انواع العطور

عطور التستر واختبار العطر الأصلي

عطور التستر هي مجموعة فريدة من العطور المميزة، وقد لا يكون هناك تمييز في العطور بينه وبين أي عطور أخري ويختلف شكل الكرتون الخارجي للعطر، وبين حين وأخر تجده بدون غطاء أو بدون علبة كرتونية تماشياً مع العلامة التجارية نفسها وشحنها أقل بكثير من العطور العادية بسبب الاختلاف في التغليف، يمكنك التعرف الآن على ماهية التستر من خلال موقعنا.

ما هو العطر التستر؟

من العطور الأصلية الفريدة من نوعها عطور التستر تتاح في كراتين دون تواجد ملصق عليها أو لفها بأي شرائط سلوفان.

في الغالب يتم إنتاجها بكميات كبيرة في أماكن تعتبر ذات علامات تجارية مميزة، نجد أن الأكثر استعمالاً هو العبوة 100 مل.

نجد أن العديد من الأشخاص لديهم حساسية مفرطة ضد أحد أنواع العبوات الفريدة والأصلي، والتي يتجنبون بها شراء التستر.

فإذا كنت من راغبي شراء العبوات المختلفة وذات الأناقة الفريدة فعليك بالتستر، كما ستتمكن بيسر من التمتع بعطر جيد ومتين بالمقارنة بالعطور الأصلية الأخرى التي تتطلب ثمن باهظ.

نجد أيضاً منها أشكال متنوعة قد تصبح 50، 125، على حسب طلبك ونوع الغرض المتطلب للاستعمال.

ويتمثل التستر في كيفية إبراز المنتج داخل المحل في مراكز التسوق وانتشارها بصورة أكبر.

لا يكون التستر الأصلي موجود باستمرار لإتمام عمليه البيع لكنك تجده غالباً في مرحلة التوزيع.

التمييز بين تستر العطر وعطور العينات

في حال كنت من محبي شراء عطور التستر ، يجب أن تكون على دراية بعينات العطور الصغيرة عند الشراء. 

يتم إنتاج عينة صغيرة تمامًا من العينة الأصلية ذات الجودة المتطابقة في عبوات صغيرة واحدة من نوعها ويتم تزويد العملاء بالعطر الأصلي. 

على عكس المختبرين، يتم تقديم العينات في أجهزة سعة 1.2 مل ولا يمكن لأحد بيعها. 

تم تصميم العينات لغرض يسهل استخدامها لبضعة أيام.

ما الفرق بين التستر الاصلي والمزيف من العطور؟

لا تنخدع عندما تشتري عطور التستر ،  فهناك بائعون محتالون يسكبون بعض العطور في زجاجة ويدعون أن التستر أصلي ومن ثم يبيعها بتكلفة زائدة.

 الآن، في حالة رغبتك في التسوق أجود الأنواع الأصلية يمكنك البحث عن المُختبِر الأصلي من مجموعة متنوعة واسعة من مجموعة faux باستخدام قارئ الباركود بالإضافة إلى Google والتأكد من أنه أصلي تمامًا.

تقوم منظمات العطور باختراق رمز الدُفعة الموجود على الزجاجة وصندوق التستر في العطر الخاص بهم، وتأكد من أن رمز الدُفعة للزجاجة مشابه لرمز الدُفعة الخاص بالكرتون والحزمة.

بالنظر إلى جميع المميزات المذكورة أعلاه، يمكن القول أن التستر هو فرصة اقتصادية للعطور الأصيلة. 

على وجه الخصوص مع الوضع النقدي المعاصر، فإن التسوق من ماركات العطور الشهيرة يمكن أن يكون أغلي كثيراً.

أيضًا تم اختراق عدد كبير يُعرف باسم “رمز الدُفعة” في زجاجة العطر وفي الحقل أو تم كتابته على الملصق مشيرًا إلى أن الزجاجة هي نفس العبوة. 

بمعنى، إذا كان رمز الدُفعة للزجاجة هو نفس رمز الدُفعة لفيلم الرسوم المتحركة الرائع وعبوته، فنحن قادرون على التأكد من أن الزجاجة تشبه العبوة.

ما هو اختبار العطر الأصلي؟

عطور التستر فريدة من نوعها من أمريكا هي التي يمكن توفيرها بانتظام في علبة كرتون بدون ملصق أو سيلوفان. 

غالبًا ما يتم إنتاجها بصورتها الفريدة في أكبر مجموعة مختارة من العطور ذات العلامات التجارية. 

العبوة الأكثر استخدامًا هي 100 مل، لكنها يمكن أن تكون في شكل 50 أو خمسة وسبعين أو تسعين أو مائة وخمسة وعشرين نوعًا أو أنواعًا مختلفة. 

سبب هذا النوع من المنتجات هو الكشف عن هذا العطر وتقديمه قبل شرائه في متاجر العطور الكبيرة ومحلات الشراء.

