انواع العطور

عطر ناسوماتو Nasomatto

يتميز عطر ناسوماتو Nasomatto بأنه واحداً من أجود العطور الشرقية_ الخشبية المناسبة للجنسين وصدر عام 2016م والعطر من توقيع Alessandro Gualtieri  ثم أطلق إصدار حديث من العطر عام 2018م ولعل أهم ما يميز هذا العطر رائحته الزهرية الفواحة، حيث يعتبر قنبلة من الياسمين وهو امتداد  لعطر نودا Nuda من ناسوماتو والذي تم إيقاف إنتاجه من قبل أليساندرو غالتيري خاصة فئة الــ 30 مل بسبب عدم توافر المواد الخام الداخلة في تركيبة بكميات كبيرة وبنفس الجودة.

عطر ناسوماتو Nasomatto

يعتبر عطر ناسوماتو عطر بدائي يتميز بالطبيعة والإحساس العالي يعتمد بنسبة كبيرة على زهور الياسمين لمحاكاة إحساس التحام البشرة الجسدية بعضها البعض مما يعني الاستسلام الخالص للحب دون الانتباه لأي عوامل محيطة مع الشعور بإحساس ضبابي عميق تتلاشى معه كافة المسافات، ويأتي العطر على هيئة عطر مركز Extrait du Parfum  بعبوة حجم الــ 30 مل في زجاجة عطرية فريدة ومميزة من حيث غطاء تجزيعات الخشب وتتسم العبوة الزجاجية بالأناقة والبساطة من حيث تماشيها مع لون بشرة الجلد.

يعتبر عطر Nasomatto أعجوبة حقيقية لأنه من أكثر العطور إثارة للجدل واستغراب حيث يسعى إلى تعزيز أثار النعيم المؤقت الناتج عن امتزاج مكوناته الفريدة والمميزة تلك المكونات الشرقية الحارة والفاخرة في نفس الوقت، ولعل أهم ما يميز هذا العطر التوليفة الفريدة والمختلفة حيث مكونات:

مقدمة عطر ناسوماتو Nasomatto: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من القنب بالإضافة إلى الروائح العشبية مما يعطي العطر رائحة فريدة ومختلفة توحي بالانتعاش والحيوية.

قلب عطر ناسوماتو Nasomatto: يتشكل قلب العطر من خليط متنوع من التبغ والقهوة مع الراتينجات بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الفريد والمميز مما يعطي رائحة حارة للعطر.

قاعدة عطر ناسوماتو Nasomatto: تتألف قاعدة العطر من رائحة فواحة ومميزة حيث يختتم العطر قاعدته بمزيج من البخور والعود مما يميزه برائحة قوية تضيف له الجاذبية والسحر الخاص.

ناسوماتو Nasomatto: هي ماركة عطور فريدة ومميزة وهي دار تصميم عطور حديثة تمتلك نحو 13 نوع عطري في موسعتها، أول عطر أطلقته الماركة كان عام 2008م وأحدثهم عام 2020م ويرجع تصميم الأنف العطري لهذه الماركة إلى Alessandro Gualtieri.

عطر ناسوماتو بلاك افغانو

يعتبر عطر ناسوماتو Nasomatto بلاك افغانو من العطور الخشبية_ أروماتك المناسبة للجنسين والعطر من توقيع Alessandro Gualtieri  ولعل أهم ما يميز هذا العطر التوليفة الفريدة والمميزة التي يتألف منها حيث تداخل مكونات النوتات الخضراء مع القنب بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الحار مع التبغ والقهوة بجانب مكونات العود والبخور مما يعطي للعطر روائح منعشة ومميزة بفضل الخيط المميز الذي يتألف منه.

مميزات عطر ناسوماتو بلاك افغانو

يتميز عطر ناسوماتو بلاك افغانو بمجموعة من المميزات الفريدة والخاصة التي تجعله ضمن صدارة الباقات العطرية من عطر ناسوماتو، ومن بين هذه المميزات:

  • يتميز العطر بالحيوية والانتعاش بفضل المزيج المتنوع الداخل ضمن مكوناته.
  • يتناسب العطر مع الجنسين في جميع الأوقات وبمختلف المناسبات سواء الرسمية أو غير الرسمية.
  • يتميز العطر بثباته الدائم والذي يدوم لأطول فترة ممكنة كما أنه يبقى على الملابس الصوفية لفترات طويلة لأنه شتوي.
  • يعتبر العطر رسمي جداً بالنسبة للحفلات والأماكن المفتوحة.
  • يتناسب العطر مع الشخصية الشرقية المميزة التي تبحث دوماً عن الجرأة والتفرد.
  • يتمتع العطر بفوحانه العالي بفضل النكهات المميزة الداخلة في تركيبه.
  • يعطي العطر إحساس شتوي فاخر بسبب الدفء الذي يبعثه بالنفوس.

