انواع العطور

عطر لورد فانتوم

يتيح عطر لورد فانتوم،  لك احساس منعش يدوم لفترات طويلة، كما يوفر لك إحساس دائم من الأناقة و الشعور بالفخامة والرقى والثقة بالنفس، حيث تساهم تركيبة عطر فانتوم من لورد العطرية على امدادك بمزيج رائع وساحر من رائحة الورد الدمشقي الساحرة يصاحبها  رائحة زنبق الوادي الجميلة، ويوفر لك هذا العطر الحضور الفريد المثير للانتباه. 

  • كما يدوم عطر لورد فانتوم لساعات طويلة موفرا لك احساس بالثقة بالنفس. 
  • ويتوافر العطر في أحجام متعددة لتناسب كافة طلبات العملاء.
  •  يعد عطر لورد فانتوم مناسب للاستعمال في الأوقات النهارية ليمنحك إطلالة رشيقة رائعة، ومناسبة للاستعمال في الأوقات المسائية والحفلات، لتمنحك الشعور بالتفرد والتميز بين كل الحاضرين.
  •  يوفر العطر رائحة جميلة ومميزة للمستخدم تجعله تنبعث منه رائحة رائعة للزهور والأعشاب والفواكه لساعات طويلة مما يمنح الشخص شعور بالبهجة والسعادة
  • ويتكون رائحة عطر لورد فانتوم الأولية من رائحة البرغموت الساحرة، يصاحبها رائحة عطر البرتقال الحمضية الرائعة.
  • تأتي بعد ذلك رائحة القلب للعطر والتي تتكون من رائحة الورد الجوري، يصاحبها عطر الياسمين الرائع ا، ونسيم زهور البنفسج، مع سحر الورد الدمشقي، و عطر زنبق الوادي،و المانوليا.
  • تأتي بعد ذلك رائحة القاعدة للعطر المكونة من رائحة العنبر، يصاحبها رائحة المسك، مع رائحة الروم ويتميز العطر بقدرته على الانتشار الكبيرة. 
  • ويدوم العطر لساعات طويلة على جلد المستخدم موفرا له رائحة رائعة منعشة.

سعر عطر لورد في السعودية

تم إصدار عطر لورد فانتوم من شركة لورد للعطور، في عام 2019، ولاقى عطر فانتوم قدر كبير من النجاح بين مستخدمى العطور، كما استطاع تحقيق مبيعات بالملايين، يعود ذلك لقدرة العطر الخلابة على توفير تركيبة عطرية نفاذة تخلب الألباب وتسحر القلوب،يوفر العطر رائحة جميلة ومميزة للمستخدم تجعله تنبعث منه رائحة رائعة للزهور والأعشاب والفواكه لساعات طويلة مما يمنح الشخص شعور بالبهجة والسعادة، ويتميز العطر بقدرته على الانتشار الكبيرة. 

  • ويدوم العطر لساعات طويلة على جلد المستخدم موفرا له رائحة رائعة منعشة، وتظل ترافقك لساعات طويلة لتكسبك مزيد من الثقة بالنفس والشعور بالراحة والانتعاش. 
  • ينتمي عطر فانتوم لورد لعائلة الأزهار فهو عبارة عن مزيج من مجموعة من العطور الفاخرة الصنع من شركة لورد للعطور، يتاح العطر للاستخدام لكل من النساء والرجال. 
  • ويتكون رائحة العطر الأولية من رائحة البرغموت الساحرة، يصاحبها رائحة عطر البرتقال الحمضية الرائعة.
  • تأتي بعد ذلك رائحة القلب للعطر والتي تتكون من رائحة الورد الجوري، يصاحبها عطر الياسمين الرائع ا، ونسيم زهور البنفسج، مع سحر الورد الدمشقي، و عطر زنبق الوادي،و المانوليا.
  • تأتي بعد ذلك رائحة القاعدة للعطر المكونة من رائحة العنبر، يصاحبها رائحة المسك، مع رائحة الروم. 

عطر لورد الأحمر

قام بتوقيع عطر  لورد فانتوم ب

 Michelle Moellhausen، صمم كذلك مايكل مصمم العطور الشهير أنواع أخرى من العطور الشهيرة تتمثل في، عطر توكسيدو و كذلك عطر جوتام الساحر،يوفر العطر رائحة جميلة ومميزة للمستخدم تجعله تنبعث منه رائحة رائعة للزهور والأعشاب والفواكه لساعات طويلة،

مما يمنح الشخص شعور بالبهجة والسعادة، ويتميز العطر بقدرته على الانتشار الكبيرة، ويدوم العطر لساعات طويلة على جلد المستخدم موفرا له رائحة رائعة منعشة، تم اقتباس فكرة هذا العطر من رواية تسمى شبح الأوبرا، فهو عطر ينتمي للفئة الزهرية حيث يتكون من مزيج من نسمات عطر الورد الدمشقي والزنبق الساحر ورود البنفسج الرائعة، وروائح الياسمين المنعشة،

فهو عطر خلاب قادر على لفت الانتباه إليك في أي مكان، كما يعد مناسب الإطلالات النهارية الرشيقة، وكذلك للحفلات والمناسبات المسائية، يتميز العطر بزيوت عطرية غنية بداخله، تكسبه قدرة كبيرة على الانتشار بسرعة كبيرة. 