في العادة لا يكون جهاز الاختبار الأصلي معروضًا للبيع دائمًا، ولكن كثيرًا ما يتواجد جنبًا إلى جنب داخل شبكة التوزيع.

كل نوع أصلي يحمل 100٪ من سائل العطر الأصلي، وهو نفس تركيب العطر مع العبوة الأساسية.

كيف يبدو شكل التستر

على عكس العطر نفسه، حيث يتم توفير زجاجات مذهلة ذات زخارف فريدة دائمًا، فهي بسيطة جدًا ولا تحتوي على علامات وأشكال مختلفة.

أيضًا هناك بساطة في الموضوع ولا يتم إدخال أي شيء فيه أو مواد كيميائية، من حين لآخر يتم وضع تسمية سهلة أو شيء ما يحدد عطر التستر.

ومع ذلك يتم تثبيت عبارة تستر على الزجاجة، مما يمنع إساءة الاستخدام ويظهر أنها مغطاة. 

لذلك يمكن الاستنتاج أن تغطية العطور بسيطة دائمًا وبدون مظهر خاص، غالبًا ما تكون الزجاجة بدون غطاء، والغطاء أقل شيوعًا في الشركة.

لماذا يجب عليك شراء التستر؟

واحدة من أهم الفوارق والمميزات التي تحصل عليها عند شراء عطر هو التكلفة (رسوم مختلفة ومميزة تصل إلى خمسة عشر٪ مقارنة بالعطر الأصلي). 

تنتج العطور والعلامات التجارية العالمية عطورًا جيدة للغاية لكل نكهة وشكل عطر مختلف، والتي يتم تقديمها في عبوات التستر المميز. 

ولكن هل يستحق الأمر أن ندفع مقابل شيء وضعناه بعيدًا بالدقائق بعد بدء حزمة الشراء الجديدة؟ قد يكون حل مشكلة لهذا الاستعلام فريدًا. 

لكن بينما نشتري عطرًا جديدًا، قم بتمزيق السطح الخارجي عديم اللون (السيلوفان)، وافتح العبوة ذات الألوان الزاهية، واضغط برفق على البخاخ (عدة مرات)، ورش السائل العطري الأساسي على بشرتك هذا شعور فريد تمامًا.

أهم النقاط الأساسية لمعرفة التستر الأصلي

من النقاط الأساسية التي يجب ملاحظتها أثناء شراء عطور التستر من المتاجر عبر الإنترنت أنه نظرًا لانخفاض تكلفة تغطية استخدام العطور مقارنة بالعطور الأصلية.

تبيع بعض المتاجر العطور بدلاً من العطور الأصلية، ومن الواضح أن الشيء الأساسي الذي تريد القيام به هو الشراء من المتاجر الشرعية المعتمدة.

 ثم أن هناك شروط لعودة البضائع حتى تتمكن من مراقبة المنتج الذي تم شراؤه بعناية. 

تحتوي العطور الأصلية على عبوات زجاجية أنيقة للغاية ومبهجة، ويجب أن يكون الرمز الشريطي الموجود على العبوة متسقًا تمامًا مع الرمز الشريطي على الزجاج. 

ينقش المصنّعون المشهورون والمحترمون كلمة TESTER على زجاجاتهم حتى لا يروج المشترون للعطور في السوق المفتوحة، لذا تأكد من اختبار هذه العناصر جيدًا.

هل هناك تستر زائف غير أصلي؟

للإجابة على هذا السؤال علينا أن نقول بالتأكيد من وقت لآخر، هناك متاجر تستخدم غطاء مزيف بقدر ما تروج لمنتجاتها.

حيث قد تكون مقلدة وفريدة من نوعها تمامًا من العطور التي تقدمها لك،  ومن الواضح أيضًا في كثير من الأحيان أن بعض المتاجر تصب عطورًا منخفضة الجودة في عبوات وتروج لها بشكل مميز لسرعة البيع.

كذلك تصبها في زجاجات مماثلة للعطر وتعلن أنها أصلية وفريدة من نوعها، وتحفظ لفترة أطول.

تعرف على التستر الإماراتي

قامت الإمارات بتصنيع نوع فريد ومميز من عطور التستر الإماراتي، وصنع زجاجات من العطور العربية بأشكال متكررة ومتشابهة إلى حدٍ ما، وتملأها بزيوت حيوية من الدرجة الأولى (زيوت حيوية للوكالة ذات جودة عالية مثل الأصلية) تتناسب مع رائحة العطور بداخلها. 

وهذا ما يحتاجه المتسوق في الحصول على نوع فريد ومميز من العطور، وإلي هنا قدمنا لكم عطور التستر وكافة البيانات المرتبطة بها يمكنك التسوق وشراء المنتج الآن بالإضافة لإمكانية الحفاظ على بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!