انواع العطور

عطر نوتيكا Nautica

يتميز عطر نوتيكا Nautica بأنه عطر خشبي_ مائي للرجال صدر عام 2006م وهو من توقيع Maurice Roucel  ويتميز العطر بمزيج مكوناته السحري والفريد حيث يختلط مزيج الفواكه مع الأزهار بالإضافة إلى الأخشاب في مزيج رائع ومميز لتظهر مكونات العطر النهائية.

عطر نوتيكا Nautica

تتمثل مكونات العطر فيما يلي:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من التفاح مع الأوراق الخضراء مما يعطي رائحة طبيعية وفواحة حيث امتزاج نكهات الفواكه في مزيج مثالي.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من مزيج رائع وفريد حيث اللوتس مع الميموزا مما يعطي للعطر رائحة منعشة وجذابة تعكس مدى الإحساس والدفء.

قاعدة العطر” تتألف قاعدة العطر من مزيج مثالي حيث يختم العطر قاعدته بمزيج من أخشاب السنديان والأرز مع المسك والعنبر مما يعطيه رائحة فواحة وحيوية.

يتميز العطر بالجمال والحيوية والنعومة كما أنه يعبر عن قوة الشخصية الذكورية وصلابتها، لذا فإن هذا العطر يتناسب شكل كبير مع شخصية الرجل الجريء ويمنح العطر الإحساس بالانتعاش والحيوية نظراً لأنه من النوع الخشبي_ المائي ويتناسب العطر بشكل كبير مع المشاوير الصباحية.

مميزات عطر نوتيكا

يتميز عطر نوتيكا بمجموعة من السمات الفريدة والخصائص التي تميزه وتعطي له تفرده وسط باقي أنواع العطور الرجالية، ومن بين هذه المميزات:

  • يتميز العطر برائحته الجذابة والفواحة حيث المزيج المميز والفريد الداخل في مكوناته.
  • يتناسب العطر مع الفترات الصباحية حيث الرائحة المنعشة والجذابة.
  • يتمتع العطر بالجاذبية الخاصة حيث يتناسب مع الشخصية الذكورية الجذابة.
  • يتناسب العطر مع جميع الأذواق حيث يعمل من أجل إرضاء الجميع.

سعر عطر نوتيكا فوياج

ينتشر عطر نوتيكا Nautica بمناطق مختلفة من أنحاء العالم وتزداد مبيعاته بمنطقة الشرق الأوسط حيث منطقة الخليج العربي وبالتحديد المملكة العربية السعودية، ويتوقف سعر العبوة الزجاجية من العطر على مجموعة من العوامل من بينها الماركة الطارحة للعطر وجودته وطريقة التوصيل وضريبة القيمة المضافة، وتبلغ حجم العبوة الــ 100 مل من عطر نوتيكا  ‎369.‎00‏ ريال سعودي.

مكونات عطر فوياج نوتيكا

تم إطلاق عطر نوتيكا Nautica فوياج من قبل دار الأزياء والتصميم نوتيكا ويتميز العطر بأنه يعبر عن الشخصية الذكورية بشكل صريح وواضح ولعل أهم ما يميز العطر مزيج مكونات ملح البحر والحمضيات بالإضافة إلى خليط التوابل حيث الكزبرة والروائح البحرية مع التفاح وإبرة الراعي والفلفل الأخضر كل ذلك مع خليط نجيل الهندي والباتشولي والمسك ومكونات الخشب الأحمر.

لعل أهم ما يميز عطر فوياج نوتيكا تنوع مكوناته وتفردها حيث الجمع بين روائح التوابل والفواكه بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الحار الذي يميز الرائحة العطرية_ الذكورية مما يجعله واحداً من أفضل العطور الذكورية_ الخشبية، بل يعتبر من العطور المثالية بفضل مزيج مكوناته الرائع والمميز.

عطر فوياج القديم

يعتبر عطر فوياج القديم أحد أهم أنواع عطر فوياج القديم، فهو عطر راقي ومميز بفضل مزيج مكوناته الرائع والمحبب حيث يفتتح العطر مقدمته بمزيج من الكزبرة والبرغموت مما يعطيه نكهة ورائحة توابل حارة وجذابة، بينما يتوسط العطر مزيج فريد حيث مكونات الروز وزنبق الوادي والفلفل الأسود وتترابط هذه المكونات معاً في مزيج رائحة ومميز وتأتي قاعدة العطر مكونة من خليط العنبر والباتشولي وبوربون الفانيليا.

