انواع العطور

مجموعة عطور ديور هوم بارفيوم المميزة

علامة ديور هوم بارفيوم من أهم العلامات داخل عالم العطور فهي مميزة بشكل كبير، تم تأسيسها سنة 1946 من قبل كريستيان ديور، وتلك العلامة لا تختص بالعطورات فقط بل هي أنها تلمع في عالم الأحذية والساعات والمجوهرات كذلك بالإضافة إلى منتجات العناية ومستحضرات التجميل، وقد كان أول عطر تم إصداره من قبل الشركة هو ميس ديور والذي لاقي شهرة كبيرة، وعقب انتشار أول عطرة بهذه الطريقة أصبحت علامة ديور واحدة من أبرز وأهم العلامات للعطورات العالمية، تمتلك الشركة عدد كبير من العطورات المتنوعة.

ديور هوم بارفيوم 75 مل

ديور بارفيوم 75 مل صدر سنة 2014 وهو عطر مميز بشكل كبير ولذلك لاقي رواج عالى وانتشار واسع عقب صدوره بفترة قصيرة.

يتكون العطر من مجموعة مكونات رائعة تجعله يدوم فترة زمنية طويلة كما أنه يملك رائحة منعشة وخفيفة على الأنف لا تسبب اي إزعاج.

تختلف المكونات التي تدخل في مقدمة العطر عن مكونات الوسط وكذلك مكونات القاعدة، وعلى الرغم من اختلاف المكونات فإنهم مجتمعين مع بعضهم البعض يكونون مزيجًا متناسقًا ورائعًا بشكل كبير.

يأتي عطر هوم بارفيوم 75 مل بسعر مناسب لعدد كبير من الأشخاص ولذلك فإنه يحقق نسبة مبيعات مرتفعة، كما أن جودة العطر مرتفعة.

يستطيع محبي علامة ديور أن يحصلوا على كافة إصدارات عطور ديور بصورة سريعة ومناسبة كذلك وتلك ميزة من مميزات العطر الكثيرة.

عطر ديور هوم الاصلي

عالم العطورات لا يخلو من الغش أيضًا ولذلك من المهم أن يتأكد الفرد قبل شراء زجاجة عطر ديور بارفيوم أنه العطر الأصلي وليس التقليد أو المغشوش.

المكونات الأساسية لهذا العطر هو الأخشاب والأزهار والمسك مع إضافة عدد من المواد الطبيعية الأخرى إلى العطر تبعًا للنوع الذي يتم إصداره.

يأتي عنصر العنبر من العناصر التي تجعل العطر يتميز عن غيره بصورة واضحة مع نبات اللافندر ومكون البرغموت بالإضافة إلى المريمية واستخدام الكاكاو داخل قلب العطر.

السوسن ومكون نجيل الهند العطري والاعشاب العطرية كما الباتشولى مضاف اليها رائحة الجلود والمسك تُخرج رائحة رائعة وفريدة وثابتة كذلك وهذا ما يجعله العطر المفضل والثابت لكل من يقوم بتجربته.

ديور هوم انتنس برفيوم

عطر ديور بارفيوم ذو شعبية كبيرة خاصة هوم انتتس بارفيوم والذي نال تقييم 4.50 مع نسبة تصويت مرتفعة لما يملكه من مميزات.

هذا العطر زهري خشبي للرجال تم إصداره سنة 2011 وحصد نسبة مبيعات كبيرة داخل عدد كبير من مختلف البلدان حول العالم.

مقدمة العطر هي اللافندر وهو نبات عطري مميز يمتلك رائحة جذابة وهادئة ولهذا يتم استخدامه في عدد كبير من العطور والشامبوهات ومستحضرات التجميل.

وسط العطر يحتوى على الأميريت والسوسن وفاكهة الكمثري كذلك التي تمنحه انتعاش ورائحة محببة إلى الأنف، أما القاعدة فيوجد بها نجيل الهند وخشب الأرز الذي يتم الحصول عليه من فرجينيا وهو خشب مميز.

يتم مزج جميع مكونات العطر بشكل جيد من أجل الحصول على خليط رائع يرضي كافة الأذواق بشكل دائم.

