انواع العطور

عطر زارا الوردي

يعتبر عطر زارا الوردي من أفضل العطور النسائية الأصلية التي تعمل على إضفاء سحر وجاذبية خاصة على اطلالته، وأصدر هذا العطر لأول مرة عام 2014م ويجمع في تكوينه بين النفحات الجذابة من الجريب فروت بالإضافة إلى مكونات الفلفل الوردي والفل وطحالب البلوط مع الباتشولي، وتم إصدار عطر زارا الوردي لأول مرة عام 2020م.

يتراوح سعر عطر زارا الأصلي ما بين 100 إلى 115 ريال سعودي، والذي يحوي في مقدمته على الكشمش الأسود بينما يتكون قلبه من الفاوانيا وتتكون قاعدته من الخوخ.

يتميز عطر زارا الوردي بعدد من المميزات، يتمثل أهمها في:

  • التمتع بالروائح المنعشة والجذابة، حيث يجمع في تكوينه بين روائح الزهور الفواحة بجانب الفواكه.
  • تقوي رائحة عطر زارا الوردي الثقة بالنفس فهو من أجمل العطور النسائية التي تضيف لمسات خاصة إلى شخصية الأنثى.
  • يتناسب هذا العطر مع شخصية النساء الباحثات عن الأصالة والرقي والفخامة ويناسب فترات الليل الأولى.
  • يعطي هذا العطر بريق خاص يمتلئ مع عدة نوتات عطرية يعمل على تحسين الأجواء ويرضي كافة الأذواق.
  • يعتبر ارتداء هذا العطر مثالياً جدًا في فصلي الشتاء والخريف بسبب تكوينه من توليفة مميزة وساحرة تعطي بريق خاص ومميزة.

عطر زارا البنفسجي

يعتبر عطر زارا البنفسجي من أجود أنواع العطور النسائية ذات الرائحة المميزة والمنعشة حيث يتكون من توليفة ساحرة وفريدة تعطيه تميزه الخاص خاصة النوتات العطرية التي يتكون منها والتي تضيف عليه الأحاسيس الخالدة والمميزة بالإضافة إلى معاني الأنوثة والأناقة المصاحبة لهذا العطر وتفاصيله الأكثر عمقاً، ولعل أهم ما يميز عطر زارا البنفسجي هو جمعه بين الأصالة والعصرية والذي تم إطلاقه لأول مرة 2019م ليعلن عن أحجية وتشكيلة جديدة من عطر زارا الوردي.

يعكس عطر زارا البنفسجي مفاهيم المودة والإشراقة الخافتة فهو مستوحى من أناقة أسلوب الأنثى والجاذبية العصرية الصارخة التي تستحوذ عليها، فعند الرشات الأولى من العطر تعطي مفهوماً آخر من الانطلاق والبروز في عالم الأنثى العصري بالإضافة إلى البريق والعبير الذي يخلد بالذاكرة ويعزز النفس.

يتألف عطر زارا البنفسجي من توليفة مميزة تجذب الانتباه تعطي رائحة فواحة مكونة من نسمات الأزهار والفانيلا مما يعطي جاذبية أكثر بالإضافة إلى النسمات الخافتة من العنبر والروائح المنعشة التي يتألف منها هذا العطر بجانب رائحة الارومتاك و الفواكه التي تعمل على إعادة التوازن بين موجات منعشة للآمال في الذاكرة.

يتكون عطر زارا البنفسجي في مقدمته من زهر الكرز بينما يتألف قلب العطر من المغنوليا وتتمثل قاعدته في التونكا، مما يعطيه سحراً أكثر بروزاً وجاذبية خاصة وعالية حيث تنبع رائحة المغنوليا بعد فترة قليلة من افتتاح زجاجة العطر بينما تعطي رائحة التونكا مفهوماً آخر لنجاح الأنثى وقوتها وسحرها الخاص والأنوثة الطاغية عليه.

سعر عطر زارا الوردي في السعودية

يعتبر عطر زارا الوردي من أكثر العطور انتشاراً والتي تلقي إقبالاً كبيراً بالسعودية ويرجع ذلك إلى قاعدته  الكبيرة والمميزة التي تدخل في قائمة أفضل العطور الحمضية الشرقية.

تتفاوت أسعار عطر زارا الوردي في السعودية وباقي الدول العربية، حيث يحدد سعره وفقاً لسعر صرف الدولار الأمريكي وأسعار الاستيراد من الخارج، وتتراوح سعر زجاجة عطر زارا الوردي في مصر ما بين 120 ريال سعودي لحجم 100 ملم.

عطر زارا الأصلي

يتميز عطر زارا الوردي الأصلي برائحته النفاذة وإطلالته الساحرة، فهو من أفضل العطور الشرقية المنعشة والأنيقة التي تتميز بروائح فريدة ومختلفة، حيث تكشف رائحته عن البرتقال والمندرين البرتقالي والبطيخ مما يعطيه مزيجاً ساحراً يضيف طابع القوة والأصالة إلى النساء في مجال الروائح الأنيقة.

