انواع العطور

عطر ديور هوم انتنس

عطر ديور هوم انتنس الجذاب المذهل تم إنتاجه في عام 2011م، وهو من تصميم فرانسوا ديماشي، تم ابتكار زجاجات هذا العطر بطريقة جذابة ورائعة، وهو يتوفر بمختلف الأحجام أيضًا، بالإضافة إلى أن تصميم الزجاج منحوتًا وجذابًا، والزجاجة مصنوعة من الزجاج الشفاف اللامع، كما أنها أيضًا خفيفة الوزن.

هذا العطر من أفضل أنواع العطور الرجالية المصنوعة بتقنية عالية جدًّا من الاحترافية، كما أنه عطر بسيط وأنيق للغاية، وهو عبارة عن عطر عربي شرقي صمم لكل رجل يعشق الرقي والتحضر والأناقة أيضًا.

الفرق بين ديور هوم وديور هوم انتنس

يوجد خلافات أساسية بين العطرين، حيث إن عطر ديور هوم انتنس يعتبر من أنواع العطور القديمة التي تحتوي على رائحة اللافندر، كما أنه يحتوي على زهور السوسن العطرة والجذابة أيضًا، ويوجد توازين في العطر بين روائح الفواكه كالكمثرى مثلا، الرائحة الممزوجة بالزهور أيضًا.

كما أن العطور تحتوي على مكونات جميلة جدا، تتميز بكونها تحتوي على جاذبية غير مسبوقة على الإطلاق، حيث إنها ساحرة كلها، بالإضافة إلى أنها تمزَج مع أخشاب الأرز، مما يعطي العطر جاذبية أقوى وأكبر على الإطلاق.

كما أن هذا العطر يحتوي على رائحة شبيهة لرائحة الباودر، وهي رائحة مسكية ناعمة جدًّا، تناسب الحفلات والمناسبات، والاجتماعات أيضًا وما إلى ذلك من أنواع العطور.

أما عن عطر ديور هوم فهو مشابه أيضًا لـ عطر ديور هوم انتنس الرائع، والذي يحتوي كذلك على روائح الفواكه مثل الكمثرى، وروائح الزهور، وهو من أهم وأفضل أنواع العطور على الإطلاق، يستهدف هذا العطر أيضًا فئة الرجال، كما أنه يتوفر بأحجام مختلفة، وتحتوي تراكيبه على الفواكه والزهور والمسك الخشبي، ورائحة اللافندر، وأيضًا مزيج من زهور المريمية والسوسن والعنبر وما إلى ذلك من أنواع الزهور الجميلة.

مكونات عطر ديور هوم انتنس

هذا العطر العالمي له الكثير من الفوائد بسبب المواد الطبيعية التي تتواجد به، حيث إنه يحتوي على زيوت طبيعية، وعلى نكهات طبيعية أيضًا، وهذه أهم المكونات التي تحتوي عليها زجاجة عطر ديور هوم انتنس:

  • يحتوي العطر على أزهار تسمى بأزهار السوسن.
  • كما أنه أيضًا يحتوي على نوتة الكمثرى.
  • يحتوي كذلك على الزهرة المسكية الجميلة التي تضيف رائحة جذابة للعطر.
  • أيضًا يحتوي العطر على رائحة الأزهار البودرية الجميلة.
  • كما أنه يحتوي على روائح مجموعة كبيرة من الفواكه.

سعر عطر ديور هوم انتنس

يعتبر عطر ديور هوم انتنس من أنواع العطور الغير منخفضة السعر، ولكنه ليس غالي الثمن جدًّا، أي أن سعره متوسط إلى حد ما، وتعمل الكثير من المتاجر الإلكترونية على توفير الخصومات الكثيرة على هذا العطر الرائع بسبب إقبال الكثير من العملاء عليه بشكل مستمر.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا العطر يتواجد بعبوات مختلفة وكميات مختلفة، مما يجعل كل أنواع العطور هذه تختلف في أنواعها وأسعارها، حيث إن سعر كل عبوة يختلف عن الأخرى على حسب حجم الزجاجة، فكلما كبر حجم الزجاج زاد السعر، وإذا نقص الحجم بالتالي ينقص السعر أيضًا.

وقد يكون هناك عامل آخر فارق في سعر عطر ديور هوم انتنس وهو العملة التي تستخدم في الدولة، حيث إن العطر يباع في كل دولة بناءً على نوع العملة، وهذا فارق مهم جدًّا في سعر العطر بين الدول المختلفة التي يعرض فيها العطر.

فإن سعر العبوة بحجم 50 مل سعرها هو 450 ريال سعودي، وبالنسبة للعبوة الـ 100 مل، فإن سعرها هو 650 ريال سعودي، أما عن العبوة من حجم الـ 150 مل فإن سعرها هو 677 ريال سعودي.

