انواع العطور

عطر فكتوريا سيكرت الوردي

تعتبر جميع أنواع عطور شركة فيكتوريا سيكريت مميزة برائحتها العطرية الأخاذة، حيث تعتبر من النوع النسائي ولها مكوناتها المميزة، وعبيرها الخاص، والذي قد جعلها تمثل واحدة من أفضل خطوط إنتاج العطور على مستوى العالم، ونتابع عبر هذا التقرير أقوى نوع من عطور الشركة وهو عطر فكتوريا سيكرت الوردي المميز بعبق رائحته القوية، وعبيره اللافت سريع الانتشار بمجرد استخدامه.

عطر فكتوريا سيكرت الوردي

يعتبر عطر فكتوريا سيكرت الوردي واحد من بين منتجات شركة فيكتوريا سيكريت للعطور، فهو عطر أنثوي فائق العبير محتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية المتميزة، والتي تسهم في تحسين حيوية من تستخدمه، باعتباره واحد من أقوى العطور التي يبعث استخدامها على الحيوية والنشاط، كما أن رائحة عطر فيكتوريا سيكريت الوردي تستمر حتى 8 ساعات من بدء استخدامه، بالإضافة إلى أن جميع المكونات التي تدخل في التركيبة هي عبارة عن مكونات طبيعية، ولا تتسبب في مشكلة على الجلد إذا ما لامسته، مما يعني أنه من أنواع العطور الأكثر تميزًا.

تركيبة عطر فكتوريا سيكرت الوردي

تمتاز تركيبة العطر بأنها طبيعي، وتخلو من وجود المكونات الكيميائية الضارة، والتي قد تتسبب في مشكلات صحية للجلد، وهذا ما جعل تركيب هذا العطر مفضلة وشهيرة، ويكثر الإقبال عليها من النساء، كما أن رائحة التركيبة العطرية تدوم حتى تصل لفترة 8 ساعات متواصلة.

تسمح تركيبة العطر بالاستخدام سواء في الصيف أو في الشتاء، كما أن استعمال تلك التركيبة العطري يجعل المرأة تستمتع بجمال رائحته المنعشة الثابتة والقوية؛ بفضل مكونات التركيبة التي تعطي رائحة متجانسة، حيث تم تصميم تركيبة العطر بمنتهى الدقة، مع خلط تركيزات المواد بدقة وبنسب محددة، وهذا ما جعلها من بين أقوى تركيبات العطور. 

قاعدة العطر فكتوريا سيكرت الوردي

تتكون قاعدة تلك التركيبة العطرية من عدد من المكونات الرائعة والتي من بينها مكون خشب الصندل مع الفانيليا السوداء، ونسبة من مكون الكهرمان، مع مكون طحلب السنديان، وتلك القاعدة العطرية منحت نوعية هذا العطر قوة انتشار رائحته عبر الأثير، ولا يسهل التخلص منها بسهولة.

قلب عطر فكتوريا سيكرت الوردي

يمتاز قلب التركيبة لهذا العطر بتوفر مجموعة من التركيبات لبعض المكونات الطبيعية والتي من أهمها المكونات الفاكهية، وبعض المكونات الطبيعية مثل الفاوانيا، وأزهار الأوركيد المميزة، مع نسبة من المسك، وخلاصات الأخشاب مع طحلب البلوط، ونسبة من التوت الأحمر مع خلاصة أزهار الياسمين، ورائحة الماندرين العطرة مع زنابق الوادي.

سعر عطر فكتوريا سيكرت الوردي 

باعتبار أن تركيبة عطر فكتوريا سيكريت الوردي تركيبة مميزة، فقد أتت بسعر لا يعد مرتفع بشكل كبير، فهو منتشر في الأسواق المحلية والمتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع العطور في السعودية بقيمة سعر تعادل 293 ر س بما يعادل 78 دولار أمريكي، وهذا السعر لتركيبة عطر أو دو تواليت، وحجم العبوة سعتها 100 مل، وتتسم تلك التركيبة العطرية بالرواج الكبير والانتشار في الأسواق على المستوى المحلي والعالمي، مع العلم أن التركيبة تتوفر في العديد من المتاجر المخصصة لبيع العطور في كل مناطق المملكة العربية السعودية، كما يمكن طلب شراءها من خلال موقع الشركة المصنعة للعطر.

الجدير بالذكر أن سعر العبوة من سعة 50 مل في الأسواق المحلية السعودية يصل لنحو 217 ر س، أي ما يعادل 58 دولار أمريكي.