يعتبر عطر زارا الأصلي من العطور الحمضية الشرقية التي تتمتع تراكيب فريدة ومتنوعة تقوي من أنوثة المرأة بسبب الجو المنعش بالإضافة إلى السعادة التي يضيفها هذا العطر ويتناسب استخدامه مع جميع الأوقات.

يتميز عطر زارا الأصلي بأنه من العطور الأسبانية القوية التي تحتوي على مزيج مختلف من الحمضيات العطرية، ويتألف من:

  • تحتوي مقدمة العطر على الورد والبرغموت.
  • يكشف قلب العطر عن الليمون والقطر والفواكه.
  • تتألف قاعدة العطر من أخشاب الكشمير والمسك والزهور.

عطر زارا Tuberose

أصدر عطر زارا Tuberose لأول مرة عام 2016م وهو من أفضل العطور الزهرية التي تحتوي على الفواكه في تركيبها مما يجعله من أفضل العطور النسائية، وتتكون افتتاحية العطر من الجريب فروت، البرتقال، الكشمش الأسود، الليمون، ويتمثل قلب العطر في التفاح، خشب الأرز والغادرينيا، بينما تتمثل قاعدته في المسك، الفانيليا وخشب الصندل والكومارين.

عطور زارا للنساء

تتميز ماركة زارا بالتألق دائماً والبحث عن الأصالة والتفرد فهي تمتلك أحدث صيحات الموضة في الملابس والعطور، وتلجأ إليها معظم النساء من أجل الحصول على احتياجاتها من الملابس والأحذية والعطور، ولأنها دائماً ما تسعى إلى الجاذبية والانطلاق فقد قدمت باقات متنوعة من عطور زارا للنساء، من بينها:

عطر :Rues D’Antibes Cannesأصدر هذا العطر لأول مرة عام 2016م وهو من أجود أنواع العطور النسائية، حيث يتكون من نفحات وباقات جذابة جامعة بين روائح الأزهار وطعم الفاكهة، ومن ضمن مكوناته: الجريب فروت، الفلفل الوردي، الفل، الباتشولي، وطحالب البلوط.

عطر :Black Amberيتألف هذا العطر من الفواكه والفانيلا المميزة للنساء وهو من أجود أنواع العطور، يتميز بسحره الشرقي الأصلي، وتكشف مقدمته عن رائحة اليوسفي بينما يتألف قلبه من فاكهة الحب وزهر تياري وتتمثل قاعدته في رائحة المسك والفانيلا.

عطر :Cherry Candyتم إطلاق هذا العطر لأول مرة عام 2015م وهو من أفضل العطور الزهرية بالمتألقة برائحة الفواكه حيث تظهر فيه نفحات الفاكهة، منها: البرتقال، دم الغزال، بالإضافة إلى نكهة الفانيلا والزهر والشوكولا.

عطر :Chypre Floralيتميز هذا العطر بمزيجه الفريد والمميز حيث يتألف من تركيبات مميزة ومتنوعة من الورد الزهري والزهور البيضاء برفقة الباتشولي والمسك، وأصدر لأول مرة عام 2013م.

عطر :Lirio de Aguaأطلق هذا العطر لأول مرة عام 2008م وهو من قمة عطور زارا النسائية يتألف من رائحة البرتقال المندرين، كما يتميز بقلبه الزهري مع زهرة السوسن بالإضافة إلى خشب الصندل، مما يعطيه تفرده وتألقه الخاص الذي يميزه عن باقي العطور.

عطر :Dear Lilac fragranceيعتبر هذا العطر من أفضل وأجود عطور زارا النسائية، وأصدر بشكل حديث عام 2018م وهو من العطور المنعشة حيث تتكون مقدمته من الخوخ والليمون ويتألف قلبه من الورد المختلط بالليلك وزهر البرتقال، بينما تتشكل قاعدته من المسك الموشح مع الفانيلا.

عطر زارا Pink Flambe

أصدر عطر زارا Pink Flambe عام 2018م وهو من أفضل العطور الحمضية النسائية تأتي مقدمته متمثلة في البرغموت بينما يتألف قلبه من الليمون والقطر وقاعدته من أخشاب الكشمير.

أفضل عطور زارا

تقدم زارا تشكيلة متنوعة من العطور المتألقة والمميزة التي تتميز بسحرها الخاص، ومن أفضل عطور زارا:

عطر Zara Nude Bouquet: يعتب هذا العطر من أفضل أنواع عطور زارا الشائعة والذي أطلق عام 2016م وهو من العطور المناسبة لفصل الصيف يتميز بقوامه الأنثوي الجذاب للغاية.

عطر Zara Tuberose: يتألف هذا العطر من مسك الروم والكشمش الأسود بالإضافة إلى الفانيليا وحبوب التونكا، مما يعطيه رائحة منعشة وجذابة بشكل فريد وخاص وتميزه عن باقي عطور زارا النسائية.

عطر Zara Gourmand Addict: أطلق هذا العطر في عام 2019م ويحتوي على روائح متعددة من بينها رائحة الخوخ والكاسي والبتشولي، ولعل أهم ما يميز هذا العطر هو ثباته طوال اليوم بالإضافة إلى رائحته الفاكهية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!