عطور اصلية

أفضل عطر رجالي في السعودية 2022

العطر شيء جميل الكل يعشقه وهو من الأشياء الهامة جدا التي لا غنى عنها خاصة عند الرجال، فهذه العطور تكمل شياكة الرجال وأناقته، حيث تعد عملية شراء العطور من الأمور الغير مفضلة ولا المحببة لهم نظرا لكثرة أنواعها المختلفة ونظرا أيضا لوجود نفس الماركات المتعددة لنفس العطر المختار، لذا سوف نقدم أفضل عطر رجالي في السعودية من خلال مجموعة من العطور الطيبة الرائحة الرجالية والأكثر مبيعا في المملكة العربية السعودية، فلكل من يعشق الطيب الأصلي والماركات العالمية الثابتة للعطر الرجالي يجب أن يتابع هذا المقال.

كيف تشتري العطر الرجالي أون لاين في السعودية

من خلال بعض النصائح الآتية سوف نقدم لك أهم العناصر والنقاط التي تساعدك في اختيارك للعطر المفضل لك والمناسب حتى لو لم تعرف رائحته، فبداية لا يعتمد على ثمنه المرتفع، فليست عملية ارتفاع سعر العطر الرجالي فهذا ما يدل على تركيز رائحته العالية والثابتة لفترات طويلة ولكن لكل قاعدة شوازها.

أيضا لون زجاجة العطر الرجالي في السعودية تساعدك على عملية اكتشاف العطر هل هو ثابت وذو رائحة قوية أو عطر مضروب، ولكن لو كان لون العطر غامق اللون فهذا ما يدل على أن استخدامه ليلي فهو أكثر العطور ثباتا.

عروض العطر الرجالي في أسواق العطور بالسعودية

  • عروض العطر الرجالي بالمملكة العربية السعودية يكون مكون العطر في أسفل الزجاجة مزيج من أعواد الكشمير وأعواد البخور وأخيرا من أعواد المسك.
  • مكون العطر الرجالي الأوسط مزيج من رائحة الكراوية والهال والكرفس وهو العنصر الأكثر دفئا هو وعنصر خشب الأرز.
  • أيضا المكون العلوي للعطر الرجالي الأفضل هو مكون من مزيج الفلفل الأخضر والعرعر ومزيج من جريب فوت.
  • أما بالنسبة للمكون الداخلي للعطر الرجالي فعندما يستخدم ويوضع على الجسم أو الملابس يشعر الرجل بأنه أكثر نضوجا ولأنه يتكون هذا العطر من عدة عناصر وهي المكون الأوسط والمكون العلوي والمكون السفلي.
  • التصميم الخارجي للزجاجة جميل وراقي ومن الممكن أن تقدم هذه الزجاجة كهدية للأحباب أو الأصدقاء مميزة.
  • حجم زجاجة العطر الرجالي في السعودية الأصلية 100 ملي وتركيز السائل بها أودي تواليت، وهذا العطر المميز تم إطلاقه منذ عام 2007 م عن طريق جان جاك، وعلامته التجارية دافيدوف.

أفضل عطر رجالي في السعودية ديزاير 

  • علامة هذا العطر التجارية : دانهيل وحجم الزجاجة هو 100 مل، وتركيز سائل العطر في الزجاجة أودي تواليت، وهذا العطر تم إطلاقه عام 2000 من خلال ميشيل المايراك، وتصميم الزجاجة من الخارجية أنيقة جدا وجذابة ومن الممكن أن تقدم كهدية في المناسبات السعيدة وللأهل والأصدقاء الرجال، حيث يأتي هذا العطر في زجاجة خارجية باللون الأحمر الفاتح الجذاب والشفاف تتشابه مع الأشخاص الذين يستخدمونها ويوجد بها غطاء سلفر يجعلها أكثر شياكة وأناقة. 
  • أما عن مكون هذا العطر الرجالي الداخلي فيعد من الروائح والعطور الأنيقة والجذابة الثابتة لفترات طويلة على الجلد والملابس ويعد أيضا من الروائح المنعشة نظرا لأنه يتكون من عدة عناصر مختلفة ألا وهي المكون العلوي والمكون الأوسط والمكون السفلي.
  • حيث أن المكون العلوي لهذه النوعية من العطر هو مزيج من رائحة الفواكه الحامضية والستروسي إضافة إلى رائحة البرتقال ورائحة التفاح معا.
  • أما العطر الأوسط فهو مزيج من الروائح المنعشة تمت إضافة عناصر عليه من الخشب والبتشول وأيضا الساج، وهذه العناصر التي تجعله من أفضل عطور الرجال في المملكة العربية السعودية نظرا لثباتها الدائم وطريقة تعتيقها. 

أما العطر السفلي لهذه النوعية من العطور الرجالي فهي مزيج ومكون من الفانيليا والمسك فهذه المكونات تجعلك تشعر دائما بالانتعاش والشعور بتجديد الطاقة والحيوية عند وضعها واستخدامها وتمنحك الشعور بالدفء الذي يدوم لفترات طويلة.

