عطور اصلية

عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch

يعتبر عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic من أجود أنواع العطور الحمضية المناسبة للجنسين، ولقد أصدر هذا العطر عام 2019م حيث يعتبر من العطور الحديثة والعطر من توقيع Clement Gavarry ، ولعل أهم ما يميز هذا العطر هو التوليفة والتشكيلة الفريدة التي تميزه وتعطي له سحره الحقيقي وجاذبيته العالية، يمتاز العرض أيضاً بتركيبته الرائعة من حيث مزيج الأخشاب الترابية الناعمة مما يعطي رائحة مميز ومحببة للرجال والنساء.

عطر Abercrombie & Fitch Authentic

 وتتمثل التوليفة المختلفة التي يتشكل منها العطر في:

مقدمة العطر: يبدأ العطر مقدمته بمزيج فريد ومنوع من الجريب فروت مع البرغموت والفلفل الوردي مما يعطيه رائحة فواكه منعشة ومحببة.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من مزيج فريد ومميز حيث مكون الزنجبيل مع خليط المريمية بالإضافة إلى الخزامى مما يجعل رائحة التوابل طاغية في العطر وأكثر جاذبية.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مجموعة من الأخشاب الناعمة بالإضافة إلى مجموعة من الجلود المدبوغة حيث جلد الغزال والطحالب مما يعطي العطر نكهة حارة مميزة.

يتوافر عطر أبيركرومبي آند فيتش اثنتك الرجالي Abercrombie and Fitch Authentic for Man بسعر مناسب جداً داخل المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ سعر الزجاجة العطرية منه 240.01  ريال سعودي ويختلف السعر باختلاف الجودة ونوع الماركة المصدرة له.

تم إصدار العطر من بيت أزياء أمريكي عالمي أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic ويعتبر أحدث إصدارات العطر: عطر أوثينتيك وومن Authentic Woman fragrance. وهو من أجود أنواع العطور الزهرية المسكية المخصصة للنساء حيث يتألف العطر من مزيج سحري من مكونات زنبق الوادي، النكتارين والماغنوليا مع خليط المندرين، الكمثرى والكشمش الاحمر مما يشكل الإثارة والانتعاش داخل الزجاجة العطرية للعطر

سعر عطر Abercrombie & Fitch

لقد لقى عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic شهرة وشعبية واسعة منذ إطلاقه عام 2019م ولقد زادت مبيعاته بالوطن العربي خاصة بمنطقة الخليج وبالتحديد بالمملكة العربية السعودية ويبلغ سعر الزجاجة الــ 100 مل من عطر فيرس من أبيركرومبي آند فيتش عطر للرجال – او دي تواليت، 100 مل 589 ريال سعودي، ولعل أهم ما يميز المنتج داخل المملكة هو سهولة الحصول عليه في أي وقت يشاء المشتري خاصة مع تنوع طرق الدفع حيث يمكن للعميل أن يدفع عند الاستلام أو الدفع البديل أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية من خلال سوق دوت كوم بالسعودية وتبلغ تكلفة التوصيل 15 ريال سعودي ويتم التوصل خلال 3: 7 أيام.

عطر Abercrombie & Fitch First Instinct

يمتاز عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic من أهم أنواع العطور المفضلة لدى فئة الرجال الرياضية حيث الحيوية والإشراقة والتطلع للمستقبل، ويتكون عطر Abercrombie & Fitch First Instinct من مزيج رائحة الفواكة والأتربة المنعشة والمريحة للأعصاب، فعند الرش لأول مرة من الزجاجة العطرية يشعر الشخص برائحة منعشة وحيوية بفضل تركيبته الغنية والمحببة التي يتكون منها، حيث تمتزج مكونات الليمون والفلفل الحار مع مزيج المسك والعنبر والذي يعتبر تهدئة طبيعية للأعصاب والاستراحة من تعب يوم طويل، ويتألف هذا العطر من مزيج وتوليفة مختلفة ومميزة، حيث:

مقدمة العطر: يفتتح العطر زجاجته العطرية بمزيج رائحة الفواكه مع الليمون والبرتقال الطبيعي مما يعطي انتعاش رياضي طبيعي يدوم طوال اليوم.

قلب العطر: تتألف المكونات الوسطى للعطر من خليط البرتقال مع الفلفل مما يعطي رائحة ربيعية مميزة وجذابة بالإضافة إلى رائحة الأخشاب المميزة والمريحة.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من الأعشاب الطبيعية بالإضافة إلى المسك والعنبر الدافئ مما يعطي رائحة دافئة تأسر الحواس وتبعث البهجة والسرور بالروح.

