انواع العطور

كل أنواع عطر نعومي المميزة

نعومي ليست علامة تجارية مرموقة في عالم الملابس النسائية الفاتنة فحسب، لكنها معروفة أيضا في عالم العطور والأناقة، حيث أنها تتباهى بباقة مختلفة من العطور الساحرة والمنعشة التي تلفت الأنظار لمن يستخدمها، وفي إطار الاستعداد لتشكيلة روعة من العطور المرتقبة لفصل الخريف الآتي، أعلنت نعومي طرح عطر نعومي بأكثر من تركيبة مختلفة نسائية وبأسعار خيالية تتناسب مع كافة الطبقات.

عطر نعومي الوردي

هذا العطر يجسد ذروة سحر الأنوثة والرومانسية مع تركيبة من مستخلص زهرة اللبلاب ومستخلص زهرة الشنبق والمندرين التي تمتزج بعطور السحلبية والبنفسج والروائح الأساسية لخشب القطيفة وثمر العليق والفانيليا والمسك الأبيض الخفيف.

تهدي نعومي هذا العرض بسعر مدهش مع القارورة الواحدة بسعر ثمانين ريالا سعوديا.

عطر نعومي الوردي من العطور النسائية الثابتة والخفيفة التي تنعش من يشمها، والعطر يتناسب في جميع الأوقات وخاصة في فصل الربيع نظرا لعبقه المنعش والفواح. 

سعر زجاجة عطر نعومي الوردي هو 350 ريال سعودي وحجم الزجاجة يصل 120 ملي، وهذا العطر متوفر بشكل كبير في ماركات العطور بالمملكة وخارجها نظرا للاقبال الكثيف عليه من النساء بشكل خاص ولأنه يستخدم كثير لحديثي الزواج لإثارة رائحته المنعشة والساحرة.

سعر عطر نعومي كامبل

سعر ومواصفات نعومي كامبل 100 مل أو دي تواليت في المملكة العربية السعودية هو 340 ريال سعودي، وطرق الدفع هي عند الاستلام، وتكلفة التوصيل للمنازل 16ريال سعودي وبالنسبة للتوصيل خلال ثلاث لسبع أيام بحد أقصى.

أول ظهور لعطر نعومي كامبل في شهر مارس 6 / 2019، وعائلة العطر هي: الروائح الشرقية الوردية ، والعلامة التجارية : نعومي.

نعومي كامبل من أروع العطور الجاذبة والمؤثرة التي تنتشر بشكل سريع في أوسع الأجواء، ورائحته ثابتة تدوم بشكل طويل على البشرة والملابس.

عطر نعومي الأحمر

نعومي الأحمر يلعب دورا كبيرا لزيادة الرغبة والجاذبية بين الزوجين، فمن الشائع أن أغلب السيدات يختارون هذا العطر الحسي والمثير الذي يعمل على جذب الجنس الآخر له، فقد أثبتت بعض الدراسات العلمية بأن الهرمونات لديها تأثير قوي لجذب الجنس الآخر عن طريق نثر نفحات عطر نعومي الأحمر الذي يعمل على تنشيط الهرمونات وزيادتها.

تم إطلاق هذا العطر عام 2001   م بعد نجاح العطر الأصلي الذي يجعل شريكك لا يستطيع مقاومة هذا العطر.

يمكون عطر نعومي الأحمر من تركيبة من البهارات الرائعة والأزهار، وقاعدة العطر الأساسية من مزيج المسك والورد البري والفانيليا.

سعر نعومي الأحمر 230 ريال سعودي وبزجاجة 100 مل، يمكنك أن تشتريه أون لاين وبدون أي مصاريف شحن إضافية داخل المملكة العربية السعودية

عطر نعومي البنفسجي

هذا العطر من العطور المفعمة بالحيوية التي تعطي المرأة شعورا بالتألق والدفء، وتم إطلاق العطر عام   2004م، فهو تصدر قوائم أفضل العطور النسائية بشهادة كل من استخدمه، فهو يتكون من مزيج حيوي من نبات الباتشولي المكثف مع عبير خشب العود والصندل بجانب مزيج رقيق من روائح الورد والفاكهة، فهو من العطور الرومانسية والمنعشة مع لمسة ناعمة تحييها روائح التوابل الشرقية وزهرة التفاح.

لون نثرات العطر بنفسجية اللون، وهو من العطور المفعمة بالأحاسيس الدافئة نظرا لمكوناته التي يعشقها الجميع.

العطر رائحته لا تزال ببساطة ولكن تستمر طويلا على مدار اليوم، ويعره يناسب الجميع، وهو من أحد العطور النسائية التي وصلت حديثا في الأسواق، والتي تتميز بالطابع الغربي.

سعر نعومي البنفسجي 310 ريال سعودي بجانب مصاريف شحن 20 ريال سعودي داخل المملكة، وزجاجة العطر بحجم    120

يمكن الحصول على العطر في حوالي ثلاث أيام بحد أقصى من بعد اتصالك بأحد فروعنا داخل المملكة أون لاين، ولكن في حال شرائك من ماركات العطور فسوف تحصل عليها حينها.

