انواع العطور

عطر هالستون Halston

يتميز عطر هالستون Halston بأنه عطر خشبي – تشيبر للنساء صدر لأول مرة عام 1988م وهو من العطور الشرقية_ البلسمية التي تتميز برائحة العنبر.

عطر هالستون Halston

 ولعل أهم ما يميز هذا عطر هالستون Halston التركيبة الفريدة والتوليفة الغنية بالمكونات التي يتألف منها سواء كانت مكوناته العليا أو المتوسط أو الأساسية، وتبرز التركيبة المميز لهذا العطر في المكونات التالية:

مقدمة عطر هالستون Halston: تتشكل مقدمة العطر من مزيج البرغموت مع الليمون مما يعطيه رائحته الحمضية المميزة التي تميزه عن باقي العطور النسائية.

قلب عطر هالستون Halston: يتألف قلب العطر من خليط الورد والياسمين مع الباتشولي مما يميزه برائحة زهرية منعشة وغنية عن باقي العطور الأخرى.

قاعدة عطر هالستون Halston: تتكون قاعدة العطر من مكونات طحلب البلوط أو السنديان مع العنبر مما يعطي مزيج عطري فريد ومميز حيث الروائح المنعشة واللطيفة.

عطر هالستون Halston هو عبارة عن بيت ودار تصميم عطور تمتلك أكثر من 17 عطر في القاعدة الضخمة وتم إطلاق الإصدار الأول من عطر هالستون عام 1974م وأحدثهم كان في 2010م، وصدر العطر بالتعاون بين هالستون مع كل من: الياس ارمنديس، هاري فريمونت، كارلوس بينائيم، فنسنت مارسيلو، ماكس جافاري وباتريسيا بيلوديو.

ينتشر عطر هالستون بمناطق مختلفة من العالم خاصة بمنطقة العالم العربي حيث تزداد مبيعاته بالخليج العربي وخاصة بالمملكة العربية السعودية ويختلف السعر باختلاف حجم العبوة الزجاجة بالإضافة إلى عوامل أخرى يتوقف عليها السعر حيث الماركة الطارحة له ومصاريف النقل والشحن والقيمة المضافة، ويبلغ سعر العبوة الــ 125 من عطر هالستون 130 ريال سعودي.

عطر هالسيون

يعتبر عطر هالستون Halston أحد أهم أنواع العطور الشرقية التي صممت للجنسين والعطر من توقيع Dan Rothschild  ويتناسب هذا العطر مع روح المرأة العصرية _ الجريئة الباحثة عن التطور والإبداع، كما أن العطر يبرز الملاح الأنثوية الخاصة بالمرأة بطريقة جذابة ومميزة، ويتألف هذا العطر من توليفة مميزة ومختلفة حيث:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته من مزيج الطوفي والروم والقرفة مع مما يعطيه رائحة توابل حارة وخاصة وتجذب كافة الحواس.

قلب العطر: يتوسط العطر خليط فريد ومميز حيث مكونات حبوب التونكا مع الأوركيد بالإضافة إلى التبغ والعسل مما يعطي رائحة حارة تبرز العطر وتوضحه.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدته بمزيج الفانيليا مع البنزوين – الجاوي بالإضافة إلى مكونات اللابدانوم  مع المسك مما يضيف رائحة عطرية مميزة ولطيفة.

تم تصميم عطر هالسيون بشكل أمن لاستخدامه المباشر على الجلد بسبب تركيبته الخاصة حيث يحتوي على الزيوت والفيتامينات، ولقد اكتسحت شهرة وشعبية هذا العطر المجال بسبب تميزه ووضوحه ورائحته الفواحة على الجسم، ويستخدم العطر عن طريق رش رذاذ منه على موضع النبض والملابس والشعر للحصول على نتائج مضمونة تدوم لفترة طويلة، وينصح بوضع رذاذ العطر بعد الاستحمام وخاصة بعد تعطير الجسم بمستحضرات العناية الأخرى.

مميزات عطر هالسيون

يتميز عطر هالسيون بمجموعة فريدة من المميزات الخاصة التي تجعله ضمن صدارة العطور الشرقية المحببة لدى الجنسين، ومن بين هذه المميزات:

  • يتميز العطر برائحته الفواحة والمنعشة حيث خليط مميز وفريد في تركيبته.
  • يتمتع العطر بثباته الدائم لأطول فترة ممكنة.
  • يتناسب العطر مع الجنسين ومع كافة الأوقات سواء الليل أو النهار.
  • يتوافر العطر بأسعار مميزة ومناسبة.
  • يتناسب العطر مع كافة الأذواق.
  • يجمع العطر في تركيبة بين باقات متنوعة من الروائح حيث مكونات الفواكه والزهور والأخشاب والتوابل.

