انواع العطور

عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez

يعتبر عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez عطر خشبي_ زهري_ مسك صمم خصيصاً لكي يتناسب مع شخصية المرأة، صدر العطر عام 2016م وهو من توقيع Aurelien Guichard ، ويتميز العطر بتوليفته المختلفة والفريدة التي تميزه وتعطي له جاذبيته وسحره العالي حيث مزيج مكوناته الفريد والأصلي.

عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez

 وتتمثل أهم مكوناته في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من الياسمين مع الورد البلغاري بالإضافة إلى زهرة البرتقال مما يعطي العطر رائحة زهرية منعشة ومميزة في مقدمته.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج فريد ورائع حيث مكونات المسك مما يضيف رائحة فواحة وطاغية على العطر في وسطه تميزه كعطر زهري_ خشبي_ مسك نسائي.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بمكونات الكومارين مع نجيل الهند والباتشولي بالإضافة إلى خشب الأرز مما يضيف رائحة حارة ومميزة للعطر.

مميزات عطر Narciso Rodriguez

يتميز Narciso Rodriguez بعدد من المميزات الفريدة والخاصة التي تعطيه سحر وجاذبيته المميزة، ومن بين هذه المكونات:

  • يتميز العطر بانتعاشه العالي والذي يفوح منه روائح جذابة ومميزة.
  • يتميز العطر بثباته الذي يدوم لأطول فترة ممكنة.
  • يتناسب العطر مع جميع الأذواق.
  • يتوافق العطر مع كافة فصول السنة ومع جميع الأوقات والمناسبات.
  • يتميز العطر بأنه عطر زهري حيث النوتات العليا من العطر زهرية.
  • يعتبر العطر من أرق وأنقى العطور النسائية التي تتميز بالجاذبية.

Narciso Rodriguez

يُعد عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez واحداً من أكثر العطور النسائية الأنيقة والرائعة والفريدة من نوعها حيث يمنح الأناقة والسحر العالي لكل شخصية تقتنيه ويرجع هذا السر إلى تركيبته الفريدة والمميزة حيث مكونات المسك وزهر العسل مع الأمبرلين والفانيليا بالإضافة إلى مزيج الخوخ مع الأزهار مع العنبر ومزيج أخشاب الأرز والباتشولي.

ينتشر عطر Narciso Rodriguez بأمكان مختلفة من العالم وتزداد نسبة مبيعاته خاصة بمنطقة الشرق الأوسط حيث الخليج العربي حيث تتنوع الماركات الطارحة له بالمملكة العربية السعودية، ويتوافر العطر بأحجام مختلفة وبأسعار متفاوتة ويبلغ حجم العبوة الــ 50 مل من Narciso Rodriguez 379.00 ريال سعودي.

تحتفل نارسيسو رودريجز بإطلاقها لأفضل تشكيلة من العطور الكلاسيكية والأيقونات الحديثة والفريدة خاصة بالتركيز خصيصاً على العطور النسائية حيث الرائحة القوية الفواحة التي تعبر عن الشخصية القوية وتكثف من جمالها عن طريق إبراز معالم أنوثتها، كمل يتميز عطر نارسيسو رودريجز بطبيعته الجوهرية كأحد أهم أنواع العطور الجذابة.

عطر نارسيسو الأحمر

ينتمي عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez الأحمر إلى عائلة العطور الزهرية_ الشرقية الدافئة ولقد صمم هذا العطر خصيصاً للمرأة الجذابة العاطفية والتي تتمتع بالجرأة في نفس الوقت، ويتناسب عطر نارسيسو الأحمر مع جميع المناسبات ومن بينها: المناسبات الرسمية والسهرات والمناسبات الخاصة.

لقد تم إطلاق عطر نارسيسو الأحمر عام 2018م كعطر زهري_ خشبي_ مسك للنساء وهو من توقيع Nadege le Garlantezec و Sonia Constant. ويتميز هذا العطر بمكوناته الفريدة والمميزة حيث توليفته الساحرة والتي تتشكل من:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات الورد البلغاري مع السوسن مما يميزه برائحة زهرية فواحة وجذابة.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من المسك حيث مسك الروم وزهر البرتقال مما يعطي رائحة فواحة ومختلفة تتميز بالانتعاش الذي يدوم لأطول فترة ممكنة.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من حبوب التونكا مع الفانيليا ونجيل الهند بالإضافة إلى مزيج أخشاب الأرز الأبيض مع خشب الصندل مما يميز العطر برائحة خشبية حارة.