الفرق بين ديور هوم وديور هوم انتنس

يوجد مجموعة من الفروق بين عطر ديور هوم بارفيوم وديور هوم انتنس والتي تتمثل في الآتي:

  • يحمل عطل ديور هوم انتنس رائحة تشبه رائحة مستحضرات التجميل الخاصة بالسيدات المختلطة برائحة الجلد، وتلك الرائحة تلقي رواج بشكل أكبر لدى فئة كبيرة من المستخدمين.
  • ديور هوم بارفيوم تحمل نفس الرائحة الخاصة بعطر ديور هوم انتنس ولكن بشكل أعمق حيث تم إضافة مكون الورد والجلد إليها لتصبح الرائحة اقوى من ديور هوم انتنس.
  • ديور هوم انتنس مناسب لعدد كبير من الفصول وأيضًا الكثير من المناسبات، ولكن ديور هوم بارفيوم فهي مناسبة فقط لفصل الشتاء.
  • تم زيادة حجم ديور هوم بارفيوم 75 إلى 100 مل مع عدم حدوث أي اختلاف في السعر، وكلا النوعين جيدان بشكل كبير ومحببان إلى عدد كبير من الأفراد أيضًا.

ديور هوم تواليت

ديور هوم بارفيوم تواليت يحمل الرائحة الزهرية الخشبية ذو الرائحة الفواحة، ويتم استخدام السوسن داخل العطر لما له من صفات مميزة وفريدة.

تم تصميم ذلك العطر من قبل أوليفر بولج وقد صُمم بشكل مميز وأنيق للغاية فهو مناسب للسهرات ويتم استخدامه أثناء الشتاء ولا يتناسب مع بقية الفصول بشكل كبير.

يدخل خشب الكشمير ومكون الفلفل الايليمي الوردي بالإضافة إلى أيزو إي سوبر وأرز أطلس وعدد من المكونات الأخرى.

تمتزج جميع مكونات العطر مع بعضها البعض لإخراج رائحة العطر المميزة المحببة لدي قاعدة ديور هوم بارفيوم العريضة.

يأتي العطر بسعر مناسب كما أن طريقة الحصول عليه وشرائه تتم من خلال المتاجر الإلكترونية أو من خلال مراكز التسوق ويستطيع الفرد اختيار أي طريقة يرغب بها فجميع الطرق سهلة وتتم دون صعوبات مع إمكانية دفع بسيطة وسهلة أيضًا.

سعر عطر ديور هوم برفيوم

ديور هوم بارفيوم من العطورات الرجالية الرائعة والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص لما لها من مميزات وأيضًا تدوم فترة طويلة.

درجة ثبات العطر تأتي بين عطر ثابت إلى عطر ثابت بشدة وانتشار العطر بصورة كبيرة خلال فترة قصيرة.

يحصل الفرد على العطر داخل علبة من اللون الأسود مع شعار العلامة ذو اللون الفضي والاسم كذلك.

زجاجة العطر لامعة بشكل كبير ولون العطر هو الذهبي الفاتح، ويحمل الغطاء لون أسود شفاف، يأتي العطر مع ثلاث أحجام 150 مل، 50 مل، 100 مل.

يجب أن ينتبه المشترى إلى الباركود الخاص بالعبوة وكذلك شكلها حتى يتأكد أنه الأصلي وليس مُقلد.

يصل سعر الزجاجة التي تحتوي 100 مل إلى 439 ريال سعودي، أما العبوة التي تحتوى 150 مل فإن ثمنها 548 ريال سعودي.

ديور هوم رجالي

ديور هوم بارفيوم رجالي مميز وجذاب وله شعبية كبيرة لأن مكوناته مميزة وراقية ويجد بها المستخدم كل ما يرغب به.

أخشاب الأرز وفاكهة الكمثرى وزهرة مسك الليل ومكون الفيتيفر بالإضافة إلى العنبر من أهم المكونات الداخلة في مزيج عطر ديور هوم الرجالي.

تعم رائحة الحمضيات بمقدمة العطر، وتأتي رائحة المسك والعنبر أيضًا في قاعدة العطر مما يجعله ذو أثر رائع.

من الممكن أن يتم الدفع عند الاستلام أثناء شراء العطر من المتجر الالكتروني أو الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية الفيزا كارد أو الماستر كارد وأيضًا من خلال حساب الباي بال، وكل هذه الطرق تتم دون أن أعطال فهي سهلة.

قد ذكرنا في هذا المقال عدد كبير من المعلومات التي تخص علامة ديور هوم بارفيوم المحبب لدى شريحة واسعة من الرجال، يأتي العطر داخل عبوة مميزة بصورة واضحة، سعر العطر ربما يكون مرتفع بالنسبة لعدد من الأشخاص ولكن إذا ما تم مقارنة السعر بالجودة فإنه يأتي مناسبًا لشريحة معينة، ينبغي معرفة ما إذا كان العطر أصلي ام لا حيث يوجد عدد من الأماكن التي تُقدمه على أنه الأصلي ولذلك يجب التأكد من الباركود الخاص به وايضًا شكل الزجاجة ولون العطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!