة مما يساعد على تحسين الحالة المزاجية لمن يقتنيه.

يتألف العطر من توليفة مختلفة ومميزة تعطيه طابعه المتفرد والخاص، حيث:

  • تتشكل مقدمة العطر من رائحة اليوسفي مع البرغموت والتفاح مما يضيف طابع الأصالة والمرونة معاً.
  • يتألف قلب العطر من زهرة الماغنوليا مع زهور الياسمين والسوسن مما يعطيه الإحساس بالانتعاش والحيوية.
  • تتكون قاعدة العطر من العسل مع خليط الفانيلا بالإضافة إلى مكونات المسك والعنبر والجاوي مما يعطيه طابع التفرد والتميز.

يتميز عطر لينستانت ماجيك جيرلان النسائي بعدد من المميزات والمزايا الخاصة التي تجعله يحتل الصدارة بين باقي العطور النسائية، ومن بين هذه المميزات:

  • يتميز العطر بثباته الدائم لأطول فترة ممكنة حيث يستمر طوال فترات النهار.
  • يمكن استخدام العطر في أي وقت سواء بالليل أو بالنهار فهو مناسب لكلا الوقتين.
  • يتناسب العطر مع شخصية المرأة الهادئة ويمكن أن تستخدمه المرأة الباحثة عن الإثارة.
  • يتميز العطر برائحته الجذابة والمنعشة حيث مزيج وخليط روائح مختلفة في تكوينه.

عطر جيرلان ماجيك سيفورا

يتناسب عطر جيرلان ماجيك سيفورا مع فئتي الرجال والنساء وهو من أفضل عطور جيرلان حيث يتميز العطر برائحته العطرية المميزة بالإضافة إلى اختلاف وامتزاج مكوناته وتبدأ رائحته العطرية بالقرفة والزعفران والبخور وجوزة الطيب بالإضافة إلى الكمثرى وخشب العود والتفاح الأخضر مع مزيج من زهرة الباتشولي والياسمين مع المسك وخشب الصندل والفانيليا، وتم إصدار العطر عام 2017م ووتتوافر العبوة الــ 120 مل منه بسعر 379 ريال سعودي.

يعتبر هذا العطر أحد أهم الأشياء التي تعطي الجاذبية الخاصة وتميز قيمة ومكانة الإنسان لذلك قررت شركة سيفورا بعرض عطر جيرلان لإرشاد وتمكين الأشخاص من اختيار العطر المناسب لهم ويعتبر عطر جيرلان الوردي واحداً من أهم العطور التي أطلقتها سيفورا، حيث يتألف العطر من مكونات فريدة ومميزة، من بينها:

  • مقدمة العطر: يبدأ العطر الافتتاحية الخاصة به برائحة التوابل والتي تُعرف باسم توابل اليانسون بالإضافة إلى حمضيات البرغموت مع مزيج حمض الليمون.
  • قلب العطر: يتألف قلب ووسط العطر من أزهار الميموزا أو أزهار الفريزيا بالإضافة إلى أوراق البنفسج والورد.
  • قاعدة العطر: تتشكل القاعدة العطرية للعطر من أزهار السوسن مع الفانيليا واللوز بالإضافة إلى خشب الأرز والصندل ومزيج المسك الأبيض.

بديل عطر جيرلان ماجيك

عطر انستنكت ماجيك INSTINCT MAGIC يستخدم كبديل لعطر جيرلان ماجيك وهو من العطور الزهرية الخشبية المصممة خصيصاً للنساء، يتألف العطر من توليفة مختلفة حيث:

  • مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بخليط من البرغموت والليمون بالإضافة إلى اليانسون مما يعطيه طابع الإثارة القوي.
  • قلب العطر: يتوسط العطر زهرة البنفسج بالإضافة إلى أزهار الفرزيا مع القرنقل مما يعطيه طابع الانتعاش والحيوية.
  • قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من السوسن واللوز والفانيليا بالإضافة إلى المسك الأبيض وخشب الأرز والصندل.

سعر عطر l’instant magic

يختلف سعر عطر l’instant magic باختلاف الماركة المصدرة له كما يختلف سعر عطر جيرلان ماجيك وفقاً للدولة التي يباع بها بجانب عوامل أخرى من ضمنها مقاييس ومعايير الجودة والشحن والنقل والجمارك وغيرها، وينتشر هذا العطر بشكل كبير بكافة أنحاء الوطن العربي بأسعار متفاوتة لكن تكثر مبيعاته بدول الخليج العربي خاصة المملكة العربية السعودية حيث يبلغ سعره 150 ريال سعودي.

مكونات عطر جيرلان ماجيك

يتألف مكونات عطر جيرلان ماجيك من تشكيلة مختلفة ومتنوعة حيث يتميز العطر بطابعه الزهري والخشبي الحار بالإضافة إلى بعض الفواكه الداخلة في تكوينه مما يضيف الحيوية والانتعاش له ولعل أهم ما يميز العطر هو الخيال حيث ينقل الشخصية إلى عالم الخيال وتحويل الواقع إلى حلم مرئي بفضل رائحة العطر المدهشة حيث مزيج زهرة القرنفل مع البرغموت والميموزا بالإضافة إلى مكونات المسك الأبيض.

عطر ماجيك مومنت

يتميز عطر جيرلان ماجيك مومنت بلمساته الساحرة وتركيبته العطرية الكلاسيكية حيث يشبه بالنوتات الموسيقية فالعطر خليط من البهارات الليمونية مع مزيج القرفة بالإضافة إلى الخليط الخشبي حيث التفرد بنفحات خشب الصندل وخشب الأرز والمسك ثم نجيل الهند مما يعطي لحظة ساحرة وإشراقة لامعة لمكونات العطر، تتوافر العبوة الـــ 100 مل من عطر ماجيك مومنت بسعر 275 ريال سعودي.

عطر ماجيك للرجال 

يعتبر عطر جيرلان ماجيك الرجالي من أجود وأفخم الأنواع العطرية حيث يحتوي العطر على الطابع السحري بسبب احتوائه على خلاصة الجريب فروت مع نسيم البحر والماندرين ويتشكل العطر من توليفة مختلفة من روائح الزهور والفاكهة معاً بالإضافة إلى الروائح الخشبية العطرة مما يعطيه سحره الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!