نوع عطر  فكتوريا سيكرت الوردي

تعتبر نوعية فكتوريا سيكرت الوردي هي تركيبة عطرية مخصصة فقط للاستعمال النسائي، وقد تم تصنيع تركيبته لتكون مناسبة للاستخدام النسائي فقط، حيث أن رائحته الغالبة تكون هي الناتجة عن خلط بعض المكونات الطبيعية، مع مزيج ما بينها وبين نسبة من المسك الأبيض، وهذا ما جعل تركيبته تعد هي الأكثر تميز، إذا ما قورنت بأنواع عطور نسائية أخرى منافسة.

الشركة المصنعه للعطر

تعتبر شركة فيكتوريا سيكريت واحدة من بين أهم الخطوط العالمية الشهيرة، والتي تنتج أفخم أنواع العطور، وقد أسسها روي ريمواند، وهو واحد من بين مصممي العطور ذات الشهرة العالمية، وتهتم الشركة بتصميم الملبس، ومختلف متطلبات الأناقة إلى جانب تصميم أرقى أنواع العطور، والتي قد غزت أسواق العالم.

تم تأسيس الشركة في منطقة سان فرانسيسكو عام 1977 م، وتهتم الشركة أيضًا بتصنيع كل مستلزمات مستحضرات التجميل، وقد انتشرت مختلف منتجات الشركة في العديد من بلدان الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالأخص منتجاتها من العطور.

تمتلك فيكتوريا سيكريت عدد كبير من الفروع، والتي تتواجد في العديد من المدن حول العالم، وعدد الفروع يصل إلى نحو 775 فرعًا، ومن بينها فروع عديدة تتواجد بالشرق الأوسط مثل فرع الشركة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ودولة قطر، وقد أصدرت أول عطر لها في عام 1989 م، وتمتلك العديد من أنواع العطور التي تعتمد في تركيبتها على المكونات الطبيعية، وعدد عطورها أكثر من 424 عطر.

أهم العطور الأخرى المقدمة من الشركة المصنعة للعطر

توجد تشكيلة مختارة من عطور شركة فيكتوريا سيكريت الشهيرة، والتي تملأ كل متاجر العطور، وتعتبر من أفضل أنواع عطور الشركة التي تحظى بالرواج الكبير؛ بسبب قوة تركيبتها العطرية المميزة والطبيعية، وأبرز تلك النوعيات من العطور الرائجة لفيكتوريا سيكرت ما يلي:

  • تركيبة لوف سبيل منتج عطري ممتاز من براند فيكتوريا سيكرت الشهير: من بين العطور التي أنتجها الشركة بشكل مستمر، وقد صدر عام 2015 م، ويعد من الروائح النسائية المميزة، ويحتوي على خلاصة الأخشاب العطرية والصندل.
  • عطر سيدكشن: ويعد عطر شهير من عطور الشركة، ويتسم بقوة تأثيره العطري الفواح، ومن بين مكوناته البرغموت والمسك.
  • لوف فيكتوريا سيكريت: وتعتمد تركيبته على توفر مكونات حمضي، مع رائحة التوت الأحمر، والخوخ.
  • عطر مست بيور سداكشن: من أفضل العطور التي صممتها شركة فيكتوريا سيكريت.
  • بودي مست آمبيور رومانتيك من فيكتوريا سيكريت: عطر مميز ورائج، ويشتهر بثبات رائحته لفترة طويلة، ومن بين مكوناته مسك الروم، وزنابق الوادي، مع بعض المكونات الفاكهية.
  • عطر فياري فيكتوريا سيكريت: مميز برائحته التي لا تزول بشكل سريع، وتدوم ل 8 ساعات، من بين أهم مكوناته أزهار براعم البرتقال مع الماندرين، ومكون البرغموت، كما يحتوي العطر على نسبة من المسك.
  • بومبشل باتشن فيكتوريا سيكرت: ويتكون من بعض الأزهار البيضاء، مع مكونات عشبية، ومكونات من الفواكه الحمضية مثل الماندرين والكلامينتينا.
  • عطور شيمير بيير فانيليا من فيكتوريا سيكرت: عطر مميز من العطور التي تغلب عليها رائحة الأزهار البيضاء مع الياسمين، والفانيليا، والأخشاب الطبيعية والمسك.

يعتبر استخدام عطر فكتوريا سيكرت الوردي شائع ومنتشر ما بين الكثير من النساء؛ نظرًا لعدة أسباب من بينها قوة العطر، ورائحته المميزة، وتركيبته الطبيعية الممتازة، فضلًا عن كون التركيبة تحمل رائحة من أجمل المكونات الطبيعية، والتي تعمل على تعطير الجسم بشكل ممتاز، كما أن تأثيرها طويل المدى، أي تدوم رائحة العطر لفترةٍ طويلة؛ وتلك المميزات هي أكثر ما جعل هذا النوع من العور هو الأفضل والأقوى والأكثر شهرة حتى هذا الوقت الحالي، ومع كثرة براندات العطور المتوفرة بالسوق المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!