عطر Abercrombie & Fitch النسائي

يُعد عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic النسائي واحداً من أفضل العطور الزهرية الخشبية والمسكية والمصممة خصيصاً للنساء وتم إصدار هذا العطر عام 2017م  وهو من اصدارات بيت الأزياء ابير كرومبي أند فيتش، وينتمي العطر إلى فئة عطور الزهور والفواكه بالإضافة إلى مكوناته المثيرة والجذابة من الجريب فروت، الفلورا والماغنوليا في مقدمته ثم يتوسط قلبه مكونات  الأوركيد وزهر البرتقال ويختتم قاعدته العطرية بمزيج فول التونكا مع العنبر، ولكن صدر تحديث جديد من هذا العطر في 2019م  يحمل مكونات إضافية بالمقدمة والقلب والقاعدة، حيث:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج الماندرين مع الكشمش الأحمر مما يعطي نكهة رائعة وجذابة برائحة العطر المنعشة.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من تشكيلة وتوليفة مختلفة من النكتارين مع زنابق الودي بالإضافة إلى الماغنوليا حيث مزيج متناعم ومتناسق يميز العطر بسحره الطاغي والقوي.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من مزيج فريد ومميز من حيث الأمبريت مع خليط الأخشاب حيث أخشاب الأزر مع الصندل حيث الرائحة الحارة والترابية الناعمة.

عطر Abercrombie & Fitch الرجالي

يعتبر عطر Abercrombie & Fitch الرجالي من أفضل الباقات العطرية من عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic  وهو عطر خشبي – أروماتك للرجال صدر عام 2002م بالإضافة إلى أنه من توقيع Christophe Laudamiel و Bruno Jovanovic، ولعل أهم ما يميز العطر ويعطيه تميزه ورونقه الخالص بين باقي العطور هو المزيج والتوليفة المختلفة والفريدة التي يتشكل منها، حيث:

مقدمة العطر: تتكون مقدمة العطر من البرتقال والليمون مع التنوب بالإضافة إلى مزيج البيتيتغرين ونسيم البحر.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من إكليل الجبل مع الياسمين بالإضافة إلى زنابق الوادي والورد والمريمية.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة من المسك مع نجيل الهند بالإضافة طحلب البلوط وخشب الصندل مع الورد البرازيلي.

عطر Fierce Abercrombie & Fitch

تم إطلاق عطر Fierce Abercrombie & Fitch من قبل شركة أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch بجانب عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic ، وهذه الشركة هي أفضل شركات العطور ودور الأزياء العالمية يرجع تاريخ نشأتها إلى 1892م وعلى الرغم من جودة منتجاتها إلا أن انتشارها محدوداً جداً وانتشارها بالمنطقة العربية ضئيل جداً.

لقد صدر هذا العطر عام 2002م على يد كل من Christophe Laudamiel  و Bruno Jovanovic ويصنف العطر ضمن مجموعة الأروما الخشبية، ويضم العطر في تكوينه كل من: الهيل مع الليمون والتنوب بالإضافة إلى البرتقال حيث يكون هذا المزيج مقدمة العطر، بينما يتوسط قلبه: إكليل الجبل مع الياسمين وزنبق الوادي، أما قاعدته تتمثل في: المسك ونجيل الهند وطحلب السنديان مع خشب الورد البرازيلي.

أبيركرومبي آند فيتش

أبيركرومبي آند فيتش هي شركة تجزئة على درجة عالية من الرقي والإبداع تنتج مجموعات عطرية متنوعة حيث عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic بالإضافة إلى الملابس غير الرسمية التي تلخص الأسلوب العصري للشباب، ولقد افتتحت الشركة أول متجر لها في ولاية كاليفورنيا  عام 2015م وحققت أعلى مبيعات لها وصنفت من أهم العلامات التجارية. 

عطر فيرس

يعتبر عطر فيرس من أجود أنواع العطور الخشبية المخصصة للرجال، حيث يتميز العطر بسحره وجاذبيته الخاصة من حيث مكونات الفواكه مع الأزهار مما يعطيه رائحة منعشة وجذابة بفضل المكونات الطبيعية التي يتألف منها العطر، وأصدر عطر أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch Authentic   ضمن عطر فيرس الرجالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!