انواع العطور

عطر رامون مولفيزار Ramon Molvizar

قامت دار الأزياء الإسبانية الراقية في تقديم عطور متنوعة والتي تناسب كلا الجنسين، أو للنساء فقط، أو الرجال فقط، حيث تنتمي عطور (رامون مولفيزار) لعائلة العطرية الفواكه- الزهري، ولقد تم صدور بتواريخ مختلفة من عام 2000م.

حيث تميزت بالعديد من المميزات، والروائح الجميلة، والتي عملت بكل حب وخبرة، وبمكونات جميلة، وتسحر الكل من اشتم الرائحة. 

تركيبة عطر رامون مولفيزار Ramon Molvizar

تركيب العطر من رامون مولفيزار، ولقد تم تصنيف (لونا) من (رامون مولفيزار) وهي من الدار الشهيرة (رامون مولفيزار) وهي موجودة بإسبانية، ولقد بدأت في صنع العطر لونا سنة 2012م، أسسها (بيجار رامون) والذي عمل مصمم للعطور على مدار 30 سنة يعمل للأخرين، وكان له مختبره الخاص به، ولقد قدم العديد من العطور التي تناسب الكثير، وهو معروف باسم (عطور بيجار)، ولقد تم صنعه من أرقى المكونات الجميلة والطبيعية، وتكون عبوات العطر على شكل بلورات جميلة. 

ويعد عطر لونا أو قمر لونا من العطور الخشبية الشرقية، وتناسب كلا الجنسين، وتتكون من (الهيل، والريحان، والكزبرة)، بينما مكونات قلب العطر (الأخشاب المركزة)، وتكون قاعدة العطر والتي تجمع (المسك، والعنبر)، وتم إصدار العطر على حجم 100مل.

أنواع عطر رامون

ولرامون العديد من العطور، والتي تناسب إما الجنسين، أو الرجال، أو النساء، ومن هذه العطور كما يلي:

  • عطر (رامون مولفيزار 4 إليمنتس) وهو من دار الازياء، ويناسب النساء فقط، وهي الأكثر استعمالاً، من قبل النساء، حيث أنها تتكون من النباتات والأزهار، وهي مجال للإثراء والإبداع للمجموعة الزهرية، وتكون بتلميحات فاكهية، وخضراء، ومكونات أخرى، ولقد تم إصدار هذا العطر سنة 2011م، تقوم رائحة العطر بإخفاء التركيبة العطرية الجميلة بداخلها من العائلة الممتازة من (العائلة لفرعية الزهرية، والعائلة الزهرية، والخشبية المسكة.
  • عطر (رامون مولفيزار مسك أورينتال جولدسكين) وهي تناسب كلا الجنسين، ولقد تم إصداره في دار الأزياء الإسبانية سنة 2007م، هو عطر شرقي، ويعرف باسم (العنبرية) لأنه يعد مزيج مميز من الدفئ، حيث تستمد قوتها وجمالها من (العنبر، والمسك، والأخشاب الثمينة، والفانيليا)، وغالباً ما تكون مرتبطة مع رائحة التوابل والزهور.
  • عطر (رامون مولفيزار 5 إليمنتس) وهو من دار الأزياء الإسبانية Ramon Molvizar، وهو صنع للرجال، ويعد عطر خشبي، ولقد تم إصداره سنة 2011م، حيث يتكون من دفئ رائحته والتي تتكون من (الفانيليا، وخشب الصندل، والعنبر، والبتشول، والكومارين، ونجيل الهند)، وتعتبر الملاحظات الذكورية للعطر من توليفة مميزة من الحمضيات أو الملاحظات الوردية العطرية، ويقوم العطر في إخفاء بداخله التركيبة المميزة من العائلة الفرعية الخشبية والعائلة الخشبية والعطرية.
  • عطر (رامون مولفيزار فيلينجز) وهو من بيت الأزياء الشهير (Ramon Molvizar) وهو يناسب كلا الجنسين الرجالي والنسائي، ولقد صدر هذا العطر سنة 2019م، يتكون بداخله تركيبة مميزة من العائلة الفرعية والعائلة العطرية.
  • عطر (رامون مولفيزار سول “سان”) وهو من بيت الأزياء Ramon Molvizar الإسبانية، وهو يعد من العطور النسائية الزهرية الراقية، وتعتبر من العائلة العطرية الخشبية الزهرية،  الأكثر استعمالا واستخداماً على النطاق الواسع، وتكون في صناعة كافة العطور النسائية، والتي تتكون من النباتات والأزهار، وتعد من المجالات الإبداعية للمجموعة الزهرية، وبتلميحات فاكهية وتلميحات خضراء، ولقد تم إصدار هذا العطر سنة 2009م، حيث يتكن مقدمة العطر من (الليمون، والبرغموت، والزنجبيل)، أما قلب العطر فيحمل مزيج من (ياسمين، وورد اللوتس، وزهرة الأوركيد)، وفي نهاية العطر وقاعدته فتتكون من (سكر، والمسك، وأخشاب).
  • عطر (رامون مولفيزار بريشيس) وهو من عطرو بيت الموضة الإسبانية Ramon Molvizar، ويعد من العطور لكلا الجنسين، الراقي والجذاب، لأنه ينتمي من عائلة عطرية خشبي – زهري – مسك، ولقد تم إصداره سنة 2013م، ويتكون مقدمة العطر من (البرغموت، والمرد، والزنجبيل)، وأما قلبه فيتكون من مزيج جميل من (لوتس، وخشب الكشمير، وزنبق الماء)، وأما في نهاية العطر وقاعدته فيتكون من (خشب الصندل، والمسك، وأخشاب).
  • عطر (رامون مولفيزار بلاك جولدسكين) وهو من بيت الأزياء المعروف باسم (Ramon Molvizar)، وهو لكلا الجنسين، ويعتبر عطر شرقي – حار، ولقد تم إصداره سنة 2008م، وتم افتتاحية العطر بمزيج من (توابل، وفواكه)، ويتكون قلب العطر من (خشب الصندل، والزهور)، وختام العطر يتكون من (فانيليا، والمسك).
  • عطر (Smart Goldskin Ramon Molvizar) وهو عطر يناسب كلا الجنسين، ويعد من العطو الشرقية، ولقد صدر سنة 2002م، ويحتوي على هرم عطري مميز من؛ افتتاحية عطرية تتكون من (التوابل، والنوتات الخضراء، والنوتات الزهرية)، وأما وسط العطر وقلبه فيتكون من مزيج عطري جميل من (خشب الصندل، والفواكه، والأخشاب)، وأما عن نهاية العطر وقاعدته العطرية فيحمل من الروائح المهمة والتي تتكون من (التوت العليق، والمسك، والفانيليا).  