عطر ديور هوم انتنس 2023

هذا العطر الساحر الجميل أصبح محط انتباه الكثير من الرجال بسبب 3 مواد أساسية، وهذه المواد عبارة عن الآتي:

أزهار السوسن، حيث إن هذا النوع من الأزهار من أثمن أنواع الأزهار على الإطلاق، لأنه لا يتم استخراج المادة الفواحة منه بسهولة، حيث إنها تأخذ فترة طويلة في عملية الاستخراج، مما يجعلها غالية الثمن وثمينة أيضًا جدا، فهي لابد أولا أن يتم تجفيفها 3 سنوات لنستطيع استخلاص الرائحة البودرية الخشبية منها والتي تكون خضراء اللون، وهذا ما يجعل عطر ديور هوم انتنس متميز.

الأمبريت: حيث إن هذا النوع من العطور يمكن الحصول عليه من خلال التقطير الذي يحصل على بذور فاكهة الكاركاديه المعروفة، وبعد ذلك من خلال بعض العمليات العلمية يتم منه إزالة الأحماض الأمينية، حتى يبقى بعد ذلك نقي من كل الشوائب، وهذا يساعد العطر على الحصول على رائحة جذابة وفواحة ومسكية أيضًا، بالإضافة إلى أنها تجذب لنا رائحة عطرية تشبه الكمثرى، وتكون لنا ملمس حريري رائع وناعم أيضًا.

مادة أخشاب الأرز، وهذه المادة قد تكون غريبة بعض الشيء، إلا أنها تعمل على توفير رائحة قوية في عطر ديور هوم انتنس، لأنها تستخرَج من خلال عملية التقطير بالبخار، والتي تجعل العطر ذو نشاط كبير يملأ البشرة بحيوية لا مثيل لها على الإطلاق.

وش رأيكم بعطر ديور هوم انتنس

في الحديث عن هذا العطر لا يمكننا أبدًا أن نقول بأنه عطر سيء، بل هو عطر رجالي ممتاز، ويحمل الكثير من الآراء الإيجابية، لأنه يحتوي على مواد نادرة، وصعبة الاستخلاص، بالإضافة إلى كونه يحتوي على الزيوت الطبيعية الجذابة التي لا يمكن لها أن تضر البشرة تمامًا.

يمكنك أيضًا الحصول على هذا العطر المتميز من خلال الكثير من المتاجر الإلكرتونية، مما يسهل طريقة الحصول عليه، وهذه من أهم المميزات التي تجعل آراء العملاء في العطر دائمًا ما تبدو إيجابية، لأن الحصول على العطر مهما كان جيد الحالة، ولكن طريقته من الصعب الحصول عليه بها، فهذا يقلل من آراءه الإيجابية وهذا لا نجده مع عطر ديور هوم انتنس على الإطلاق.

عطر ديور هوم برفيوم

إن عطر ديور هوم انتنس يحتوي على التراكيب القليلة البسيطة والتي تتجانس سويًّا لتكون خليطًا من الروائح الجذابة والمنعشة، مما يحفز الرجال بشكلٍ كبير على شراء هذا العطر الرائع، مما يجعل العميل يشعر بسعادة كبيرة أثناء وضع هذا العطر على الملابس.

ومن الجدير بالذكر أن رائحة العطر تبدو في أول الأمر نفاذة، ولكنها مع الوقت تهدأ حتى تصبح جميلة، ويظهر من خلالها الرائحة المتميزة للعطر.

عطر ديور هوم الاصلي

يمكنك الحصول على عطر ديور هوم انتنس الأصلي على كل المتاجر الإلكترونية، حيث إن العطر يقدم نفسه في أكثر من مكان على مستوى العالم، وخاصة مع المتاجر الإلكترونية لأن التسوق الإلكتروني في الوقت الحالي أصبح النوع السائد من التسوق، وهو النوع الأسهل الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد أثناء عملية التسوق.

كما أن هذا العطر لا يمكن لك أن تجده مقلَّد أبدًا لأن تقليده من الأمور المستحيل، فكل من يستخدم العطر يمكنه تمييز نوع العطر هذا عن غيره بسبب المواد الطبيعية والزيوت العطرية الرائعة التي تتواجد به، وهذا يجعله متميز وذو رائحة منعشة لا تتواجد في غيره.

ديور هوم انتنس 150 مل

يوجد الكثير من أنواع زجاجات عطر ديور هوم انتنس المنعش، ومن هذه الأنواع الزجاجة ذات الـ 150 مل، وهي من الأنواع المتوسطة الحجم، فتكون هذه الزجاجة سهلة الحمل في أي مكان، سواءً كانت سفريات، أو رحلات، أو سفريات للعمل في الخارج، أو لأي سبب من الأسباب، ولا يمكننا الحصول على هذا العطر بصعوبة لتوفره في كل الأسواق الإلكترونية والعادية أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!