عطر باروندا ناسوماتو

يتميز عطر ناسوماتو Nasomatto أنه من أجود أنواع العطور الشرقية_ الخشبية المناسبة للرجال والنساء معاً وأطلق هذا العطر لأول مرة عام 2016م وتتداخل المكونات الفريدة والثمينة في تكوينه حيث المسك والمسك النباتي بالإضافة إلى الويسكي مع الأخشاب والورد وأمبروكسان. 

عطر باروندا ناسوماتو هو عطر خشبي يحتوي على مزيج ومتنوع من المكونات حيث مجموعة متنوعة من النكهات حيث نكهة المسك والأمبريت مع الورد وكل هذه المكونات والخلطات مختارة بعناية فائقة وبدقة عالية، ويتميز هذا العطر بأنه يصحبك في رحلة إلى أجواء فصل الخريف المنعشة حيث الروائح الحيوية التي تنبض بالحياة وتجعلك تتألق طوال اليوم خاصة في فترات الأمسيات والسهرات الخاصة والتي لابد من وجود عطر فيها يعبر عن الشخصية بدقة عالية.

ينتشر عطر باروندا ناسوماتو بأماكن مختلفة من العالم وتزداد مبيعاته في الشرق الأوسط حيث الخليج العربي وتحديداً بالمملكة العربية السعودية، ويختلف سعر العطر باختلاف جودته والماركة الطارحة له وحجم العبوة الزجاجية الخاصة به، حيث يبلغ سعر العبوة الــ  30 مل من عطر باروندا ناسوماتو للجنسين 613 ريال سعودي.

عطر ناسوماتو باردون

لقد تم إطلاق عطر ناسوماتو Nasomatto باردون عام 2011م والعطر من توقيع Alessandro Gualtieri  ويتميز هذا العطر بأنه عطر الرجل العصري حيث يتناسب العطر مع شخصية الرجل الشرقي الذي يتمتع بالقوة والحدة والصلابة، ولعل أهم ما يبرز هذا العطر ويوضحه المزيج الفريد والمميز الذي يتألف منه، حيث:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من خليط فريد ومميز حيث مكونات أزهار الماغنوليا مع الورد.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من مزيد رائع ومحبب حيث مكونات الشكولاتة والقرفة مع حبوب التونكا.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بخليط العود مع مزيج فريد من أخشاب الصندل والعود معاً.

يتناسب عطر ناسوماتو باردون مع عشاق عبير أخشاب العود الممزوج بخليط الشكولاتة مع الزعفران، ويعتبر هذا العطر واحداً من أفضل العطور الشرقية الصادرة عن دار ناسوماتو للعطور حيث التميز والتمتع بنقاء المكونات بالإضافة إلى الثبات الدائم والفوحان العالي كما أن عطر ناسوماتو باردون من أكثر العطور مبيعاً بأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط.

يمكن شراء عطر ناسوماتو باردون عبر موقع ستروبري نت بسعر مناسب جداً، حيث يبلغ سعر العبوة الــ 30 مل من العطر 525 ريال سعودي ويأتي العطر على هيئة زجاجة عطرية مميزة وفريدة بقاعدة زيتية.

عطر دورو من ناسوماتو

يتميز عطر ناسوماتو Nasomatto دورو بأنه عطر كارزمي متقن الصنع وصمم خصيصاً بهدف إرضاء الرجل الناضج المستقل في رغباته بشكل كبير خاصة الذي لا يخجل من التعبير عن مشاعره، ويعبر العطر عن الأناقة والذكورة المفرطة، لذلك فقد تم تصمميه لكي يتناسب مع شخصية الرجل الشرقي الجريئة والتي يسعى للتعبير عنها من خلال عبيره الطاغي وشديد الحضور.

يعتبر عطر دورو من ناسوماتو من الحضور الحاضرة ذات الشخصية حيث يعبر عن رسالة واضحة بكل حرية تامة دون الخوف من العواقب كما يتميز العطر بالجودة والاحترافية العالية بفضل المزيج الرائع والفريد داخل مكوناته.

عطور ناسوماتو بالرياض

يتوافر عطر ناسوماتو Nasomatto بأماكن مختلفة داخل العاصمة السعودية الرياض ولعل أهم ما يميز عطور ناسوماتو بالرياض هو سرعة التوصيل وضريبة القيمة المضافة والتي تبلغ 30 ريال سعودي داخل الرياض و50 خارجها كما تتميز جميع عطور ناسوماتو بالرياض بأنها أصلية بنسبة 100%.

عطر نوديفلورم

يعتبر عطر ناسوماتو Nasomatto نوديفلورم من أفضل العطور الزهرية التي تتناسب مع الجنسين، وأطلق عطر نوديفلورم عام 2018م ليعبر عن الإحساس الطبيعي فهو من أجود أنواع العطور الخشبية التي تتميز بالدقة والاحترافية العالية حيث مزيج الجلد المدبوغ مع التوابل الشرقية المنعشة بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!