تنسجم وتتناغم مكونات عطر نارسيسو الأحمر في مزيج رائع وفريد يجذب الانتباه والحواس، حيث الروائح الزهرية المميزة التي يفتتح بها العطر مقدمته مما يساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء وبالتالي تحسن من المزاج وتعطي الشعور والإحساس بالسعادة، ثم الرائحة المنعشة في قلب العطر والتي تبدأ بالظهور بعد مرور فترة زمنية قليلة من رش رذاذ العطر حيث الرائحة الدافئة والمنعشة التي تساعد على تخفيف القلق والتوتر وتتركز هذه الرائحة بشكل كبير في قاعدة العطر.

عطر نارسيسو الجديد

لقد تم إطلاق عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez الجديد عام 2021م مع توليفة مميزة ومثيرة للاهتمام حيث الإثارة والتغييرات الجذابة، ويجسد عطر نارسيسو الجديد الضوء الداخلي من حيث مزيج النغمات العطرية العليا المتألقة التي يتألف منها العطر في مقدمته بالإضافة إلى نعومة ونقاء قلبه حيث الرقة والأناقة مع قاعدته الجافة والحسية المميزة،

ولعل أهم ما يميز هذا العطر مكونات الأزهار المتفتحة مع البرغموت المتوهج بالإضافة إلى البتلات الناعمة حيث ينتشر العطر بشكل تدريجي ثم تعزيز رائحة المسك بجوانبه الخشبية والعنبرية الأنيقة بالإضافة إلى مكونات الأخشاب خاصة مزيج أخشاب الأرز مع الصندل في مزيج رائع وفريد مما يمنح العطر انتشاراً واسعاً وغموضاً أكبر مع الكيمياء الخافية في جوانب العطر والتي تجمع بين الخفة والعمق، كما يقدم عطر نارسيسو الجديد معياراً جديداً من حيث المكونات الطبيعية.

لقد صمم عطر نارسيسو الجديد بشكل مخصص لكي يتناسب مع المرأة الشرقية_ العصرية التي تبحث دوماً عن التميز والاختلاف حيث يضيف العطر لمسات الإثارة والإغراء لكل امرأة ترتديه، ويتباهى عطر نارسيسو الجديد بتوليفة مختلفة يسيطر عليها المسك مما يجعله من أفضل الروائح المحببة للنساء بالإضافة إلى رائحة الفواكه والأزهار التي تسحر الحواس مما يبرز معنى الأناقة والكمال في آن واحد ويبرز روح نارسيسو الفائحة.

عطر نارسيسو الأبيض

صدر عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez الأبيض عام 2014م وهو من أفضل أنواع العطور الزهرية_ الخشبية المسك للنساء والعطر من توقيع Aurelien Guichard  ويتميز العطر بتوليفته الفريدة من حيث مكونات المسك مع الغاردينيا  بالإضافة إلى مزيج الورد الأبيض مع أخشاب الأرز الأبيض ونجيل الهند.

Narciso Rodriguez عطر

صدر عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez عام 2016م بتوليفة فريدة ومميزة جعلته واحداً من أفضل العطور الزهرية_ الخشبية التي صممت خصيصاً للنساء حيث مكونات الياسمين مع الورد البلغاري بالإضافة إلى زهرة البرتقال مع الكومارين والباتشولي ونجيل الهند وخشب الأرز.

عطر نارسيسو الوردي

يتميز عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez الوردي بأنه عطر شرقي دافئ ينتمي إلى عائلة أو دي بارفان ويعتبر هذا العطر واحداً من أفضل العطور النسائية والذي صمم خصيصاً لكي يتناسب مع المرأة العاطفية ذات الأنوثة الطاغية، ويتميز عطر نارسيسو الوردي بأنه مناسباً لمختلف المناسبات سواء الرسمية أو السهرات أو غيرها.

Narciso Rodriguez عطر سعر

يتواجد عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez بأسعار متفاوتة داخل المملكة العربية السعودية ويتوقف السعر على جودة المنتج وحجم العبوة الزجاجية بالإضافة إلى مصاريف الشحن وقيمة الضريبة المضافة، وتبلغ العبوة الزجاجية من عطر Narciso Rodriguez النسائي 142.12 ريال سعودي.

عطر نارسيسو الوردي سيفورا

يتميز عطر نارسيسو رودريجز Narsico Rodriguez من سيفورا بأنه من أجود أنواع العطور النسائية المثيرة والمغرية حيث تشكيلته الفريدة والمميزة التي يتألف منها العطر مما يضيف مفهوم آخر في عالم الأنوثة العصرية، يعكس عطر نارسيسو الوردي سيفورا شخصية المرأة الشرقية_ العصرية التي تبحث عن الاختلاف والتفرد وسط عالم يغمره التشابه والتقليد، لذلك فالعطر يتميز بابتكاره وتخصصه وتفرده المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!