أسعار عطور رامون

ولعطر رامون مولفيزار العديد من الأنواع المختلفة، وأيضاً بأحجام مختلفة، وسوف نتحدث عن بعض أسعار هذه العطور في المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • عطر (رامون مونيجال إيبيزا فلاور باور) وهو يأتي بحجم 100 مل، ويكون سعره 712 ريال.
  • عطر (اكستريت دي بيرفيوم عود اون فاير من رامون) يأتي حجمها 50 مل، ويكون سعرها 2038 ريال.
  • عطر (بخاخ أو دي بارفان مونيجال فلامينكو من رامون) وهي مخصصة للنساء، ويكون بحجم 100سعر، ويكون سعرها 885 ريال.
  • عطر (أو دي بارفان مونيجال فلامنكو) المخصص للنساء، يكون حجمها 50 مل، ويكون سعرها 1050 ريال.
  • عطر (رامون مونيغال برافو) وهو لكلا الجنسين، ويكون بحجم 50 مل، 924 ريال.
  • عطر (رامون موينغال نيكست تو مي أو دي برفان) وهو لكلا الجنسين، وحجم القنينة 50 مل، 749 ريال.
  • عطر (رامون مونيغال الحمراء عود اكستريت أو دي بارفان) لكلا الجنسين، وتأتي حجم القنينة العطرية 50 مل، وسعرها يكون 1365 ريال.
  • عطر (جبيس جيس سيداكتيف أوم من جيس) وهو للرجال فقط، وهو أو دي تواليت، وتكون سعة القنينة 100 مل، وسعرها يصل 90 ريال.
  • بخاخ عطر (رامون مونجال مون باتشولي) وحجمها 1.7 أونصة، ويصل سعر القنينة بالمملكة 820 ريال.
  • عطر بخاخ ماء العطري من رامون مونيغال، ويكون بحجم 50 مل، ويصل سعرها بالسعودية 1026 ريال.
  • عطر (Ramon Monegal Entre Naranjos) من رامون، وتأتي حجم قنينة العطر 1.7، ويصل سعرها 820 ريال.

استعمالات عطر رامون مولفيزار Ramon Molvizar

يتم استعمال العطر من رامون مولفيزار من البيت الإسباني، والذي يتم استعماله من إما لكلا الجنسين، أو كان مخصص للنساء، أو مخصص للرجال، فيمكن استعماله بأي وقت كان، لأنه يحتوي على روائح منعشة وراقية، وتدوم لفترة طويلة، وأيضاً بسبب كثافة عطور رامون مولفيزار Ramon Molvizar، وهي مصنوعة بأيدي المصمم المشهور (بيجار رامون)، وهو الذي أسسها منذ زمن، وعمل على تطوير وكسب الخبرة على مدار 30 سنة، ولذلك يتم استعمال عطوره بكل ثقة، وتناسب الامسيات والحفلات المسائية، ويمكن في الصباح استعماله أيضاً، لما تبث من راحة ودفئ ووقار. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!