Ze Store عطور

يعتبر متجر Ze Store واحداً من أهم المتاجر الإلكترونية التي تقدم جميع الخدمات الخاصة بمجال العطور بطريقة فريدة ومميزة، حيث يختص عدد من المتطورين القائمين على عمل المتجر بالتجديد والإبداع أول بأول من أجل إخراج أفضل ما لديهم فيما يخص بمجال العطر، ويوفر المتجر العطور الأصلية بأفضل الأسعار، حيث يجد الباحثين عن عطر هالستون Halston داخل المتجر بأسعار مميزة ومناسبة ومطروح من قبل ماركات مختلفة وبأحجام مختلفة للعبوات الزجاجية.

يمكن للمستخدمين تحميل Ze Store عطور للاستمتاع بكل ما هو جديد وحصري. 

خبير العطور

خبير العطور هو عبارة عن متجر إلكتروني يبيع أكثر من 15000  عطراً من ضمنهم عطر هالستون Halston بالإضافة إلى منتجات التجميل والعناية بالبشرة وكلها منتجات من ماركات عالمية وأصلية، ويوفر المتجر أنواع وباقات مختلفة ومميزة من العطور النسائية والرجالي، ويتوافر المتجر عبر روابط حصرية، حيث:

الحساب الرسمي لخبير العطور على انستجرام

الحساب الرسمي لخبير العطور على تويتر.

متجر الماركة للعطور

يوفر متجر الماركة للعطور باقات عطرية متنوعة للجنسين وبأسعار مختلفة ومن قبل ماركات مميزة بالإضافة إلى منتجات التجميل والعناية بالبشرة، ولكن تحتل العطور المرتبة الأولى في المتجر خاصة بعدما أصبح الأمر صعب وشاق بسبب كثرة ماركات العطور المطروحة، إلا أن المتجر يوفر الماركات وفقاً لتصنيفات مختلفة ومميزة.

Ze Store للعود

يعتبر Ze Store للعود من أهم المتاجر التي يذاع صيتها وتنتشر بجميع أنحاء العالم خاصة بمنطقة الشرق الأوسط ويتوافر بالمتجر باقات مميزة ومتنوعة من العطور الرجالي والنسائي وبأسعار مميزة، ويذاع صيته داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يقدم المتجر منتجات العناية بالبشرة والشعر وباقات عطرية متنوعة مطروحة من قبل ماركات عالية ومميزة.

متجر جلوري للعطور

يتميز متجر جلوري للعطور بأنه متجر إلكتروني يضم أكبر تشكيلة من العطور ومستحضرات التجميل ذات المنتجات الأصلية بنسبة 100%، ولقد تم تصميم هذا المتجر من قبل مؤسسة المجد للعطور، ويحتوي المتجر على كل ما يحتاجه العميل بأسعار مميزة كما يضم مجموعات واسعة من أفضل أنواع العطور والتي تتميز بجودتها وأصالتها بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة حيث بودرات الجسم والمعطرات.

تم تصميم المتجر من قبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين بالإضافة إلى المطورين القائمين على عمله والسعي الدائم للتوصل إلى كل ما هو جديد ومميز في عالم العطور من خلال طرح التشكيلات المختلفة والمميزة من العطور التي تجعل سحر العطور لا يقاوم ولا يضاهيها أي شعور حيث تعطي شعور خاص بالانتعاش والأناقة والتميز.

تصنع مساحيق وبودرات العناية بالجسم الخاصة المطروحة من قبل متجر جلوري للعطور من مجموعة من المكونات اللطيفة والخفيفة على البشرة التي توفر اللمسات النهائية الناعمة والجافة مما يعطي الشعور بالراحة حيث الرائحة العطرية المنعشة والفواحة، ويوفر المتجر منتجات للعناية بالشعر حيث يمنح تعطير للشعر بكل عناية ودقة عالية مع مجموعة عطور الشعر المميزة التي يطرحها العطر والتي يقدم من خلالها عدداً من الروائح التي تتناسب مع الحالة المزاجية للمرأة وتحافظ على تسريحة الشعر،

كما يقدم المتجر مجموعة من الشموع العطرية المميزة التي تدوم لأطول فترة ممكنة وتضيف أجواء من الرومانسية للحظات لا تنسى حيث توفر إضاءة وأجواء لطيفة لأي غرفة تضع بها، ويمكن أن تقدم هذه الشموع العطرية كهدية لأي مناسبة، ويقدم المتجر أيضاً فواحات عطرية مميزة يمكن من خلالها الاستمتاع برائحة العطر التي تدوم لأطول فترة ممكنة عن طريق وضع بضع قطرات فقط والتي تحتوي على العديد من الروائح العطرية الجذابة والمنعشة والتي تتناسب مع أي حالة مزاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!