عطر رجالي فيرساتشي مان 

  • مواصفات هذا النوع من العطر الرجالي هو عطر مكون من مزيج المرمرية والفلفل الأخضر وهذا العنصر هو الأكثر دفئا بالنسبة للمكون الأوسط.
  • أما المكون العلوي لهذا العطر مزيج من الليمون وخشب الورد البرازيلي وأيضا الفلفل والمسك الأسود والزعفران ومزيج العنبر الذي يعطي شيء من الأناقة والرقي عندما تضعه على ثيابك ويدوم لفترات غير عادية طويلة ولا تتغير رائحته على المدى البعيد نظرا لطريقة تصنيعه بطريقة صحيحة وفعالة.
  • أما بالنسبة لمكون هذا العطر الداخلي فهو يعطي انتعاش كبير عند عملية استخدامه وذلك لأنه يتكون من ثلاث عناصر طبيعية من مميزاتها الثبات والرائحة الفواحة العطرة  فكل من يستخدمه لا يستطيع تركه أبدا من الرجال.
  • علامة عطر فيرساتشي مان الرجالي التجارية هي فيرستاشي، وأيضا حج الزجاجة يصل إلى 100 مل، وتركيز سائل العطر أودي تواليت.
  • هذا النوعية من العطور الرجالية في المملكة السعودية تم اطلاقها عام2006 من خلال كريبس.
  • تصميم الزجاجة من الخارج أنيق ومبهج من الممكن أن تقدم كهدية رجالية مميزة، حيث تحتوي على زجاجة خارجية شفافة بها سائل العطر باللون السماوي الأزرق وهذا ما يجذب الرؤية البصرية وغطاء هذا العطر بلون سلفر.

أفضل عطر رجالي بلو جينز فيرزاتشي

  • مواصفات هذه النوعية من العطور الرجالية بأن علامتها التجارية هي فيزاتشي، وحجم الزجاجة هو 74 مل وتركيز السائل بها هو أودي تواليت، حيث أن هذا العطر تم اطلاقه في أسواق العطور السعودية عام 1995 من خلال بير جان.
  • لون غطاء زجاجة العطر هو أسود، حيث يأتي العطر في زجاجة أنيقة ورائعة ممكن تقدم هدية رجالي مميزة، والزجاجة الخارجية لهذا العطر شفافة المنظر ولون سائل العطر أزرق فاتح بلون السماء.
  • أما عن مكون العطر الداخلي فهو عطر خفيف الرائحة ينعش من يستنشقه  وذلك لأنه يتكون من عدة عناصر منه المكون العلوي، والمكون الأوسط، والمكون الأسفل، فالمكون العلوي عبارة عن مزيج من الينسون والريحان الجميل والليمون.
  • أما المكون الأوسط للعطر هو مزيج من مستخلص اللافندر والمرمرية والياسمين، وأما المكون السفلي للسائل فهو مزيج من اللوز ومستخلص الفانيليا والعنبر وأيضا خشب الصندل.

عطر رجالي سبيشيال بلاك

  • علامة عطر سبيشال بلاك التجارية هي: سبيشال بلاك وحجم الزجاجة الخاصة به هي 100 مل، وتركيز سائل العطر بها أودي برفان.
  • هذا العطر المميز الرجالي في السعودية لكل عشاق التغيير والأناقة، فهذه النوعية بشكل خاص من العطور الرجالي جذابة وأنيقة ذات رائحة فواحة وعطرة تجذب كل من يستنشقها، وهي ثابتة لفترات طويلة في الملابس أو في البشرة لا تزول بسهولة عند غسل الملابس لأنها معتقة ومصنعة بشكل تركيزي سليم على أيدي خبراء متخصصين في هذا المجال.

أفضل عطر رجالي سعودي جيلتي بورهوم

  • مواصفات هذا العطر المميز بأن علامته التجارية هي: جوتشي، وحجم الزجاجة هو 90 مل وتركيز السائل فيها أودي تواليت، وهذا العطر تم إطلاقه سنة 2011 م، وتصميم الزجاجة الخارجي في غاية الأناقة والرقي.
  • لون الزجاجة من الخارج باللون الفضي الجميل المميز، أما بالنسبة للمكون العطري الداخلي يعتبر من الروائح الجميلة العصرية والحديثة.
  • ومكون العطر العلوي هو مزيج من اللافندر ومستخلص الليمون، والعنصر الأوسط هو مزيج من الباتشولي الأكثر دفئا، أما المكون السفلي للعطر مزيج من المسك وأعواد الكشمير.

في خاتمة المقال تحدثنا عن أفضل عطر رجالي في السعودية، وتحدثنا عن مواصفات كل عطر على حدا، وشرحنا مكونات كل نوع من العطور السابق ذكرها ومواصفاتها وعلامتها التجارية وأيضا حجم زجاجة العطر كم تبلغ، فأرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع الشيق من خلال شراء هذه المنتجات والعطور الجذابة والثابتة التي تدوم لفترات طويلة لكل من يستخدمها من الرجال. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!