انواع العطور

عطور جو مالون

العطور من الأدوات التي لا يستغني عنها جميع الأفراد لذلك تتطور صناعة العطور بشكل دائم، كما تنتشر العديد من الماركات والأنواع من العطور الرجالي والنسائي، كما أن عطورات التركيب أصبحت من أشهر الأنواع في الوقت الحالى، وتعد العطور الفرنسية من أشهر العطورات منذ القدم، عطور جو مالون من العطور البريطانية الكلاسيكية التي تتميز بالأناقة والرقي، كما أنها من الماركات المشهورة بشكل كبير والتي يوجد منها الكثير من الأنواع المختلفة، يتم صناعة عطور جو مالون من أجود الزيوت والمستخلصات النباتية الفريدة.

سعر عطر جو مالون نسائي

تعد عطور جو مالون النسائية من أكثر العطور شهرة كما أنها ذات رائحة منعشة حيث أنها تتكون من مجموعة من الفواكه بالإضافة إلى رائحة الورد الفريدة وكذلك الروائح المائية.

يتم استخدام نبات الباتشولى مع المسك ومكونات أخرى أيضًا عند صناعة عطور جو مالون النسائية مما يمنحها الكثير من الأناقة ويجعل المستخدم يشعر بالراحة والهدوء.

تأتي رائحة الشمام والكمثرى في مقدمة العطر، أما قلب العطر فإن رائحة الورد والفريزيا هما المكونان الرئيسيان به، ويأتي القاع بالعديد من الروائح مثل العنبر والباتشولي والمسك والراوند.

يختلف ثمن العطر تبعًا لعدد من الأمور كما النغمات وغيرها ويأتي العطر بثمن يصل إلى 885 ريال سعودي، ويفضل عطر جو مالون الكثير من الأشخاص.

عطور جو مالون الأكثر مبيعاً

يبحث الكثير من الأفراد عن عطور جو مالون الأكثر مبيعًا والتي تكثر ويتمثل بعضها في تلك العطور الآتي: 

  • عطر Jo malone Pony Blush Suede وهو عطر رجالي من أفخم وأرقى أنواع عطور جو مالون لذلك يبتعه الجميع بكثرة.
  • عطر Jo malone Velvet Rose & Oud وهو عطر نسائي يأتي في مقدمة عطور جو مالون الأكثر مبيعًا.
  • عطر Jo malone Blackberry & Bay للرجال والذي يتصف بالكثير من المميزات الفريدة حيث أنه يمتلك رائحة جذابة.
  • عطر Jean Paul Gaultier Belle والذي يأتي بدون كرتون ويبلغ سعره 821 ريال سعودي.
  • عطر Jo malone Tobacco & mandarin للرجال وهو بدون كرتون كذلك ويصل سعره إلى 411 ريال سعودي وهو من أفضل عطور جو مالون.

أفضل عطور جو مالون

تأتي مجموعة عطور جو مالون بالكثير من الأنواع المختلفة منها العطور النسائية والرجالية وكذلك التي تستخدم لكلا الجنسين، وتتمثل أفضل العطور في الأنواع الآتية، كما يختلف الذوق من شخص إلى آخر أيضًا:

  • كولونيا الرمان: عطر الرمان من أقدم العطور، وقد تم إنتاجه احتقالًا بالتطور، يتم مزج الفلفل الوردي مع الرمان وزنبق الدار البيضاء.
  • الورد الأحمر كولونيا: يمتلك ذلك العطر الرائحة الكلاسيكية للورد حيث يدخل في تصنيعه سبعة أنواع من الورد، يحتوي العطر على رائحة البنفسج والليمون.
  • فليفيت روز آند عود كولونيا مكثفة: يأتي هذا النوع بالرائحة الزهرية التي تُشعر المستخدم بالدفء، يأتي الجزء العلوي منه برائحة القرنفل وقلبه يمتلك رائحة الورد الدمشقي الذي يفضله الكثير.

عطور جو مالون انستقرام

تمتلك علامة عطور جو مالون صفحة خاصة بها على تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام والذي منه خلال تقوم بعرض الكثير من أنواع العطور المختلفة والرائعة أيضًا.

يتم تقديم الكثير من العروض على العطور والكريمات وأيضًا الشموع التي تقوم علامة جو مالون يصنعها من خلال صفحة الانستقرام والتي يحصل على عليها كافة المتابعين.

تأتي تلك العطور والكريمات بالكثير من الأنواع والروائح الرائعة والمتنوعة حتى يستطيع كل فرد الحصول على ما يرغب به من روائح.