عطر نعومي الذهبي

عطر نعومي الذهبي من العطور الجبارة جدا نظرا لقوة رائحته الزكية والمنعشة للنساء، ولكنه يفضل للاستخدام المنزلي فقط نظرا لإثارته العالية التي لا تقاوم ولأنه يعمل على إثارة الرجال عند استنشاقه، ونثرات العطر تعطي نعومة فائقة للجلد.

مقدمة عطر نعومي الذهبي هي تركيبة من الفانيليا وزهر البرتقال واللافندر، أما بالنسبة لوسط العطر فهو مزيج من الزنجبيل والكراوية والورد، وقاعدته من أخشاب العود والأرز والمسك الأبيض الخفيف.

زجاجة العطر لها شكل أنيق لونها ذهبي اللون ونثرات العطر أيضا ذهبية، ورائحة العطر ثابتة لأبعد الساعات وتدوم طويلا على الثياب والجلد، فمع نثرة منه بالليل تعطي شعور بالسعادة والانتعاش وراحة البال والهدوء.

فكل شخص يبحث عن راحة النفس وهدوء الأعصاب لابد أن يحصل على عطر نعومي الذهبي المنعش الذي يعطي احساس بالحيوية والابتعاد عن التوتر والعصبية.

سعر عطر نعومي الذهبي يصل   225ريال سعودي ولكن ربما تكون أغلى من ذلك أو أقل لأن زجاجة حجمه مختلفة، ومصاريف شحنه تصل إلى 50 ريال سعودي.

عطر نعومي غزل

عطر نعومي غزل من أروع العطور الجديدة المستوحى من التراث العطري القوي والمفعم بالجاذبية والحيوية لحضارة الشرق الأوسط التاريخية، وهو واحد من أنواع العطور الرائعة للغاية التي حصل على شهادة الكثير من الأشخاص الذين قاموا باستخدامه.

حيث أن العطر يحتوي على باقة من العطور الجميلة والحساسة التي لها رائحة محببة للكثيرين.

وعطر نعومي غزل يوجد بسعر  199 ريال سعودي، وهو من الروائح التي تعطي، ويساعد على نعومة الجسم بشكل كبير  للبشرة لمعة جميلة وهو مناسب للزوجات، لذا فعليك باقتناء عطر نعومي غزل لو كنت تبحثي عن الثقة بالنفس والمرأة القوية الجذابة والمثيرة نظرا لرائحة عطر نعومي غزل الفخم والراقي

وتتألق درجات عطر غزل من الكمثرى والتوت، بينا  درجاته الوسطى تتألق بمزيج من المانيوليا والفانيليا وخشب الصندل.

تم تصميم زجاجة العطر بعدة ألوان شفافة، وطورها مارك جاكوبز مع الفريق الإبداعي بريستيج لكوتي.

مميزات عطر نعومي غزل يتناسب أكثر في الأوقات الليلية نظرا لجاذبيته وإحساسه المثير، فهو يتناسب بشكل كبير للمقبلين على الزواج أو للزواج الحديث، لذا سيدتي لو كنتي تريدين أن تخطفي قلب زوجك فعليك بشراء هذا العطر المثير لتتألقي في عالم الأنوثة والجمال

عطر نعومي الأزرق

إنه واحد من أحد العطور المتميزة التي تصلح للجنسين، حيث تمزج نغماته من الفانيليا والعسل الطبيعي ولمسة من روائح اللافندر، ويمكن استخدام عطر نعومي الأزرق في كل من أوقات النهار والليل، ويعد العطر الأمثل والرائع للنساء اللواتي يفضلن رائحة العطور الثقيلة في كل المواسم.

مزيج العطر مكون من باقة جميلة من الفانيليا ورائحة اللافندر والتبغ ومستخلص رائحة الفواكه الخفيفة، ويتوسطه رائحة البرغموت الغامضة والمثيرة والباتشولي، وبالنسبة لقاعدته فهي مزيج من أخشاب الأرز والمسك ومستخلص روائح العرق سوس والعنبر.

رائحة العطر ثابتة ونفاذة، تدوم لساعات طويلة من شدة تركيزها، الكثير من الرجال يعشقون رائحة هذا العطر المميز عندما تنثره المرأة على ثيابها وبشرتها، فهو يجذب ويلفت الأنظار عند انتشاره في أجواء المكان.

عطر نعومي من أروع العطور الفخمة والراقية التي انتشرت بشكل كبير في عالم العطور المختلفة نظرا للإقبال الشديد على شرائها ولأنها من أروع العطور المنعشة والثابتة التي لا غنى عنها، وعطر نعومي هو أحد العطور التي تصدرت قائمة أفضل عطر نسائي في المملكة بشهادة مستخدميه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!