انواع العطور

عطر مونتال نيبال عود

مونتال نيبال عود هذا العطر الغنى بكثير من الروائح العطرية المميزة، المستوحى من الزهور المختلفة والنوايا وغيرها من التركيزات التي تعطى رائحة فريدة تأخذك إلى عالم ملئ بالحيوية والراحة النفسية التي سوف تشعرك بأنك مفعم بالحياة، وفى هذا المقال سوف نتعرف على تركيبة هذا النوع من العطور ونعرض الأنواع الأخرى من مجموعة مونتال نيبال.

ما هي تركيبة مونتال نيبال عود

إذا شممت رائحة هذا العطر فتجد أنها عبارة عن مجموعة ساحرة تخطفك إلى عالم ملئ بالورود.

العطر مقسم إلى ثلاث أقسام مقدمة العطر برائحة مختلفة، وأوسطه برائحة فرنسية مميزة، وينتهى العطر برائحة شرقية مميزة.

بداية العود مزيج فريد من العود ذو الرائحة الفواحة الميزة التي تأخذك إلى عالم من الجمال فتشعر أنك تشم رائحة البلاد العربية.

يمتزج العود مع بعض الأخشاب العطرية أشهرها أخشاب الصندل التي تملئ المكان بالدفيء والحرارة الشديدة فتشعرك بالأمان والطمأنينة ويظهر ذلك  في الفصول الباردة مثل فصل الشتاء.

مكونات العطر

التوابل أضافت للعطور تركيبة لا تقاوم وتثبت لساعات طويلة جداً من الممكن أن تستمر إلى عدة أيام حيث إضافة الزعفران يقوى من الرائحة.

أيضاً إضافة جوزة الطيب للعطر تعطى نكهة خاصة للعطر فالعطر مستوحى من مجموعة من التركيبات الفريدة في عالم العطور.

منتصف العطر عبارة عن العنبر العربي الأصيل الذي يشعرك بالأصالة، كمان أن إضافته مميزة العطر للغاية.

إذا كنت تبحث عن عطر يشعرك بأنك جالس في الجنة وتشمل أجمل الروائح المميزة فهذا العطر يحتوى على المهرجان الذي يملأ القصور الفخمة.

أما عن الورود التي يتم إضافتها للعطر تقضي على التوتر النفسي الذي قد يصاب به البعض وأيضاً يعطى مزيجاً من الثقة الغير متناهية.

نهاية العطر تنتهى بالفانيليا لمحبي العطور الشوجر فهو مناسب لكل الأذواق وجميع الفئات.

أغلب النساء يبحثن عن المسك في العطور المختلفة لما له من إضافة ساحرة العطر ويعطى رائحة مميزة للجسد.

إضافة الجلود العطر تجربة غير معتادة في الكثير من العطور حيث أن الجلود تعطى مزيداً من الثبات والعبث في العطر فهو يجعل العطر جذاباً لمحبي العطور النفاذة.

ما هو الموطن الأصلي لعطر مونتال نيبال

يظهر من اسم العطر أن العطر مرتبط ارتباطا وثيقا بدولة نيبال وهى إحدى دول شرق آسيا الشهيرة بالزراعة وخصوصاً النباتات الورقية التي يتم استخراج عدد من العطور منها.

يتم زراعة تلك النباتات في مساحات شاسعة بعيدة عن ضوء الشمس المباشر الذي قد يعرض تلك المحاصيل للتلف وسرعان ما يتم القضاء عليها من قبل الشمس الحارقة.

يتم استخراج الزيوت العطرية من بذور تلك النباتات ليتم تجفيفها وعصرها واستخراج الزيوت العطرية منها ومزجها ببعض أنواع من العطور الأخرى التي تعطى عطراً لا يقاوم.

بعض مزارعي نيبال يعتمدون في زراعتهم على تلك المحاصيل بشكل سنوي التي يتم استخراج منها هذه العطور ويقوموا بتصديرها إلى فرنسا والعديد من الدول الأوروبية الشهيرة في عالم العطور.

هناك ماكينات خاصة باستخراج الزيوت من تلك النباتات حيث يتم تجفيف أوراق الأشجار العطرية واستخراج منها كميات من الزيوت العطرية الهائلة.

هناك عدد من الروائح التي يتم مزجها مع عطر مونتال نيبال عود كالفانيليا، وخشب الصندل، والأرز وغيرها لتعطى مزيجاً فريداً من نوعه.

ماهي الأنواع الأخرى من عطر مونتال نيبال بخلاف العود

والتي تتمثل في:

العطر الشهير عطر ريد فيتيفير

يعد هذا العطر من عائلة العطور الفرنسية الشهيرة مونتال نيبال التي أثبتت أنها من أجمل العطور التي يمكن للمرء أن يستخدمها على الإطلاق.