يتم عرض مجموعة من الروائح الجديدة والفريدة لكلًا من الرجال والنساء والتي تنال على اعجابهم بشكل دائم ومستمر، يستطيع الأفراد أيضًا الحصول على العطر بالعديد من الطرق المختلفة والسهلة أيضًا.

عطر جو مالون الرجالي

تكثر أنواع عطر جو مالون الرجالى وتتنوع من أجل ملائمة كافة الأذواق والفصول أيضًا، حيث يتم إصدار عطر خصيصًا لكل فصل من فصول السنة، ويتمثل عدد من أنواع العطور الرجالية في الآتي:

  • عطر روز اند وايت مسك ابسولو: يأتي ذلك العطر برائحة الأخشاب مع الزهور ويتم استخدام المسك المركز الأبيض في صناعه أيضًا، وقد ظهر العطر خلال عام 2018.
  • عطر جو مالون ستار ماغنوليا: تم إصدار العطر في عام 2017، ويتكون العطر من مجموعة من الزهور ذات الروائح اللطيفة، حيث أن زهرة الماغنوليا النجمية هي التركيبة الأساسية داخل العطر فهي ذات رائحة منعشة المستخدمة من أجل الجو الربيعي طيلة الوقت.
  • عطر مر أند تونكا: هذا العطر من العطور الجذابة بشكل كبير حيث أنها من الروائح النبيلة والتي يفضلها عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون الرائحة الهادئة اللطيفة.

عطر جو مالون انجلش بير

عطور جو مالون من العطور المميزة ويعد عطر جو مالون انجلش بير من العطور المميزة والتي تمتلك الكثير من المميزات لذلك يستخدمه الكثير من الأشخاص، وتتمثل مميزات هذا العطر في الآتي:

  • يمنح المستخدم احساس رائع يجعله يشعر بالانتعاش والهدوء طيلة الوقت.
  • يقدم المستخدم ثقة بالنفس كبيرة أيضًا وهذا من أهم الأمور التي يبحث عنها جميع المستخدمين.
  • يناسب عطر جو مالون انجلش بير الاستخدام النهاري.
  • يتم استخدام عطر جو مالون انجلش بير خلال فصلي الربيع والخريف فهو من ألطف العطور التي يمكن أن يستخدمها الفرد.
  • يتناسب مع السيدة العصرية.
  • يمتلك العطر توليفة رائعة مميزة بشكل كبير من الروائح التي تمتزج مع بعضها البعض بشكل كبير وجذاب.

تجربتي مع جو مالون

عطور جو مالون من العطور التي حصلت على تقييم مرتفع للغاية من كافة الأفراد الذين قاموا باستخدامه فهذه العطور مميزة بشكل كبير.

تمنح تلك العطور المستخدم الكثير من المميزات ولذلك يقوم الكثير من الأفراد بشرائها والتمتع بها، يتم عرض الكثير من المجموعات الصيفية والربيعية وكذلك الخريفية والشتوية.

تأتي مجموعات عطور جو مالون بأسعار مناسبة لعدد كبير من المستهلكين كما يتم عمل عروض وخصومات بشكل دائم على تلك المجموعات خاصة أثناء المناسبات.

يتم تحديث مجموعات عطور جو مالون من أجل الحصول على أفضل أنواع العطور والكريمات والشموع.

عطر جو مالون الأسود

عطر جو مالون الأسود من عطور جو مالون المميزة بشكل كبير فهو عطر خشبي ذو رائحة مميزة وثابتة تدوم فترة زمنية طويلة.

تم إنتاج عطر جو مالون الأسود عام 2008، يحتوى العطر على مجموعة مميزة من النكهات كما الزنجبيل والفلفل الوردي بالإضافة إلى الهيل الأسود وهذا في المقدمة.

يتكون قلب العطر من الورد والأوركيد وكذلك زنبق الماء، أما القاعدة فهي مكونة من الجلود وخشب الصندل والباتشولي بالإضافة إلى اللبان والعنبر الأسود أيضًا.

قد ذكرنا في هذا المقال الكثير من أنواع عطور جو مالون الرجالية والنسائية أيضًا، تمتلك مجموعة عطور جو مالون شهرة واسعة وانتشار كبير حول العالم حيث أنها من الماركات المشهورة بجمالها وأناقتها ورقيها أيضًا، لا تقتصر أعمال جو مالون على العطور فقط ولكن تقوم بصناعة الشمعدان والكريمات أيضًا، تنتشر صناعات جو مالون داخل عدد كبير من الدول وهي تأتي بأسعار مناسبة لبعض الفئات كما يتم الحصول عليها بواسطة العديد من الطرق والتي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!