صدر عطر فوياج كعطر خشبي_ زهري_ مسك للجنسين عام 2012م، والعطر من توقيع صدر عام 2012. Jean-Claude Ellena  وتتداخل مكونات عدة ومميزة في التركيبة العطرية للعطر، حيث مزيج مكوناته الأساسية والمتوسطة والعليا والتي تتمثل في:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكونات الهيل مع الليمون بالإضافة إلى العرعر والتوابل.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من خليط النوتات الخضراء مع الشاي بالإضافة إلى الورد والنوتات الزهرية مع جزئ هديون.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من المسك والعنبر مع مزيج رائح من الأخشاب حيث أخشاب الصندل مما يعطي رائحة حارة ومميزة للعطر.

سعر عطر Nautica Blue

يختلف سعر عطر نوتيكا Nautica داخل المملكة العربية السعودية وفقاً لعدة اعتبارات منها الماركة الطارحة للعطر بالإضافة إلى جودة منتج، ويتمتع عطر Nautica Blue بجودته العالية حيث خليط ومزيج مكوناته المثالي والفريد ويبلغ حجم العبوة الــ 100 مل من عطر Nautica Blue 144:52 ريال سعودي.

عطر نوتيكا بلو

يعتبر عطر نوتيكا Nautica بلوم من العطور القديمة التي طرحتها ماركة نوتيكا حيث صدر العطر عام 2005م والعطر من توقيع Maurice Roucel ، ويعتبر هذا العطور من أجود أنواع عطور أروماتك_ مائي للرجال حيث يعبر عن الشخصية الذكورية بكل وضوح ودقة ويرجع ذلك إلى مزيج مكوناته الفريد والأصلي، حيث:

مقدمة عطر نوتيكا Nautica: تختلط مكونات الأناناس مع الخوخ والبرغموت في مزيج رائع حيث نكهة الفواكه المنعشة مما يضيف لمسات خاصة على العطر.

قلب عطر نوتيكا Nautica: تمتزج مكونات الياسمين مع زنبق الماء في قلب العطر حيث يتوسطه رائحة فريدة ومميزة توحي بالحيوية بفضل الأزهار المنعشة التي يتألف منها وسط العطر.

قاعدة عطر نوتيكا Nautica: يختتم العطر قاعدة بمزيج مختلف حيث مكونات خشب الأرز وخشب الصندل مع المسك مما يعطي رائحة مميزة ومختلفة.

عطر فوياج غناتي

لقد أطلقت ماركة عطر نوتيكا Nautica عطر فوياج غناتي والذي يتميز بلونه الفضي مما يمنح الرجولة والذكورية الكامنة التي تتماشى مع شخصية الرجل الشرقي_ العصري مما يعبر عن الأناقة والقوة في آن واحد كما أنه يوحي بالصرامة والحزم بفضل مكوناته حيث تتداخل مكونات رائحة اليوسفي والمريمية لتفسح وتعطي المجال لرائحة خاصة منعشة حيث خلاصة رائحة السوسن البودرية الأنيقة بالإضافة إلى رائحة الجلود السوداء إليها مما يبرز ويحدد ملامح العطر الصريحة والواضحة بالإضافة إلى مكونات رقيقة حيث رائحة الفانيليا مع خلاصة حبوب التونكا مما يعطي العطر رائحة منعشة ومحببة.

يعتبر عطر فوياج غناتي من أقوى أنواع العطور الرجالية التي انتشرت بكافة أنحاء العالم والشرق الأوسط حيث لاقت إقبال كبيرة بمنطقة الخليج العربي بفضل جودة العطر العالية وتمتعه بمجموعة من المميزات الفريدة والمميزة والتي جعلته يحتل الصدارة بين أفضل أنواع العطور الرجالية المطروحة.

عطر فوياج نسائي

يتميز عطر نوتيكا Nautica فوياج النسائي بأنه عطر زهري_ منعش أنثوي يتناسب للاستخدام اليومي سواء الصباحي أو المسائي، ويعتبر عطر فوياج نسائي من أحدث أنواع العطور النسائية ويرجع تاريخ إصداره إلى عام 2010م ويحوي العطر في تكوينه مزيج رائع حيث مكونات الأخشاب العطرية مع المسك والكزبرة حيث رائحة التوابل الكثيفة بالإضافة إلى أزهار الغرنوقي الحمراء الرائعة، ويتميز العطر برائحته الساحرة والمنعشة التي تأخذك في رحلة إلى بلاد المغرب العربي حيث عبق التاريخ ومتاجر العطارات الشهيرة والقصص الأسطورية.

 ويتاح العطر على هيئة ماء تزين كما أنه يتوافر على هيئة زجاجة عطرية تشبه القداحة أو ماكينة الحلاقة القابلة للشحن وتعتبر رائحة الكزبرة هي الرائحة الطاغية على العطر مما يعطيه تميزه الخاص.

سعر عطر Voyage

يتوافر Voyage من عطر نوتيكا Nautica داخل المملكة العربية السعودية بسعر 455 ريال سعودي للعبوة الــ 100 مل والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة والتوصيل عادة ما يكون خلال يوم أو يومين من طلب المنتج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!