هذا العطر الشهير تم تصنيعه من مزيج من الحمضيات الشهيرة في عالم العطور التي تتمثل في الليمون والبرتقال واليوسفي الذي لا يقاوم ويعطى انتعاشاً كبيراً أثناء الطقس الحار.

بالإضافة إلى التوابل المنعشة التي تعطى قدرا من الإثارة الشديدة المتمثلة في الفلفل الأسود مع قطرات من زيت الباتشولى الشهير في عالم العطور والمعروف بفوائده المتعددة بخلاف دخوله في تركيبات العطور.

أما عن دفئ هذا العطر فيتمثل في خشب إلا والأبنوس اللذان يملئان المكان بمزيد من الحرارة ويشعران من يضعه بالحب.

أما عن جاذبية هذا العطر فتتمثل في الورود التي تضاف على الخليط الممزوج بتقنية عالية ليعطيك أفضل زجاجات العطور على الإطلاق.

مميزات عطر مونتال

حجم تلك العطور مناسب تماماً لمن يودون اصطحاب العطور معهم بشكل يومي إلى العمل أو الجامعات ويمكن الحصول عليه من أي مركز تسوق وعلى مواقع الإنترنت الشهيرة ليصلك حتى باب المنزل.

لمن يبحثن عن الجرأة والإطلالة المميزة هذا النوع من العطور مناسب جداً للسهرات الليلية ومن يبحثن عن مزيد من الحرارة مع الحبيب.

أيضاً يضفي مجموعة مونتال نيبال الشهيرة على من يستخدمها مزيداً من الإثارة والحصول على المتعة والاسترخاء.

هذا النوع من العطور يدوم لساعات طويلة لمن هم يسافرون مسافات طويلة بالسيارة ويبحثون عن ثبات للعطور.

بالإضافة إلى أن العطر يحتوى على مادة خام عالية الثبات تناسب الذوق العالي فتجد أن نجمات هوليوود يستمتعون باستخدام هذا العطر.

يمكنك الحصول على أعلى ثبات من العطر عن طريق استخدامه بطريقة صحيحة عن طريق رشه بطريقة غير مباشرة على الجسم أو الملابس دون أن يتم دعك هذا العطر.

ابعد هذا العطر عن مصادر الضوء العالي كالنار المباشرة والتي قد تفسد العطر وتؤدى إلى تلفه.

من هم أكثر الفئات اللذين يقبلون على شراء عطر مونتال نيبال عود

 من يقبلون على هذا النوع من العطور هم الفئة من سن الأربعون عاماً لأن هذا العطر يحتوى على عناصر تجذب من أهم أكبر سناً.

أيضاً يفضل النساء استخدام هذا العطر لأنه يثير مفاتنهم ويجعلهم أكثر تألقا.

إذا كنت تبحثين عن قضاء أمتع الليالي الرومانسية مع من تحبين فهذا النوع من العطور مناسب لتلك الليالي.

سعر هذا العطر يعد مناسباً مقارنة بالعطور العالمية الأخرى ولأن هذا العطر يعد مستورد من الخارج فإنه ذو تركيبة جبارة مناسبة.

يفضل إبعاد هذا العطر عن متناول الأطفال لأنه ذو تركيبة قوية وقد يسبب بعض الحساسية للأطفال.

عطر مونتال النسائي الأكثر مبيعا حول العالم

يعد هذا العطر الشهير الذي اكتسح الأسواق في الآونة الأخيرة من العطور النسائية المميزة التي انتشرت بكثرة في دولة اليابان وانتقلت بعد ذلك إلى جميع الدول.

يتكون هذا العطر من الفواكه المميزة مثل المانجو الذي يظهر في المقدمة حتى أنك تشعر أنك جالس وسط مجموعة من الأشجار.

يحتوى هذا العطر ومنتصفه على تركيبة الزهور المميزة مثل الياسمين والفل واللافندر التي تعطى رائحة فريدة.

العطر مناسب جداً خصوصاً في فصل الشتاء لأن نهاية العطر مكونة من مجموعة من الأخشاب العطرية أشهرها العود مضافاً إليه كمية من أخشاب الصندل.

ابتعد عن ملامسة العطر للعين لأنه قد يسبب تهيج شديد لأنه من العطور القوية.

لا ينصح باستخدام هذا العطر لمن هم لديهم تحسس شديد للعطور لأنه قد يصيبهم بنوبات من الاختناق.

في نهاية هذا المقال نود أن نذكر أن عطر مونتال نيبال قد يكونون مفصل لدى كثير من الأشخاص وبعض الأشخاص الآخرون لا يفضلونه وهنا يأتي اختلاف الأذواق من شخص لآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!