سعر عطر فانتوم

يبلغ سعر عطر لورد فانتوم  من شركة لورد للعطور، للعطر الذي تكون سعته ١٠٠ مل، ويكون بتركيز أودي بيرفيوم،  يبلغ ثمنه 529 ريال سعودي، العطر متاح للبيع على كافة المواقع الإلكترونية مع توفير إمكانية الشحن للعميل لباب المنزل، يوفر العطر رائحة جميلة ومميزة للمستخدم،

ويدوم العطر لساعات طويلة على جلد المستخدم موفرا له رائحة رائعة منعشة، كما يتاح العطر للرجال و النساء، يتركب العطر من مجموعة من الزيوت العطرية الغنية التي تدوم لساعات طويلة، ولها قدرة كبيرة على الانتشار،

ويحتوي عطر لورد فانتوم على مزيج رائع من روائح الزهور الساحرة الخلابة، حيث تظهر منه رائحة الورد الدمشقي يصاحبها رائحة الزنبق الساحرة، التي توفر للمستخدم مزيد من الثقة بالنفس، والإحساس بالبهجة والسعادة. 

فانتوم عطر

يتكون عطر لورد فانتوم من مزيج من رائحة الروم الساحرة ورائحة عطر العنبر الخلابة، التي تمدك بمزيد من الثقة بالنفس، وتأسر قلوب كل من حولك، ويعد هذا العطر مناسب لكل أوقات السنة ومناسب الأوقات النهارية والحفلات المسائية،يوفر العطر رائحة جميلة ومميزة للمستخدم، ويدوم العطر لساعات طويلة ،

وهو يتكون من تركيب غنية من الزيوت العطرية التي تدوم لساعات طويلة، يتكون من مزيج من عطر البرغموت الإيطالي وعطر فاكهة البرتقال الحمضية المنعشة بالاضافه الى رائحه الورد الجوري الرائعة وعطر زهره الياسمين يصاحبها عطر زهره البنفسج مع الورد الدمشقي، ثم يأتي في النهاية رائحة العنبر وعبير المسك مع الروم، يوجد العطر في أحجام متنوعة لتلائم كافة طلبات المستخدمين،

ويتاح العطر للبيع على جميع المواقع الإلكترونية، مع توفير امكانية الشحن الى المنزل، ويأتي العطر في زجاجة فخمة، ويمتاز العطر بإمكانية الدوام لساعات طويلة، ويمكن الاحتفاظ بزجاجة صغيرة من العطر في جيبك تقوم بتجديد رائحة العطر كل فترة. 

عطر لورد الأسود

عطر لورد فانتوم يوفرالعطر رائحة جميلة ومميزة للمستخدم تجعله تنبعث منه رائحة رائعة للزهور والأعشاب والفواكه لساعات طويلة مما يمنح الشخص شعور بالبهجة والسعادة، ويتميز العطر بقدرته على الانتشار الكبيرة، ويدوم العطر لساعات طويلة على جلد المستخدم موفرا له رائحة رائعة منعشة. 

  • ويتكون رائحة العطر الأولية من رائحة البرغموت الساحرة، يصاحبها رائحة عطر البرتقال الحمضية الرائعة.
  • تأتي بعد ذلك رائحة القلب للعطر والتي تتكون من رائحة الورد الجوري، يصاحبها عطر الياسمين الرائع ا، ونسيم زهور البنفسج، مع سحر الورد الدمشقي، و عطر زنبق الوادي،و المانوليا.
  • تأتي بعد ذلك رائحة القاعدة للعطر المكونة من رائحة العنبر، يصاحبها رائحة المسك، مع رائحة الروم.
  • يتميز عطر فانتوم  الرائع بوجوده في زجاجة فاخرة  بلون أسود عتيق، تحمل الزجاجة اسم العطر، كما تحمل شعار الشركة مطبوع على الزجاجة باللون الذهبي، ويوجد في أعلى الزجاجة غطاء ذهبي أنيق. 
  • يوجد عطر فانتوم  أو دي بيرفيوم Eau de Parfum في عبوة زجاجية سوداء اللون يبلغ حجمها 100 مل.
  •  يتكون عطر لورد فانتوم من تركيبة سخية من الزيوت العطرية، التي توفر للعطر القوة والثبات لساعات طويلة. 
  • يمكن استخدام زجاجة عطري من العطر، للتجديد في أي وقت..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!